موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تحتوي على تجاربكم مع زيادة الطول عالم حواء ، و تجربتي مع زيادة الطول بعد العشرين، و تجربتي مع زيادة الطول في سن 17، و تجربتي في زيادة طول ابني، و تجربتي مع عملية زيادة الطول، و تجربتي مع قصر القامة، تابعوا معنا فِي السطور التالية لتتعرفوا على تجاربكم مع زيادة الطول عالم حواء في موسوعة إقرأ.

تجاربكم مع زيادة الطول عالم حواء

نتعرف على أبرز التجارب التي مر بها بعض الأشخاص مع زيادة الطول، ونعرض فيما يلي من السطور بعض من تجاربكم مع زيادة الطول عالم حواء:

تجاربكم مع زيادة الطول عالم حواء
تجاربكم مع زيادة الطول عالم حواء
  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها في منتدى عالم حواء وتقول:”انا قرأت تجربة احدى الفتيات عن طريق الانترنت والتي قالت بأن طولها كان 154 سم وهي بعمر ال 21 سنة ، وكانت قد انضمت لمنتخب الجامعة لكرة اليد النسائية ، وقد قالت بأنها بسبب انضمامها للنادي كان يجب عليها ان تمارس تمارين قوية وشد كثيفة وشرب الحليب بكثرة والفواكه والموز واغذية مليئة بالبروتينات وعناصر كثيفة بغذائها ( كانت تشرب الحليب بمعدل لتر يوميا !! ) وتأكل الدجاج وسمك التونا بكثرة ، واقسمت بأنه بعد هذا النظام اصبح طولها 164 سم بحسب ما تتدعي وهي بعمر ال 22 سنة ! يعني تتكلمون عن ما يزيد من 10 سم !!!! بظرف سنة !!! وبعمر يفترض ان الفتاة لم يعد اماها الكثير لتزيد من قامتها !!! ( كل شيء بمشيئة الله ) سبحان الله”.
  • وتقول أخرى:”السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا تقريبا قبل سنة ونصف قررت ازيد طولي طبعا كان 148 وكنت ابحث واقرا وقريت انه فوق العشرين مستحيل الطول طبعا انا عمري 25 انحبطت بس قلت مو مشكلة اجرب وطبقت تمارين الطول الامريكية مع القفر طبعا ما يحتاج كره سله ولعب تخيلي انك تلعبين كره سله بدون كورة وايضا كنت اشبك اصابعي وارفع على فوق بقوه فوق راسي يعني وانزلها وانا شادتها ع فوق لين كعب القدم واكررها قبل النوم وبعد الاستيقاظ”.

تجربتي مع زيادة الطول بعد العشرين

كنت أعاني من قصر القامة وأرغب بشدة في أن يزيد طولي بعض السنتيمترات وقد قرأت كثيراً عن طرق زيادة الطول بعد العشرين ووجدت بعض الأشخاص يتحدثون عن فوائد تمارين الطول الأمريكية.

  • وقد وجدت أيضاً ان هناك بعض الأشخاص الذين يلجؤون إلى العلاج عن طريق الإبر التي تعمل على زيادة الطول ولكن هذه العلاجات قد تكون مكلفة جداً بالنسبة لنا وقد يكون لها آثار جانبية ضارة.
  • كما أنه لا يوجد ضمان أكيد على نجاح هذه الطرق لذا سوف نتعرف على تجربتي مع زيادة الطول بعد العشرين من خلال تمارين الطول الأمريكية.
  • ولقد اخترت تمرين واحد من هذه التمارين وهو ممارسة السباحة بعدما قرأت أنها تعمل على زيادة طول الأشخاص عند ممارستها بصورة منتظمة.
  • وكنت أقوم بممارسة السباحة كل يوم لمدة نصف ساعة على الأقل وهذا كان مع اتباع حمية غذائية مفيدة وقد لاحظت أن وزني قد انخفض واكتسبت بعض الزيادة في الطول.

تجربتي مع زيادة الطول في سن 17

تغلق لوحات النمو حول سن 16 عند النساء و بين سن 14 و 19 عند الرجال. على الرغم من أن النمو الحقيقي للعظام الطويلة لا يحدث في معظم البالغين ، إلا أن بعض الاختلافات اليومية الطفيفة يمكن ملاحظتها في الطول.

  • سبب هذا الاختلاف على مدار اليوم هو الضغط الطفيف للأقراص الموجودة في العمود الفقري. الأنشطة اليومية تؤثر على الغضاريف والسوائل في العمود الفقري وتسبب انخفاضًا طفيفًا في الارتفاع مع تقدم اليوم.
  • قد يصل فقدان الارتفاع خلال النهار إلى حوالي نصف بوصة (1.5 سم) .
  • أشارت بعض الأبحاث إلى أن ارتفاع الأقراص الموجودة في العمود الفقري قد يستمر في الزيادة خلال فترة الشباب ، ولكن التأثير على الارتفاع الكلي يكون ضئيلًا. هناك أسطورة شائعة أن بعض التمارين أو تقنيات الإطالة قد تزيد من الطول.
  • يدعي الكثير من الناس أن الأنشطة مثل التعليق والتسلق واستخدام الطاولة المقلوبة والسباحة يمكن أن تزيد من طولك. لسوء الحظ ، لا يوجد دليل جيد يدعم هذه الادعاءات.

تجربتي في زيادة طول ابني

تقول إحدى الأمهات: تجربتي في زيادة طول ابني كانت بسبب معاناته من قصر القامة، ولذلك بدأت أبحث عن الطرق التي تساعدني على زيادة طوله، فوجدت أن هناك بعض العادات اليومية التي تؤثر على نمو الطفل، وبالتالي يجب الانتباه لها، ومن هذه العادات:

  • نوم الطفل، حيث يحتاج الطفل من 10 إلى 12 ساعة راحة في اليوم، ويجب الحرص على نوم الطفل ليلاً، كما ينبغي العناية بالنظام الغذائي للطفل حيث يعزز النظام الغذائي الغني بالبروتين كالسم،٬ واللحوم من نمو الطفل بشكل صح.
  • فقد أثبتت الدراسات أن الأطفال الذين يحصلون على قدر أكبر من البروتين من خلال ما يتناولونه من أطعمه تزيد أطوالهم بشكل ملحوظ، كما يحتاجون للكالسيوم والحديد وفيتامين “أ”؛ حيث إن اتحاد هذه العناصر مع البروتين يشكل دعماً كبيراً لعملية نموه.
  • وبالفعل اتبعت تلك التعليمات مع الزيارة بشكل مستمر للطبيب، والحمد لله لم يكتشف الطبيب أي مشكلة تمنع من زيادة طول ابني، ومع الاستمرار في اتباع التعليمات وممارسة الرياضة، استجاب جسم ابني، وزاد طوله بالفعل.

تجربتي مع عملية زيادة الطول

تحكي كارلا عن تجربتها التي تضمن الخضوع لعملية تطويل القامة في عمر 27 عاماً للمرة الثانية بعد خضوعها للعملية في صغرها، تقول بأن تجربتي عملية تطويل القامة للمرة الثانية اعتمدت على تثبيت العظام بمسامير داخلية دون استخدام التثبيت الخارجي.

  • تضيف كارلا أن هذا الأمر سهل بشكل كبير من حركتها بعد العملية كما أنه قلل من مستوى الألم بشكل ملحوظ مقارنة بالعملية السابقة، كما أن عملية التطويل استغرقت ما يقارب من 4 أشهر وأنها تمكنت من الاستغناء عن استخدام العكاز بعد 10 أشهر من العملية.
  • تقول كارلا بأن مستوى الألم بعد العملية انخفض بشكل ملحوظ خلال 6 أسابيع بعد إجراء العملية، ولكنها تعتقد بأن اختيار دكتور تطويل القامة المناسب ساعد على التحسين من تجربتها العلاجية بشكل كبير.

تجربتي مع قصر القامة

هناك مجموعة من التجارب المختلفة لبعض الأشخاص مع عملية تطويل القامة، فقد اطلعت على بعض التجارب التي لقيت نجاح ملحوظ، ولحرصي على نقل التجربة كاملة إليكم سأخبركم عنها، ومن هذه التجارب ما يلي:

  • تتحدث إحدى الفتيات عن تجربتها مع عملية القامة فتقول؛ كنت أعاني من قصر ملحوظ في القامة، الأمر الذي كان يسبب لي الإحراج بقدر كبير، فقد كانت أختي التي تصغر عني ب 4 سنوات أطول مني، كما أنها كانت تزعجني بشكل دائم.
  • ولشدة انزعاجي من الأمر قررت أن أجرب كل ما بوسعي حتى أحصل على الطول المناسب لي،  ولأنني كنت أعلم أن التمارين الرياضية لن تجدي معي نفعًا ولن تجعلني أحصل على ما أتمنى، قررت أن أسأل أهل العلم من الأطباء.
  • فقد جربت العديد من المحاولات للحصول على المزيد من الطول وكانت جميعها بلا جدوى، حتى نصحني أحد الأطباء بهذه العملية، وبعد أن أجريتها زاد طولي حوالي 5 سم.
  • في الحقيقة هذا الأمر جعل كافة الأشخاص المحيطين بي ينبهرون بطولي، كما أن شقيقتي توقفت عن ازعاجي، هذا إلى جانب زيادة ثقتي بنفسي بعد خوضي تجربتي مع عملية تطويل القامة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا