عندما يتعلق الأمر بتجربة الألعاب على الهواتف الذكية، فإن العديد من المستخدمين يبحثون عن طرق لتحسين أداء الألعاب وجعلها تعمل بسلاسة وبدون أي تأخير. واحدة من الأدوات التي يمكن استخدامها لتحقيق ذلك هي تطبيق Game Booster ، و هو تطبيق للأندرويد يهدف إلى تحسين أداء الألعاب على الهواتف الذكية ، و عليه اخترنا لكم في السطور القادمة كيفية تشغيل برنامج game booster للاندرويد .

كيفية تشغيل برنامج game booster للاندرويد

إليكم كيفية تشغيل برنامج game booster للاندرويد :

كيفية تشغيل برنامج game booster للاندرويد
كيفية تشغيل برنامج game booster للاندرويد
  • قم بفتح متجر Google Play على هاتفك المحمول.
  • في شريط البحث، اكتب “Game Booster Pro” واضغط على زر البحث.
  • انقر على تطبيق Game Booster Pro من نتائج البحث، أو حمل التطبيق من الزر التالي : هنا
  • انقر على زر “تثبيت” لبدء عملية تثبيت التطبيق.
  • بعد اكتمال عملية التثبيت، ستجد رمز التطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية أو في قائمة التطبيقات.
  • قم بفتح التطبيق واتبع التعليمات البسيطة لتهيئة واعدادات التطبيق وتنشيطه.

شرح برنامج Game Booster

برنامج Razer Game Booster هو برنامج لتسريع جميع الالعاب,اذا كنت تعاني من بطء الالعاب وتريد ان تستمتع بالعابك دون توقف او بطء فهذا البرنامج هو الحل لكن عيب البرنامج انه ليس بالسهل في التعامل معه ، إليكم شرح برنامج Game Booster :

  • الخطوة الاولى : عند فتحه لاول مره سوف نجدا نافذه سوداء بها 4 حقول فارغه الحقل الاول الايميل و الحقل الثاني الباسورد و الحقل الثالث log in اي الدخول ولكننا سوف نترك كل هذه الحقول فارغه اذا كنا اول مره نقوم بالعمل علي البرنامج ونضغط علي الحقل الاخير هو تسجيل مشترك جديد create account.
  • الخطوة الثانية : سوف تظهر لنا نافذه جديده وهي تشبه النافذه الاولي وفي هذه النافذه سوف نقوم بملأ جميع الحقول ، الحقل الاول نكتب به ايميل ويكون شغال ومستخدم ، الحقل الثاني والثالث نفوم بوضع كلمة سر باسورد لا يقل عن 8 خانات سوف نقوم بوضع علامه صح علي الصندوق الصغير ثم الضغط علي create account.
  • الخطوه الثالثة : وهي التي لا يعرفها الكثيرين وتكون سبب في المعاناه اذهب الي المتصفح الخاص بك ومن ثم الي الايميل الخاص بك وسجل الدخول سوف تجد رساله مرسله لك من الموقع الرسمي للبرنامج بها رابط اضغط علي هذا الرابط مهم جدا حتي تكمل التسجيل في البرنامج وعندها سوف يقودك الرابط الي موقع البرنامج وعندها تكون قد اكملت التسجيل.
  • الخطوه الرابعة : هي اعادة فتح البرنامج مره اخري وعند ظهور النافذه التي ظهرت لك اول مره سوف تقوم بملأ الحقول جميعها ، الايميل والباسورد ثم تقوم بالضغط علي log in هذه المرة وعندها سوف تقوم بالدخول علي البرنامج بسلام وامان.

قد يهمك :

تنزيل برنامج GFX Tool Pro – Game Booster

قم بتحسين تكوين اللعبة للحصول على أقصى تجربة لعب باستخدام أداة GFX النهائية – GFX Tool هو تطبيق جوال للاعبي Android يعمل على تحسين إعدادات الرسومات لتحسين اللعب. إنه يعزز FPS، ويحسن العناصر المرئية، ويطيل عمر البطارية، مما يوفر تجربة ألعاب غامرة وقابلة للتخصيص.” All Game Booster هو مشغل أدوات مجاني لكل لعبة حيث يمكنك تخصيص رسومات اللعبة للحصول على صور جميلة ولعب سلس.

تحميل برنامج Razer Game Booster

مع هذا التطبيق Razer Cortex Games يمكنك إكتشاف ألعاب آندرويد الجديدة كل يوم، والأفضل من ذلك، كسب مكافآت للعب وفتح الإنجازات في العديد من ألعابها. في كل مرة تقوم فيها بتثبيت لعبة يروج لها التطبيق، ستربح عملات فضية يمكنك إستخدامها في النهاية لشراء أي شيء من ألعاب الفيديو المدفوعة إلى ملحقات Razer.

  • تحميل برنامج تسريع الالعاب Download Razer Cortex Game Booster من هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا