يعرض لكم موقع إقرأ أقوى تعبير عن مدينة الملاهي بالانجليزي ، و تعبير عن مدينة الملاهي بالفرنسية ، و وصف رحلة إلى مدينة الملاهي ، و ايجابيات مدن الملاهي ، و كلام عن مدينة الملاهي ، و قصة عن مدينة الملاهي ، و ما فائدة الملاهي؟ ، و ما اسم ألعاب الملاهي؟ ، و من هو صاحب دريم بارك؟ ، و كم سعر تذكرة وندر لاند؟ ، كثيرًا ما يتم تكليف الطلاب بكتابة موضوعات تعبير عن موضوع مُحدد وقد يكون عن مدينة الملاهي، ومن الممكن أن يكون الموضوع عبارة عن كتابة الأشياء المُفضلة لديهم والأماكن التي يودون زيارتها والذهاب إليها، ومن أكثر الأماكن التي يُحب الطلاب في ذلك السن التوجه إليها هي مدينة الملاهي، وفي التالي موضوع تعبير عن مدينة الملاهي بالانجليزي .

تعبير عن مدينة الملاهي بالانجليزي

نموذج تعبير عن مدينة الملاهي بالانجليزي :

تعبير عن مدينة الملاهي بالانجليزي
تعبير عن مدينة الملاهي بالانجليزي

A Day at the Theme Park Amusement parks or as we call them sometimes theme parks have a lot of different kinds of rides, some of them are scary, and some are fun. It should include this sense of adventure. Ferris wheel rides and roller coaster rides are two common types that should be existed in any theme park. To be honest, only in big ones. Those places are perfect if you want to have fun with your children.

Kids like to spend time there because they get a huge dose of energy after playing and jumping. Children start losing their fear after trying most of the games. Such places are slightly out of the town or city because they occupy a larger space than is available in a city, so this makes going to the theme park a real trip for the whole family. In Jordan, we have several examples such as Amman waves, Ayla Adventure Park in Aqaba.

Inside the theme park, you will find small stalls for food and snacks especially fast food booths. Moreover, you will find many outdoor activities that are arranged by talented people, and you can take pictures there as well. Last week, we went to the theme park, and we spent the whole day. It was absolutely unforgettable. One of my dreams is to visit the biggest theme park in the world which is Disneyland in Paris. It is a major tourist attraction for people and children visiting Paris.

If you are a shy kid, this place will break the ice. Trust me. I will tell my teacher Sana on Sunday to arrange a small trip for our class, so we can enjoy it all together. I enjoyed it with my family, but I am sure that it has a different taste if it is going to be with my friends and classmates.

قد يهمك :

تعبير عن مدينة الملاهي بالفرنسية

نموذج تعبير عن مدينة الملاهي بالفرنسية :

Aller au parc d’attractions est très amusant, car cela permet aux gens de profiter de leur temps, surtout lorsqu’ils y vont avec des amis ou en famille, pendant les loisirs et les vacances, les gens aiment se promener, et le parc d’attractions est un parc d’attractions qui est géré commercialement par certaines personnes

et il propose différents types Parmi les moyens de divertissement et d’après les noms des parcs d’attractions ci-dessus, il y a des arcades, des tourbillons des montagnes russes, et il y a beaucoup de travailleurs pour maintenir la sécurité du jeux et les gens que vous montez, ainsi que ce qu’il y a de nourriture, de boisson et de souvenirs, et ces villes sont très différentes du cirque, dans le cirque les gens s’assoient Pour regarder les spectacles qui sont présentés devant eux par certains individus , mais dans les clubs, ce sont les visiteurs qui jouent et s’amusent.

Et souvent, les cabarets sont ouverts toute l’année ou en saison chaque année, et certains d’entre eux peuvent être spéciaux pour évoquer des régions ou des époques lointaines ou même fantaisistes telles que le Far West, les safaris africains ou l’Europe médiévale, mais le mauvais côté est qu’ils parfois facturer des frais L’entrée financière est exorbitante, tandis que les parcs à thème traditionnels tels que ceux que l’on trouve dans de nombreuses régions ont des frais d’entrée peu élevés.

L’un des plus beaux parcs d’attractions mondiaux dont on peut parler est Walt Disney World, qui a été créé près d’Orlando en Floride en 1971 après JC, et c’est l’un des parcs d’attractions les plus célèbres qui ont acquis une renommée internationale, car il attire de nombreux visiteurs chaque année. , et il y a des personnages de dessins animés de Disney. C’est-à-dire qu’elle ne pouvait jamais se lasser des gens qui y allaient.

وصف رحلة إلى مدينة الملاهي

نموذج وصف رحلة إلى مدينة الملاهي :

إن مدرستي تقوم بإعداد رحلات ترفيهية بعد الانتهاء من الاختبارات في الإجازة الصيفية، وقد كانت رحلتنا هذه المرة إلى مدينة الملاهي، انتابني الشعور بالفرحة الشديدة إذ أنني لم أذهب إليها منذ وقت طويل جدًا، وبعد أن جاء اليوم الخاص بالرحلة أحضرت كل ما احتاجه من أغراض وذهبت إلى نقطة الانطلاق التي حددتها المدرسة حتى تنقلنا السيارات إلى الملاهي. تعبير عن مدينة الملاهي بالانجليزي

ثم وصلنا إلى مدينة الملاهي وقمنا بشراء تذاكر الدخول، وبعدها شاهدت مُلصق يتحدث عن أقدم مدينة العاب في العالم اعلاه وتوقفت لقراءته قليلًا، وبعد ذلك توجهت مع أصدقائي حنى نستقل الألعاب التي توجد بها فكان هناك قطار الموت، الجندول، والصاروخ والكثير من الألعاب الممتعة، وقد قمت بتجربتها جميعًا، ثم ذهبنا إلى المطعم لتناول الطعام وقد كان مذاقه طيبًا للغاية.

وبعد الانتهاء من الطعام كان قد حان وقت السير لمشاهدة بعض المناظر الطبيعية الخلابة التي تحتوي على عدد من الأزهار والأشجار وقام المُرشد بتوضيح بعض المعلومات الخاصة بها لنا، وفي نهاية اليوم قام المرشدون بجمع جميع الطلاب وتوجهنا إلى السيارة حتى نعود إلى منازلنا، وقد كان اليوم ممتع كثيرًا وأتمنى أن أذهب إلى مدينة الملاهي مرة أخرى قريبًا.

ايجابيات مدن الملاهي

الملاهي هي واحدة من أفضل الأماكن التي تجذب الأطفال في ايّام العطلة، ذلك لأنها توفر مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات والعروض والإثارة. من هنا، وللاطلاع أكثر على ايجابيات مدن الملاهي ، لا بد ان تتابعوا قراءة السطور التالية.

التغلب على المخاوف إن مخاوف الطفل كثيرة في مرحلة الطفولة، خصوصاً بسبب ما يراه ويشاهده في الأفلام وفي كلّ الظروف الحياتية التي يعيشها. من هنا، فإن الملاهي تساعد الطفل على التغلب على مخاوفه، لا بل وبتشجيع الأهل له في ركوب بعض الألعاب يمكن أن يزيد من ثقته بنفسه وبالتالي يرى أن كلّ مل ما يسيطر على دماغه من أفكار سلبية لا قيمة له وأنه صغير جداً.

طريقة رائعة للتواصل الاجتماعي إن الذهاب إلى الملاهي، يوفر للطفل فرصة التعرف إلى أصدقاء جدد والإنخراط أكثر في المجتمع وتعزيز التواصل الإجتماعي. الحدائق الترفيهية هي بيئات ممتعة، مما يسهل على الأطفال إجراء محادثة مع أطفال آخرين يحبون اللعب بنفس الألعاب، او نهم قد تكون لهم نفس الهوايات والإهتمامات. وهذا الأمر يساعد الطفل، في توسيع شبكة أصدقائه، لا بل يمكن ان يطلب ان يلتقي بهم في أماكن وأوقات أخرى وقضاء بعض الوقت سوياً.

يعزز وقت الترابط مع العائلة والأصدقاء أفضل طريقة لقضاء يومٍ عائلي، يكون باصطحاب الطفل إلى الملاهي. فقضاء الوقت في الملاهي، يزيد من المتعة بين الطفل وأهله، وعيش مغامرات تساعدهم على الاستمتاع باللحظات المميّزة والتي لا تُنسى بعيداً عن الهموم والمشاكل اليومية.

تحسين المزاج إن دفعة الأدرينالين والأندروفين المكثفة بعد ركوب بعض الألعاب في الملاهي، سيجعل الطفل يشعر بالحماس والسعادة. يزيد إصدار الإندورفين المتزايد من اليقظة ويجعل الطفل أكثر حيوية، لا بل ان هذا الأمر يساعده على التخلص من مشاعر التوتر والضغوط النفسية التي يعيشها في منف العائلة أو حتى في المدرسة بسبب الامتحانات والدروس.

كلام عن مدينة الملاهي

كلام عن مدينة الملاهي :

ذهبت صبا إلى بيت خالها فوجدت أولاد خالها وقد لبسوا ملابسهم الجميلة، وأخذوا معهم بعض
الألعاب والحلويات والطعام اللذيذ والشراب المنعش اللذيذ.
ابتهج الأولاد لمجيء صبا عندهم، وطلبوا منها أن تذهب معهم إلى مدينة الملاهي، فهم يحبونها
ويحبون اللعب معها.
فرحت صبا لهذا العرض المُغري وصاحت بابتهاج:
يا لها من رحلة جميلة.
ثم هدأت صبا فجأة وطلبت من خالها أن يسأل والديها كي يذهبا معهم إلى الملاهي.
رحّب الخال بالفكرة، واتصل بوالد صبا كي يدعوه للذهاب معهم.
لكن والدي صبا كان مشغولين، فاعتذرا عن الذهاب معهم، وسمحا لصبا أن تذهب
مع خالها وأولاده إلى الملاهي.
فرح الأولاد لذهاب صبا معهم وأخذوا يتراكضون هنا وهناك كي يضعوا الأشياء في السيارة.
جلس الجميع في السيارة إلا صبا، فقد وقفت بعيدة عنهم.
صاح الخال كي تركب صبا في السيارة، إلا أن صبا رفضت وقالت لهم:
سأذهب إلى البيت ولن آتي معكم.
نزل الخال من السيارة واقترب من صبا وضمّها إلى صدره، وسألها عن سبب رفضها
الذهاب معهم إلى الملاهي.
قالت صبا:
أنا أحب أن أذهب مع بابا وماما وأخي الصغير إلى الملاهي.
فقال خالها:
ولكنك ستكونين معنا يا حبيبتي، ونحن نحبك كثيراً ونسعد بوجودك معنا.
قالت صبا والبسمة الحلوة على وجهها:
وأنا أيضاً أحبكم يا خالي العزيز، ولكنني أحب والديّ وأخي الصغير جداً جداً، ولا أشعر بالسعادة
إلا إذا كنت معهم. رافقتكم السلامة يا أحلى خال في الدنيا، مع السلامة.

قصة عن مدينة الملاهي

نموذج قصة عن مدينة الملاهي :

كان في مدينة تدعى “ألورينا”، وهي مدينة كبيرة في المنطقة الصحراوية الافريقية . في هذه المدينة، كانت هناك مجمعات من العاب الملاهي المختلفة التي كانت تعشقها الأطفال والكبار، وكان هناك حدائق كبيرة للألعاب فيها مدينة كبيرة للعب الجولف، واخرى كبيرة ايضا للعب التنس.

بالإضافة الى قاعات للعب الجيمينغ، وفيها ايضا مدينة كبيرة للعب البولينج. واخرى للغولف، وقاعات كبيرة للعب البولينج، وساحات ايضا للعب التنس.

وكان هناك لاعبين مهرة في كل مدينة، وكانوا هم الأفضل في كل نوع من الألعاب في هذه المدينة. وكان هناك مسابقة كبيرة كل عام، وهي مسابقة لتحديد النجم الأفضل في المدينة الكلية.

وفي هذه المسابقة، كان هناك لاعب نجم في المدينة الجديدة الذي كان يدعى “أمير”، وكان أمير نجماً في لعب الجولف، وكان هو اللاعب الأفضل في مدينة ألورينا للعب الجولف. ولكن عندما جاءت المسابقة الكبرى، كان هناك مخاوف كبيرة حول قدرة أمير على الفوز فيها، لأنه كان نجماً جديداً ولم يكن كل اللاعبين يعرفونه.

ولكن عندما بدأت المسابقة، كان أمير قوياً ودقيقاً، وكان يلعب بكفاءة كبيرة، وفاز بالمركز الأول في المسابقة. وكان هناك تهاني كبيرة لأمير من قبل الجمهور ومن قبل جميع اللاعبين الآخرين، وكان هذا اليوم يوما مهما في حياته وفي تاريخ مدينة ألورينا.

ومن ثم، أصبح أمير نجماً كبيراً في مدينة ألورينا وفي المنطقة الصحراوية الافريقية بأكملها، وكان هو اللاعب الأفضل في كل الألعاب والملاهي التي كان يلعبها. وهذه النهاية لقصتنا عن مدينة ألورينا وعن نجمها الجديد، أمير.

ما فائدة الملاهي؟

يفضل البعض الذهاب للملاهى والحدائق العامة للاحتفال بعيد الفطر، حيث الاستمتاع بالهواء النقى وممارسة الألعاب المختلفة بمدينة الملاهى، وغيرها من وسائل المرح والاستمتاع، ولكن هذا يعود بفوائد عديدة على الإنسان :

  • يساعد المشي على الأقدام والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة على تحسين الحالة النفسية للإنسان، وحرق المزيد من السعرات الحرارية وبالتالى خسارة الوزن الزائد من الجسم.
  • يساعد التنزه مع أفراد الأسرة بالحدائق أو الذهاب للملاهى على تقوية الروابط الأسرية بين الأفراد .
  • الذهاب للتنزه بالحدائق العامة أو الملاهى، يساعد على تحسين التنفس من خلال الاستمتاع بالهواء النقى خاصة فى فترة الصباح.
  • ويعتبر من أهم فوائد السير فى الحدائق والتنزه على تخفيف الشعور بالتوتر والقلق عند الإنسان.
  • يساعد ممارسة الألعاب المرعبة مثل دخول غرفة الأشباح أو ركوب الألعاب المرتفعة، على التغلب على الشعور بالخوف والتوتر.

من هو صاحب دريم بارك؟

أسس أحمد بهجت دريم بارك وهي أكبر مدينة ملاهي في الشرق الأوسط. وضمن دريم بارك العديد من الألعاب التي لم تكن موجودة في مصر حينها، وذلك بمدينة دريم لاند ، و دريم بارك هي مدينة ملاهي تقع على طريق الواحات، بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة على بعد 8 كم من أهرام الجيزة. تعتبر من أكبر مدن الملاهي في الشرق الأوسط حيث أنشأت على مساحة 150 فدان.

و هي أحد مشروعات أحمد بهجت وتم افتتاحها في عام 1999 وتم تصميمها عن طريق الشركة الكندية (Forrec) والتي قامت بتصميم (universal Studio) تتسع مدينة ملاهي دريم بارك لعدد 30000 زائر يوميا وتضم مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية المختلفة لجميع المراحل العمرية.

كم سعر تذكرة وندر لاند؟

سعر تذكرة الدخول من بوابة الملاهي للفرد الواحد غير شاملة الألعاب 15 جنيه فقط، أما أسعار الألعاب بالداخل تبدأ من 5 جنيهات وحتى 15 جنيه، باختلاف نوع كل لعبة على حدا.

باستثناء لعبة سيارات السباق، وأيضًا لعبة سينما 9D فيبلغ سعرها حوالي 22 جنيه فقط، كما يوجد دفتر ألعاب مخفضة يبلغ إجمالي سعره نحو 50 جنيه ، تحتوي على مجموعة من الألعاب المخفضة بأسعار مناسبة في مدينة الملاهي، أما بالنسبة للأطفال الذين يقل أعمارهم عن أربع سنوات لدخول المدينة فيكون مجانًا.

مع قدوم موسم الدراسة وذهاب الأطفال إلى المدارس المختلفة، تحرص معظم المدارس بالترفيه على الأطفال وتحسين الحالة النفسية لديهم من خلال تجهيز بعض الرحلات المدرسية إلى مدن الملاهي أهمها ملاهي وندر لاند، التي تتمتع بالتشويق والإثارة والمتعة، خاصةً وأنها تقدم عروض مميزة للرحلات وخصومات على بعض الألعاب التي تناسب الأطفال وحتى المشرفين، تتمثل في الآتي:

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا