يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال اليوم هو أسوأ يوم في حياتي ، و تعبير عن اسوأ يوم في حياتي بالانجليزي قصير ، و تعبير عن يوم مميز في حياتي بالانجليزي ، و تعبير عن يوم لا انساه في حياتي ، و تعبير عن حدث مهم في حياتك بالانجليزي قصير ، و موضوع تعبير عن يوم حزين مر بك بالانجليزي ، و تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير ، هذا التعبير من المواضيع السهلة لانك تستطيع أن تتحدث عن نفسك وعن يوم من حياتك، ولذلك سوف نقدم لكم نماذج مختلفة بالانجليزي .

اليوم هو أسوأ يوم في حياتي

اليوم السيء قد يختلف من شخص لآخر، فبعض الناس يومهم السيء يتلخص في تمزق ملابسهم، والبعض الآخر يومه السيء عبارة عن جرح أو كسر في جسده، وقد يكون اليوم السيء عند البعض بخسارة بعض المال أو ضياع شيء غالي الثمن، ولكن أفظع يوم في وجهة نظري هو اليوم الذي نفقد فيه شخص عزيز.

اليوم هو أسوأ يوم في حياتي
اليوم هو أسوأ يوم في حياتي

كان السادس عشر من أغسطس هو أسوأ يوم في حياتي. لا يمكنني نسيان ما شعرت به وكيف تعاملت مع والدي الذين تطلقوا في اليوم الأول لي في الدراسة. كان هذا هو أول يوم لي في المرحلة الأولى من الدراسة. كنت في غاية الحماس لدخول المدرسة. بدأ اليوم بشكل رائع, حيث استيقظت صباحا, أخذت الحمام الخاص بي, ارتديت ملابسي وأخبرت أمي أنني أحبها. بعد أن تركت المنزل , استقليت الأتوبيس ووصلت إلى المدرسة. كنت خائفا ولكن سعيدا. لم أعرف ما أفعله لذلك بدأت بالجري مثل فتاة صغيرة بالمدرسة. أتذكر هذه اللحظة كأنها البارحة. تم استدعائي لمكتب المدير. جلست على الكرسي وكانت أمي تسمح دموعها. سألتها ” ماذا يحدث ياأمي؟”.
قالت أنها وأبي قد انفصلا!. شعرت حينها بالغضب والحزن في نفس الوقت. عندما وصلت إلى المنزل, كان المنزل خاليا من أغراض أبي ولكنه كان هناك. الشئ الوحيد الذي قاله لي هو ” أنت رجل هذا البيت الان. اعتني بوالدتك وأختك”. وغادر بعدها مباشرة. كان من الصعب رؤية عائلتك تغادرك.

August 16 was the worst day of my life! I can never forget how I felt and how I delt with my parents getting a divorce on the first day of first grade. It was the first day of first grade. I was all excited to start school. The day started really great, I woke up, took a shower, put clothes on, and told my mommy I loved her. After I left my house, I hopped on the bus and arrived at school. I was scared but ecstatic. I didn’t know what to do so I started running around like a little school girl. I remember this moment if like it was yesterday. I was called to the office. They had my sit in a comfy chair and my mother was balling her eyes out. I was like, “Mom, what’s up?”.
She said that she and dad had split up! I was angry and sad at the same time. When I arrived home, all of his stuff was gone but he was there. The only thing he said to me was “You’re the man of the house now. Take care of your mom and sister.” He left right after. It’s hard seeing your family leaving you

تعبير عن اسوأ يوم في حياتي بالانجليزي قصير

تعبير عن اسوأ يوم في حياتي بالانجليزي قصير
تعبير عن اسوأ يوم في حياتي بالانجليزي قصير

I will tell you today about a bad day in my life. On this day something happened to me that I never expected, and it is the death of my dear grandfather. I was at school as usual, and I did not expect what would happen. After school I went home on time. When I got close to the house I found everyone outside. Dressed in black clothes and my mother crying.

I can not describe my feelings on that day. I lost my grandfather and I will never see him again. I visits him every day. When he sees me he smiles and gives me the dessert. From today, none of these good things will happen. It’s really a bad day.

سأخبركم اليوم عن يوم سيء في حياتي. في هذا اليوم حدث لي شيء لم أتوقعه أبداً، وهو موت جدّي العزيز. كنت في المدرسة كالعادة، ولم أكن أتوقع ما الذي سيحدث. بعد المدرسة، عدت إلى البيت في الوقت المحدد. عندما اقتربت من المنزل وجدت الجميع في الخارج. يرتدون ملابس سوداء و أمي تبكي.

لا أستطيع وصف مشاعري في ذلك اليوم. لقد فقدت جدي ولن أراه مرة أخرى. أنا أقوم بزيارته كل يوم. عندما يراني يبتسم ويمنحني الحلوى. من اليوم، لن يحدث أي من هذه الأشياء الجيدة. إنه حقا يوم سيئ.

تعبير عن يوم مميز في حياتي بالانجليزي

اليوم السعيد قد يختلف من شخص لاخر، فبعض الناس يعتبر يوم نجاحهم في المدرسة هو يوم سعيد، والبعض الآخر قد يعتبر اليوم الذي ذهب فيه في رحلة هو يوم سعيد، وأيضا يوم ولادة الاخ أو الأخت الصغري هو يوم سعيد عن البعض.

تعبير عن يوم مميز في حياتي بالانجليزي
تعبير عن يوم مميز في حياتي بالانجليزي

Today was a special day in my life, because the result of the last year’s exam appeared, and I knew that I had ranked first in my class. I was very happy with my success.

This superiority was not the result of chance, but the result of the great effort I made, I organized my time and made time for studying, and another time to exercise and play with my friends.

Today I am very happy, and I will dedicate my success to my Mum and Dad, they worked hard for me.

All my family will be happy today with my success and excellence, and we will have a party, it is a special day in my life.

الويوم كان يوما مميزا في حياتي، وذلك لان نتيجة امتحان آخر العام قد ظهرت، وعرفت انني الاول على صفي. لقد فرحت كثيرا بتفوقي.

ان تفوقي هذا لم يكن نتجة الصدفة، وانما كان نتيجة المجهود الكبير الذي بذلته، فانا نظمت وقتي وجعلت وقت للمذاكر، ووقت آخر لممارسة الرياضة واللعب مع اصدقائي.

اليوم انا سعيد جدا، وسوف اهدي نجاحي لامي وابي، فانهما تعبا من اجلي.

جميع عائلتي ستكون سعيدة اليوم بنجاحي وتفوقي، وسوف نقيم حفلة، انه يوم مميز في حياتي.

قديهمك:

تعبير عن يوم لا انساه في حياتي

كل الأيام متشابهة لا يوجد بها جديد. ولكن هناك أيام قليلة تعلق في ذاكرتنا وتجعلنا نشعر بالحنين. ومن هذه الايام كان يوم مشروع التخرج الخاص في التاريخ. قمت بجمع مائة هملة من عشر دول مختلفة وقمت بعمل معرض في المدرسة لعرض هذه العملات. لا أستطيع أن أصف حجم التقدير الذي تلقيته من المعلمين. كان أصدقائي في غاية الاندهاش من مجموعتي. قمت بمشاركة الكثير من المعلومات والتي جعلت اسمي مميزا في المدرسة. كان هذا هو أكثر الأيام فخرا لي ويوم لا ينسى في حياتي.

All days are not special. But a few days stand in our memories and make us feel nostalgic. One such day is my successful project in history. I collected 100 coins from 10 different countries and kept it as an exhibit in my school. There was no end for the appreciation I got from all teachers. My friends were so astonished at my collections. I shared a lot of information and it gained a good name for me at my school. That day was the most proud filled and memorable day in my life.

تعبير عن حدث مهم في حياتك بالانجليزي قصير

تعبير عن حدث مهم في حياتك بالانجليزي قصير
تعبير عن حدث مهم في حياتك بالانجليزي قصير

My name is Sally. I have 15 years. Today I will tell you about a happy day in my life. I was the only daughter because I do not have any sisters. I have 4 brothers. I suffered from loneliness for five years. One day my mother told me she was pregnant. I wished I had a girl. In fact, the day of birth came. When my mother entered the delivery room, I cried and waited impatiently. When the doctor came out holding the child, rushed to him to see the child.When the doctor said she is a girl. I danced from the joy. It was the happiest day of my life.

اسمي سالي. عندي 15 عاما. اليوم سأخبرك عن يوم سعيد في حياتي. كنت الابنة الوحيدة لأنني ليس لدي أخوة بنات. لدي 4 اخوة. عانيت من الوحدة لمدة خمس سنوات. وذات يوم قالت لي أمي إنها حامل. تمنيت لو كان لدي فتاة. وفي الواقع جاء يوم الولادة. عندما دخلت أمي غرفة الولادة ، بكيت وانتظرت بفارغ الصبر. عندما خرج الطبيب يحمل الطفل ، هرعت إليه لمعرفة نوع الطفل.عندما قال الطبيب أنها فتاة. رقصت من الفرحة. لقد كان أسعد يوم في حياتى.

موضوع تعبير عن يوم حزين مر بك بالانجليزي

I’m a girl I love drawing a lot. I learned drawing and I am a child. Then I participated in many competitions. I always win and I collect valuable prizes. On the same day I read in the newspaper about a very big competition for drawing. The contest will be four days.

During these four days I arranged my stuff and trained to draw hard things, so I could win the contest easily. But before the  contest one day I entered my room and found all the drawing tools scattered and broken  It was a great shock I could not bear. I screamed and ran at home until I knew who did.

This was a very bad day for me. My little brother was playing in my room and breaking all my tools, so i can’t enter the competition I had dreamed to enter for years. It’s really a bad day.

أنا فتاة أحب الرسم كثيرا. تعلمت الرسم وأنا طفل. ثم شاركت في العديد من المسابقات. أفوز دائمًا وأجمع جوائز قيّمة. في نفس اليوم قرأت في الجريدة عن مسابقة كبيرة جداً للرسم. المسابقة ستكون أربعة أيام.

خلال هذه الأيام الأربعة ، رتبت أغراضي وتدربت على رسم الأشياء الصعبة ، حتى أتمكن من الفوز في المسابقة بسهولة. لكن قبل المسابقة دخلت غرفتي ووجدت كل أدوات الرسم متناثرة ومكسورة. لقد كانت صدمة كبيرة لم استطع تحملها. قمت بالصراخ الركض في المنزل حتي أعرف الفاعل.

كان هذا يوما سيئا للغاية بالنسبة لي. كان أخي الصغير يلعب في غرفتي وكسر كل أداتي، لذلك لم أستطع الدخول في المسابقة التي حلمت بدخولها لسنوات. إنه حقا يوم سيئ.

تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير

تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير
تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير

There is a happy day in my life that I can never forget. It is the day of my success with excellence in the middle school certificate.

It is an important day for me, as I was thinking of not continuing my education, but when I succeeded with distinction, I decided to continue my studies.

Today, I am in secondary school, and I study my lessons seriously, and I hope to join the Faculty of Engineering and be an architect.

هناك يوم سعيد في حياتي لا استطيع ان انساه ابد، انه يوم نجاحي بتفوق في الشهادة الاعدادية، انه يوم مهم بالنسبة لي، حيث انني كنت افكر في عدم تكميل تعليمي، ولكن عندما نجحت بتفوق قررت ان اكمل دراستي، واليوم انا في المرحلة الثانوية، واذاكر دروسي بجدية، واتمنى ان التحق بكلية الهندسة وان اكون مهندس معماري.