يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اماكن بيع الكتب المدرسية في الرياض ، و اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض ، و منافذ بيع كتب وزارة التربية والتعليم السعودية ، و أماكن بيع الكتب المدرسية في جدة ، و الكتب المدرسية السعودية pdf ، ففي المملكة العربية السعودية وخصيصاً من مدينة الرياض ، ستجد الكثير من المكتبات المتخصصة في بيع الكتب بأنواعها المختلفة ومجالاتها ، وذلك كنوع من الحرص من الدولة على إثراء معرفة القراء السعوديين والعرب بكل المعلومات الغنية التي يقدمها اي كتاب.

اماكن بيع الكتب المدرسية في الرياض

اماكن بيع الكتب المدرسية في الرياض :

اماكن بيع الكتب المدرسية في الرياض
اماكن بيع الكتب المدرسية في الرياض

المكتبة التراثية

  • المكتبة التراثية هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع المكتبة التراثية في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966112107000، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 2463 طريق الملك عبدالله بحي صلاح الدين.

مكتبة الشرق

  • مكتبة الشرق هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة الشرق في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966533399402، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 12261 سوق طيبة في شارع العليا بحي الملك فهد.

مكتبة التعليم المعاصر

  • مكتبة التعليم المعاصر هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة التعليم المعاصر في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966533555471، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 9138 الخزاعي، العليا، الرياض.

مكتبة جرير

  • مكتبة جرير هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة جرير في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966920000089، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 11564 الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، الرياض.

مكتبة دار المناهل

  • مكتبة دار المناهل هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة دار المناهل في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 9660122681599، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 98541 حي الروضة بشارع عبد العزيز بن بشر.

مكتبة يقظة الفكر

  • مكتبة يقظة الفكر هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة يقظة الفكر في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 966593547648، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 12234 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية.

مكتبة إيلاف

  • مكتبة إيلاف هي إحدى أكبر سلاسل المكتبات في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع فرع مكتبة إيلاف في الرياض لشراء كتب المدارس العالمية عن طريق رقم هاتف المكتبة وهو: 0552755978، أو عن طريق الذهاب لفرع المكتبة في مدينة الرياض وعنوانه هو: 7539 طريق الملك عبد العزيز بالرياض.

قد يهمك :

اماكن بيع كتب المدارس العالمية بالرياض

يوجد عدد من المكاتب التي تقوم ببيع الكتب المدرسية العالمية في الرياض ومن ضمنها :

مكتبة الشرق الرياض

اعتبر مكتبة الشرق من المكاتب الكبيرة والكاملة والجاهزة التي تقوم ببيع العديد من الكتب المتنوعة وأيضا الكتب الثقافية، والتاريخية والكتب التعليمية وأيضا الكتب المدارس العالمية، فجميع كتب المدارس العالمية كما أن لهذه المكتبة مجموعة توجد في هذه المكتبة.

  • العنوان : اسواق طيبة، شارع العليا، الملك فهد، الرياض 12261، المملكة العربية السعودية
  • الهاتف : +966 11 454 6823

مكتبة جرير

تعد مكتبة جرير من أكبر وأشهر أماكن بيع كتب مدارس اللغات التي توجد في المملكة السعودية، بل الوطن العربي بأجمعه، كما أن هذه المكتبة يوجد بها عدد كبير من الكتب المميزة، والكتب ذات القيمة الكبيرة، فيوجد في هذه المكتبة العديد من كتب السياسة والكتب الهندسية وكتب الطب وكتر العلوم والشريعة وكتب الصحة والجمال وأيضا الكتب المدارس العالمية توجد في هذه المكتبة.

  • العنوان : توجد في معرض شارع العليا، جرير بلازا، حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مكتبة دار المناهل الرياض

تعد هذه المكتبة من أهم المكتبات التي تقوم ببيع الكتب العديدة والمتنوعة منها كتب انترناشونال للبيع الرياض ، فلديهم الكثير من الكتب التعليمية الخاصة بالمدارس العالمية، كما أن هذه المكتبة تعمل فترتين، حيث الفترة الأولى من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا، والفترة الثانية من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

  • العنوان : توجد هذه المكتبة في حي الروضة، شارع عبد العزيز بن بشر.
  • رقم الهاتف : (01) 2268159

مكتبة مهند لكتب المدارس العالمية

هذه المكتبة خاصة ببيع كتب المدارس العالمية في الرياض، كما أن هذه المكتبة لا تسمح بتصوير الكتب أو الطباعة.

  • العنوان : 9124 الخزاعي، العليا، الرياض 12611، المملكة العربية السعودية
  • الهاتف : +966 53 355 5471

مكتبة أفنان بالرياض

وهذه المكتبة من المكاتب التي توجد في الرياض، حيث أنها تقوم ببيع الكتب الدراسية ولكن العالمية فبعض الكتب تسلم في المدرسة وبعضها في المكاتب، وأيضا تقوم هذه المكتبة ببيع الكتب الخارجية للمدارس العالمية منها كتب مدرسة العروبة العالمية.

  • العنوان : توجد هذه المكتبة في: تقاطع شارعي السبعين والتحلية، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف : 966356190025

منافذ بيع كتب وزارة التربية والتعليم السعودية

منافذ بيع كتب وزارة التربية والتعليم السعودية :

  • تطبيق الكتب الإلكترونية متجر ابل : “المناهج الدراسية” اضغط هنا.
  • متجر قوقل : “المناهج المدرسية السعودية” اضغط هنا.

أماكن بيع الكتب المدرسية في جدة

أماكن بيع الكتب المدرسية في جدة :

مكتبة الملك فهد العامة بجدة من افضل مكتبات في جدة

مكتبة الملك فهد العامة بجدة راقية جدا ومرتبة ومنظمة وهناك قسمان، قسم للنساء وقسم للرجاليوجد في قسم النساء مكتبة للأطفال في الطابق الأرضي هناك كتب ومكاتب للدراسة أو العمل في الطابق العلوي حمامات نظيفة ، وهناك مصعد ، وهناك مسار للكراسي المتحركة عند المدخل.

  • عنوان مكتبة الملك فهد العامة بجدة الأمير ماجد، جامعة الملك عبدالعزيز، ، جدة ، المملكة العربية السعودية
  • رقم مكتبة الملك فهد العامة بجدة +966126405007

مكتبة التضامن الإسلامي من افخم مكتبات في جدة

مكتبة التضامن الإسلامي وهي مناسبة للباحثين وأعضاء الجامعة، وتحتوي على العديد من المصادر ايضا رائعة تحتوي على عدة أدوار في كل دور، وعدة تخصصات، وهناك جلسات مريحة وهادئة. يوجد في الردهة قهوة ، بالإضافة إلى أجهزة الفهرس للبحث التلقائي.

  • عنوان مكتبة التضامن الإسلامي G6Q4+4P3، الأمير ماجد، مشرفة، جدة ، المملكة العربية السعودية
  • رقم مكتبة التضامن الإسلامي +966126704565

مكتبة دار الحرمين من ارقي مكتبات في جدة

مكتبة دار الحرمين من أجمل وأرقى وأكبر عدد من الكتب الدينية والعلمية والعالمية في العديد من التخصصات والمواضيع. شكرا لكل من يعمل في هذه المكتبة وعلى المعلومات والعلوم التي تحتويها والتي تعود بالنفع على كل فرد في المجتمع. جميلة ومريحة وهادئة وأنيقة وفاخرة.

  • عنوان مكتبة دار الحرمين G63W+7XP، عبدالقدوس الانصاري، السليمانية، جدة ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم مكتبة دار الحرمين +966126406057

المكتبة المركزي

المكتبة المركزية مكتبة رائعة بها العديد من الخدمات من أجهزة كمبيوتر للاستخدام الجامعي والعديد من الأماكن للدراسة. الكتب المتاحة متنوعة والعديد منها يغطي معظم احتياجات الترفيه أو البحث جميلة جدا وتقدم خدمات قيمة. بالإضافة إلى كمية لا بأس بها من الكتب والمراجع ، فإن الديكور الداخلي جميل للغاية

  • عنوان المكتبة المركزية شارع عبدالله سليمان، جامعة الملك عبدالعزيز، ، جدة ، المملكة العربية السعودية
  • رقم المكتبة المركزية +966126952000

الكتب المدرسية السعودية pdf

  • يعتبر رابط تحميل الكتب الدراسية والذي عملت وزارة التعليم على تفعيله عبر بوابة عين التعليمية ضمن الطرق الرسمية التي يمكن من خلالها الحصول على الكتب المدرسيةللعام الدراسي الجديد 1444هـ، وذلك لمختلف المراحل الدراسية في المملكة العربية السعودية، ويمكن الدخول إلى رابط تحميل الكتب الدراسية السعودية 1444 مباشرة ” من هنا “، حيث سيقوم رابط المنصة بنقلكم إلى موقع التحميل، ومن ثم يجب الشروع بإجراءات التحميل اللازمة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا