يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان يتحدث عن تجربتي مع منتجات فوريفر ، و مين جربت منتجات فوريفر ، و نبذة عن شركة فوريفر ، و تجربتي مع منتجات فوريفر للشعر ، و تجارب منتجات  فوريفر بالفيديوا ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات فوريفر ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه العلامة التجارية ، تابعوا معنا :

 تجربتي مع منتجات فوريفر

 تجربتي مع منتجات فوريفر
 تجربتي مع منتجات فوريفر

نرصد لكم من خلال هذه الفقرة بعض تجارب مستخدمي مجموعة منتجات فوريفر، فهنالك الكثيرين الذين يبحثون عن مدى فعالية هذه المنتجات ، وهي :

  • تجربتي : سمعت عن شركة فور افر ليفنج هي شركة امريكية تسوي منتجات عناية بالشعر و البشرة طبيعية من الصبار و منتجات النحل (عكبر و غذاء الملكات)   لها 155 فرع بالعالم و صار لها اكثر من 35 سنة و الاحلى عندهم ضمان على منتجاتهم 30 يوم اذا ما نفعك يردون لج فلوسج و هذى اللي خلاني اجرب انا جربت كريم بروبوليس و صابونة الافوكادو للحبوب شفت نتيجة تقريبا بعد اسبوعين الحبوب خفت بشكل ملحوظ .
  • تجربتي : كريم الهالات اقدر اقول انو الهالات خفت بعد 3 اسابيع بنسبة 80%  احلى كريم عجبني كريم R3 مع زيت الفا E فاكتور روعة للي عندها بشرة جافة  انا بشرتي فيها مناطق جافة فلما احطهم يصير ملمسها ناعم حلو انك تستخدميه بيس للمكياج
  •  تجربتي : عندهم شامبو للترطيب وشامبو للتكثيف جربت شامبو التكثيف استخدمته بس مرتيين بس لسة ما اقدر اقول عنه شي 
  • تجربتي : الوالدة الله يشفيها لي قولو اميين كتفها كان يعورها لمدة شهر بعدما طاحت الحمد لله مافي كسر الم عضلات بس يباله وقت ما تنام من الالم جيبتلها كريم من عندهم للالم اسمه msm جل و الله يا بنات من بعدها صارت امي تنام و تدعيلي بس مفعوله يروح بعد 5 ساعات و جيبتلها بعد عصير الصبار اسمه forever freedom هو يستخدم لالام المفاصل .

قد يهمك :

مين جربت منتجات فوريفر

  • جربت مرطب الشفايف انا عندي جفاف شديد بشفايفي حتى الفازلين ما نفع وياي بس هالمرطب احسن من الفازلين مفعوله يتم اطول .
  • عندهم مكملات طبيعية كثيرة ( حبوب عشبة القمح و الشعير و حبوب العكبر و غذاء الملكات و حبوب الثوم و الزعتر ومكملات للضعف الجنسي و غيرها كثير) انا اللي جربته حبوب عشبة القمح و الشعير و حبوب العكبر و غذاء الملكات من طعمها تحسيها طبيعية و مافيها اي اضافات اللي ماكلة عشبة القمح و العكبر من قبل بتعرف انو مافيه اضافات .
  • معجون الاسنان بيعطي بياض خفيف مع الاستعمال يبان في اقل من اسبوع .
  • مزيل العرق صحيح انو يفتح بس لازم تستعمليه كل 6 ساعات يعني ما يدوم 14 ساعة بس الحلو فيه انو طبيعي انا عجبني و فتحلي ابطي خلال شهر بس اختي ما عجبها قالت غيرلها ريحت عرقها استعملته كم يوم و خلاص .

نبذة عن شركة فوريفر

  •  هي شركة متخصصة مقرها ولاية أريزونا، بالولايات المتحدة الأمريكية .
  •  تمتلك هذه الشركة أكبر المزارع، في العالم لزراعة الألوفيرا ( الصبار)والتي يطلق عليها ” نبتة المعجزة” ،حيث خضعت للعديد من البحوث، نظرا لما ثبت عنها في عالم الطب من الفوائد والمزايا العلاجية، والشفائية المذهلة للعديد من الأمراض منذ قرون بعيدة .
  •  بعد ذلك تقوم مصانع الشركة بزراعة النبتة،حيث توفر لها  أفضل طرق العناية الزراعية والأساليب العملية، لإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية الطبيعية بنسبة(100%) من هلام نبتة الصبار السحرية والرائعة دون إدخال أي عنصر كيميائي أو إضافات خلال عملية التصنيع
  •  يعد هذا ميزة فريدة ورائعة لمنتجات الشركة حيث تتميز بالجودة والنقاوة والنوعية والتأثيرات التجميلية والعلاجية المؤكدة.
  •  أما بالنسبة لاتجاه الثقافة الحضارية اليوم فانه يعتمد على العلاجات والمستحضرات التجميلية الطبيعية ،كبديل عن الأدوية الكيميائية بهدف تجنب الآثار السلبية، وحدوث أي عرض جانبي من تلك الأعراض، التي تتركها الكيماويات على جسم الإنسان.
  •  تتربع شركة فوريفر ليفينج على قمة الهرم، في هذا المجال وتأخذ فيه مكانا رفيعا مرموقا، تسبق به جميع نظيراتها من الشركات، مما يجعلها الشركة  الرائدة على مستوى العالم، دون وجود أي منافس تحت جميع مقاييس الجودة والتطوير والنمو.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

تجربتي مع منتجات فوريفر للشعر

التجربة :

تتكون مجموعة تساقط الشعر والعناية المتكاملة من أربعة منتجات رئيسية من إنتاج شركة فوريفر الامريكية وقد كانت هي الحل الأفضل المناسب لي وبعد أن قمت باستشارة الطبيب وأذن لي بها بدأ على الفور الشعور بجمال الشعر يختلف.

وصلت المجموعة حتى باب المنزل وهي تتكون من مجموعة طبيعية من أفضل منتجات شركة فوريفر العالمية لعلاج تساقط الشعر وهي:

  1. شامبو الو جوجوبا .
  2. بلسم آلو جوجوبا كونديشننج رينز .
  3. كريم آلو فيرا جيلي .
  4. آلو فيرست.

الفضل يعود إلى تلك المكملات الغذائية وتلك منتجات فوريفر الامريكية حيث تخلصت من كل الصبغات التي غطت على جمال شعري الطبيعي وزادت كثافة الشعر وزاد لمعانه وبريقه وهذا مع زيادة وزني وتحسن حالتي النفسية وقد اقترب موعد عودة زوجي الحبيب الذي لم يرى معي سوى الألم والعذاب ولذلك قررت أن أستعيد حياتي معه مرة ثانية وقمت بشراء العديد من الملابس المثيرة الجميلة التي سوف تبرز قوامي الجديد المثير، قمت بتهيئة شعري من خلال قصة شعر جميلة احتفالًا بيوم عودته لي لقد كان تأثير مجموعة العناية بالشعر وعلاج التساقط وتأثير الذي زاد القوة والنشاط والحيوية في نفسي و أعاد لي ثقتي في نفسي.

الخلاصة ونهاية تجربتي مع المكملات الغذائية و منتجات فوريفر و مجموعة العناية بالشعر وعلاج تساقط الشعر هي عودة الحياة لطبيعتها والحمد لله الآن لم تنقطع علاقتي مع شركة فوريفر فحاليا استخدم منتجات فوريفر للعناية بالأسنان والكثير من المنتجات الطبيعية مثل عسل النحل الطبيعي وغيره.

أفضل منتجات Forever 

أفضل منتجات Forever
أفضل منتجات Forever 

اشتهرت منتجات Forever في الآونة الأخيرة ، وباتت حديث كل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نتائجها المبهرة ، اليكم في هذه الفقرة أشهر و أفضل منتجات Forever  ، تابعوا معنا :

  • عصير الألوفيرا جل Forever Aloe Vera Gel : هو المنتج رقم 1 لدى منتجات فورايفر ليفينج برودكتس، ويتكون من جل الألوفيراالمستقر الصافي بنسبة 100% وهو منتج لا يضاهيه منتج آخر شبيه له في مجاله.
  • Forever Kids : فوريفر كيدز فيتامنات للأطفال سهلة المضغ فمزيج الفيتامينات هذا قابل للمص عن طريق الفم وذو الطعم اللذيذ من أج كل الأطفال يمدهم بالفيتامينات الحيوية و الأملاح المعدنية و المواد المغذية (للأطفال من عمر سنتين فما فوق سيحب أطفالك الحبوب التي على شكل حيوانات مسلية وبلونين (بنكهة البرتقال والعنب) لا يحتوي على سكر أو أسبارتام. فسوف يؤمن لأطفالك غذاء كامل وأساسي إنه ذو طعم لذيذ وقابل للمص وعلى شكل حيوانات مسلية لأطفالك .
  • Aloe Vera Gelly : كريم ألوفيرا جيلي 100% جل صباركريم ألوفيرا جيلي هو منتج نقي 100% ومثبت من جيل الصبار، كما لو أنك قمت بعصره من الأوراق بنفسك للتو.  يؤمن فوائد لا تعدم ولا تحصى لبشرتك. يستخدم لجميع الحالات من الحروق البسيطة وحروق الشمس والتشققات وكل اضطرابات الجلد. 
  • Ecran Solaire Aloes : كريم ألو صن سكرين (كريم الوقاية من الشمس)مستحضر يحتوي على جل الألوفيرا المستقر الغني بالعناصر المرطبة والملطفة، يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المتواجدة في نور الشمس  ويبقي البشرة رطبة كما أنه يؤمن وقاية بدرجة 30فوريفر ألو سان سكرين كريم يجمع بين العلم الحديث وبين المواد الطبيعية ليعمل على ترطيب وحماية البشرة، ملمسه ناعم كالحرير يرطب البشرة ويحميها من أشعة الشمس ومن الرياح .
  • Forever Bright : فوريفر برايت جل (جل الاسنان بالألوه والعكبر)من أفضل أنواع جيل الأسنان المتاحة للبيع حالياً،  يحتوي 100% من جيل الألوفيرا المثبت مع العكبر أو دنج النحل (الذي يصنعه النحل لتنظيف خلايا النحل)  والنتيجة تركيبة مطهرة واقية تنظف وتقوي الأسنان واللثة تجعل النفس منعشاً،كما أنه يبيض الأسنان دون وجود مركبات مبيضة، عائلتكم ستحب طعم النعناع الطبيعي والشعور بفم نظيف لا يتميز بمحاربته للبكتيريا وحوله دون تكون الجير والمحافظة على نَفَسٍ معطر فحسب!!!  بل إن مواصفاته المضادة للالتهاب مفيدة جداً  لللثة ولباطن الفمهذا المنتج خالي من الفلوريد  لذلك فهو مناسب  للاطفال ولجميع الاعمار، كما ينصح باستعماله للقضاء على نزيف اللثة وعلى تقرحات الفم .
  • Stick Deodorant Aloes : ألو إيفر- شيلد ديودرنت (مزيل العرق بالصبار)هو احد منتجات فوريفر هذا المنتج سيجعلك تشعر بالانتعاش والثقة حتى في أقصى ارتفاع درجات الحرارة والضغط، كما انه لا يترك بقعاً على الملابس ولطيف للغاية على البشرة، حيث أنه يستخدم مباشرة بعد إزالة الشعر تحت الإبط بواسطة الحلاقة أو الشمع،  بالاضافة الى انه منتج خال من أملاح الألمنيوم ومن اكثر منتجات الشركة انتشاراً ومبيعاً لجودته العالية إذا كانت تزعجكم الروائح الكريهة المنبعثة من الجسم فإن إصبع مزيل الروائح”ألو إفير– شيلد ” هو الحل المثالي لكم – لماذا؟ لأنه وبكل فخر المنتج الوحيد الذي استطاع أن يزيل مخاطر استخدام مزيلات الروائح المتواجدة بالأسواق دون أي تأثير على الجودة والفاعلية كما يتميز هذا المنتج بعمل تبييض لمنطقة تحت الابط مع الاستخدام المستمر لاحتوائه على جل الصبار ومواد  طبيعية لتفتيج لون البشرة .

تجارب منتجات  فوريفر بالفيديوا

بهذا نكمون قد وصلنا الى نهاية مقالنا وقد تعرفنا في فقراتنا السابقة على مجموعة من المعلومات عن الشركة و المنتوجات وفي ختام هذه المقال نورد لكم من خلال السطور التالية مجموعة من الفيديوهات التي تسظهر لنا فعالية هذه المنتوجات ، تابعوا معنا : 

تجارب منتجات  فوريفر بالفيديوا ١
تجارب منتجات  فوريفر بالفيديوا ٢
تجارب منتجات  فوريفر بالفيديوا ٣