يقدم لكم موقع اقرأ مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير بالانجليزي عن الارهاب ، و عبارات عن مكافحة الارهاب fighting terrorism بالانجليزي مترجمة للعربي ، و أضرار الارهاب يالانجليزي ، و سبل مكافحة الارهاب بالانجليزية ، و برجراف عن الارهاب بالانجليزية ، و معلومات هامة عن الارهاب انجليزي ، يبحث العديد من الطلاب عن موضوعات جاهزة باللغة الانجليزية تساعدهم في كتابة موضوعاتكم الخاصة ، لذلك خصصنا هذا الموضوع لنعرض لكم نموذج لموضوع تعبير بالانجليزي عن الارهاب .

موضوع تعبير بالانجليزي عن الارهاب

 موضوع تعبير بالانجليزي عن الارهاب
موضوع تعبير بالانجليزي عن الارهاب

لطالما عانى المسلمون من النظرة الدونية من قبل دول الغرب بسبب الارهاب ، ونظرا لأهمية هذا الموضوع فهو محو بحث العديد من الأشخاص ، لذلك يسعدنا أن نعرض لكم في هذه الفقرة نموذج جاهز لموضوع تعبير بالانجليزي عن الارهاب .

The world nowadays suffer from terrorism phenomenon. There are many people die without reasons in the world because they face terrorists. These phenomenon spread in the world for many reasons. First, the terrorists are persons who live without purpose in the life. For example, some of them do not have a job, and they do not work anywhere. Also, they do not get marriage. Perhaps they complete their studying or not, but they are stupid. In my country they called themselves Muslims, but they lie. Because the Muslims do not kill people. The Muslims afraid from Allah and do what make Allah happy to them. They do not care about the society.

يعاني العالم اليوم من ظاهرة الإرهاب، هناك الكثير من الناس يموتون بدون أسباب في العالم لأنهم يواجهون الإرهابيين. انتشرت هذه الظاهرة في العالم لأسباب عديدة. أولاً ، الإرهابيون هم أشخاص يعيشون بدون هدف في الحياة. على سبيل المثال ، البعض منهم ليس لديه عمل ، ولا يعمل في أي مكان. كما أنهم لا يتزوجون. ربما أكملوا دراستهم أم لا ، لكنهم أغبياء. في بلدي أطلقوا على أنفسهم اسم مسلمين ، لكنهم يكذبون. لأن المسلمين لا يقتلون الناس. المسلمون يخافون الله ويفعلون ما يسعدهم الله. لا يهتمون بالمجتمع.

قد يهمك :

عبارات عن مكافحة الارهاب fighting terrorism بالانجليزي مترجمة للعربي

عبارات عن مكافحة الارهاب fighting terrorism بالانجليزي مترجمة للعربي
عبارات عن مكافحة الارهاب fighting terrorism بالانجليزي مترجمة للعربي

الارهاب هو مجموع أعمال العنف التي تقوم بها منظّمة أو أفراد والقصد منها الإخلال بأمن الدَّولة وتحقيق أهداف سياسيَّة أو خاصَّة أو محاولة قلب نظام الحكم، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة مجموعة من العبارات الدالة عن مكافحة الارهاب ، وهي كالتالي :

  • I’ve never met anyone who wants to be a terrorist. They are desperate people.
    لم أقابل قط أي شخص يريد أن يكون إرهابيا. إنهم يائسون.
  • I believe people who murder the innocent to achieve political objectives aren’t religious people.
  • أعتقد أن الأشخاص الذين يقتلون الأبرياء لتحقيق أهداف سياسية ليس لهم دين.
  • You should not be walking through the lobbies with a bunch of terrorist sympathisers.
  • لا يجب أن تمشي في الردهات مع مجموعة من المتعاطفين مع الإرهابيين.
  • Terror consists mostly of useless cruelties perpetrated by frightened people in order to reassure themselves.
  • يتكون الإرهاب في الغالب من القسوة عديمة 
  • Terrorism grows when there is no other option.
    ينمو الإرهاب عندما لا يكون هناك خيار آخر.
  • We cannot lose to terrorism, we must not yield to brute force.
    لا يمكن أن نخسر أمام الإرهاب ، يجب ألا نستسلم للقوة الغاشمة.

أضرار الارهاب يالانجليزي

 أضرار الارهاب يالانجليزي
أضرار الارهاب يالانجليزي

للإرهاب أضرار كثيرة على الأفراد والمجتمعات الإنسانية… وفيمايلي سوف نشير في هذه الفقرة إلى أبرز هذه الأضرار باللغة الانجليزية ، وهي كالتالية:

Killing innocents: Among the most important harms of terrorism is the killing of innocent men, women and children, and the shedding of blood, which is one of the strictest prohibitions in Islam, as it is an aggression against the human soul that God forbids killing except with the right.

Distorting the image of Islam: The practice of terrorism by individuals who belong to or claim to belong to Islam has distorted the image of Islam in the eyes of other societies, and has given these people a wrong picture of the Islamic religion, Islamic concepts, and the tolerant Sharia.

Spreading a culture of hatred among peoples: Terrorist acts have contributed to spreading a culture of hatred and hatred among nations and peoples. The killing, kidnapping and destruction of innocent people creates a feeling of hatred among people against Islamic culture, and even against the Islamic religion itself.

قتل الأبرياء:

من أهم أضرار الإرهاب هو قتل الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال، وسفك الدماء، وهو من أشد المحرمات في الإسلام، إذ هو عدوان على النفس البشرية التي حَرَّمَ الله قتلها إلا بالحق.

تشويه صورة الإسلام:

إن ممارسة الإرهاب من قبل أفراد ينتمون أو يدعون الانتماء للإسلام قد شَوَّه صورة الإسلام في نظر المجتمعات الآخرى، وأعطى هؤلاء صورة خاطئة عن الدين الإسلامي، و المفاهيم الإسلامية، والشريعة السمحاء.

4- نشر ثقافة الكراهية بين الشعوب:

ساهمت الأعمال الإرهابية في نشر ثقافة الكراهية والحقد بين الأمم والشعوب، فعمليات القتل والاختطاف والتدمير بحق الأبرياء يخلق شعوراً بالكراهية بين الناس ضد الثقافة الإسلامية، بل وضد الدين الإسلامي نفسه.

سبل مكافحة الارهاب بالانجليزية

 سبل مكافحة الارهاب بالانجليزية
سبل مكافحة الارهاب بالانجليزية

كما ذكرنا سابقا في فقراتنا أن العالم اليوم يعاني من ظاهرة الإرهاب، فهناك الكثير من الناس يموتون بدون في العالم بسبب الإرهابيين ، ولقد حرم ديننا الاسلام هذا العمل الاجرامي ، وفيما يلي نقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من الخطوات التي من شئنها أن تكافح الارهاب و لقد قمنا بصياغتها باللغة بالانجليزية ، وهي كالآتي :

Setting severe penalties: In order to maintain security and safety, and to ensure the rights of people from abuse and transgression, Islam has imposed strict penalties against anyone who attacks people with murder, aggression, theft, usurpation, swindling, and the like.

Deepening sound religious convictions from the Noble Qur’an and the noble Prophet’s Sunnah, and strengthening them in the human soul.

Striving to consolidate the concepts of moderation and moderation.

A healthy upbringing of generations.

Get fatwas from people of religion.

Encouraging dialogue and communication. Spreading awareness through the media.

برجراف عن الارهاب بالانجليزية

 برجراف عن الارهاب بالانجليزية
برجراف عن الارهاب بالانجليزية

قد نحتاح الى نماذج جاهزة لفقرات عند كتابة موضوعات لها علاقة بالارهاب ، لذلك خصصنا هذه الفقرة لنعرض لكم نماذج جاهز مع الترجمة كل ما عليك هو استخلاص الافكار منها و الجمل التي من شئنها أن تساعدك في كتابة موضوعك .

Terrorism, extremist parties adopt a coercive method against individuals within international societies, and it is well known that terrorism has no goal and no religion, as it does not abide by a law and contradicts everything that respects humanity and religions, and it also lacks common goals between extremist parties.

الارهاب، تنتهج الجهات المتطرفة أسلوباً إكراهيّاً في حق الأفراد داخل المجتمعات الدوليّة، ومن المتعارف عليه أنّ الإرهاب لا هدف له ولا دين له، وكما أنّه لا يلتزم بقانون ويخالف كل ما يحترم الإنسانيّة والأديان، وكما أنّه يفتقر إلى الأهداف المشتركة بين الجهات المتطرّفة.

معلومات هامة عن الارهاب انجليزي

 معلومات هامة عن الارهاب انجليزي
معلومات هامة عن الارهاب انجليزي

تعرفنا في فقراتنا السابقة على مفهوم الارهاب و كذا أهم سبل مكافحته ، وفي هذه الفقرة من مقالنا سنتعرف على معلومات أخرى هامة عن الارهاب ، تابع القراءة .

Terrorism is any act or act that inflicts violence on individuals, robs the blessings of security and safety from societal life in a country, creates an atmosphere of tension and fear, and whose goal is political and offends a particular religious sect, or the goal is ideological, and harms the lives of individuals and their facilities. These acts of violence are considered War violations are unlawful, and these terrorist groups impose their own laws that are criminal and pursue similar tactics.

لإرهاب هو أيّ عمل أو فعل يُلحق العنف بالأفراد، ويسلب نعمة الأمن والأمان من الحياة المجتمعيّة في بلد ما، وخلق أجواء من التوتر والخوف، ويكون هدفه سياسيّاً والإساءة لطائفة دينيّة معينة، أو يكون الهدف أيديولوجيّاً، ويلحق الضرر بحياة الأفراد، ومنشآتهم وتُعتبر أعمال العنف هذه انتهاكات حربيّة غير مشروعة، وتفرض هذه الجماعات الإرهابيّة قوانين خاصة بها تكون إجراميّة وتنتهج تكتيكات مماثلة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا