يقدم لكم موقع إقرأ أجمل كلمات رومانسية لحبيبتي ، و رسائل رومانسية لحبيبتي ، و كلام حب طويل لحبيبتي ، وحبيبتي احبك واعشقك ، و وصف خدود حبيبتي ، و كلام إلى حبيبتي الغالية ، المحب يصبح شاعراً وهذا صحيح وذلك لأن الحب يلهم ويوحي بالشعر وبالكلام الجميل نحو المحبوب/المحبوبة ،ونحن ألهمنا الحب لاجمل وافضل كلمات رومانسية لحبيبتي التي نحب ان نشاركها معكم لا تفوتوها.

كلمات رومانسية لحبيبتي

تنساب الكلمات الرومانسية الرقيقة من بعض الاشخاص فور رؤيتهم الحبيب، لكن هناك البعض لا يستطيعون اختيار الكلمات المناسبة للتعبير عن حبهم ومشاعرهم الخاصة، ويصبحون في مأزق عندما تطالبهم الحبيبة ببعض الكلمات الرومانسية ، اليك كلمات رومانسية لحبيبتي.

كلمات رومانسية لحبيبتي
كلمات رومانسية لحبيبتي
  • صباح الخير يا حبيبتي، الشمس لا تشرق إلا عندما تتفتح عيناك كزهرتي توليب عقدتا العزم أن تبقيا جميلتين دائمًا لا يُنغص شذاهما شيء، الصباح لا يكون جميلًا إلا عندما أسمع نغمات صوتك كأوركيسترا شاء القدر ألّا تُعزف لأحد سواي، صباح الخير يا أنا.
  • صباحك رقيق مثل النسيم الهادئ على سفح جبل أخضر اختار الهدوء سيدًا لنفسه، صباحك لطيف مثل لطف النجوم في سماء سوداء صافية لا يشوبها كدر ولا يعكر صفوها غيم، صباح الحب يا طفلة.
  • الصباح لا يكون بخير إلا حينما يبدأ بك صدقيني، لقد اشتقت إليك مثل اشتياق الياسمين لقطرات من الماء فتُنعش أوراقه الرقيقة وتُعيده إلى الحياة، صباح الخير يا قدّيستي الأولى يا وردة العالم ويا أقحوانة الحياة، يا سيدة الشرق التي لم يختر قلبي سوى عينيها.
  • جمالك يا سيدتي علمني كيف أتحاور مع النجوم والقمر وكيف أنشد قصائدي على العشاق أنا لا أمثل دور الفنان أو العشيق أنا لا أقول بأني سأصنع من جمالك بستان أو رحيق أو أصنع من لعاب شفتيك حمر لكل الشفاه حبكِ ليس وهماً وليس حلماً. كلمات رومانسية لحبيبتي
  • حبيبتي أحبك بجنون إشتياقي لك يقتلني وولهي عليك يميتني كل ذرة في كياني وكل قطرة من دمي.. وكل نبضة من نبضاتِ قلبي تصرخ بأسمك وتناديكي يا حبيبتي.
  • أحبك بجنون وأعشقك بهوس أموت في اليوم مائة مرة إن لم أراكي وأسمع صوتك وأستنشق عبير عطرك أموت في اليوم مائة مرة إن لم يحتويني صدرك ودفء أنفاسك يا كوني وعالمي ومدينة أحلامي تنطفىء أنوار مدينة قلبي بغيابك وتذبل أزاهير حياتي برحيلك وأذوب من الشوق وأنت أمامي ترتجف كل أوصالي بلمسة من يديك وأثمل وأنا ابحر بالنظر في عينيكي.
  • كيفَ لي أن أبدأ يومي دون أن تلتقي لحاظك بعينيّ فأذوب مثل ثلجة باردة في عين شمس حامية، صباح الخير يا صديقتي الأولى التي حرقت دفاتر الصداقة بعدها، صباح الخير يا أميرة قلبي.
  • إن الصباح لا يأتي إلا بعد ليل طويل، صدّقيني إنّ هذا الليل ليُخيّم على روحي حتى أظن أنّ أنفاسي بدأت تنتهي فيأتي الصباح ليمحو كل الصعاب التي مررت بها، وأقف تحت نافذتك أستشعر الحب من وراء الزجاج الذي لا يفصلك عني سواه، صباح الخير للزنبقة التي تضعينها على طاولتك فتلمسينها قبلي وتبدئين يومك بها.

قد يهمك :

رسائل رومانسية لحبيبتي

رسائل رومانسية لحبيبتي، هي تلك التي سوف تجعل علاقتك بالحبيب تزهر أكثر وأكثر، لأنك ستجد بين سطورها أجمل الكلمات وأحلاها يا صديقي، تذكر أن إرسالك لمجموعة مسجات حبيبتي، سوف يؤثّر إيجابًا على يومك مع حبيبك، لذلك خذ أنت المبادرة في إرسال مسجات حبيبتي لشريك عمرك.

رسائل رومانسية لحبيبتي
رسائل رومانسية لحبيبتي
  • لا توجد صورة يمكن أن أتخيلها أكثر من وجهك الجميل، لقد أشعرني هذا الوجه بالحب ومعنى الحب وكيف يكون الحب في وسط كل الأحزان والهموم، نسيت شعور القلق وأصبحت سعيدة جدًا بعد لقياك، شعرت بالأمان وبأن جسدي حي معك، حياتي الآن مليئة بالفرح والحب بفضل وجودك، أحبك.
  • حبي لك يزداد دون تفكير، صورتك لا تفارق خيالي فأنا دومًا أتصور وجهك اللطيف، لقد أستحوذ علي سحرك ولا أريد الابتعاد عنك، منذ أن التقيت بك عرفت بأنني وجدت حب حياتي، وعرفت حينها بأنك نصفي الآخر وشعرت بأنك تكملني، حتى عيناي الصغيرة رأت هذا السحر النابع منك ووقعت أسيرةً له.
  • أعرف تمامًا أن سحرك والكاريزما سرقا قلبي مني في الوهلة الأولى إلى عرفتك فيها، أشعر أن حبك غير مفهوم لأنني أشك إلى الآن أنني أستحق هذا الحب العظيم كله، أنت رفيقي في أحزاني وفي سعادتي، أتساءل كيف يمكنني مواجهة الحياة بدونك؟ من اللحظة الأولى تغير كل شيء داخلي، أنت فعلًا الملاك الذي أرسله لي الله من السماء ليجدد حياتي ويمنحها طعمها.
  • لا أستطيع أن أنكر تأثير حبّك العميق، لقد جعلني أنانيًّا لأنّني لا أستطيع العيش بدونك. أريد أن أقضي بقيّة حياتي معك لأنّ كلّ أحلامي تحوّلت معك إلى حقيقة، أحبّك يا طفلتي.
  • قدمتلي حب كبير أنا بعرف هالشي كتير منيح لأنه كل من حياتي بحس بحبك أكتر، أنا الك لوحدك وأنت إلي وملكي، بحس أني برحلة وأني ماشية في طريق السعادة لأنك معي، بتخبي بين أيديك بالبرد وبلعب معك تحت الشمس، بحس أني طفلتك المدللة، بحبك.
  • لا يتعلّق الحبّ بعدد الأيّام أو الأسابيع أو الأشهر الّتي كنّا فيها معًا، بل يتعلّق بمدى حبّنا لبعضنا البعض كلّ يوم، أحبّك.
  • دفء جسمك وروحك خلوني أعيش وأتحمل كل شعور بالبرد، لأنه حبك مضوي عالمي متل النجوم، وحبك ضوى وجهي بابتسامة ما بتفارقه، قلبي الك لأنك الوحيد إلى أثبت أنه أكتر حدا بيستاهله بكل هالحياة، إذا في شي بحب أسمعه فهو كلمة بحبك من شفتيك إلى بخلوني أحسها كأنها أغنية بتغنيلي أياها، أنا متأكدة أنو حياتي مش ممكن تكون باردة أبدًا لأنك فيها، أنت أجمل شيء وبدي أكون معك للأبد.

كلام حب طويل لحبيبتي

كلام حب طويل لحبيبتي تعبيرا على حبي الكبير لها الذي يزداد ويكبر يوما بعد يوم، رسالة بها أجمل كلماتي وأرقى أحاسيسي رغم كوني مبتدئ أردت أن أفاجئ حبية قلبي.

كلام حب طويل لحبيبتي
كلام حب طويل لحبيبتي
  • سأبقى أحبك ولن أندم ويبقى حبك في قلبي والله أعلم لو كان الحب صخرا لتكلم ولو أدرك قلبك حبي لتحطم أحببتك بروحي وكياني حبيبتي كلمة لا أقولها بلساني هو نبض القلب وألحاني ورسالة عمري وزماني هو بسمة شوقي وحناني. جوريتي من قال أني أريدك كاملة بل أحب أخطاءك وأحب زلاتك وضحكاتك شقاوتك كبريائك اعتذاراتك وجمال خلقك أحبك كما أنت حبيبتي. هل تعلمي يا حبيبتي أنك لا تأتين على خاطري لأنه لا يوجد شيء أفكر به سواك أنا لا أحبك بل أعشقك وأهواك وإذا غبت عني لن أحزن لأني سأموت إذا ابتعدتي عني أنا يا حبيبتي لم اعش من أجلك بل سأموت لأجلك.
  • حبيبتى كل نبضه من نبضات قلبى تهمس باسمك حبيبتى لانك حبيبتى كل نظره من نظرات عينى لاتنظر سواك حبيبتى لانك حبيبتى كل ابتسامة ترسمها شفتى يكون سببها انت ياحبيبتى لانك حبيبتى علمتنى ان ابنى فوق جراحى افراحى فصوتك يمنحنى الحياه والامان فانا عاشق حتى الممات اغوص فى اعماق نفسى وبين الذات ابحث عنك فى الثوانى والساعات.
  • آه عن شمس أضاءت حياتي واليوم صارت ظلام كانت املي الوحيد ومستقبلي كانت وفاء يقتضي به كانت شمعه انارت حياتي كانت نار تلهب احزاني واليوم صارت رماد. عيوني تدمع كل يوم بسببك منذ فراقنا لم االنوم و الراحة البال بتعرفي انه ألوم قلبي الذي اهواك بجنون وتركتني حاولت نسيان الماضي وابدأ من جديد تعرفت على بنات ولكن لم استطع نسيانك فأنت كنتي فرحة حياتي. اتذكر كل لحظات التي مرت بيننا ووعدنا واتفقنا لن نفترق مهما وقع . ولكن للأسف كان كلامك كدب وخداع . كنت وردة ولكن دبلة اتمنى لك توفيق في حياتك.

حبيبتي احبك واعشقك

العشق والغرام كلمتان تدلان على الوقوع بالحب، فهما تصفان بشكل دقيق المرحلة التي وصل لها المحب وهي أعلى درجات الحب والوله والهوى، لهذا أردنا هنا أن نورد لكم كلمات حبيبتي احبك واعشقك :

حبيبتي احبك واعشقك
حبيبتي احبك واعشقك
  • إنّه لأمرٌ سحريٌّ في كلّ مرّة نحتفظ فيها ببعضنا البعض، وفي كلّ مرّةٍ نحبّ فيها بعضنا البعض، أشعر بصرخة الرّعب في داخلي خوفاً من الفراق.
  • عندما أذهب إلى الفراش أفكّر في أنّه لا توجد طريقةٌ ممكنةٌ لأن أحبّك غدًا أكثر ممّا فعلت اليوم. ولكن بعد ذلك أستيقظ وأنا دائما على خطأ، لأنّ حبّي لك يزداد كلّ يوم. حتّى أصغر اللّحظات معك تكون ضخمةً بالنّسبة لي.
  • أحبك كم تمنيت أن أقولها، كم تمنيت أن تشعري بها، ليتني أستطيع أن أكتبها، وعلى جدران قلبك أحفرها ليت إحساسي حِبر، وسماءك ورق وعلى قمرك أرسمها، أحبك كم تمنيت أن يكون حبي وردة تستيقظين على عطرها، كم تمنيت أن يكون حبي ضمة تغفين بين أحضانها، كم تمنيت أن يكون حبي قصة يهيم حلمك بها، أحبك لو كان القلب ينطق لنطق باسمك، لو كانت العين تنطق لنطقت برسمك، لو كانت اليد تنطق لنطقت بأمان لمسك، ولكن ليس لي إلا شفاه لا تستطيع سوى أن تقول أحبك.
  • يوم جميل حبيبتي أحبّك حلمت بك طوال اللّيل، الآن سأفكّر فيك طوال اليوم، ذهني مليء بأفكارٍ عنك، أنت عظيمةٌ يا ملاكي. يوم جميل يا قلبي.
  • اطلبي من عينيّ أن تتوقّف عن النّظر إليك اطلبي من عقلي التّوقف عن التّفكير فيك اطلبي من خيالي أن يتوقّف عن الحلم بك اطلبي من قلبي أن يتوقّف عن الخفقان اطلبي منّي كلّ شيء لكن لا تمنعيني أبدًا من حبك أنا أحتاج إلى وجودك في حياتي.
  • كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي وأنت في القلب مثل النقش في الحجر، أنا أحبكِ يا مَن تسكنين دَمي، وإن كنتِ في القمر ففيك شيء من المَجهول أدخله، وفيك شيء من التاريخ والقدر.
  • حبيبتي أُحِبّك، سأكتب لكِ عن حنيني و اشتياقي إليكِ، وحبي لكِ وما يدور في خلدي لعلك تعلمين أنكِ ملكت عرش قلبي، سأكتب لكِ دوماً أنكِ حبي وعشقي، قلبي يناجيكِ ويشعر بالحنين إليكِ، هذا عقلي ترك لقلبي الحديث، هذا قلبي يحمل حباً وحنيناً فهل تقبلينه مني، هذا قلب ينبض من أجلك، فهل ستعودين لي؟ كوني كما تكونين فأنا عاشق لكِ.

وصف خدود حبيبتي

نقدم لكم في هذه الفقرة باقة وصف خدود حبيبتي منوعة من اجمل اشعار رومانسيه جريئه واشعار الحب الجميلة التى يبحث عنها الجميع من خلال السطور التالية.

وصف خدود حبيبتي
وصف خدود حبيبتي
  • جئت أطلب من خدود حبيبتي غزل البنات، ففي الخدين سكر وفي الشفتين اكسير الحياة اه ايا اعجوبة الزمن الذي لا يستحي من حبنا فيموت، اه من الكفين نشبكها بعد سكرات السكوت، فالحب دين كل العاشقين.
  • حبيبتي : أنا للجمال رسام رسمتك فى خيالي ولم تستطيع ان تعبر الالوان حبيبتي : حبك تاج على صدري فهو وسام ما دام وجهك كالبدر ليلة التمام فى عيناك سحر عندما أنظر فيها لانام وصوتك اشتاق إليه وأتمناه كل ثوان ولو بيدي امر عليكي كل ثانيه كي ألقى عليكي السلام كي أسمع صوتك الذي هو أجمل من بلبل فنان لا بل أجمل من هذا سمعت ولا أسمع في الأحلام.
  • حبيبتي : هذا لا يأتى شيء فيما كنت أريد أن أقول حبيبي : إني أوتي بي كي أكون لوصف جمالك رسول فعندما رأيتكي شعرت بالعجز الكبير وتأملت فيكي منبهرا وأكدت لنفسي بأني في هذا المجال كسول
  • حبيبتى : بك عينان ساحرتان وشفتان مغريتان وخدان أجمل من ثمر الرمان ووجه لم أرى من قبل في إنس ولا جان كأنك من الحور العين وأنا جند الرحمن كم أتمنى أن تكوني الاميرة وانا إبن السلطان وآتي إليكي وأخطفك على جوادي مثل الفرسان من أجلك أصبحت فارسا ونسيت صفات الجبان لكي أحميكي ولو من نفسي يا من صنعتي مني فنان فى كل مجال.
  • عليها شفايف تخلي الأعمى شايف عليها عيـون تخلي العاقـل مجنون عليها رموش تخلي القلـب مربوش عليها خدود تخلي الغايـب موجود من راسلها لرجليهـا دلال وجمال وحنيـن و أحلى حاجه فيهـا ان كل شي فيها زين العيب عيا يجيهــا يحفظك ربي مالعيـن عليها صوت يخلي الأوقات تفـوت عليها دلـع يداوي الآه والوجــع عليها دلال يخلي الغديـر شـلال.

كلام إلى حبيبتي الغالية

الحبيبة هي الصديقة الأولى، العشيقة الوحيدة، هي الحب الأوحد في حياة الرجل، لا يمكن أن تستقيم الحياة من دونها، هي السيدة المختارة المتوجة في قلب كل رجل، هي صاحبة الفضل في الكثير من الأمور الجيدة التي تحدث للرجل. اليكم كلام إلى حبيبتي الغالية يمكن أن نقولها للحبيبة نعبر لها من خلالها عن مدى حبنا لها.

كلام إلى حبيبتي الغالية
كلام إلى حبيبتي الغالية
  • حبيبتي الغالية أحبك وسأظل أحبك ما دام في قلبي نبض وخفقان، يا من بهواك أنا تائه، وبعشقك والله ضائع ولكلامك دائما سامع، حبيبتي صليني كلميني خذيني إلى دنيا الأحلام، دنيا العشق والغرام حيث لا أحد سواي وسواك.
  • أنت السّبب في أنّني أتوهج كل يوم أنت السّبب في أنّني سأبقى شابًّا إلى الأبد ، لأنّه من خلال الحبّ ، لا يكبر المرء أبدًا ، فهو يظلّ شابا ومنتعشًا.
  • حبيبتي سلام على ربيع وجهك الذي سرق فراش قلبي ورحل فحين أكتب إليك أنا لا أكتب فقط أنا أعصر قلبي وأهديك حبا وأبجدية.
  • سوف أعطي العالم الأعذار ، فقط للهرب معك. حتى من دون إقامة فرح ٍ كبير ، لقد انخرطت في قلبي ، وقلبي وقلبك يربطان بعضهما البعض منذ أن التقيتك.
  • أنا في حالة حبٍّ لفتاة كنت أعرفها قبل أن أعرف العالم لأنّني رأيتها مسبقاً في أحلامي. أحبّك.
  • لا أستطيع التوقّف عن حبّك ، ذهني مشغولّ بك باستمرار. أعطتني محبتك مساحةً في كتاب الحياة والحبّ أنت السّبب في أنّ النّعيم الأبدي أصبح ملكي.أحبّك.