يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير بالانجليزي عن اعادة التدوير ، و موضوع قصير عن إعادة التدوير ، و موضوع عن إعادة تدوير الورق ، و برجراف عن اعادة التدوير في المنزل ، و تعبير عن اعادة التدوير بالانجليزي وامثلة عليها ، و إعادة تدوير بالانجليزي ، يبحث العديد من الطلاب عن موضوعات تعبيرية بالانجليزية ، لذلك خصصنا هذا الموضوع لنورد لكم نموذج موضوع تعبير بالانجليزي عن اعادة التدوير ، تابعوا القراءة.

موضوع تعبير بالانجليزي عن اعادة التدوير

موضوع تعبير بالانجليزي عن اعادة التدوير
موضوع تعبير بالانجليزي عن اعادة التدوير

اعادة التدوير هو عملية يتم فيها تحويل مواد او منتجات الى منتجات أُخرى أقل في الجودة وأرخص في الثمن ، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة نموذج موضوع تعبير بالانجليزي عن اعادة التدوير.

Man has known recycling since ancient times. It is a process in which materials or products are converted into other products that are of lower quality and cheaper in price.

Some countries have directed their people to separate waste at home and throw each type into the designated bin, which facilitates the waste recycling process. 

We find that recyclable materials such as glass and paper, plastics, textiles, metals, rubber tires and other materials that do not degrade must be separated from the materials that are degradable. Because biodegradable materials such as food waste or plant waste are used as fertilizers.

لقد عرف الانسان اعادة التدوير منذ قديم الزمن، وهي عملية يتم فيها تحويل مواد او منتجات الى منتجات أُخرى أقل في الجودة وأرخص في الثمن.

وقد وجهت بعض الدول شعوبها الى فصل النفايات في المنزل والقاء كل نوع في الصندوق المخصص له، فلن ذلك يسهل عملية تدوير النفايات.

فنجد ان المواد القابلة للتدوير مثل الزجاج والورق، والبلاستيك والمنسوجات، والمعادن والاطارات المطاطية وغيرها من المواد التي لا تتحلل يجب فصلها عن المواد القابلة للتحلل، لان المواد القابلة للتحلل مثل نفايات الطعام او نفايات النباتات تستخدم كسماد.

قد يهمك :

موضوع قصير عن إعادة التدوير

موضوع قصير عن إعادة التدوير
موضوع قصير عن إعادة التدوير

قد يطلب منك كتابة موضوع قصير عن إعادة التدوير ، لذلك أنت في حاجة الى نموذج جاهز ، لهذا خصصنا هذا الفقرة لنعرض لكم نموذج موضوع قصير يتحدث عن إعادة التدوير، وهو كالتالي :

Recycling can be defined as collecting used materials, then converting them into raw materials, then reproducing them to become consumable materials again. The concept of recycling can include anything old that can be used again, in other words. It is a process by which invalid materials that are considered waste are used and introduced into new production and manufacturing processes, The recycling process includes many different materials such as iron and steel, glass, aluminum cans, wood, paper and other materials. The recycling of these materials reduces the depletion of many resources from nature. Such as oil, natural gas, trees, coal, and mineral ores.

يُمكن تعريف إعادة التدوير بأنّه عبارة عن جمع المواد المُستخدَمة، ثمّ تحويلها إلى مواد خام، ثمّ إعادة إنتاجها لتصبح مواد قابلة للاستهلاك مجدداً، ويُمكن أن يشمل مفهوم إعادة التدوير أي شيء قديم يُمكن استخدامه من جديد، وبمعنىً آخر هو عملية يتمّ من خلالها الاستفادة من المواد غير الصالحة والتي تُعدّ نفايات وإدخالها في عمليات الإنتاج والتصنيع الجديدة، وتضمّ عمليات التدوير العديد من المواد المُختلفة كالحديد والصلب، والزجاج، وعلب الألومنيوم، والخشب، والورق وغيرها من المواد؛ حيث تساهم عملية إعادة تدوير هذه المواد في تقليل استنزاف العديد من الموارد من الطبيعة؛ كالبترول، والغاز الطبيعي، والأشجار، والفحم، والخامات المعدنية.

موضوع عن إعادة تدوير الورق

موضوع عن إعادة تدوير الورق
موضوع عن إعادة تدوير الورق

عند كتابة موضوع معين ، أنت في حاجة الى أن تكون ملم بجميع جوانبه ، وفيما يلي نورد لكم في هذه الفقرج من مقالنا نموذج مترجم لموضوع عن إعادة تدوير الورق ، تابع القراءة لتتمكن من اعتماده في كتابة موضوعك الخاص.

A Paper is different from other waste produce because it comes from a sustainable resource: trees. Unlike the minerals and oil used to make plastics and metals, trees are replaceable. Paper is also biodegradable, so it does not pose as much threat to the environment when it is discarded. While 45 out of every 100 tonnes of wood fiber used to make paper in Australia comes from waste paper, the rest comes directly from virgin fiber from forests and plantations. By world standards, this is a good performance since the worldwide average is 33 percent waste paper. Governments have encouraged the waste paper collection and sorting schemes and at the same time, the paper industry has responded by developing new recycling technologies that have paved the way for even greater utilization of used fibre. As a result, industry’s use of recycled fibres is expected to increase at twice the rate of virgin fibre over the coming years. 

يختلف الورق عن النفايات الأخرى المنتجة لأنه يأتي من مورد مستدام: الأشجار. على عكس المعادن والزيوت المستخدمة في صناعة البلاستيك والمعادن ، يمكن استبدال الأشجار. الورق قابل للتحلل أيضًا ، لذا لا يشكل تهديدًا كبيرًا على البيئة عند التخلص منه. بينما يأتي 45 من كل 100 طن من ألياف الخشب المستخدمة في صناعة الورق في أستراليا من نفايات الورق ، يأتي الباقي مباشرة من الألياف البكر من الغابات والمزارع. وفقًا للمعايير العالمية ، يعد هذا أداءً جيدًا نظرًا لأن المتوسط ​​العالمي هو 33 بالمائة من نفايات الورق. لقد شجعت الحكومات خطط جمع وفرز نفايات الورق ، وفي الوقت نفسه ، استجابت صناعة الورق من خلال تطوير تقنيات إعادة تدوير جديدة مهدت الطريق لاستخدام أكبر للألياف المستعملة. ونتيجة لذلك ، من المتوقع أن يزداد استخدام الورق المعاد تدويرها بمعدل ضعف خلال السنوات القادمة.

برجراف عن اعادة التدوير في المنزل

برجراف عن اعادة التدوير في المنزل
برجراف عن اعادة التدوير في المنزل

نعرض لكم في هذه الفقرة مجموعة من الأفكار عن اعادة التدوير في المنزل ، قمنا بصياغتها لكم في شكل برجراف ، نتمنى أن تنال اعجابكم .

Simple ideas for recycling

Boxes with hand to carry: If you want to use cardboard boxes only for storing things or storing children’s toys and carrying them from one place to another, why not decorate them with colored paper and put a hand on them using an old leather belt like in the picture?

Frames for Pictures: Recycle the cardboard boxes to make stylish, personalized photo frames in the size you want to hang on the wall in your living room or bedroom. All you will need to make the frame is a cardboard box, a ruler, scissors or cutters, glue or glue along with colors or paper to decorate the cardboard with.

Drawer dividers: One of the great tricks for organizing drawers is to use cardboard dividers to divide the drawer into separate sections, making it easier for you to organize your things in order.

تعبير عن اعادة التدوير بالانجليزي وامثلة عليها

تعبير عن اعادة التدوير بالانجليزي وامثلة عليها
تعبير عن اعادة التدوير بالانجليزي وامثلة عليها

تعبير عن اعادة التدوير بالانجليزي وامثلة عليها ، تعرفنا في فقرات مقالنا على التدوير باعتباره يساعدر على تحويل النفايات إلى منتجات قابلة للاستخدام مرة أخرى، كما تساعد على خفضاستخدام الطاقة، وتقليل استخدام المواد الخام الجديدة، وفيما يلي نعرض لكم بعض الأمثلة لأشياء يمكن اعادة تدويرها ، تابع القراءة .

There is no doubt that recycling is a very important waste disposal process. Among the things that are recycled for paper and cardboard, all of what we use from books, magazines, newspapers and others can be recycled and used again, as well as recycled plastic materials into bags, canning materials, toys, etc.

It is also possible to recycle metal materials such as aluminum, as it produces aluminum paper used in packaging, as well as some car parts. 

Car tires are also rotated and converted into rubber materials used in many products. These are examples of some materials being recycled for further use.

مما لاشك ان اعادة التدوير عملية مهمة جدا للتخلص من النفايات. ومن الاشياء التي يتم اعادة التدوير لها الورق والكرتون، فجميع ما نستخدمه من ورق كتب ومجلات وجرائد وغيره يمكن اعادة تدويره ونستخدامه مرة اخرى، وكذلك يتم اعادة تدوير المواد البلاستيكية الى اكياس، ومواد تعليب ولعب اطفال وغيرها

كما انه يمكن اعادة تدوير المواد المعدنية مثل الالمنيوم حيث ينتج منه ورق الالمنيوم المستخدم في التغليف وكذلك يصنع منه بعض قطع السيارات. وكذلك يتم تدير اطارات السيارات وتحويلها الى مواد مطاطية تدخل في منتجات كثيرة، كانت هذه امثلة لبعض المواد التي تجرى عليها عملية التدوير لاستخدامها مرة اخرى.

إعادة تدوير بالانجليزي

إعادة تدوير بالانجليزي
إعادة تدوير بالانجليزي

عندما يطلب منك معلم الانجليزية كتابة موضوع عن إعادة التدوير ، أنت في حاجة الى نموذج جاهز ، لهذا خصصنا هذا الفقرة لنعرض لكم نموذج موضوع إعادة تدوير باللغة الانجليزي، وهو كالتالي :

There is no doubt that recycling waste is a very important thing, and this is due to the fact that what we use in terms of bottles, bags, juice boxes, boxes of various foodstuffs and many other types of waste, millions of tons per day for each city.

If we do not dispose of this waste in a safe way, such as recycling it, the environment will be polluted, many animals and plants will die, and people will be infected with dangerous diseases that may destroy their lives. 

Therefore, countries work to recycle waste, because by doing so it preserves the cleanliness of the environment and thus preserves the health of people, just as waste recycling has an economic value as it provides cheap products.

مما لا شك فيه ان اعادة تدور النفايات شيء مهم جدا، ويرجع ذلك الى ان ما نستخدمه من زجاجات واكياس وعلب عصائر وعلب المواد الغذائية المختلفة وغيرها الكثير من انواع النفايات، تعد بملايين الاطنان يوميا لكل مدينة.

واذا لم نتخلص من هذه النفايات بطريقة آمنه مثل اعادة تدويرها، فسوف تتلوث البيئة ويموت كثير من الحيوانات والنباتات وسوف يصاب الانسان بالامراض الخطيرة التي قد تقضي على حياته.

ولذلك تعمل الدول على اعادة تدوير النفايات، لانها بذلك تحافظ على نظافة البيئة وبالتالي تحافظ على صحة الناس، كما أن تدوير النفايات له قيمة اقتصادية فهو يوفر منتجات رخيصة الثمن.