يعرض لكم موقع إقرأ طريقة لرد المسروق وارجاعه سريعا ، و سورة لرد المسروق، و دعاء لرد المسروق مجرب ، و سورة الطارق لرد المسروق ، و سورة يس لرد المسروق ، و سورة الضحى لرد المسروق ، طرق تكون فعاله وقويه جدا جدا بامر الله اذا كنت متاكد من السارق وتعرفه وتعرف اسمه وحتى لو كانوا اكثر من واحد تذكر اسمائهم واحد واحد ، و عليه تابعوا معنا المقال التالي للتعرف على هذه الطرق لرد المسروق وارجاعه سريعا.

لرد المسروق وارجاعه سريعا

هل تريد فائدة مجربة لرد المسروق وارجاعه سريعا ؟ تصلح هذه التجربه الى تحيير السارق واجباره رغم عنه ارجاع ما سرق او حضوره والاعتراف بانه السارق :

لرد المسروق وارجاعه سريعا
لرد المسروق وارجاعه سريعا
  • ان يكون على طهاره كامله ٢:ان يتحصن وعمليه التحصين قرائه الكرسي ٧ مرات والاخلاص ٧ مرات
  • والمعوذات كل واحده ٣ مرات.
  • وقت المغرب ياخذ سكين ويضعه بين يديه امامه ويقراء الاتي ٣ مرات وهو يشير باصبع التشهد الى السكين ما يلي (اينما تكونوا ياءت بكم الله جميعا ان الله على كل شيء قدير) ، (افحسبتم انما خلقناكم عبثا وانكم الينا لا ترجعون ) ، (وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ) ، (انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون).
  • وتاخذ السكين بيدك اليمنى وانت جالس على الارض وتبداء بقرائه سوره يس وتصل الى كلمه مبين وتغرس السكين غرسه قويه وتقول (اللهم اجعل هذا السكين في قلب كل من سرق وتسمي الشيء الذي تريد ارجاعه او الشيء المسروق اللهم بينلي بتبيانك يا خير القادرين ياقديم يا مديم يا عظيم).
  • وتكمل السبعه مبينات على هذا النمط واذا كنت تعرف اسماء السارقين تذكرهم مثلا واعد علي اسم السرقه من فلان واذا كان اكثر من واحد تقول من فلان وفلان وفلان الخ دون ذكر اسماء امهاتهم.
  • ولا تنسى ان غرس السكين كلما تصل الى المبين الثاني والثالث الخ وعند القرائه للوصول الى المبين الثاني تستمر في قرائه الايه وتغرزه فقط عند وصولك الى مبين الثانية وهكذا.
  • وتعمل بها ثلاثه ايام فقط ياتي السارق او السارقون ويقولوا لك هذا الشيء الذي طلبته او الذي تريده خذه فهو حقق واكفينا شرك من فعلها كما هي سوف ينال مايريده وانها من المجربات القويه الفعاله.

قد يهمك :

سورة لرد المسروق

  • روي عن علي عليه السّلام أنه من أبق له شي‏ء فليقرأ : {أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَنْ لَمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِنْ نُورٍ} [النور : 40].
  • وقال الكفعمي : رأيت في كتاب لفظ الفوائد حبرة لرد الغائب والآبق تكتب يوم الاثنين دائرة في وسط دائرة تكتب في الأولى : {وَعَلَى الثَّلَاثَةِ الَّذِينَ خُلِّفُوا حَتَّى إِذَا ضَاقَتْ عَلَيْهِمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ} [التوبة : 118] ‏ كذلك يضيق اللّه على فلان بن فلان حتى يرجع إلى الموضع الذي خرج منه.
  • ثم يكتب في الثانية {إِنَّا جَعَلْنَا فِي أَعْنَاقِهِمْ أَغْلَالًا فَهِيَ إِلَى الْأَذْقَانِ فَهُمْ مُقْمَحُونَ (8) وَجَعَلْنَا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ} [يس : 8 ، 9] ثم يكتب في داخل الدائرة : {إِنَّهُ عَلَى رَجْعِهِ لَقَادِرٌ} [الطارق : 8] ثلاثا كذلك يرجع فلان بن فلان إلى موضع خرج منه.
  • ثم يكتب في ظهر الورقة سطرا مطاولا : {وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ } [الشورى : 29] وإن كان معه شي‏ء من أثر المطلوب كان أجود ويغرز في اسم الشخص إبرة وينجر ويعلق بخيط نيره.
  • ولردّ الهارب قوله تعالى : {وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ أَيْنَ مَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّهُ جَمِيعًا إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} [البقرة : 148].
    تكتب هذه الآية على قطعة قماش كتان نظيف مأخوذ من باقة الملابس ويكتب عليها اسم اللص أو الهارب وتعلق القطعة بمسمار على حائط البيت الذي شوهد فيه اللص أو الهارب يقبض عليه سريعا ويعود الهارب بأقرب وقت.
  • وللفار والمسروق‏ {وَلِكُلٍّ وِجْهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَا فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ أَيْنَ مَا تَكُونُوا يَأْتِ بِكُمُ اللَّهُ جَمِيعًا إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} [البقرة : 148] تكتب هذه الآيات على قطعة قماش من الكتان الأبيض المأخوذ من ملابس المطلوب ويكتب عليه اسمه وتعلق بمسمار على حائط البيت الذي فرّ منه العبد أو شوهد فيه اللص ، يرجع بإذن اللّه تعالى.
  • وفي كتاب الدر النظيم ، تكتب الآية : {أَرَادُوا الْخُرُوجَ لَأَعَدُّوا لَهُ عُدَّةً وَلَكِنْ كَرِهَ اللَّهُ انْبِعَاثَهُمْ فَثَبَّطَهُمْ وَقِيلَ اقْعُدُوا مَعَ الْقَاعِدِينَ} [التوبة : 46] في سورة التوبة على قطعة مدورة من ملابس المطلوب في أول الشهر ويكتب باسم فلان بن فلان حول القماش وتدفن في مكان خال من الناس بحيث لا يراه منه أحد مطلقا ويدق في القماش مسمار حديدي أثناء الدفن.
  • أيضا : إذا سرق منك شي‏ء ، فاكتب على عدة أقراص من الخبز الآية التالية ، وأعط كل واحدة لشخص ليأكلها (تعطى للأشخاص المشكوك فيهم) فإنها تقف في حلق المطلوب فلا يستطيع بلعها ، الآية {هَلْ أَتَى عَلَى الْإِنْسَانِ حِينٌ مِنَ الدَّهْرِ لَمْ يَكُنْ شَيْئًا مَذْكُورًا (1) إِنَّا خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ أَمْشَاجٍ نَبْتَلِيهِ فَجَعَلْنَاهُ سَمِيعًا بَصِيرًا} [الإنسان : 1 ، 2] «5».
  • وروي عن الرضا عليه السّلام قال : إذا ذهب لك ضالة أو متاع فقل : {وَعِنْدَهُ مَفاتِحُ الْغَيْبِ‏} إلى قوله. {فِي كِتابٍ مُبِينٍ‏} ، ثم تقول : «اللّهمّ إنك تهدي من الضلالة وتنجي من العمى وتردّ الضالة فصلّ على محمد وآل محمد واغفر لي وردّ ضالّتي وصلّ على محمد وآله وسلّم».

دعاء لرد المسروق مجرب

يبحث الكثير عن دعاء لرد المسروق مجرب، فالدعاء يرجع على صاحبه بالنفع، كما لا يوجد أفضل من اللجوء لله عز وجل لرد الأشياء المسروقة منك والأشياء الضائعة، فكل ما عليك فعله المرء أن يُصلي ركعتين نافلتين ثم يُردد هذه الأدعية :

  • اللهم رب الضالة هادي الضالة أنت تهدي من الضلالة اهدني إلى ضالتي. اللهم رب الضالة والمضللة رد علي ضالتي.
  • يارب أتضرع إليك وأبتهل إليك فأنت الملك وأنت عالم الغيب والشهادة فاردد عليّ ما سُرق مني.
  • اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين ضالتي.
  • اللهم ارزقني رزقا لا تجعل لا حد فيه منَه ولا في الأخرة عليه تبعه برحمتك يا أرحم الراحمين”.
  • اللَّهُمَّ رَبَّ الضَّالَّةِ هَادِيَ الضَّالَّةِ تَهْدِي مِنَ الضَّلَالَةِ رُدَّ عَلَيَّ ضَالَّتِي بِقُدْرَتِكَ وَسُلْطَانِكَ مِنْ عَطَائِكَ وَفَضْلِكَ. يا هادي الضالّةِ ويا رادَّ الذالّة رُدّ عليّ ضالّتي.
  • بسم الله يا هادي الضلال وراد الضالة اردد علي ضالتي بعزتك وسلطانك فإنها من عطائك وفضلك

سورة الطارق لرد المسروق

  • لا توجد أحاديث نوضح دور سورة الطارق لرد المسروق لكن كان ابن عمر رضي الله عنهما يقول من توضأ وصلى ركعتين وقال : اللهم رب الضالة وهادي الضالة رد عليَّ ضالتي بقدرتك وسلطانك فإنها من فضلك وعطائك , رد الله عليه ضالته وروى عن جماعات السلف رضي الله عنهم أنهم كانوا يقرؤن والضحى عند التلفة فيجدون ما تلف لهم .
  • ومن ضلت له ضالة: فليصل الضحى يوم الجمعة ثماني ركعات , فإذا فرغ يقرأ سورة الضحى سبع مرات ثم يقول : يا جامع العجائب يا راد كل غائب يا جامع الشتات يا من مقاليد الأمور بيده اجمع علي ضائعي أو فلان بن فلانة لا جامع له إلا أنت فأنك على كل شيء قدير .
  • ومنها يقول : يا واسع الكنف ويا عالي الشرف بحرمة أهل الشرف رد علي ضالتي بحرمة فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها يابني إنها إن تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة أو في السموات أو في الأرض يأت بها الله ولو ترى إذ فزعوا فلا فوت اللهم رد علي كذا بحق سورة يسن والقرءان الحكيم وص والقرءان وق والقرءان والرحمن علمَّ القرءان.
  • يا عباد الله الصالحين ردوا عليَّ ضالتي رحمكم الله واحبسوا , لي اللهم لا تفتني بها لهلاكها ولا تفتني بطلبها بحق جبرائيل وميكائيل وإسرافيل وبحق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تسليما عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أينما تكونوا يأتي بكم الله جميعا إن الله على كل شيء قدير.

سورة يس لرد المسروق

لم نسمع بما سميته عدية يس، وإذا كان قائل هذا الكلام يعني ما أخرجه الدارمي في سننه عن عطاء بن أبي رباح قال: بلغني أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: من قرأ يس في صدر النهار قضيت حوائجه. فقد قال عنه الشيخ حسين أسد: إسناد ضعيف مرسل. ويعلم من هذا أن الحديث ضعيف فلا يصلح للاستشهاد أصلاً.

سورة الضحى لرد المسروق

  • لا نقول لمن يقرأ سورة الضحى عندما يضيع منه شيء ويرجو بذلك الحصول على ضالته: لا تقرأ القرآن، ولكننا نقول له: لا يجوز لك أن تفعل ذلك وتنسبه إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، إذ لم يرد عنه أنه فعل ذلك، ولو فعل لورد حتماً في حديث من أحاديثه القولية أو الفعلية الصحيحة.
  • يقول صاحب هذه البدعة: «قرأت سورة الضحى، وعندما وصلت إلى قوله تعالى: «ولسوف يعطيك ربك فترضى» جلست أكررها مراراً وتكراراً، وما انتهيت من المرة الأخيرة إلا وجدت باب منزلي يطرق، فإذا بشنطتي التي ضاعت مني وفيها ما كنت أبحث عنه وما لقيته».
  • لم يكتف صاحبنا بهذا القول بل قال: «ومع الشيء في الشنطة رسالة ترضية من اللص يقول لي: أنت رائع أتمنى لك التوفيق».
  • وبعض آخر يقول: «إذا ضاع شيء منك فقدته أو سرقه منك أحد، فما عليك إلا أن تصلي ركعتين لله ثم تجلس في اتجاه القبلة وتقرأ قوله تعالى: «يا بني إنها إن تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة أو في السماء أو في الأرض يأت بها الله إن الله لطيف خبير». (الآية 16 من سورة لقمان) ويقول: «تقرأ هذه الآية 129 مرة ثم تنام مباشرة، لترى في منامك كل شيء».
  • وذكر بعضهم حديثاً عن الرسول صلى الله عليه وسلم، أنه قال: «إذا أضل أحدكم شيئاً أو أراد أحدكم غوثاً وهو بأرض ليس بها أنيس فليقل: يا عباد الله أغيثوني، يا عباد الله أغيثوني، فإن لله عباداً لا يراهم أحد» (رواه أبويعلي وابن السني والطبراني في الكبير عن عتبة بن غزوان).
  • وفي مصنف ابن أبي شيبة والطبراني أن من ضاع له شيء فليتوضأ وليصل ركعتين وليتشهد وليقل: «باسم الله يا هادي الضلال، ورادّ الضالة اردد عليّ ضالتي بعزتك وسلطانك فإنها من عطائك وفضلك». (قال الحاكم: رواته ثقاة).
  • ويروي الشيخ عبدالرحمن السحيم هذا الدعاء فيقول: روى الطبراني في الأوسط والكبير عن ابن عمر عن النبي صلى الله عليه وسلم في الضالة أنه كان يقول: «اللهم رادّ الضالة وهادي الضلالة أنت تهدي من الضلالة اردد عليّ ضالّتي فإنها من عطائك وفضلك».
  • ثم يقول: «والطبراني لم يروِ هذا الحديث عن محمد بن عجلان إلا أن ابن عيينة تفرّد به عبدالرحمن بن يعقوب، ولا يُروى هذا الحديث عن ابن عمر إلا بهذا الإسناد».

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا