يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو ناشي ، و سيروم ناشي للشعر، و امبولات ناشي لتساقط الشعر، و كيفية استخدام ماسك ناشي للشعر، و بخاخ ناشي للشعر، سوف نحدثكم اليوم عن تجربتي مع شامبو ناشي فهو خالي تماماً من مادة سلفات لورييث الصوديوم حيث أنها مادة كيميائية مكونة لعمل الرغوة التي تستخدم على نطاق في الكثير من مستحضرات التجميل والتنظيف ، حيث أنه السبب الرئيسي للقيام بعلاج جفاف الشعر ، كما أنه ينتج عنه تهييج فروة الرأس ، وينتج عنها الكثير من المشاكل التي تتعرض لها فروة الرأس ، ويوجد الكثير من الجدل حول تلك المادة بأنها مادة مسرطنة ، لذلك اخترنا اليوم الحديث عن هذا المنتج الرائع تعرفوا معنا في التالي على تجربتي مع شامبو ناشي .

تجربتي مع شامبو ناشي

شامبو ناشي من أنواع الشامبو التي تحتوي على زيوت بيعية 100% مثل زيت الأرغان وزيت بذور الكتان، ولا يحتوي على مركبات سلفات لورييث الصوديوم، وهى المادة المكونة للرغوة في كثير من مستحضرات التنظيف التجميل، ولكنها تسبب تهيج الفروة وجفاف الشعر، فشامبو ناشي عبارة عن سائل شفاف وخفيف كالماء، وهو غير مضاف له البلسم، ورغوته خفيفة جدًا وينظف فروة الرأس جيداً بدون التسبب في جفافها ، للتعرف على المزيد عن الشامبو اليكم تجارب مع شامبو ناشي.

تجربتي مع شامبو ناشي
تجربتي مع شامبو ناشي
  • التجربة الاولى : رأيي بالشامبو ممتاز ويفي بوعوده ،أعاني من فروة رأس دهنية وأطراف شعري جافة لذلك بالنسبة لي شامبو ناشي هو الشامبو المثاليالذي ابحث عنه ، كونه ينظف فروة الرأس جيداً بدون التسبب في جفاف الفروة ، قوامه خفيف وشفاف قريب لشكل الماء، وخالي من مادة سلفات لورييث الصوديوم لذلك رغوته خفيفة جداً مع ذلك فعال في التنظيف و امحافظة على رطوبة الشعر،وبحكم أن الشامبو مُخصص لجميع أنواع الشعر ربما بعض أنواع الشعر خاصة الشعر الجاف سيلحظون جفاف الشعر بعد استخدام الشامبو وهو أمر طبيعي كونه مُنظف خالي من مادة البلسم ، وحتى يتفادى أصحاب الشعر الجاف هذه المشكلة إليكم بعض التكنيكات التي أتبعها بعض المرات لتفادي مشكلة جفاف أطراف الشعر .
  • التجربة الثانية : تقول إحدى السيدات من واقع تجربتها لشامبو وبلسم ناشي للشعر : رأيي بالشامبو ممتاز ويفي بوعوده ،أعاني من فروه رأس دهنية وأطراف شعري جافة لذلك بالنسبة لي شامبو ناشي هو الشامبو المثالي الذي ابحث عنه، بالنسبة للبلسم ممتاز و أعتبره أفضل بلسم قمت بتجربته لحد الآن تركيبته سلسة للغاية ويعطي ليونة ونعومة فورية واضحة على الشعر كما يزيل التشابك ويطري الشعر بشكل ملحوظ.
  • التجربة الثالثة : الشامبو رَيحته حليله فيها شيء شرقي وَ شيء بسيط مِن ريحة اللوز أو المُكسرات جاية على ريحة سويت شوي الشامبو شفاف قوامه مُتوسط مايل للقوام الخفيف يرغي بشكل جيد لكن ماينشف الشعر ، لكنه غني بالزيوت مِنها زيت بذر الكتان ، الأركان وَ الجلسرين وَ زيت الخروع ، شامبو مُرطب مُعالج بالرغم إن قوامه غير حليبي ، لاحظت لمعه بشعري مِن أول إستخدام يناسب جميع أنوع الشعر حتى الشعر المصبوغ ( عاد بالنسبه لي إذا صبغت أفضل أشتري مُنتجات مُخصصه للشعر المصبوغ ما أحب أغامر بفقدان لون شعري ).

قد يهمك :

سيروم ناشي للشعر

سيروم ناشي للشعر من شركة ناشي الايطالية ، تقدم العلاج الاول للشعر بتركيبته الطبيعية والخالصة من زيت الارغان ، يعمل على علاج وتغذية واعادة بناء الشعر ، ويمنحه الترطيب والكثافة العالية ، ويساعد على زيادة نمو وإطالة عمر الشعر بشكل افضل.

سيروم ناشي للشعر
سيروم ناشي للشعر
  • السيروم يعتبر من الزيوت الجافة التي لا تترك اي اثر دهني على الشعر ، ويتم امتصاصه بالكامل للشعر ، ليتغلغل في ثنايا الشعر ويعالج من فروة الرأس حتى أطراف الشعر.
  • احصلي على شعر ناعم وسرح خالي من التشابك والخشونة مع مسرح سيروم الارغان من ناشي ارغان، مصنوع خصيصاً من زيت الارغان المغربي ليناسب جميع انواع الشعر يعالج اطراف الشعر والشعر المحترق والجاف يقوي روابط الشعر داخليا وويعطي كثافه يمنع تساقط الشعر يمنح الشعر النعومة والترطيب يزيل التشابك وتجعد الشعر ويزيل الخشونة ليجعله ناعماً سهل التحكم ومعالج في جميع الاوقات.

امبولات ناشي لتساقط الشعر

امبولات ناشي لتساقط الشعرهو العلاج المكثف الليلي الذي يمنع تساقط الشعر ويحفز نشاط جذور الشعر بفضل النشاط النباتي المكثف ، اليكم فوائد امبولات ناشي لتساقط الشعر.

امبولات ناشي لتساقط الشعر
امبولات ناشي لتساقط الشعر
  • يتم تعزيز امتصاص المكونات النشطة أثناء النوم وفي الدورة الكاملة التي تبلغ 4 أسابيع ، يحدث تحسن تدريجي: في الأسبوع الأول ، يستيقظ نشاط الجذور ويتحسن الشعر الذي يثبت على الجلد.
  • في الأسبوعين الثاني والثالث ، يسرع الجذر المحفز والمغذي من نشاطه ، وينشط الشعر.
  • بينما في الأسبوع الرابع ، تظهر عملية سماكة و كثافة الشعر ويكتسب حجما جديدًا وحيوية.
  • تستعمل امبولات ناشي لتساقط الشعر بزيت ارغان اذا كنت : تعاني و ترغب في علاج تساقط الشعر، تريد زيادة كثافة الشعر، لديك شعر ضعيف وترغب في تقوية و ترسيخ جذع الشعر ، ترغب في تحفيز الخلايا الضعيفة للبصيلة ، تريد إطالة عمر الشعر وتهيئة الظروف الملائمة لنموه.
  • طريقة الاستخدام: ضعيه بعد غسل الشعر، ثم أزيلي الماء الزائد بمنشفة وضعي بضع قطرات منه على فروة الرأس ودلكيها، لا تغسل بالماء.
  • تستخدم الامبولة على الشعر المبلل النظيف ويتم المساج ويترك ل5 دقائق ويغسل بالماء فقط أثرها على الشعر نعومة وإزالة التشابك ولمعان واضح.

كيفية استخدام ماسك ناشي للشعر

ماسك مرطب ومغذي غني بمزيج من العناصر الطبيعية العضوية النفيسة (زيت الأرغان وزيت بذور الكتان) مناسب لجميع أنواع الشعر التالف. يعيد شعرك لهيكلته المثالية لفترات طويلة ويجعله ناعما، لامعا وحريريا. يجعل الشعر طيعا وسهل التسريح ويحميه من كل أسباب التعب البيئي ولا يثقله أبدا.

كيفية استخدام ماسك ناشي للشعر
كيفية استخدام ماسك ناشي للشعر
  • ناشي أرجان ماسك مرطب للشعر علاج لجمال جميع أنواع الشعر.
  • يحافظ على التوازن المثالى للغشاء الدهنى المائي والذي يمنع احتياج الشعر فيما بعد لامتصاص الماء.
  • يرطب الشعر ويغذيه ، مناسب لجميع أنواع الشعر
  • طريقة الإستعمال: يوضع بشكل متساو على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة ويدلك بلطف على الأطراف.
  • يترك من 2 إلى 3 دقائق على الشعر قبل الشطف.
  • لإعادة بناء الشعر أطيلي المدة إلى 7 دقائق.،

بخاخ ناشي للشعر

تعرف على بخاخ سيروم ناشي للشعر بزيت الارغان لفرد الشعر و فك التشابك و لتنعيم الشعر الأكثر طلبًا من قبل أولئك الذين يحبون الفعالية والسرعة و الجودة.

بخاخ ناشي للشعر
بخاخ ناشي للشعر
  • بخاخ سيروم ناشي للشعر بزيت الارغان عبارة عن قناع ترطيب تصفيف الشعر الفوري من ناشي أرغان ، منتج فريد وملائم وفوري المفعول ، يحل المشاكل الشائعة لتصفيفة الشعر المثالية بدفعة واحدة من البخاخ.
  • رذاذ فك التشابك الأكثر طلبًا من قبل أولئك الذين يحبون الفعالية والسرعة ، مقاوم التجعد الذي يحمي شعرك من حرارة مكواة فرد الشعر ومجففات الشعر ، ويمنع تقصف الأطراف ويقوي أيضًا أنحف الشعر، بفضل التركيبة الخفيفة للغاية ، يمكنك استخدامه أيضًا على الشعر الجاف لإنعاش شعرك، لشعر رقيق وتريد فك تشابكه دون إثقاله ، غالبًا ما تستخدمين مكواة فرد الشعر، منع الانقسام.
  • استخدمي البخاخ على الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة وزعيه على أطوال الشعر ونهايته بمساعدة المشط
  • لا تشطفيه ، فقط جففيه.
  • إذا كنت ترغبين في إطالة مدة تمشيط الشعر ، قومي برذاذ المنتج على الشعر الجاف كل صباح.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا