تجربتي ذا فيس شوب – يعرض لكم موقع إقرأ موضوع عن تجربتي ذا فيس شوب ، و مقشر اللؤلؤ من ذا فيس شوب ، و منتجات ذا فيس شوب للحبوب ، و ماسكات ذا فيس شوب ، و سيروم الكولاجين من ذا فيس شوب ، و كريم الرمان من ذا فيس شوب ، وواقي الشمس من ذا فيس شوب ، و كريم أساس من ذا فيس شوب ، منتجات ذا فيس شوب من اشهر منتجات العناية بالبشرة الكورية، و هي تابعة لماركة ذا فيس شوب التي تسعى لتوفير منتجات طبيعية للعناية بالبشرة و الجمال وتتنوع بين غسول البشرة و كريمات الجلد و البشرة و كذلك منتجات المكياج و الزينة و منتجات خاصة للعناية بالشعر كذلك و هي منتجات آمنة تماما على البشرة و خالية من المواد الحافظة. و اليوم من خلال مقالنا سنتعرف علىتجربتي ذا فيس شوب بالاضافة الى مجموعة منجات ذا فيس شوب تابعوا معنا المقال للتعرف على المزيد.

تجربتي ذا فيس شوب

تجربتي ذا فيس شوب
تجربتي ذا فيس شوب
  • التجربة الاولى : تقول سيدة بالنسبة لي أكثر منتجات جربتها كانت عناية,بنظري هالماركة تشبة ماركة the body shop وبصراحة بديت أميل لها أكثر , والسبب ؟ أولاً منتجاتهم خفيفة عالبشرة وماتدبق ,ريحتها جميلة وماتضايق ,ماتسبب أي أضرار أو حساسية لاأنها ماركة بمنتجات طبيعية , بالنسبة للمكياج عندهم ناااعم جداً وبسيط ويبان وجهك طبيعي (طبعاً لاتقولون ماجربت مكياجهم كيف عرفت ؟ أيوا أنا ماجربته لكن أختي جربته وأشوف النتايج عليها ) الميك آب عندم يومي فرش يصلح للجامعة أو الدوام أو للمراهقات والناس اللي ماتحب تحط ميك آب كثير بالنسبة للأسعار, أسعارهم رخيصة جداً وبمتناول الجميع نفس أسعار THE BODY SHOP تقريباًً .
  • التجربة الثانية : انا عن تجربتي استخدمت Volcanic Clay Black Head Clay Nose Pack قناع الأنف لإزالة الروؤس السودا بالنسبة لي بشرتي دهنية وتنظيف خشمي يتعبني كثير لأني أعاني من الروؤس السودا يعني لو أخفف عناية شوي رجعت لي الروؤس بسرعة ,بالنسبة للقناع هذا مخصص للخشم وتحديداً للروؤس السودا شوي بحقة كلمة بيرفكت , بجد هذا المنتج صنع لأجلي ,زيه زي أي ماسك ثاني أغسلي أنفك بموية دافية , جففيه كويس ثم حطي القناع , لما يجف شيليه وبعدين أوقفي وقفة تأمل لأيش يطلع لك :”) بالنسبة لي استخدمه اسبوعياً وبأسوأ الأحوال استخدمه من 2-3 مرات فالأسبوع .
  • التجربة الثالثة : olive mask ماسك الزيتون للبشرة الجافة هلماسك اخذته لان بشرتي من الجو الحالي والانتقاليه جفت اكثر وطلعت لي تشققات و احمرار وحبوب فا اخذتة يعالج هالمشاكل الي صارت فا استخدمته الحمدلله حصلت نتيجة جدا مرضية ورائعة الاحمرار والتشققات تقريبا اختفت وحسيت بان بشرتي صارت ملمسها جدا ناعم فا ان شاء الله راح ارجع واخذه للايام الجاية وفترة الشتاء سعرة مره حلو ومعقول 12.00SR
  • التجربة الرابعة : اول منتج من فيس شوب جربته كان منتج smile foot كريم للقدم ووكعب رجل بتحديد هالكريم اقدر اقول من اجمل كريمات القدم اللي استخدمته قوامه بين الجل والكريم لونه ابيض شفاف ريحته انتعاش ترطيبه خرافي الكريم بالفعل مع الاستمرار يخفف تشققات وترهلات القدم يفضل استخدامه يوميا قبل النوم او اي قت يوضع على القدم ويفضل لبس الجوارب يعطي افضل نتيجه بعد جلسه بدكير يكون ترطيبه مضاعف تقريبا ثالث علبه استخدم منه وراح ارجع اشتري منه دائما سعره 65 ريال سعودي.

قد يهمك :

مقشر اللؤلؤ من ذا فيس شوب

 مقشر اللؤلؤ من ذا فيس شوب ، تجربتي ذا فيس شوب
مقشر اللؤلؤ من ذا فيس شوب ، تجربتي ذا فيس شوب

مُقشر اللؤلؤ ، هو مُقشر لطيف ينفع للبشرة الحساسة ، ما استخدمته الا مرتين ، مررره عطريّ والعطور تحسس البشرة وتسمرها ، مو خوف من السمار لأنه السمار الي يجي من المنتجات المُعطرة بقع وسمار باهت وشحوب وجفاف اما طريقة الاستخدام فهي :جفف وجهك بعد التنظيف ، ضع طبقة كافية من المقشر على الوجه ودلك بالتساوي في جميع أنحاء البشرة لمدة 30 ثانية ، وتجنب منطقة العين والفم ، اشطف بشرتك الماء الدافئ واتركها حتى تجف.

منتجات ذا فيس شوب للحبوب

لوشن جل للبشرة بالالوفيرا
لوشن جل للبشرة بالالوفيرا

لوشن جل للبشرة بالالوفيرا : يستخدم الجل لترطيب البشرة و تهدئتها و يمكن استخدامه لأسباب مختلفة و بعد التعرض للشمس و الشعور بحرقان في الجلد وتهيج واحمرار من الشمس ، عند تهيج البشرة بسبب استخدام كريمات غير مناسبة للبشرة ، للبشرة الحساسة لتهدئتها و التخلص من الاحمرار والحساسية.

محلول فوم تنظيف حب الشباب ، هذا المنتج الجديد المُطوَّر يعالج البشرة الدهنية ومشاكل البشرة بطريقة أسرع وأكثر فاعلية تركيز كامل على علاج حب الشباب باحتوائه على مكونات نباتية طبيعية ، خالي من الكحول ، ملائم للبشرة الدهنية والمُصابة بحب الشباب صُنع في كوريا، منظف رغوي لعلاج حب الشباب من منتجات Clean Face التي تقدمها شركة The Face Shop. منظف يوجه تركيزاً كاملاً لعلاج حب الشباب. الأحماض الدهنية غير المشبعة المضافة تعمل على التحكم في حب الشباب وعلاجه للتخلص منه في أسرع وقت ممكن. مع تنظيفه لسطح البشرة يعمل على تنقية أعماق المسام من الأوساخ وغلقها سريعاً. يحتوي المنظف على مكونات نباتية طبيعية. كما أنه خالي من الكحول اما طريقة الاستعمال: يؤخذ قدر بطول 2 سم تقريبياً ويُضاف إلى القليل من الماء لتكوين رغوة غنية. يُدلَّك به كامل الوجه بكلتا اليدين. تُغسل البشرة بعدها بماء فاتر.

كريم العين من ذا فيس شوب بالكولاجين
كريم العين من ذا فيس شوب بالكولاجين

كريم العين من ذا فيس شوب بالكولاجين يقوم بشد الجلد حول العين ويمنع ظهور التجاعيد ، يعالج الهالات السوداء
يرطب البشرة ويغذيها و يمكن استخدامه على البشرة.

كريم «فيتاس» لإزالة التجاعيد
كريم «فيتاس» لإزالة التجاعيد

كريم «فيتاس» لإزالة التجاعيد : يقضي علي التجاعيد وانتفاخ العين خلال خمس دقائق بدون جراحة وبدون حقن.
احصلي على عشر سنوات مظهر أصغر باستخدام اج باك الفوري، تخلصي من الانتفاخ تحت العيون والتجاعيد والبثور في الوجه.

ماسكات ذا فيس شوب

 ماسكات ذا فيس شوب
ماسكات ذا فيس شوب

مجموعة الأقنعة الطبيعية ريل نيتشر من ذافيس شوب المكونة من أنسجة طبيعية تحتوي على سيروم من خلاصات الفواكه والزهور وتناسب جميع أنواع البشرة.

 ماسكات ذا فيس شوب
ماسكات ذا فيس شوب

قناع الوجه ذي سوليوشن للترطيب 20غم يساعد على توفير الرطوبة للبشرة الجافة، الترطيب المكثف وإحتباس ماء ممتاز ، حل مناسب للبشرة المضطربة ، هذا القناع الرقيق بسمك .021 مم يلتصق بلطف ببشرتك من أجل امتصاص أفضل ، يساعد على شد البشرة وتحسين مرونتها و يساعد على مكافحة علامات تقدم السن والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 ماسكات ذا فيس شوب
ماسكات ذا فيس شوب

هي شرائح مصنوعه من القطن الطبيعي ومواد طبيعيه تساعد على تغذيه البشره سواء البشرات الجافه والمتعبه وتعطيها ترطيب وشعور جميل نتكلم عن الانواع : الخيار : لترطيب البشره وينفع في الاغلب البشره الجافه عشان يعطيها ترطيب والبشرات المختلطه كمان الارز : يفتخ لون البشره ويعطيها نضاره وللبشره الباهتته ومناسب لجميع انواع البشرات العسل : معروف العسل وفوائده يعطي اشراقه للبشره صحيه وبريق للوجه الزيتون : لترويه وترطيب البشره واشوفو يناسب بالاكثر البشره الجافه او المختلطه المايله اكثر للجفاف التوت بانواعه : يشد البشره ومناسب للكل الصبار : جميل جدا يعطي انتعاش للبشره ويهديها مناسب للبشره الحساسه وجميع البشرات الجيسينغ : النبته الكوريه المعروفه تعمل على تغذيه البشره الرمان : للبشره التي تعاني من علامات تقدم في السن لكنو مناسب لكل البشرات لانو يشدها ويمنع عنها التجاعيد الليمون : للبشره الباهتته وتفتيح لون البشره ومناسب لجميع البشرات عدا الدهنيه الشيا : تنعيم البشره وتغذيتها ومناسب لكل البشرات لانو الشيا مهمه للبشره الشاهي الاخضر : للبشره الدهنيه فقط يتحكم في الدهون.

سيروم الكولاجين من ذا فيس شوب

سيروم الكولاجين من ذا فيس شوب
سيروم الكولاجين من ذا فيس شوب

سيروم يوفر رطوبة مكثفة ويترك البشرة تبدو منتفخة ومشدودة ، مكون من الكولاجين البحري وخلاصة الرمان اما طريقة الاستخدام: بعد مسح البشرة النظيفة بالتونر ، ضعي نقطتين إلى ثلاث نقاط من السيروم على البشرة ووزعي بشكل دائري من الداخل للخارج ، الحجم: 80 مل.

كريم الرمان من ذا فيس شوب

 كريم الرمان من ذا فيس شوب
كريم الرمان من ذا فيس شوب

يحتوي على مستخرج الرمان والكولاجين المغذي ، يحمي ويهدئ بشرتك من الأضرار البيئية، ويوفر ترطيب عميق و كذلك يحتوي على الرمان والكولاجين لتوفير العناصر الغذائية لبشرتك و بعد استخدام المستخلص أو السيروم، احفظي كمية مناسبة لوضعها على وجعك اما طريقة الاستخدام: فبعد اللوشن كخطوة أخيرة من مستحضرات العناية بالبشرة أو في حالة شعرتي بالحاجة لترطيب بشرتك ، ضعيه على بشرتك ووزعيه بلطف حتى تمتصه البشرة ، الحجم: 100 مل.

واقي الشمس من ذا فيس شوب

واقي الشمس من ذا فيس شوب
واقي الشمس من ذا فيس شوب

الشمس من ذا فيس شوب لتكوني أكثر طبيعية مع خلاصة عباد الشمس مجموعة واقي من الشمس الطبيعية مضادة للأكسدة لتحمي البشره وتتخلصي من اثار الشمس المضرة تحتوي على مكونات طبيعية من عباد الشمس عباد الشمس الزهرة الأولى الذي يتبادر إلى ذهنك عند التفكير بالشمس؟ ؟ تحتوي براعم عباد الشمس على الكثير من العناصر الغنيه في مجال التغذية وهي مضاد قوي للاكسده ليحمي الجلد ويحافظ عليها في حاله صحيه من الاشعة فوق البنفسجيه وغيرها من العوامل الخارجية المضرة من الجو ويحتوي على رطوبة التي تحتاجها بشرتك يلعب دور مهم في البشره فهو يحميها من الجفاف ويحميها من الشيخوخة المبكرة لدينا مجموعه كامله تناسب جميع انواع البشره مثل الدهنيه والمختلط والجافة.

واقي الشمس من ذا فيس شوب
واقي الشمس من ذا فيس شوب

كريم واقي شمسي بخلاصة بذور عباد الشمس مقاوم للمياه ممتد المفعول لحماية تدوم طويلًا التعرّض لأشعّة الشمس طوال اليوم دون تجديده: المدّة القصوى لمفعول الواقيّ الشمسيّ على البشرة ساعتان، لذا يتوجّب معاودة وضعه بعد انقضاء هذه الفترة عند التعرّض لأشعّة الشمس أو في الطقس الحارّ وإنْ لم تغادري المنزل.عدم إزالة واقي الشمس قبل النوم: هو كبقيّة مستحضرات التجميل يجب إزالته بمزيل الماكياج قبل النوم، إلّا أنّ كثيراً من النساء يهملن ذلك، ما يؤدّي إلى تضرر بشرتهنْ.إهمال وضعه على اليدين والرقبة: يجب عدم الاكتفاء بتطبيقه على الوجه فقط وإنّما على مناطق أخرى من الجسم تتعرّض هي بدورها لأشعّة الشمس كالعنق واليدين.تطبيق المكياج مباشرة: من الأخطاء التي ترتكبها السيّدات وضع الماكياج مباشرة بعد الواقي الشمسيّ، ما يؤدّي إلى إبطال مفعوله، انتظري حتى تتشربه البشرة، ثمّ طبّقي الماكياج.

كريم أساس من ذا فيس شوب

 كريم أساس من ذا فيس شوب
كريم أساس من ذا فيس شوب

كريم أساس أينك لاستينك سليم فيت ابريكوت بيج N201-ذا فيس شوب هو كريم أساس يغطي الخطوط الدقيقة ويوفر توحيد للبشرة لتغطية مثالية ولون رائع يدوم لفترة طويلة بالاضافة لاحتوائه على واقي شمس .( مثالي للبشرة الجافة ) طريقة الاستخدام : وزع كمية مناسبة من المنتج على البشرة ، قم بالترتبيت بواسطة أسفنجة أوفرشاة لدمج مثالي .

 كريم أساس من ذا فيس شوب
كريم أساس من ذا فيس شوب

PA+++ SPF50+ كريم أساس بوسادة مائية للبشرة الدهنية V201 بيج مشمشي احتوائه على SPF 50 هو مميزاته تطَبق على المناطق المرادة. تستبدل الوسادة القابلة لإعداة الملء عند نفاذ التركيبة يعمل تأثير الطبقة الرطبة على تعزيز الإطلالة الصحية مع تغطية العيوب والتصبغات ، تركيبة تتحكم بالإفرازات الدهنية تساعد على تقليل اللمعان وتحافظ على ثبات المكياج بشكل مثالي لساعات يمكن استخدامه بسهولة دون تكتل.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا