يعرض لكم موقع إقرأ تجاربكم مع قهوة كيرفي ، و قهوة كيرفي 2 في 1 ، و طريقة عمل القهوة الخضراء للتخسيس ، و أضرار قهوة كيرفي ، و القهوة الخضراء للتخسيس من عند العطار ، و كم مرة تشرب القهوة الخضراء في اليوم ، و القهوة الخضراء والتبويض ، القهوة الخضراء أو البن الأخضر عبارة عن نوع من البن غير المحمص ويوجد منها منزوع الكافيين تتميز بفوائدها المتعددة والتي منها إنقاص الوزن والتخلص من السمنة المفرطة ، ولكن هذا النوع من القهوة مثلما له فوائد له أضرار أيضا وسوف نتعرف على تجاربكم مع قهوة كيرفي من خلال هذا المقال.

تجاربكم مع قهوة كيرفي

الفترة الأخيرة شهدت آلاف التجارب عن كيفية تحضير القهوة الخضراء لخسارة الوزن في أسابيع معدودة ، إليكم أهم تجاربكم مع قهوة كيرفي :

تجاربكم مع قهوة كيرفي
تجاربكم مع قهوة كيرفي
  • تقول احدى القارئات قد قمت باستخدام القهوة الخضراء من اجل التخلص من الوزن الزائد وقد التزمت بها لمدة شهر مع أداء بعض التمارين الرياضية البسيطة وقد كانت النتيجة رائعة حيث قد فقدت الكثير من الوزن الزائد يصل إلى 8 كيلو جرامات خلال شهر واحد.
  • وتقول احدى العضوات ايضاً قد تناولت القهوة الخضراء مع تنظيم الطعام ولكن كنت اتناولها ثلاث مرات في اليوم لمدة 12 أسبوع وقد قامت بسد شهيتي وقد احسست بعدم الجوع وتخلصت من الشراهة في تناول الطعام ومن الوزن الزائد خلال فترة بسيطة.
  • وتقول احدى العضوات قد قمت بتناول القهوة الخضراء ولكن في صورة كبسولات بتركيز 500 مجم مرة واحدة في المساء وقد لاحظت انها قامت بتنظيم عملية الحرق وقد قمت بخسارة نحو 5 كيلو جرامات في 10 أيام كما انها قامت بتخفيض ضغط الدم لدي.

قد يهمك :

قهوة كيرفي 2 في 1

قهوة كيرفي 2 في 1
قهوة كيرفي 2 في 1
  • قـهـوة كـيرفـي للـتنحيـف 2 في 1 (20 كيـس ) مزيج قهوة كيرفي للتنحيف 2 في 1 ، مصنوعة من حبوب البن الاخضر؛ لذلك فهي تساعد في تنظيم الوزن و قد استندت على أدلة علمية حديثة ومثيرة للاهتمام تبين الاثار النافعة لحمض الكلوروجينيك الذي له دور فعال في تحسين عملية الايض في جسم الانسان .
  • كما ان قهوة كيرفي تزيد عملية تكسير الدهون وهي منخفضة السعرات الحرارية ومُحلاة طبيعياً مما يعطيها مذاق رائع. كيف تساعد قـهـوة كـيرفـي على تخفيف الوزن ؟ قهوة كيرفي للتنحيف هى ابتكار جديد فى عالم التنحيف.
  • حيث تصنع من حبوب البن الخضراء ، التى تساعد فى انقاص الوزن ويرجع ذلك الى الاثار النافعة لحمض الكلوروجينيك الذى له دور فعال فى تحسين عملية التمثيل الغذائى وكما تزيد من من عملية تكسير الدهون .
  • تحتوى القهوة الخضراء على حمض الكلوروجينيك حيث : يحسن كفاءة الأنسولين وبالتالى فإنه يحفّز عملية تحلل الدهون (تكسير الدهون الثلاثية إلى أحماض دهنية حرة) وبالتالى يعمل على توفير الطاقة للجسم. يُساعد فى حرق الدهون عن طريق بيتا أوكسيديشن (تحول الدهون إلى أدينوزين ثلاثى الفوسفات).
  • يُقلل من إمتصاص الجلوكوز بالأمعاء. يٌقلل من مستوى الجلوكوز بالدم ، يُزيد من إفراز هرمون الجلوكاجون عندما يُصبح تركيز الجلوكوز بالدم أقل من 1 جرام / ملليتر ، يُثبّط من إطلاق الجلوكوز من الكبد وذلك عن طريق تثبيط تحوّل الجلوكوز 6 فوسفات إلى جلوكوز

طريقة عمل القهوة الخضراء للتخسيس

متوفر من القهوة الخضراء أقراص للتناول، كما يمكن شرائها وإعدادها في البيت، كما ترغبون، والطريقتين هم :

طريقة عمل القهوة الخضراء للتخسيس
طريقة عمل القهوة الخضراء للتخسيس
  • إذا تم إعداد القهوة الخضراء للتخسيس في المنزل، أضف ملعقة من القهوة الخضراء إلى كوب من الماء البارد دون إضافة سكر وقم بغلي الخليط معاً على النار، واشرب كوب واحد فور الاستيقاظ وقبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة، ويمكنك تناولها مع وجبة الإفطار في اليوم الأول.
  • في حالة كبسولات القهوة الخضراء، تناول قرص ثلاث مرات يومياً قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة.
  • القهوة الخضراء أصبحت منتشرة جداً ويمكنكم شرائها من محلات العطارة أو من المحلات التجارية للمواد الغذائية.

أضرار قهوة كيرفي

رغم وجود فوائد متعددة للقهوة الخضراء إلا أن كثرة الإفراط في تناولها قد يسبب بعض الآثار الجانبية والأضرار، وهذا لاحتوائها على الكافيين وعلى حسب الدراسات الحديثة تم رصدها كما يلي :

أضرار قهوة كيرفي
أضرار قهوة كيرفي
  • التسبب باضطرابات القلق: فقد يزيد الكافيين الموجود في القهوة الخضراء من القلق. يزيد من اضطرابات النزف: فيمكن للكافيين الموجود في القهوة الخضراء أن يجعل اضطرابات النزف أكثر سوءًا. التسبب بالإسهال: أيضًا مادة الكافيين يمكنها أن تزيد من الإسهال إن تم تناولها بكميات كبيرة جدًا.
  • التسبب بارتفاع ضغط الدم: فقد يؤدي تناول الكافيين الموجود في القهوة الخضراء إلى زيادة ضغط الدم لدى الأفراد المصابين بارتفاع ضغط الدم.
  • زيادة أعراض متلازمة القولون العصبي: فالأشخاص الذين يعانون من التهاب بالقولون العصبي يعانون من الإسهال، وكما وضحت النقاط السابقة فزيادة استهلاك الكافيين بكمية كبيرة قد يتسبب في حدوث الإسهال الذي يعد من أعراض متلازمة القولون العصبي المزعجة.
  • التسبب بالجلوكوما Glaucoma: وهذا يعود أيضًا لمحتوى القهوة من الكافيين والتي يمكنها أن تزيد الضغط داخل العين، حيث تبدأ الزيادة في غضون 30 دقيقة وتستمر لمدة 90 دقيقة على الأقل.
  • التسبب بمستويات مرتفعة من homocysteine: وهذا يعود لتناول جرعة عالية من حمض الكلوروجينيك في فترة قصيرة في زيادة مستويات الحمض الأميني في البلازما والتي قد تترافق مع بعض الاضطرابات مثل أمراض القلب.

القهوة الخضراء للتخسيس من عند العطار

سنوضح أفضل منتجات القهوة الخضراء للتخسيس من عند العطار وسنعرض سعر كل منتج علي حدي وبعض التفاصيل المهمة حول كل منتج من كبسولات القهوة الخضراء للتنحيف وحول ماتعطيه من فوائد لجسم الانسان.

القهوة الخضراء للتخسيس من عند العطار
القهوة الخضراء للتخسيس من عند العطار
  • كبسولات ناو جرين كوفي – Now Green Coffee تحتوي كبسولان ناو للتخسيس علي 90 كبسولة، وتتميز بكونها واحدة من افضل منتجات التخسيس حيث تعمل علي زيادة الاستقلاب الصحي وزيادة ايض الكلوجوز الصحي ممايؤدي الي تحفيز جسم الانسان علي خسارة الوزن، بالإضافة الي انها منتج نباتي بنسبة 100% لذا نعطيه تقييم 8 نجوم من اصل 10 نجوم. i Herb Coupon Code حالة المنتج: غير متوفر في اي دولة عربية
  • كبسولات بيوريلي للتخسيس – Purely Green Coffee كبسولات Purely Green Coffee والتي يبلغ سعرها 42 ريال سعودي، تتميز بكونها كبسولات طبيعية 100% لكن لاتوجد لها تجارب حتي الاَن علي اشخاص قد استخدموها ونجحت في حرق دهونهم خلال وقت قصير او حتي وقت كبير .. كما ان من ارشادات الاستخدامم انها تشترط ممارسة الرياضة بشكل مكثف واتباع نظام غذائي اثناء تناولها .. نعم سعرها منخفض مقارنةً بكبسولات بيو جرين كوفي ولكن بيو جرين كوفي تتميز عنها في ثقة المنتج وجودته وتجارب الاشخاص وتقييماتهم علي مواقع التواصل الإجتماعي .. لذا نعطي هذا المنتج تقييم 7.5 من اصل 10 نجوم.
  • كبسولات بيو جرين كوفي هذا المنتج حصل علي برائة اختراع وتم توثيقه من خلال منظمة الصحة العالمية في امريكا والذي من انتاج الشركة العالمية الشهيرة حسناً دعونا نتحدث قليلاً عن مكوناته وفوائده .. من احد مكوناته هو الجيلاتين ، وتشمل فوائده الاَتي: دعم فقدان الوزن وتحفيز الجسم لبدء خسارة الوزن يمد الجسم بالطاقة في حين خسارة الوزن وهذه اهم ميزة من مميزاته خالِ تماماً من السليلوز والسيليكا وكاَفة المكونات التي تتعارض مع تعاليمنا في الدول العربية حالة المنتج متوفر في جميع الدول العربية.

كم مرة تشرب القهوة الخضراء في اليوم

كم مرة تشرب القهوة الخضراء في اليوم
كم مرة تشرب القهوة الخضراء في اليوم
  • تعتبر القهوة الخضراء من المشروبات اللذيذة التي يفضلها الكثير من الناس كبديل للقهوة البنية الشهيرة ، حيث أنها غنية بالمعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم ، كما تساعد على التحكم في مستوى السكر في الدم وتسريعها. تسريع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون ، مع الالتزام بمشروب البن الأخضر يفضل ألا يقل عدد المشروبات عن ثلاث إلى أربع مرات في اليوم.
  • أيضا ، يجب أن يكون المشروب قبل الأكل بنصف ساعة على الأقل ، ويفضل عدم شربه إلا بعد حوالي 90 دقيقة من الوجبة ، ولتحقيق ذلك يجب أن يحتوي كل كوب من مشروب القهوة الخضراء على 400 ملليغرام. أفضل النتائج ويفضل أيضًا احتفظ بهذا المشروب لمدة 12 أسبوعًا على الأقل حتى يتمكن الجسم من الحصول على جميع العناصر الغذائية المهمة.

القهوة الخضراء والتبويض

ينتاب السيدات وخاصة الحوامل منهن الشعور بالقلق من التساؤل عن علاقة القهوة الخضراء والتبويض هذا إلى جانب معرفة إذا كان الإدمان على تناول القهوة له تأثير سلبي وصحي أثناء الحمل أم لا.

القهوة الخضراء والتبويض
القهوة الخضراء والتبويض
  • يؤدي الإفراط في تناول القهوة إلى زيادة معدل الكافيين الذي يدخل إلى جسم المرأة عن طريقها، وهذا بدوره قد يؤثر بالسلب على عملية التبويض التي تحدث شهرياً ويتسبب لها في خلل. يجعل عملية التبويض تسير بصورة عكسية ويبعدها تماماً عن الطريقة المنظمة التي اعتادت عليها.
  • هذا إلى جانب أن تناول القهوة بشكل مفرط له أثراً سلبياً على عمليتي التلقيح والإخصاب، والتي نجد منها على سبيل المثال فشل البويضة في الاكتمال والوصول إلى حجمها الطبيعي الذي تحتاج إليه عملية الإخصاب. كما أنها تصيب الهرمونات بخلل في معدلاتها داخل الجسم، وهذا بدوره ما يكون أحد الأسباب التي تؤدي لتأخر الحمل بطريقة طبيعية.
  • لذلك يحذر الأطباء كل سيدة أن لا تفرط في شرب القهوة حتى لا تزيد من نسب الكافيين، وهذا الكلام موجه على وجه الخصوص للمرأة التي تستعد لإنجاب أطفال عن طريق التخصيب الصناعي أو الحقن المجهري.
  • هذا بالإضافة إلى الحد من تناول القهوة يقلل تلقائياً من معدل الكافيين في الجسم، وهذا يحمي المرأة من التعرض لمخاطر الإجهاض عندما يحدث الحمل.