يقدم لكم موقع إقرأ اسماء شركات التأمين الصحي في قطر ، و شركات تأمين السيارات في قطر ، و وظائف شركات التأمين في قطر ، و أسعار التأمين الصحي قطر ، و شركة بيمه للتامين قطر ، و التأمين الصحي للزيارات العائلية ، معظم الشركات والمؤسسات في دولة قطر مشتركة في التأمين الصحي، ولكل مؤسسة نظامها الخاص في الاشتراك وتحديد التأمين الصحي ومقدار تغطيته ، تعد قطر من الدول المتقدمة والرائدة في المجال الصحي وتوفير الرعاية الصحية، لذا من أولوياتها تقديم خدمات رعاية صحية عالية المستوى من ضمنها تقديم التأمين الصحي ، تابعوا معنا في المقال التالي أفضل اسماء شركات التأمين الصحي في قطر .

اسماء شركات التأمين الصحي في قطر

ينقسم التأمين الصحي في قطر لعام وخاص، وهنا سنتطرق إلى اسماء شركات التأمين الصحي في قطر الذي تقدمه الشركات والمؤسسات الخاصة لموظفيها، ويشمل التأمين الصحي الخاص الفرد وعائلته أيضًا.

اسماء شركات التأمين الصحي في قطر
اسماء شركات التأمين الصحي في قطر
  • شركة قطر للتأمين من أكبر شركات التأمين في دول الخليج العربي والتي تهتم بتأمين المنشآت التجارية وكافة الأنشطة التجارية وقد تم إنشاء الشركة من خلال الملك الحاكم في عام 1964، استطاعت الشركة أن تقوم بالعديد من عمليات التأمين مما جعل الجميع يسعى للتأمين التام عن طريقها فهي تقوم بالتأمين على المؤسسات التجارية، والعقارات المملوكة للأشخاص وتعمل علي إعادة التأمين للمؤمن لديهم.
  • كما تقدم العديد من الخدمات الاخرى كما أنها لديها فروع في العديد من الدول، منذ عام ألفين وأربعة عشر والشركة تقوم بكسب أموال طائلة حيث يتم التأمين من خلال مبالغ ضخمة وتمر المدة دون حدوث الخطر المتفق عليه ، العنوان : شارع التأمين الخليج العربي. التليفون: 97444962222.
  • أليانز كير وورلدوايد – قطر التأمين الشخصي: التأمين الصحي / التأمين الطبي تأمين الشركات / التأمين التجاري: التأمين الصحي / التأمين الطبي الخط الساخن المجاني: 8000 155 هاتف: +974 4031 8400 الخدمة: +353 1517 6988
  • الشركة الإسلامية القطرية للتأمين تعد الشركة الوحيدة التي تتعامل بمبادئ الشريعة الإسلامية في المعاملات التأمينية الخاصة بها، حيث استطاعت تأمين جميع القطاعات الخاصة بالشركة من خلال خبراء ومتخصصة لديها فقد وضعت لنفسها مكانة عالية بين جميع شركات التأمين. عنوان الشركة: في شارع الدائري الثالث أمام سينما الخليج . رقم الهاتف:9744658888.

قد يهمك :

شركات تأمين السيارات في قطر

  • تأمين السيارة من الأمور الإجبارية في دولة قطر، ليست من الأشياء الاختيارية التي يمكن أن تفعلها إذا أردت، بل على العكس، هو أمر إلزامي حيث يتعين على مالك أي سيارة تأمينها لمدة لا تقل عن 12 شهر قبل التسجيل. القيادة بدون بوليصة تأمين سارية المفعول يعتبر من الأمور الغير قانونية التي يعاقب عليها القانون، بالرغم من ذلك، يمنح القانون شهر كفترة سماح لتجديد بوليصة التأمين.
  • في قطر، يتم التأمين على السيارة لا قائد السيارة أو مالكها. لذلك إذا تم تأمين السيارة، يمكن لأي شخص أن يقودها طالما يملك رخصة قيادة سارية. وتقدر قيمة التأمين في قطر حسب قيمة ومستوى السيارة. وتبدأ التكلفة الأساسية من6% من قيمة السيارة، وترتفع التكلفة كلما ارتفعت قيمة السيارة، مستواها، وإمكانياتها.
  • ولأن عملية التأمين على السيارة من العمليات الإجبارية في قطر، فكرنا في سرد عدد من أفضل الشركات التي تقدم خدمة التأمين في قطر. لكن قبل البدء في سرد هذه القائمة، إليك بعض النصائح لتساعدك عند شراء بوليصة تأمين لسيارتك.
  • أولا، تمتد فترة التأمين ل12 شهرا فقط، لا أكثر ، ثانيا، التأمين لا يشمل الحوادث التي تحدث أثناء القيادة على الطرق الوعرة أو كان بسبب مواد كحولية أو مسكرة أثناء القيادة.
  • ثالثا، بعض شركات التأمين تغطي القيادة في دول مجلس التعاون الخليجي، لكن ليس كل الشركات لذلك، إذا كنت من رواد الدول الخليجية الأخرى، عليك أن تتأنى قبل اختيار شركة التأمين الخاصة بك.

وظائف شركات التأمين في قطر

  • شركة الخليج للتأمين التكافلي AL Khaleej Takaful Insurance من يجد لديه الرغبة و المؤهلات للانضمام لفريق عمل شركة الخليج للتأمين التكافلي في قطر ارسال السيرة الذاتية الحديثة موضحاً التخصص المطلوب على البريد الالكتروني الرسمي ktg@alkhaleej.com أو من خلال زيارة موقعنا الرسمي من هنا.
  • الشركة القطرية العامة للتأمين Qatar General Insurance الوظائف الشاغرة حالياً ، إذا كنت تجد في نفسك الموهبة والالتزام بتطوير مستقبلك المهني لدى الشركة القطرية العامة للتأمين وإعادة التأمين، يرجى التقدم لوظائفنا الشاغرة حالياً من هنا.
  • شركة قطر للتأمين Qatar Insurance Company وظائف شركة قطر للتأمين مكان مثير للعمل والبدء في رحلتك ، في مجموعة قطر للتأمين نضمن شعور موظفينا بالدعم والمشاركة في العمل ، للالتحاق بالوظائف من خلال الموقع الرسمي للمجموعة من هنا.
  • شركة الكوت للتأمين وإعادة التأمين Al Koot Insurance Company إذا لم تجد أي وظائف مناسبة مدرجة حاليًا ، فالرجاء إرسال سيرتك الذاتية إلى Employment@alkoot.com.qa ، وسوف نرد عليك بمجرد أن يكون لدينا أي فتح مطابق لملفك الشخصي.
  • شركة قطر الإسلامية للتأمين Qatar Islamic Insurance Company وظائف شركة قطر الإسلامية للتأمين من يجد لديه الرغبة و الكفاءة و المؤهلات المناسبة ارسال السيرة الذاتية الحديثة أو تقديم طلب الكتروني انضم إلينا من خلال صفحة الوظائف الرسمية على موقع شركة أكسا في قطر من هنا.
  • شركة أكسا للتأمين AXA Insurance نحن نوفر عدد من الامتيازات الحصرية لموظفينا، وتشمل واحدة من أفضل سياسات الإجازة الوالدية في المنطقة فنحن نقدم ستة عشر (16) أسبوع من إجازة الأمومة وأربعة (4) أسابيع من إجازة الأبوة لدعم العائلات الجديدة في أكسا.
  • مجموعة الدوحة للتأمين Doha Insurance Group وظائف مجموعة الدوحة للتأمين من يجد لديه الرغبة و الكفاءة و المؤهلات المناسبة إرسال السيرة الذاتية الحديثة على الموقع الالكتروني الرسمي في مجموعة الدوحة للتأمين من خلال الرابط الرسمي من هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

أسعار التأمين الصحي قطر

  • أكد مصدر في إحدى شركات التأمين أنَّ سعر التأمين السنوي للأفراد تحت الستين عاما يتراوح ما بين 495 ريالا قطريا إلى 920 ريالا قطريا، أما نسبة التغطية التأمينية السنوية فتتراوح ما بين 60 % – 80 % بناء على الباقة التأمينية التي يتم تحديدها من قبل الأفرد أو الشركات أو المجموعات.
  • وبالنسبة للأفراد فوق الستين عاما فتتراوح ما بين 495 ريالا قطريا إلى 900 ريال قطري، بنسبة تغطية تأمينية سنوية تتراوح ما بين 60 % – 70 %، وتتضمن باقات التأمين الصحي تغطية الخدمات الأساسية والحالات الطارئة في الفئة تحت الـ60 عاما، وتغطية الأمراض المزمنة إلا أنها تعتمد نسبة التغطية بناء على الباقة التأمينية المُختارة، مع تحديد المرافق الصحية التي تقبل بالتأمين.
  • كما خصصت بعض شركات التأمين باقات في متناول الأفراد بلغت 499 ريالا قطريا إلى جانب تسهيلات للعائلات بهدف تيسير وصول الزوار والوافدين للخدمات الصحية الأساسية، فيما أقرَّت إحدى شركات التأمين الذائعة الصيت تخصيص مبلغ 153 ريالا قطريا للزوار لمدة 3 أشهر لتغطية الزائر على الحالات الطارئة لحد 180 ألف ريال قطري والإصابة بفيروس كورونا “كوفيد- 19”.

شركة بيمه للتامين قطر

  • شركة الضمان للتأمين الإسلامي “بيمه” مرخصة للعمل من قبل مصرف قطر المركزي ١٣\٢٠٠٩ رقم السجل التجاري للشركة المسجل لدى دولة قطر هو 43652،
  • وتقدم العديد من الحلول التأمينية التكافلية لحماية عملائها من العديد من المخاطر باختلاف أنوعها.
  • رأس مال الشركة المدفوع هو مبلغ مائتي مليون ريال قطري (200.000.000 ريال).
  • للتواصل مع رقم شركة بيمه للتامين قطر tel :+974 4405 0555

التأمين الصحي للزيارات العائلية

  • التأمين الصحي للزيارات العائلية دخل القانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي حيِّز التنفيذ بتاريخ 17 يوليو 2013 بهدف تقديم خدمات الرعاية الصحية الأساسية للجميع في دولة قطر وتغطي المواد المختلفة للقانون مسألة تقديم الخدمات، والمسؤولية عن سداد الأٌقساط، والغرامات المترتبة على مخالفة القانون.
  • البطاقة الصحية يتعين الحصول على البطاقة الصحية التي تصدرها الدولة للاستفادة من الخدمات الصحية المقدمة في مراكز الرعاية الصحية التي تديرها الحكومة، بما في ذلك المستشفيات ويوفر نظام البطاقة الصحية للمواطنين والمقيمين مجموعة من خدمات الرعاية الصحية المدعومة عالية الجودة.
  • ويجب على الوافدين الذين يعيشون في دولة قطر الحصول على تصريح إقامة أولاً قبل تقديم طلب الحصول على البطاقة الصحية.
  • التأمين الخاص يتعين أن يحصل المقيمون في دولة قطر على تأمين صحي خاص ليتمكنوا من الاستفادة من الخدمات الصحية التي تقدم خارج المرافق التي تديرها الحكومة وتنتشر المرافق والعيادات الخاصة عالية الجودة في جميع أنحاء قطر.
  • وتوفر العديد من الشركات تأمينًا صحيًا لموظفيها، حيث تقدم شركات التأمين خططًا شاملة لتلبية مختلف احتياجات عملائها، والتي تمتد من التغطية الأساسية إلى الأولية ومن التغطية الإقليمية إلى الدولية، وذلك للفئات التالية الأفراد العائلات المجموعات (الشركات، الأندية الاجتماعية والفرق الرياضية) السفر المعلمين العاملين في الخارج.