يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير عن العاب الكمبيوتر باللغة الانجليزية ، و موضوع عن video games ، و ألعاب الكمبيوتر بالانجليزي ، وايجابيات وسلبيات ألعاب الفيديو بالانجليزي ، و برجراف عن الألعاب الإلكترونية بالانجليزي ، و موضوع عن ألعاب الفيديو ، يبحث العديد من الطلاب على موضوعات تعبيرية جاهزة بالانجليزي ، لذلك خصصنا مقال هذا اليوم لنعرض لكم نموذج موضوع تعبير عن العاب الكمبيوتر باللغة الانجليزية ، تابعوا القراءة .

موضوع تعبير عن العاب الكمبيوتر باللغة الانجليزية

موضوع تعبير عن العاب الكمبيوتر باللغة الانجليزية
موضوع تعبير عن العاب الكمبيوتر باللغة الانجليزية

يمكن أن يطلب منك في أحد الواجبات المدرسية أن تكتب موضوع تتحدث فيه عن العاب الكمبيوتر ، لذلك خصصنا هذا النموذج حتى تتمكن من استخلاص الافكار و الجمل التي ستفيدك في بناء موضوعك التعبيري.

Most parents view their children’s playing of electronic games as potentially problematic – or even dangerous. Yet many children are engaging with electronic games more frequently than ever.

Concerns about electronic gaming do not stack up against the research. So, how much gaming is too much for  young children

Electronic games (also called computer or digital games) are found in 90% of households in Australia. 65% of households have three or more game devices. Given this prevalence, it’s timely to look more closely at electronic game playing and what it really means for children’s development and learning.

A study of more than 3,000 children participating in the Growing Up in Australia: Longitudinal Study of Australian Children explored children’s electronic gaming. This national sample was broadly representative of the Australian population.

The study had two phases:

parents reported on their children’s use of electronic games when their children were eight or nine years of age; andteachers reported two years later on these children’s social and emotional development and academic achievement, when the children were 10 or 11.

ترجمة :

يرى معظم الآباء أن لعب أطفالهم للألعاب الإلكترونية يمثل مشكلة محتملة – أو حتى خطيرة. ومع ذلك ، فإن العديد من الأطفال يستخدمون الألعاب الإلكترونية بشكل متكرر أكثر من أي وقت مضى. لا تتعارض المخاوف بشأن الألعاب الإلكترونية مع البحث.

لذا ، ما مقدار الألعاب الذي يمثل الكثير بالنسبة للأطفال الصغار توجد الألعاب الإلكترونية (وتسمى أيضًا ألعاب الكمبيوتر أو الألعاب الرقمية) في 90٪ من الأسر في أستراليا.65٪ من الأسر لديها ثلاثة أجهزة ألعاب أو أكثر. نظرًا لهذا الانتشار ، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة عن كثب على ممارسة الألعاب الإلكترونية وما يعنيه حقًا لنمو الأطفال وتعلمهم.

استكشفت دراسة أجريت على أكثر من 3000 طفل مشاركين في “النمو في أستراليا: دراسة طولية للأطفال الأستراليين” الألعاب الإلكترونية للأطفال. كانت هذه العينة الوطنية ممثلة على نطاق واسع للسكان الأستراليين.

كانت الدراسة على مرحلتين :

أبلغ الآباء عن استخدام أطفالهم للألعاب الإلكترونية عندما كان عمر أطفالهم ثماني أو تسع سنوات ؛ و أبلغ المعلمون بعد عامين عن التطور الاجتماعي والعاطفي والإنجاز الأكاديمي لهؤلاء الأطفال ، عندما كان الأطفال في سن 10 أو 11 عامًا.

قد يهمك :

موضوع عن video games

 موضوع عن video games
موضوع عن video games

لكل من يبحث عن نماذج جاهزة باللغة الانجليزية تساعده في كتابة موضوعه ، يسعدنا أن نقدمه لك في هذه الفقرة نموذج جاهز لموضوع تعبيري يتحدث عن video games بالانجليزي، نتمنى أن ينال اعجابكم .

Spending time playing electronic games can negatively affect human health, where children who spend long periods of time in front of television screens or video games can suffer from child obesity. A study at the University of Texas at Dallas found that addiction to electronic games can cause problems such as back pain and headaches.

Social relationships with friends and relatives can be affected if a person spends a lot of time playing games without talking or going out with others.

Violent electronic games can lead to more aggressive players. Richard Gallagher, director of the New York University Institute of Children’s Studies, says people involved in violent games such as shooting may develop aggressive looks and tendencies.

Surveys have shown a link between e-gaming and poor student performance, but the main reason for this has not been determined. 

Many evidence suggests that electronic games may affect the brain and that over time changes occur in different areas of the brain.

Scientists have recently summarized the results of a hundred and sixteen scientific studies to investigate how electronic games affect the brain and human behavior. The results of twenty-two studies suggest that electronic games make changes in the formation of the brain, while 100 studies have led to changes in both brain formation and individual behavior.

ألعاب الكمبيوتر بالانجليزي

 ألعاب الكمبيوتر بالانجليزي
ألعاب الكمبيوتر بالانجليزي

لكتابة موضوع ما ينبغي عليك أولا أن تقوم ملم بجميع جوانب الموضوع ، وفيما يلي سنقدم لك في هذه الفقرة نموذج موضوع يتحدث عن ألعاب الكمبيوتر ، اذا كان موضوعك يتحدث عن ألعاب الكمبيوتر قم بادراج ما سنقدمه لك في موضوعك الخاص .

Electronic games are known as a technological commodity, as they are a small part of the emerging new world of modern digital culture, although they are fun and entertaining, but they affect the individual and society in a variety of ways.

Electronic games began between 1967 and 1969, after the American engineer Ralph Baer decided to find a way to play games on television, and with the help of his friends Bill Harrison and Bill Roche, the first model of electronic games was created, which they called the brown box. This prototype was the first video game system with multiple programs and players, then the company Magnavox took over this model, which in turn issued this design as Magnavox Odyssey, which paved the way for the development of video games until it reached this point. Progress.

ترجمة :

تُعرّف الألعاب الإلكترونية بأنها سلعة تجارية تكنولوجية، إذ إنها جزء صغير من العالم الجديد الناشئ من الثقافة الرقمية الحديثة، بالرغم من أنها ممتعة ومسلية، إلا أنها تؤثر على الفرد والمجتمع بطُرق متنوعة.

بدأت الألعاب الإلكترونية بين عام 1967 و1969م، وذلك بعدما قرر المهندس الأمريكي رالف باير العثور على طريقة للعب الألعاب على التلفاز، وبمساعدة أصدقائه بيل هاريسون وبيل روش تم صناعة أول نموذج للألعاب الإلكترونية، والذي أطلقوا عليه اسم الصندوق البُني (بالإنجليزية: Brown Box)، ويُعتبر هذا النموذج الأولي أول نظام ألعاب فيديو مُتعدد البرامج واللاعبين، ثم استولت شركة ماغنافوكس (بالإنجليزية: Magnavox) على هذا النموذج، والتي بدورها قامت بإصدار هذا التصميم باسم ماغنافوكس أوديسي (بالإنجليزية: Magnavox Odyssey)، مما مَهّد الطريق لتطور ألعاب الفيديو حتى وصلت إلى هذا التقدُم.

ايجابيات وسلبيات ألعاب الفيديو بالانجليزي

ايجابيات وسلبيات ألعاب الفيديو بالانجليزي
ايجابيات وسلبيات ألعاب الفيديو بالانجليزي

تعرفنا في فقراتنا السابقة على ألعاب الفيديوا ، وفيمايلي يسعدنا أن نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا مجموعة ايجابيات وسلبيات ألعاب الفيديو بالانجليزي ، وهي كالتالي :

The benefits of electronic games

The electronic games have a great impact on the general culture of individuals, because of their wide spread among them. The benefits of electronic games can be limited to the following:

Electronic games increase cognitive performance: Some studies indicate that children who play video games often Have high intellectualper formance and high academic aptitude, relative to those who have not played these games.

Electronic games improve hand-eye coordination: Most video games, regardless of their subject matter, require players to use precise commands that affect hand movement coordination with eyes.

Electronic games improve the decision-making process: Most video games rely on developing specific strategies during the game, which helps make decisions better and faster.

Electronic games encourage reading: It is possible that electronic games encourage reading, so that the dialogue between the characters attracts the player, who reads it and develops his reading skills.

Damage to electronic games

Encouraging violence Video games affect the behavior of individuals in real life, as some studies indicated that playing violent electronic games for a certain period of time may increase the amount of violence in players, and it may lead to the generation of other dangerous behaviors.

Wasting time Playing electronic games has been associated with wasting time, as the time the player spends playing these games replaces other more important activities, such as spending time with family or friends, carrying out academic responsibilities, or participating in recreational activities such as playing soccer, or spending time in Develop a skill.

Addiction to electronic games Electronic games consume a lot of players’ time, which leads to their addiction, as this addiction has become internationally recognized, and its seriousness is equal to the addiction to compulsive gambling, where the player’s goal is to win.

ترجمة :

فوائد الألعاب الإلكترونية

للألعاب الإلكترونية تأثير كبير على الثقافة العامة للأفراد، بسبب انتشارها الواسع بينهم، ويُمكن حصر فوائد الألعاب الإلكترونية بما يلي:

الألعاب الإلكترونية تَزيد من الأداء المعرفي: تُشير بعض الدراسات إلى أن الأطفال الذين يلعبون ألعاب الفيديو غالباً ما يكون لديهم أداء فكري مُرتفع، وكفاءة دراسية عالية، نسبةً إلى الذين لم يلعبوا بهذه الألعاب.

الألعاب الإلكترونية تُحسن التناسق بين اليد والعين: إذ تتطلب أغلب ألعاب الفيديو بغض النظر عن موضوعها من اللاعبين استخدام أوامر دقيقة تؤثر على تناسُق حركة اليد مع النظر.

الألعاب الإلكترونية تُحسن عملية اتخاذ القرار: حيث تعتمد معظم ألعاب الفيديو على تطوير استراتيجيات معينة خلال اللعبة، مما يُساعد على اتخاذ القرارات بشكل أفضل وأسرع.

الألعاب الإلكترونية تُشجع على القراءة: فمن الممكن أن تُشجع الألعاب الإلكترونية على القراءة، بحيث يَجذب الحوار القائم بين الشخصيات اللاعب فيقرأه ويُنمي مهارات القراءة الخاصة به.

أضرار الألعاب الإلكترونية

التشجيع على العنف تؤثر ألعاب الفيديو على سلوك الأفراد في الحياة الواقعية، إذ أشارت بعض الدراسات إلى أن لعب ألعاب إلكترونية عنيفة لمدة مُعينة من الزمن قد يؤدي إلى زيادة كمية العنف لدى اللاعبين، كما قد يؤدي إلى توليد سلوكيات أُخرى خطيرة.

إضاعة الوقت ارتبط لعب الألعاب الإلكترونية بإضاعة الوقت، حيث إن الوقت الذي يُمضيه اللاعب بلعب هذه الألعاب يَحل محل الأنشطة الأُخرى الأكثر أهمية، كقضاء الوقت مع العائلة أو الأصدقاء، أو القيام بالمسؤوليات الدراسية، أو المشاركة في النشاطات الترفيهية كلعب كُرة القدم، أو قضاء الوقت في تطوير مهارة ما.

إدمان الألعاب الإلكترونية تَستهلك الألعاب الإلكترونية الكثير من وقت اللاعبين مما يؤدي إلى إدمانها، إذ إن هذا الإدمان أصبح أمراً مُعترفاً به دولياً، ويُساوي بخطورته إدمان المُقامرة القَهرية، حيث يكون هدف اللاعب هو الفوز.

برجراف عن الألعاب الإلكترونية بالانجليزي

 برجراف عن الألعاب الإلكترونية بالانجليزي
برجراف عن الألعاب الإلكترونية بالانجليزي

برجراف عن الألعاب الإلكترونية بالانجليزي ، قد يطلب منك معلم الانحليزية أن تكتب موضوعا تعبيريا عن الألعاب الإلكترونية ، لذلك أنت في حاجة لنماذج جاهزة تساعدك في كتابة موضوعك الخاص ، وهذا ما سنورده لكم في هذه الفقرة من مقالنا، تابعوا القراءة .

It is likely that the relationship between the use of electronic games and children’s academic and developmental outcomes is far from straightforward. The quality of electronic games and the family context play important roles، Electronic games known as sandbox games are recognised as offering opportunities for collaboration with others while engaging in creative and problem solving activities. One of the well-known examples of a sandbox game is Minecraft، Social interactions are important in supporting children’s engagement in electronic games. A closer examination of children’s experiences at home may be beneficial in understanding the context of gaming in everyday life.

ترجمة :

من المحتمل أن العلاقة بين استخدام الألعاب الإلكترونية والنتائج الأكاديمية والتنموية للأطفال بعيدة كل البعد عن الوضوح. تلعب جودة الألعاب الإلكترونية والسياق الأسري دورًا مهمًا. يتم التعرف على الألعاب الإلكترونية المعروفة باسم ألعاب sandbox على أنها توفر فرصًا للتعاون مع الآخرين أثناء الانخراط في الأنشطة الإبداعية وحل المشكلات. يعد Minecraft أحد الأمثلة المعروفة على لعبة sandbox. التفاعلات الاجتماعية مهمة في دعم مشاركة الأطفال في الألعاب الإلكترونية. قد يكون الفحص الدقيق لتجارب الأطفال في المنزل مفيدًا في فهم سياق اللعب في الحياة اليومية.

موضوع عن ألعاب الفيديو

موضوع تعبير عن العاب الكمبيوتر باللغة الانجليزية - موضوع عن ألعاب الفيديو
موضوع عن ألعاب الفيديو

يقدم لكم موقع اقرأ في هذه الفقرة من مقالنا نموذج موضوع يتحدث عن ألعاب الفيديو ، ستجدون فيه جميع المعلومات التي لها علاقة بألعاب الفيديو ، تابعوا القراءة .

Electronic games have become the talk of the day in recent times; It significantly engages children, teens, and young adults; To spend their free time. Electronic games are defined as the various electronics that make up interactive games, whether by using their own devices, or by using computers or sophisticated cellular devices. Some people think that video games are the same as electronic games, but in reality they are different. Video games are part of electronic games; Rather, it is the most popular type of it, and electronic games include different games; Such as sound games, ball game, pinball and slot machine.

ترحمة :

أصبحت الألعاب الإلكترونية حديث الساعة في الآونة الأخيرة؛ فهي تُشغل الأطفال والمراهقين والشباب بشكلٍ ملحوظ؛ لقضاء أوقات فراغهم. تُعرّف الألعاب الإلكترونية بأنّها الإلكترونيات المتنّوعة التي تكوّن ألعاب متفاعلة، سواءً عن طريق استخدام الأجهزة الخاصة بها، أو باستخدام الحواسيب، أو الأجهزة الخلوية المتطّورة؛ فبعض الأشخاص يعتقدون أنّ ألعاب الفيديو هي ذاتها الألعاب الإلكترونيّة، إلاّ أنها في الواقع مختلفة؛ فألعاب الفيديو جزءٌ من الألعاب الإلكترونيّة؛ بل هي أشهر نوع فيها، وتشمل الألعاب الإلكترونية ألعاباً مختلفة؛ كالألعاب الصّوتيّة، ولعبة الكرة، والدّبابيس وماكينة الحظّ.