يقدم لكم موقع إقرأ أجمل تعبير بالانجليزي عن my dream قصير ، و تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل قصير جدا ، و تعبير بالانجليزي عن my dream job قصير ، و تعبير عن حلمي في المستقبل دكتوره بالانجليزي ، و تعبير بالانجليزي عن my dream house قصير ، و تعبير عن حلمك في الحياة بالانجليزي ، و كيف اعبر عن بيت احلامي؟ ، و كيف اكتب رسالة الى نفسي في المستقبل؟ ، و ما هو حلمك في هذه الحياة؟ ، فالإنسان يملك العديد من الأحلام التي تشغل باله وتفكيره، فقد تكون واقعية ومنها ما تكون خيالية، حيث إن طموحات الإنسان وعلمه ودراسته هي التي تدفعه لبناء المستقبل، فمن خلالها يبدأ العمل لتحقيق الحلم بكافة الإمكانيات والطاقة التي يمتلكها.

تعبير بالانجليزي عن my dream قصير

إليكم نموذج تعبير بالانجليزي عن my dream قصير ، إذ نقدم لكم عناصر وافكار جديدة ومتنوعة لتناسب جميع المراحل التعليمية الابتدائي والاعدادي والثانوي والجامعة.

تعبير بالانجليزي عن my dream قصير
تعبير بالانجليزي عن my dream قصير

انا حلمي ان اكون لاعب كرة مشهور، ولذلك انضممت لفريق كرة القدم في نادي محافظتي.
انه نادي ليس بكبير، ولكنني انمي مهاراتي بشكل جيد.
حلمي ان التحق بنادي كبير. انا العب في خط الدفاع، ولذلك يجب ان يكون جسدي قويا. انا العب تمارين رياضية تقوي عضلاتي بالاضافة الى حمل الاثقال.
في الاسبوع القادم سوف العب مبارة مهمة، وسوف يحضر هذه المبارة مندوب من نادي كبير ، سوف يختار بعض اللاعبين لكي يلعبوا في هذا النادي, اتمنى ان اكون يختارني، انها خطوتي الاولى في طريق الشهرة.

My dream is to be a famous football player, so I joined the football team in my province’s club. It’s not a big club, but I am developing my skills really well.
My dream is to join a big club. I play on the defensive line, so my body must be strong. I play exercises that strengthen my muscles in addition to carrying weights.
Next week I’m going to play an important game, a delegate from a major club will attend this match, and some players will be chosen to play in this club. I hope he chooses me, it is my first step on the path to fame.

قد يهمك :

تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل قصير جدا

نموذج تعبير بالانجليزي عن نفسي في المستقبل قصير جدا :

أظن أن الحياة في المستقبل سوف تكون مختلفة عن حياتنا الآن، أعتقد أننا سوف نعتمد على التقنية بشكل كبير والكثير من الأشياء سوف نقوم بها “اونلاين” عبر الانترنت، اعتقد أنه سوف يصبح هنالك سيارات ذاتية القيادة، ربما سوف نبدأ باستخدام بصمة اليد لفتح الأبواب بدلًا من المفاتيح، كما أظن أنه لن يكون في المستقبل نقود ورقية، بل سوف نعتمد على الدفع لكل شيء عن طريق التقنية.

أنا أحب أن يكون لدي مشروع محلي وعندما يكبر سوف احاول أن أجعله شركة كبيرة وأفتتح في دول أخرى، خطتي هي أن أكون شخصية ناجحة في مجال الأعمال وأقدم الكثير لوطني.

life in the future will be so different than our life now. i think we will depends on technology more and many things will be done online. I think there will be a self drive cars. maybe we will use fingerprint to open doors instead of keys. I also think we will not have paper currency, we will be able to pay for everything with technology.

I would like to have a local business and when it grows I will try to make it big company and open in other countries. my plan is to be a successful business person and provides good to my country.

تعبير بالانجليزي عن my dream job قصير

نموذج تعبير بالانجليزي عن my dream job قصير :

في المستقبل أنا أرغب بأن أكون معلمة لتعليم الكثير من الناس التي تحتاج إلى التعلم, و أنا لا أعرب في أن آري الاخرين لا يتعلمون وأنا لا استطيع أن أفعل شيء لهم, هذه من الأسباب التي تبين لماذا أريد أن أصبح معلمة, كما أنا أحب أن يكون لدي طفل لأنني أحب الأطفال كثيراً.

In the future I would like to be a teacher to be learn other people in need learn, I don’t like to see other people don’t learn and I can’t do anything this is the reason why I want to be a teacher also, I would love to have kid because I love babies.

تعبير عن حلمي في المستقبل دكتوره بالانجليزي

نموذج تعبير عن حلمي في المستقبل دكتوره بالانجليزي :

طموحيّ في المستقبل أن أكون دكتور\دكتورة متطوّعة وأسافر للدّول الفقيرة مع فريقٍ لمساعدة الآخرين، هنالك الكثير من الأشخاص في الدّول الفقيرة يعانون في حياتهم ولا يوجد لديهم مستشفياتٍ أو أدويّةٍ، أنا أريد أن أكون قادراً على مساعدة هؤلاء الأشخاص واجعل حياتهم أفضل لأنّهم يستحقون.

my ambition in life is to be a volunteer doctor and travel to poor countries with a team to help others. there are so many people in poor countries suffering in their life and do not have access to hospitals not medications. I want to be able to help these kind of people and make their life better because they deserve it

تعبير بالانجليزي عن my dream house قصير

نموذج تعبير بالانجليزي عن my dream house قصير :

يجب أن يكون تصميم المنزل الذي أعيش به بسيطا, أحب أن يشبه الكوخ في الشكل حيث الألوان التي تشد النظر. أحب أن يكون لدي حديقة كبيرة أمام المنزل ومكان كاف من أجل جراج عدد من السيارات. يجب أن يكون هناك حديقة صغيرة مزروعة بأشجار الفاكهة, الشجيرات والزهور. يجب أن يكون هناك شرفة أمامية حيث يمكننا الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة.
أحب أن يكون لدي ساحة كبيرة بها حمام سباحة كبير وكرة سلة لأنني مغرم بالرياضة. يجب أن يكون في هذه الساحة مكان كاف لتجمعات العائلة عندما يكون الطقس لطيفا. أحب قضاء الكثير نن الوقت خارج المنزل لذلك يجب أن يكون التصميم الخارجي للمنزل جذابا وكذلك الحدائق وهذا شئ مهم بالنسبة لي.

My dream house should be of simple design; I would like it to be a bungalow style house designed in basic colors that are appealing to the eyes. I would like to have a huge lawn in front of my house and enough parking for several cars. There should be a small garden planted with fruit trees, bushes, and flowers. There should be a front porch where we could sit and relax and enjoy the beauty of nature.
I would like to have a large backyard with a big swimming pool and a basketball court because I am fond of sports. In my backyard, there should be also enough space for having family picnics when the weather is fine. I prefer to spend a lot of time out of doors so an attractive outer design of my house and gardens is very important for me.

تعبير عن حلمك في الحياة بالانجليزي

نموذج تعبير عن حلمك في الحياة بالانجليزي :

تعد الحياة والحلم بالمُستقبل جميلةً بالنسبة لي كونني في مُقتبل عمري، حتّى وإنْ كانت المصاعب تُحيط بي من كلّ حدب وصوب، فلا بُدّ من هذه الصعاب كي تكتمل الحياة، دائمًًا ما ُقنع نفسي بهذه العبارات كي أمضي بالحياة، فالإنسان لا بُدّ أن يجد من الصعوبات ما يجد حتّى يصل إلى تحقيق حلمه الذي يحلم به، فماذا تحلم أن تكون في المُستقبل؟ سؤال يدفع بصاحبه إلى التمسك بالحياة أكثر فأكثر من أجل أن يُحقق هذا الحلم المُستقبليّ، فمهما طرق اليأس بابي أمضي بهمّة طموحة، وأتخطى أيّ مُشكلة تدفع بي إلى التراجع عن ذلك، فالطموح والهمّة هي الأساس للوصول إلى حلمي.

Life and dreaming of the future are beautiful to me as I am youth, even if difficulties surround me from all sides, these difficulties are necessary in order for life to be complete, I always convince myself with these phrases to go on with life. He finds that he reaches the realization of his dream that he dreams of, so what do you dream of being in the future? A question that pushes its owner to adhere to life more and more in order to achieve this future dream, dispite of no matter how despair knocks on my door, I go with ambitious ambition, and overcome any problem that pushes me to retreat from that, because ambition and determination are the basis for reaching my dream.

كيف اعبر عن بيت احلامي؟

نقدم موضوع تعبير باللغة الإنجليزية يوصف بالقصير حول الوصف لبيت الاحلام لدي الطلبة في الفصول الدراسية، ويمكن ان تكون سؤال امتحان في نهاية الفصل الدراسي أو نهاية العام، من خلال سؤال موضوعي، “أكتب موضوع تعبير قصير بالإنجليزية تصف به بيت الاحلام؟”

انا احب ان يكون لي في المستقبل منزل واسع، يحتوي على عدد كبير من الغرف. وان يحيط بهذا المنزل حديقة بها أشجار فاكهة وان يكون في بيت الاحلام هذا حمام سباحة كبير واحب ان يكون هناك مقاعد بالقرب من حمام السباحة للاستجمام في الصيف. واحب ان يكون في بيت الاحلام مطبخ كبير، به أجهزة حديثة. انا احب ان أعيش مع افراد عائلتي في بيت الاحلام.

I would love to have a spacious house with a large number of rooms in the future. And that the house is surrounded by a garden with fruit trees. And to have in this dream house a large swimming pool. And I like to have seats near the pool for summer relaxation. I like that in the dream house there is a large kitchen with modern appliances. I love to live with my family in the dream house.

كيف اكتب رسالة الى نفسي في المستقبل؟

إليكم نموذج رسالة الى نفسي في المستقبل :

هل تتذكرين قبل الكثير من السنين كم مررت بضياع و بمواقف صعبة و قاسية أنت الوحيدة ( بعد الله )الأدرى بها، و الوحيدة التي قابلتها بحزم و وحدك تحديتي نفسك لمواجهتها دون أن تطلعي أي أحد عنها ؟!
الكثير من الصعوبات التي ظنني حينها أنها لم تخلق لتنجلي، ثم انجلت ليظهر خلفها جمال خلاب و حياة مليئة بالزهور و البهجة و السعادة و الألوان المفرحة. حياة كان ليحلم بها أي شخص مر بفترة ضياع، عشتها بفضل الله و بفضل ارادتك القوية في تغيير حياتك للأفضل، فنجحتي في أن تكوني الأنثى التي أصبحت عليها.

الآن و أنا أكتب هذه الرسالة في مارس 2018 و بالتحديد يوم الاثنين 5، أيضا كنت تمرين بكثير من العثرات، التحديات و الصراعات الداخلية التي لا يدري عنها المحيطون بك شيئا، و تجاهدين للخروج من منطقة راحتك التي اعتدتي عليها للتوسع و النمو في نطاق أكبر و أجمل، و لبناء ريتم حياة جديدة و جميلة بكل المعايير.

في الأمر كثير من الصعوبة التي لا فكرة لدي إن كان الآخرون قد مروا بها أيضا و لا يهمني معرفة ذلك بقدر ما يهمني اسيعاب أنني أتخلى أو أؤجل الكثير من الطموحات و الأهداف و الهوايات و الشغف و الحياة الخاصة من أجل استقرار و نجاح حياة أعمق، أراها تزهر و تتجلى كما النوايا الجميلة. حياة جديدة مختلفة جميلة يملأها الدفئ و الحب و الاستقرار و المشاعر العميقة الدافئة ، حياة أؤجل بوعي و من أجلها الكثير لتتجلى كما ينبغي لقمر مكتمل أي يظهر.

أراك هاجر أكثر جمالا و أكثر حضورا بعد سنة كانت نيتها الأولى “الحضور في اللحظة” فعشتي لحظة الألم و أعطيته حقه ليكون، و عشتي لحظة الفرح و الدهشة و ضحكتي و قفزتي كما يفعل الطفل الصغير.
أراك أكثر سعادة و وعي بالقرار الذي كان يبدو قاسيا في ظاهره، مليئا بالرحمة في باطنه.
أراك قوية كما العادة، قوة الماء في نحث أصعب الصخور و أقساها، و استطعت بعد كل تلك التحديات رسم مسار جميل لحياتك.

لقد أيقنت أن التحديات خلقت لننضج و نكتمل، فهل فكّرتي بعد انقضاء كل تلك الصعوبات بأن تشكريها و تمتني لها بعد مرور كل هذا الوقت ؟! برأيي، افعلي الآن ! و لكل شيء وقت ليتجلى كاملا كما ينبغي، و الجميل أنك بقوة ناعمة أعطيت الحياة كل الوقت لتمنحك بالمقابل لب الحياة و هو الحب.

ما هو حلمك في هذه الحياة؟

أنا حمزة، طالب في الصف الخامس الابتدائي، استيقظ كل يوم في السادسة صباحًا، أتوضأ وأصلي الصبح وأتناول إفطاري ثم انتظر قدوم باص المدرسة، لأني أحب الذهاب إلى المدرسة، وذلك لأن التعليم هو السبيل الوحيد لتحقيق حلمي في الحياة، وهو أن أصبح رائد فضاء.

كل أصدقائي أيضًا لهم أحلام يريدون تحقيقها، على سبيل المثال صديقي أحمد يريد أن يصبح طبيب عندما يكبر ليعالج المرضى، أما صديقي محمود فيريد أن يصبح معلمًا لمادة التاريخ، وقد حاول أن يقنعني بتغيير هدفي والتخلي عن حلمي بأن أكون رائد فضاء، لأنه حلم صعب المنال لكني أصر على الاستمرار في السعي والعمل لتحقيق هذا الحلم.

وعندما سمع زميلي مازن بأنني أريد أن أصبح رائد فضاء ضحك وقال لي لا يوجد أي رائد فضاء عربي، لكني عندما ذهبت للمنزل، دخلت على محرك البحث وبدأت أبحث واكتشف أن كلام مازن غير صحيح، فقد كان الأمير سلطان بن سلطان بن العزيز آل سعود أول رائد فضاء عربي وأول رائد فضاء مسلم وصل للفضاء على متن رحلة أطلقتها وكالة ناسا عام 1985م، وكان هو ممثل العرب الوحيد على متن الرحلة ديسكفري.

وقد علمت أن الأمير سلطان قد شغف بالطيران منذ صغره واستمر في العمل والتعلم وأنه عمل في مجال الطيران المدني والعسكري وأنه قد تلقى مراحل تدريبية عالية قبل القيام بتلك الرحلة، وكان عمره حينها لا يتجاوز 28 عام.

وقد شجعني ذلك على استمرار العمل والتعلم حتى أصل لما أريد وقد زاد إصراري، عندما علمت أن هناك عرب آخرين قد وصلوا للفضاء بعد أن شجعتهم تجربة الأمير سلطان، مثل رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري والذي اقتضى بدوره بالأمير سلطان سلمان، لذلك قررت أن اتخذ هذه الشخصيات المشرفة كقدوة ، وأن استمر في التفكير في حلمي وأتبع شغفي حتى أصل إلى هدفي وأحقق حلمي في المستقبل بأن أصبح رائد فضاء.

لكني أعلم أن تحقيق هذا الحلم لن يأتي من فراغ بل يجب أن اجتهد في دراستي، حتى أكون مؤهل لتحقيق هذا الحلم، وقد حلمت أيضًا أن يصبح لدينا في الوطن العربي وكالة تشبه وكالة ناسا ويكون لدينا مئات من رواد الفضاء العرب في المستقبل، وهذا أيضًا سيكون أحد أهدافي.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا