يعرض لكم موقع إقرأ أقوى تعبير بالانجليزي عن فيلم home alone ، و ما اسم الطفل في فيلم Home Alone؟ ، و كم اصبح عمر بطل فيلم هوم الون؟ ، و كيف اصبح الطفل كيفن؟ ، و كم طول ماكولي كولكين؟ ، و هل ماكولي كولكين متزوج؟ ، لقد تغيرت أفلام الكريسماس إلى الأبد بعد صدور فيلم وحيد في المنزل في 16 نوفمبر 1990، في ذلك الوقت، تلقى الفيلم إصدارًا واسعًا بعد العرض الأول، وأصبح الفيلم ظاهرة فورية ، لذا تعرفوا معنا في السطور القادمة المزيد من المعلومات عن الفيلم من خلال تعبير بالانجليزي عن فيلم home alone .

تعبير بالانجليزي عن فيلم home alone

يعتبر هوم سويت هوم ألون home alone ‏فيلم كوميدي أمريكي، حيث يلعب الممثل ماكولي كولكين دور كيفن ماكاليستر في الفيلم، وهو صبي في الثامنة من عمره يُترَك وحده في المنزل عن طريق الخطأ في الوقت الذي تسافر عائلته في رحلة إلى فرنسا لقضاء عطلة عيد الميلاد.

تعبير بالانجليزي عن فيلم home alone
تعبير بالانجليزي عن فيلم home alone

يعد “home alone” من أشهر الأفلام التي عرضت عام 1990، وأصبح “أيقونة” الاحتفال على شاشة التليفزيون خلال استقبال أي عام جديد.

وتدور أحداث الفيلم، حول الطفل كيفن مكاليستر، الذي لم يتجاوز الثامنة من عمره، وتتركه أسرته سهوًا في المنزل، أثناء استعدادهم للسفر إلى فرنسا لقضاء عطلة عيد الميلاد، ويقابل عددا من المفاجآت مع اثنين من اللصوص، يخططان لسرقة المنازل في عيد الميلاد.

الطفل الذي أدى دور “كيفن” كان الطفل السينمائي الأكثر شهرة عبر الإطلاق في العالم، واستطاع منذ صغره أن يحصد نجاحات كبيرة ويترشح لجوائز سينمائية كثيرة على إثر هذا الفيلم

لا يكتمل الاحتفال برأس السنة الميلادية أو أعياد الكريسماس دون مشاهدة فيلم Home Alone (وحدي بالمنزل) الكوميدي الذي تدور أحداثه في طقس جليدي مشابه لمظاهر الاحتفال بالكريسماس.

الفيلم، الذي أُنتج عام 1990، أصبح علامة مميزة على جميع الشاشات، خاصة وقت أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، حيث استطاع بطل الفيلم الطفل ماكولي كارسون كولكين، البالغ وقتها 10 سنوات، أن يفرض نفسه بصورته الوديعة التي كانت تملأ المراكز التجارية والمحال كرمز للاحتفال بأعياد الميلاد.

Home Alone” is one of the most famous films shown in the 1990s, and it became the “icon” of the celebration on television during the reception of any new year.

The events of the film revolve around the child, Kevin McAllister, who is not more than eight years old, and his family leaves him inadvertently at home, while they are preparing to travel to France for the Christmas holidays, and he meets a number of surprises with two thieves who plan to steal homes at Christmas.

The child who played the role of “Kevin” was the most famous cinematic child ever in the world, and from a young age he was able to reap great successes and be nominated for many cinematic awards as a result of this movie.

No New Year’s Eve or Christmas celebration is complete without watching Home Alone, a comedy that takes place in icy, Christmas-themed weather.

The film, which was produced in 1990, became a landmark on all screens especially during Christmas and New Year’s Eve, when the 10-year-old child hero, Macaulay Carson Culkin, was able to impose himself with his meek image that filled commercial centers and shops as a symbol of celebrating the holidays. Birth.

قد يهمك :

ما اسم الطفل في فيلم Home Alone؟

اسم الطفل في فيلم Home Alone هو ماكولي كولكين عندما كان يبلغ كولكين من العمر 4 سنوات فقط كان يظهر بالفعل في المسرحيات والأفلام التلفزيونية، لكنه بدأ نجاحه في فيلم “العم باك” (Uncle Buck) الذي أدى فيه دور البطولة إلى جانب الراحل الرائع جون كاندي وفي العام التالي، حصل كولكين على الدور الذي حدد حياته المهنية اللاحقة؛ كيفن ماكاليستر في “وحدي بالمنزل”.

ظل اسم ماكولي كولكين أيقونة لا تنسى ضمن ذكريات الطفولة لدى كثيرين، وذلك بعد أن حقق فيلم “وحيد في المنزل” (Home alone) بجزأيه الأول والثاني نجاحا مذهلا طوال 30 عاما، لكن كولكين لم يكن محظوظا بما يكفي حتى يستمر في تألقه الذي حققه حين كان ممثلا صغيرا، لا سيما أنه وقع على مدى سنوات في فخ إدمان المخدرات، الذي أعلن تعافيه منه في 2017.

كم اصبح عمر بطل فيلم هوم الون؟

“ماكولي كولكين” هو ممثل أمريكي ولد في مدينة نيويورك عام 1980، واشتهر بشخصية كيفين في مجموعة أفلام “وحيد في المنزل” و”وحيد في المنزل ضائع في نيويورك”، واليوم يبلغ كولكين من العمر الآن 41 عاما.

أكثر من 31 عامًا مرت على إصدار الفيلم الأشهر في تاريخ أفلام رأس السنة الميلادية، وهو فيلم Home Alone الذي يحظى بمئات ملايين المشاهدات من الجماهير من مختلف أنحاء العالم على مدار السنوات الكثيرة الماضية، وعلى مدار السنوات تحول الفيلم إلى أيقونة ثابتة للمشاهدين في ليلة رأس السنة، فبعد ان نضج الأطفال على مشاهدته أصبحوا يشاهدونه مع أطفالهم.

واستطاع النجم ماكولي كولكين، صاحب السلسلة الشهيرة، فرض اسمه على الساحة الفنية بقوة آنذاك، فبعد أن كان طفل لا تعدي العشر سنوات لحظة إصدار الفيلم عام 1990، كان أول طفل يحصل على أجر مليون دولار على مشاركته في الفيلم الذي تحول وأصبح علامة مميزة في احتفالات الكريسماس.

كيف اصبح الطفل كيفن؟

الممثل ماكولي كولكين المعروف بالطفل كيفن عرف طريق الإدمان، في 17 سبتمبر 2004، قُبض على كولكين في مدينة أوكلاهوما لحيازة الماريجوانا بكمية 17.3 جرام ومادتين خاضعة للرقابة، و16.5 ملغ من ألبرازولام و32 ملغ من الكلونازيبام. والذي حكم عليه بالسجن لفترة طويلة ولكن أفرج عنه قريبا بغرامة بأربعة آلاف دولار.

اتجه لعدة مجالات بجانب التمثيل مثل الغناء وإنتاج المحتوى لشبكة الإنترنت كان آخر ظهور له مع صديقته بريندا سونغ في أثناء مشاهدة مباراة لفريقهما «لوس أنغليس رامز» المنافس في دوري كرة القدم الأميركية منذ يومين على احتفالات الكريسماس لعام 2019.

كم طول ماكولي كولكين؟

لديه ارتفاع 5 أقدام و 7 بوصات ويزن 62 كجم. أحجام الصدر والخصر والعضلة ذات الرأسين 36-28-12 بوصة لديه شعر أشقر وعيون زرقاء.

هل ماكولي كولكين متزوج؟

تزوج من الممثلة راشيل مينر عام 1998 وانفصلا عام 2002 ، إذ تزوج بعمر الـ 17 عندما كان كولكين يبلغ من العمر 17 عامًا فقط لكنهما انفصلا بعد عامين من الزواج.

واعد الممثلة العالمية “ميلا كونيس” على الرغم من أنهما قد يبدوان كثنائي غير لائق لبعضهما، إلا أن كولكين وكونيس تواعدا لمدة ثماني سنوات مثيرة للإعجاب قبل انفصالهما وكان الانفصال ودودًا على ما يبدو، وبقيا صديقين مقربين بعد ذلك.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا