يعرض لكم موقع إقرأ أجمل عبارات عن مواليد شهر اغسطس ، وعبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر ، و جميلة اغسطس ، و مواليد شهر أغسطس من العظماء ، و شعر عن مواليد اغسطس ، و كلمات عن بداية شهر جديد ، مواليد اغسطس يتمتعون بشخصيات فريدة ومختلفة تماما عن الآخرين، شهر العظماء والمفكرين، شهر المخترعون العملاقة، فمواليد شهر 8 يتمتعون بالعديد من المزايا لشخصياتهم، مما جعلتهم مختلفون كثيرًا عن البعض، بل ويرغبون في الوظائف المرموقة ويسعون إليها، حتى انهم يترأسون العمل وأرادتهم ممتازة ، وفي المقال التالي إليكم أهم عبارات عن مواليد شهر اغسطس.

عبارات عن مواليد شهر اغسطس

أجمل عبارات عن مواليد شهر اغسطس، يمكنكم أن تقوموا بمشاركة تلك العبارات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تحمل لهم السعادة والبهجة :

عبارات عن مواليد شهر اغسطس
عبارات عن مواليد شهر اغسطس
  • أغلى كلام جميل عن مواليد اغسطس الجميل، كل عام وأنت بخير يا أغلى ما على قلبي، اليوم أجمل يوم في عمري لأنه ولد به أحلى شخص، وهذا الشهر أغلى الشهور على روحي، لأنه أنجب شخص مثلك.
  • مواليد أغسطس هم السعادة بكل اختصار، فحياتهم من أجل أسعاد الاخرين، فعند الشدائد يكونوا أول الأشخاص المساندين، أميرات أغسطس كونوا بخير.
  • كل سنة تمر أحمد الله على وجودك معي يا أغلى شخص في حياتي وكل يوم يمر احمد الله انك بجانبي وكل شهر أغسطس يأتي أحبه جدا الشهر الذي ولد أنت به يا أغلى الناس.
  • لا يوجد أحلى وأجمل من هذا الشهر الرائع، الشهر الذي يجمع الكثير من الحبايب والأقراب ويتميز بوجود الكثير من المناسبات الرائعة، كل عام وأنتم بخير وفي محبة دائمة.
  • لا يوجد أحلى وأجمل من هذا الشهر الرائع، الشهر الذي يجمع الكثير من الحبايب والأقراب ويتميز بوجود الكثير من المناسبات الرائعة، كل عام وأنتم بخير وفي محبة دائمة.
  • إلى الأشخاص الذي يمتلكون أجمل وأحلى الصفات في الكون، ملوك شهر أغسطس وأجمل شهر في السنة بالكامل، كل عام وأنتم بخير يا حلوين ودائما في نجاح أكبر وأكثر من الذي يسبقه.
  • كل عام وكل شخص في حياتنا ولد في شهر أغسطس بخير وسعادة وفي سعادة ورزق كبير من الله، كل عام وأنتم أغلى الناس على قلوبنا وأحب الناس على روحنا.

قد يهمك :

عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر

عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر، هذا الشهر الرائع، فمواليد هذا الشهر يخرج منهم العباقرة والشخصيات المفكرة العظيمة :

عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر 1
عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر 1
عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر 2
عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر 2
عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر 3
عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر 3
عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر 4
عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر 4
عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر 5
عبارات عن مواليد شهر أغسطس تويتر 5

جميلة اغسطس

يحاول الكثيرين التوصل لـ كلمات جميله لمواليد شهر أغسطس ، من اجل معايدة وتهنئة أصدقائهم من مواليد هذا الشهر ، ولأنهم يتمتعون بالروح المرحة كأحد أكثر صفات مواليد أغسطس جمعنا لكم مجموعة من أجمل الكلمات والعبارات لتبادل التهاني وإرسالها إليهم منها ما يلي :

جميلة اغسطس
جميلة اغسطس
  • أبطال أحلى وأجمل شهر في العام كله، كل عام وأنتم ناجحين ومحققين كل شيء تريدون تحقيقه من الله، دمتم أقرب من الله تعالى ودائما في توفيق كبير منه.
  • أكثر كلام جميل عن مواليد اغسطس الرائع، الذي يتميز بوجود الكثير من المميزات، والتي من أهمها هي وجود أقرب الأشخاص على قلوبنا، دمتم بخير يا أحلى ناس.
  • أحلى وأجمل كلام جميل عن مواليد اغسطس الهادئ، كل سنة وكل لحظة وكل ثانية تمر من عمر أعز الناس على قلبي بخير وفي سعادة يا أحلى من رأت عيني.
  • إلى اغلى الناس وأحلى الناس الذي يمتلكون أجمل الصفات الطيبة في هذا الكون، كل عام وأنتم بخير يا حلوين ودمتم بخير وفي سعادة كثير ونعمة لا تزول من الله تعالى.
  • الغاليين والحلوين، كل عام وانتم نجوم وملوك شهر أغسطس كل سنة وأنتم في سعادة وخير. اليوم والشهر من أحب الشهور والأيام على قلبي، كل عام وأنتِ بخير يا نور عيوني ودائما في تألق وانجذاب.

مواليد شهر أغسطس من العظماء

يعد مواليد شهر أغسطس هم من العظماء، الذين يستحقون أجمل الكلمات وأحلى العبارات التي تشرح شخصياتهم العظيمة والجميلة، والتي تكون كالتالي :

مواليد شهر أغسطس من العظماء
مواليد شهر أغسطس من العظماء
  • فيلو فارنسورث: ولد في 19 أغسطس 1906، هو مخترع أمريكي ابتكر أول جهاز يعمل بكامل طاقته لالتقاط الصور كما اخترع أول نظام تلفزيوني إلكتروني متكامل الوظائف بالكامل، توفي عن عمر يناهز 64 عاما.
  • ماري شيلي ولدت في 30 أغسطس 1797، اشتهرت بكتابتها الخيالية والموضوعات المروعة التي استخدمتها في رواياتها، توفيت في سن 53 تشارلز بوكوفسكي ولد في 16 أغسطس 1920، كان روائيا غزير الإنتاج، وكاتبا وشاعرًا، توفي عن عمر يناهز 72 عاما.
  • جون لوجي بيرد: كان مهندسا اسكتلنديا ولد في 13 أغسطس 1888، ابتكر أول تلفزيون ميكانيكي ناجح، وأول نظام تلفزيون ملون تم عرضه علنًا، وتوفى في سن 57.
  • ريموند دوغلاس برادبري ولد في 22 أغسطس 1920، أحد أكثر الكتاب الأمريكيين شهرة وتميزا في القرن العشرين والواحد والعشرين.
  • بيل كلينتون: ويليام جيفرسون كلينتون ولد في 19 أغسطس 1946، وهو رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الثاني والأربعون، انتخب لفترتين رئاسيتين متتاليتين بين عامي 1993 و2001، ويعد ثالث أصغر رئيس للولايات المتحدة.
  • ستيف ويزنياك: ولد في 11 أغسطس 1950، هو معالج كمبيوتر اخترع أجهزة كمبيوتر Apple I وApple II التي تعد بمثابة ثورة في عالم الحواسيب.

شعر عن مواليد اغسطس

الأشخاص الذين ولدوا في أغسطس مثيرون للاهتمام ومختلفون للغاية، لديهم سمات وخصائص فريدة تجعلهم مختلفين عن الآخرين، تعرف من خلال هذه الفقرة على شعر عن مواليد شهر اغسطس.

شعر عن مواليد اغسطس
شعر عن مواليد اغسطس

دقيقة الملاحظهْ.. واضحة وغامضهْ
مذهلة الحدسْ… طويلة النفسْ
فراسة تقودها للانقضاض على الفرص
أيتها العنيدةُ.. نجاحك الكبيرْ
جاء من الذكاء والتشخيص والتدبير
لك حضور مذهل ومظهر جذابْ
اصرارك الذي لا يعرف الصعابْ
يثير حولك الإعجابْ
لكنني أوصيك بالتأني
فالعنف من طباعه يقود للتجني
إياك يا قوية من بعض سوء الظنِ
لا تهملي الحبيب يا حبيبهْ
وتوازني أيتها الرهيبهْ
يتغير حين أحبك .. شكل الكرة الأرضيه..
تتلاقى طرق العالم فوق يديك .. وفوق يديّ
يتغير ترتيب الأفلاك
تتكاثر في البحر الأسماك
ويسافر قمرٌ في دورتي الدمويه
يتغير شكلي:
أصبح شجراً.. أصبح مطراً..
أصبح أسود ، داخل عينٍ إسبانيه.

كلمات عن بداية شهر جديد

شهر جديد لا نعلم خفاياه ولكننا نعرف من مدبره ونثق به، يا رب اكتب لنا الخير فيه، يا رب لا تغير علينا الحال إلا لأحسنه ، وفيما يلي أجمل كلمات عن بداية شهر جديد.

كلمات عن بداية شهر جديد
كلمات عن بداية شهر جديد
  • مع بداية شهر جديد يا رب غير أقداري إلى ما أتمنى إن كان فيها خيراً لي ، فاجعلها للأفضل وخذ معك ذنبي، وهمي، و تعبي، وأرني الجمال في ما تبقى لي من عمري بداية شهر جديد ربي إجعله شهراً لا يضيق لنا به صدر، ولا يصعب لنا به أمر.
  • بداية شهر جديد ويوم جديد لا نعلـم خفآيـآه ولكننآ نعـرف مـنَ مدبـرهٌ ونثـق بـه ياربُ اكتـب لنآ: الخيـر فيـه.
  • بداية شهر جديد يارب اكتب لنا الخير والسعادة والتوفيق فيه واجعله بداية أجمل الأقدار وحقق لنا ما نتمنى وارزقنا من حيث لا نحتسب.
  • اللهم إنا نسألك خير ما في هذا الشهر وخير ما بعده، ونعوذ بك من شر ما في هذا الشهر وشر مابعده. اللهم نسألك خيره ونعوذ بك من شره.
  • بداية شهر جديد اللهم اكتب لنا السعادة والخير فيه اللهم انك ترى ما لا نرى وتعلم ما لا نعلم فاكفنا شر ما في الغيب.
  • اللهم إنا نسألك خير ما في هذا الشهر وخير ما بعده، ونعوذ بك من شر ما في هذا الشهر وشر مابعده. اللهم نسألك خيره ونعوذ بك من شره اللهم اجعله شهر خير وسعادة وفرح ورضا على الجميع بإذن الله.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا