يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو كورنيلا ، و تجربتي مع شامبو جرومي ، و شامبو Prote Care ، وشامبو بروتى كير فتكات ، و اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام ، و ماسكات لتطويل الشعر بسرعة ، إذا كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر وفراغات مقيدة الرأس، وإذا كنت تحلمين بشعر كثيف وطويل كشعر الفنانات الهنديات، إليكِ سيدتى هذا الروتين الرائع والمفضل لدى أفضل خبراء التجميل المختصين بمشاكل الشعر وعلاجها فى العالم، وُضع هذا الروتين خصيصا لتحقيق المعادلة الصعبة والتي تسعى إليها كل فتاة أو سيدة تعاني من مشاكل الشعر المختلفة، كالتساقط والتلف وانخفاض معدل نمو وطول الشعر. يجمع هذا الشامبو الطبي ما بين الفوائد الرائعة التي تحتويها مكوناته وسعره المناسب، حيث انه يقدم العناية الممتازة للشعر التالف والمتقصف ويعالج سقوط الشعر، للتعرف على المزيد عن شامبو كورنيلا ، اليكم تجربتي مع شامبو كورنيلا .

تجربتي مع شامبو كورنيلا

معظمنا قد سمع بالفعل عن المواد الخطرة الموجودة في منتجات العناية المختلفة بالشعر: الشامبو، المطري(بلسم الشعر)، مواد التنظيف المختلفة وغيرها الكثير، بدءا من دوديسيل كبريتات الصوديوم وانتهاء بالمطريات والمواد الحافظة الاصطناعية. لكنكم لستم ملزمون بإدخال المواد الخطرة الى اجسامكم حيث ان شامبو كورنيلا من المنتحات الطبية الذي يقوي ويغذي الشعر المجهد ويعطي الشعر المظهر الصحي واللمعان والبريق الملفت، حيث ان الشامبو يحتوي على تركيبة متميزة وفعالة لاحتوائه علي مستخلصات نباتات طبيعية ، فيما يلي تعرفوا على تجربتي مع شامبو كورنيلا .

تجربتي مع شامبو كورنيلا
تجربتي مع شامبو كورنيلا
  • من خلال تجربتي مع شامبو كورنيلا فانه يتم استخدامه على الشعر برش الشعر جيدا بواسطة ماء دافئ ويتم وضعه على الشعر بكمية مناسبة حسب طول وكثافة الشعر بواسطة أصابع اليدين نجعله يتخلل بداخل فروة الرأس ، يتم ترك الشامبو لدقيقتين أو ثلاث دقائق حتى تمتص فروة الشعر ما به من مكونات مفيدة للشعر ثم يتم شطفه بواسطة ماء أكثر برودة.
  • يعرف شامبو كورنيلا بتأثيره فى علاج الهيشان والتقصف وتنعيم الشعر، بالإضافة إلى منحه اللمعان وتحفيز نموه، ويساعد أيضا على فرد الشعر وترطيبه.
  • بعد غسل الشعر جيدا بواسطة شامبو كورنيلا الطبي وشطفه بالماء الفاتر،يتم تطبيق كريم كالوجي من أسفل لأعلى على النصف السفلى من الشعر بداية ثم يليه النصف العلوى، وبعد ذلك يتم تمشيط الشعر برفق بواسطة مشط خشبي، ومن أكثر مزايا كورنيلا شامبو وكالوجى كريم أنهما مناسبان لجميع أنواع الشعر، وسوف تلاحظين نتيجة ممتازة في أقل فترة ممكنة، ويُمكنك استخدام هذا الروتين ثلاثة مرات في الاسبوع.

قد يهمك :

تجربتي مع شامبو جرومي

تعتبر شركة ووترمان مسؤولة عن إنتاج مجموعة ثورية من منتجات نمو الشعر الفاخرة بما في ذلك الشامبو والبلسم وإكسير فروة الرأس والفيتامينات ، لتصبح اسمًا مألوفًا في صناعة الشعر والجمال ، حيث تقوم بتصدير منتجاتها في جميع أنحاء العالم و من هذه المنتجات شامبو جرومي الذي اثبتت التجارب فعاليته في علاج تساقط الشعر.

تجربتي مع شامبو جرومي
تجربتي مع شامبو جرومي
  • عنصر مثبت سريريًا لمكافحة تساقط الشعر ، وزيادة معدل نمو الشعر ، ويقوي بصيلات الشعر ، ويحسن الدورة الدموية للفروة ، ويمكن أن يزيد من كثافة الشعر ، مناسب لجميع أنواع الشعر ، الشعر الأوروبي والأفريقي والآسيوي واللاتيني والشرق الأوسطي .
  • علاج تساقط الشعر للرجال والنساء ، شعر لامع مع زيادة حجم ويساعد على تطويل الشعر، يعزز صحة فروة الرأس مع التنظيف العميق.
  • يحتوي على أعلى نسبة من البيوتين أهم فيتامين الذي يدخل في تكوين الشعر والأظافر للحصول على شعر أطول، أسمك وأقوى بأسرع وقت يشمل مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي و هـ ومستخلص الشاي الأخضر للحماية من علامات الشيخوخة المبكرة خالية من الجيلاتين! هذه الفيتامينات المذهلة تصنع من البكتين ، الذي يأتي من الفاكهه 90% من المستخدمين لاحظوا تحسناً ملموساً خلال 3 شهور على طول شعرهم، أظافرهم وبشرتهم. بيوتي جاميز الشعر والأظافر يحتوي على نصف محتوى السكر من حلوى الفيتامينات القابلة للمضع الأخرى. منتج مناسب لكل من الرجال والنساء، لجميع أنواع الشعر
  • يحدث تساقط الشعر عند الذكور والإناث بسبب وجود هرمون داي هيدرو تستستيرون DHT على بصيلات الشعر وهذا الهرمون يسبب ترقق شعرك وجعله يسقط. لحسن الحظ ، فإن بروتين اللوبين المحلل داخل شامبو جرو مي والبلسم والإكسير الذي ثبتت سريريًا فعاليتة الهائلة لمحاربة تأثير هرمون داي هيدرو تستستيرون DHT. وقد أظهرت الدراسات السريرية أن حجب هرمون داي هيدرو تستستيرون يمكن أن توقف تساقط الشعر.

شامبو Prote Care

شامبو Prote Care أحد الطرق العلاجية التي تستخدم في علاج بعض الأمراض الجلدية للشعر و فروة ارأس اضافة الى أن شامبو بروتي كير يحتوي على فيتامين E و البانثيتول و مشتق زيت جوز الهند و يستخدم الشامبو تحت اشراف الطبيب و لأنواع الشعر الجاف و الشعر العادي فقط كما أنه يحمي الشعر من التقصف ، اليكم دواعي و طريقة استعماله.

شامبو Prote Care
شامبو Prote Care
  • يوجد عدد استعمال شامبو بروتي كير، وهي :- المساعدة الجيدة في علاج الشعر الخفيف أو المتساقط . معالجة الشعر، وتخليصه من وجود الأتربة أو الفطريات مما يعمل على الحفاظ عليه من الضرر . المحافظة على المواد الطبيعية الموجود بالشعر، واللازمة لصحته . المساهمة في نعومة الشعر، وبالتالي جمال مظهره
  • الجرعة الاعتيادية: يتم استخدام الشامبو بمعدل 1-2 مرة خلال الأسبوع في فصل الشتاء وبمعدل 3 مرات خلال فصل الصيف. ينصح بغسل اليدين جيدا قبل استخدام الشامبو. يتم وضع الشامبو على الشعر المبلل. يفرك فروه الرأس جيدا. يفضل ترك الشامبو على الشعر لمدة 5 دقائق لتحقيق أعلي درجة من الاستفادة منه. يشطف الشعر بالماء الفاتر. يجفف الشعر بمنشفة من القطن عن طريق الطبطبة لتقليل فرص تساقط الشعر. يوجد من منتج بروتي كير كريم يستخدم بعد غسل الشعر بالشامبو لتحقيق أعلي استفادة من المنتج. ينصح باستخدام مشط بأسنان واسعة لتقليل تساقط الشعر. يجب إتباع نصائح الطبيب من حيث الجرعة ومدة العلاج.
  • بخصوص للجرعة أو عدد مرات استعمال الشامبو للشعر فعادةً ما يوصى أطباء الجلدية، والشعر بأنه من المفضل استعمال شامبو بروتي كير بما عدده من ” مرة – مرتين ” كل أسبوعً في خلال مرحلة الشتاء أما فيما يتعلق لفصل الصيف فيفضل استعماله بما عدده “3” مرات على الأكثر أو طبقاً لما يشاهده الطبيب المعالج إذ كان الشامبو يستخدم لغرض طبي محدد .

اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام

كل امرأة ترغب في شعر سميك وطويل ولامع. من المراهقات إلى السيدات المتزوجات، يحب الجميع شعرهم الطويل بسبب الدور المحوري الذي يلعبه في تحديد شكل وجههم ومظهرهم. الشعر الطويل الذي يحتوي على ما يكفي من لمعان وقوة هو ما يحاول الجميع تحقيقه. لسوء الحظ ، تساقط الشعر، ونقص نموه هي من المشاكل الشائعة التي يواجهها الناس ، فيما يلي سوف نتعرف على اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام.

اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام
اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام
  • زيت اكليل الجبل ، يمد زيت إكليل الجبل بصيلات الشعر بالتغذية التي تحتاجها، كما يضاعف من انقسام الخلايا ويوسع الأوعية الدموية، ما ينشط الدورة الدموية، وبالتالي يضخ الأوكسجين إلى فروة الرأس، ما يحفز الشعر على النمو. يمكن الاستفادة من زيت إكليل الجبل في تطويل الشعر من خلال توزيع كمية منه على فروة الرأس والشعر 3 مرات أسبوعياً، أو بإضافة بعض النباتات العشبية المعروفة بكفاءتها، مثل الحلبة، الميرمية، اللافندر، الصبار، حيث تنقع هذه الأعشاب في زيت إكليل الجبل لبعض الوقت، ثم يطبق على الشعر من الجذور إلى الأطراف مرة واحدة في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.
  • وصفة خاصة لتطويل الشعر في ستة ايام ، باناء مناسب ضعي كوب من الماء و توضع عليه 5 ملاعق من السمسم الاسود و نحركه بالماء ( الدافيء ) بواسطة ملعقه ثم يصفي من الماء و بذلك نكون تخلصنا من ما به من اتربة او شوائب ، ثم نضع 3 اكواب متوسطه من الماء و يوضع السمسم الاسود المصفي من الشوائب و نتركه على النار مع التقليب من ان لاخر حتى يطبخ جيدا ، حوالى ربع ساعه على النار او اكثر حتى يتحول لون الماء مائل للاسود مع الغليان . مع الحرص على ان تكون النار متوسطه حتى لا يحترق و تذهب فوائده ، ثم بعد ذلك نتركه يبرد قليلا و يصفي الماء و ناخذ قنينه رشاش و نضع الماء بها.
  • طريقة الانعكاس أو ما تسمي inversion method تقوم بالعمل على وصول الدم بشكل سليم لبصيلات الشعر، وفى حال وجود ضعف في فيتامينات الجسم أو المعادن أو فقر دم يجب تزويد الجسم بها من خلال الأدوية وذلك بعد مراجعة فحوصات الدم، حيث يجب أن تكون صحة الدم جيدة حتى تثمر طريقة الانعكاس بثمرها، وتقوم الطريقة على قلب الشعر الوضع الأسفل أي باتجاه الأرض مع وضع أي زيت مطول للشعر مثل زيت الزيتون أو الخروع أو الجوجوبا أو غيرها مع التدليك المستمر لمدة لا تقل 10 دقائق يوميا، ستلاحظين بعد أول أسبوع طول شعرك بعض السنتيمترات قومي بالاستمرار حتى تصلي الطول المطلوب.
  • طريقة الحقن المباشر لبصيلات الشعر، تجرى تلك الطريقة من خلال أطباء الجلدية، ويقوم الطبيب باستخدام أحدى تقنيات الحقن المباشر لفروة الرأي لتغذيتها و العمل على تطويل الشعر، وتتنوع أنواع حقن فروة الرأس لعدة تقنيات مثل الميزوثيرابي، الخلايا الجذعية وغيرهم، يتم تحديد الطريقة المناسبة بناء على سبب بطء نمو الشعر، في حال الالتزام بأحدى الطرق التالية أو اللجوء الوصفات التى وضعنا روابطها أعلاه يمكنك رؤية النتائج من أول مرة و تلاحظ طول ملحوظ على حسب استجابه الجسم يعد مرور أول ٦ أيام.

ماسكات لتطويل الشعر بسرعة

يرغب الكثيرون بالحصول على شعرٍ صحي وجميل، وذلك لما له من أهمية في جمال المظهر الخارجي للإنسان، ولكن لسوء الحظ فإن تساقط الشعر، وقلة نموه من أكثر المشاكل التي تصيب الشعر، وهذه المشاكل تعود إلى الأنماط الخاطئة في الحياة كالتعرض للتلوث، واستخدام مستحضرات الشعر المغشوشة، وغيرها. وبالرغم من هذا فيمكن حل هذه المشاكل عن طريق بعض ماسكات لتطويل الشعر بسرعة.

ماسكات لتطويل الشعر بسرعة
ماسكات لتطويل الشعر بسرعة
  • أحضري رأساً من الثّوم، ومجموعة من الزّيوت مثل: (زيت أملا، وزيت جوز الهند، وزيت الزّيتون، وزيت اللّوز، وزيت الخروع، وزيت الجرجير، وأيّ نوع آخر من الزّيوت الموجودة عندك والمفيدة للشّعر)، اخلطي ملعقة كبيرة أو اثنتين من كلّ نوع على النّار (حسب طول شعرك) ثمّ ضعي الثّوم على الخليط بعد فرمه ناعماً جدّاً، وبمجرّد أن يصبح الزّيت ساخناً أطفئي النّار مباشرة، ثمّ خذي الخليط وضعيه على شعرك، لفّي شعرك بغطاء الشّعر الخاصّ أو بكيس الاستحمام، واتركيه على شعرك مدّة ثماني ساعات، واغسليه جيّداً بعد ذلك.
  • ماسك العسل وزيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة إذا كنتِ تريدين ماسك سريع التحضير، ونتيجته سريعة في نفس الوقت، فما عليكِ إلا تنفيذ هذه الوصفة المذهلة في تطويل الشعر. المكونات 1/2 كوب من زيت جوز الهند 1/2 كوب من العسل النحل طريقة التحضير إخلطي العسل وزيت جوز الهند جيداً في وعاء. طريقة الإستخدام دلكي شعرك بالماسك، ثم إتركيه لمدة ربع ساعة. إغسليه بالماء والشامبو.
  • ماسك الحناء : تعمل الحناء على تطويل الشعر ويجعله سلس وبراق وكذلك توضيف اللون إلى شعرك وتقويه. المكونات : كوب من الحناء ½ كوب من اللبن طريقة الإعداد : أولا، اخلط ½ كوب من اللبن مع 1 كوب من مسحوق الحناء، ثم مزجها جيدا للحصول على عجينة. قم بتطبيق هذا الخليط على شعرك من فروة الرأس إلى الأطراف. يمكنك تركها حتى تجف تماما ثم يغسل الشعر بشامبو خفيف. يمكنك تكرار هذا الماسك مرة في الشهر.
  • ماسك البيض، زيت الزيتون، والزبادي : يحتوي البيض على البروتين وبالتالي فهو مفيد في تطويل الشعر بشكل أفضل. المكونات : صفار البيض 2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون طريقة الإعداد : أولا، اخلط صفار البيض ومزجه جيدا في 2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. ثم طبق هذا الخليط على فروة الرأس وتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة. وأخيرا، يمكنك شطف الشعر بالماء البارد والشامبو كالمعتاد. وتكرار هذا الماسك مرة كل أسبوع.