يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها افضل شركات الشحن في الامارات ، وشركات الشحن السريع، وشركات شحن في الشارقة، وشركات الشحن في أبوظبي، وشحن دولي رخيص، وشركات الشحن العالمية، وشركات شحن دولية في الإمارات، وشركات شحن أغراض، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد عن افضل شركات الشحن في الامارات على موسوعة إقرأ.

افضل شركات الشحن في الامارات

افضل شركات الشحن في الامارات
افضل شركات الشحن في الامارات

نشارك معكم في السطور التالية من مقالنا مجموعة من افضل شركات الشحن في الامارات، إذ يحتاج الكثير من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة، ومدينة دبي تحديداً، لإرسال واستقبال الطرود من دبي وإلى جميع أنحاء العالم، لذلك أولت الدولة اهتماماً لهذا القطاع وسعت إلى توفير العديد من مكاتب الشحن في دبي ،وتتميز هذه المكاتب بأسعارها المنافسة وسرعتها في إيصال الطرود، سنلقي اليوم نظرة على أقلها تكلفة وأكثرها كفاءة، تابعوا معنا:

  • شركة ارابيتال شيبنج : من اهم و افضل شركات الشحن فى الامارات و قد تم تأسيس الشركة منذ عام 1989 كما انها حاصلة على العديد من الشهادات التى تخص معايير الجودة العالمية اما عن طرق التواصل مع الشركة على ارقام الفاكس +97135735724 او من خلال عنوان المكتب 101 عمارة اليمامة امام Gpo karama في دبي .
  • شركة Diamondlease LLC و تعد من افضل شركات الشحن فى الامارات و التى يمكنك من خلالها شراء المنتجات من الخارج او ارسالها او التسويق لمنتجات من خلالها و قد تم تأسيس الشركة منذ عام 1996 اما عن رقم الفاكس الخاص بالشركة فهو +97188526484 او +9718852651 الشركة تقع فى دبي بالقرب من حديقة دبي الاستثمارية .
  • شركة Emirates inflatable boats libra est والتى تعد من افضل شركات الشحن و التى يمكنك من خلالها استيراد كافة احتياجاتك من اوروبا و امريكا و فرنسا و قد تم انشاء الشركة عام 1992 اما عن رقم الفاكس الخاص بالشركة +97122726667 و تقع الشركة في منطقة راس الخيمة في الامارات العربية المتحدة .
  • Rainbow Cargo & Tourism يمكنك التواصل مع الشركة لشراء المنتجات من الخارج او ارسالها او من اجل التسويق كما ان بامكانك التعامل مع الشركة من خلال بنك دبي الاسلامى و البنك التجارى الاسلامى فى دبي و بنك ابو ظبى الاسلامى و قد تم انشاء الشركة منذ عام 2002 و يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم +97128202184 او +9712614188 كما ان الشركة تقع في دبي .
  • شركة WMC Enterprises و يمكنك من خلال هذه الشركة الاستيراد من دول اسيا و شمال امريكا و منهم اليابان و سنغافورة و الولايات المتحدة الامريكية فضلا عن ان بامكانك التعامل مع الشركة من خلال بنك الامارات دبي الوطنى او بنك المشرق و قد تم انشاء الشركة منذ عام 2002 اما عن طرق التواصل مع الشركة فيمكنك التواصل من خلال رقم الفاكس و هو +97188604284 او على عنوان جبل على – المنطقة الحرة – دبي .
  • Mirage Shipping Agencies LLC و هذه الشركة يمكنك من خلالها التمتع بكافة خدمات الشحن فضلا عن بعض خدمات التسويق و غيرها و قد تم انشاء الشركة فى عام 2000 كما انه يمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم الفاكس +97139881304 و تقع الشركة فى القطعة 103 بمجمع الشركات بمنطقة المنخل دبي
  • Blue Diamond Rent A Car LLC الشركة توفر كافة خدمات الشحن و التسويق كما انها قد تم انشائها فى هذا العام و يمكنك التواصل مع الشركة من خلال ارقام الفاكس +97139747174 او على العنوان التالى : الدور الخامس برج اسماعيل عبد الرحمن منطقة الكرامة على طريق الكويت .

شركات الشحن السريع

  • شركة DHL للشحن السريع الدولي اسم هذه الشركة جاء من مؤسسيها أدريان دولسي ولاري هيلبلوم وروبرت لين. موقعها الرئيسي في ألمانيا بون، ومقرها الآخر في أمريكا في بلانتيشن في فلوريدا. وهي شركة خدمات بريد سريع وطرود وخدمة بريدية ألمانية تأسست في الولايات المتحدة، وهي قسم من شركة Deutche Post DHL الألمانية. وقد أصبحت شركة شحن دولية لها وجود في الكثير من المناطق حول العالم، حيث توفر خدمة للشركات والمستهلكين، وتتميز بالطلب عبر الإنترنت والشحن السريع والنقل متعدد الوسائط.
  • تأسست في أواخر ستينيات القرن العشرين ووسعت نطاق خدماتها بحلول أواخر السبعينيات. الهدف منها هو خدمة توصيل دولية للطلبات إلى المنازل في العالم كله. نجحت هذه الشركة وأصبحت من أهم شركات العالم للشحن وتمتعت بنمو متزايد وسريع، وتعد الآن أكبر الشركات اللوجستية، بحيث تضم أكثر من 300 الف موظف ومكتب بأكثر من 200 دولة في العالم.
  • حصلت DHL على جوائز عديدة لأنها تتصدر قائمة الشركات في تقديم الخدمات للعميل، وللمبيعات التي تتميز بها، فهي تقدم أكثر من 1.5 مليار طرد سنوياً.
  • شركة FedEx للشحن السريع الدولي تتبع الحاوية شركة هامبورغ سود وكيفية عمل نظام تتبع الحاويات شركة FedEx للشحن السريع الدولي اسم هذه الشركة جاء اختصاراً لـ Federal Express الذي تم استعماله منذ إنشائها في عام 1973 وحتى بداية القرن الواحد والعشرين. موقعها الرئيسي في تينسي. ركزت هذه الشركة على تقديم خدمات توصيل سريعة وفعالة للمنازل والشركات. وتقدم اليوم خيارات متعددة للمستهلكين والشركات للشحن محلياً ودولياً.
  • تعد شركة FedEx واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في اعتمادها الطائرات في النقل الجوي لتوفير خدمات التوصيل من التاجر إلى المنازل في أي مكان في العالم وبنظام تتبع كامل. تغطي هذه الشركة جميع أسواق العالم، ولكنها تركز على السوق الأوروبية والأمريكية، ويقدر دخل موظفي هذه الشركة ضعف الدخل لأي موظف من شركات الشحن المنافسة.
  • شركة UPS للشحن السريع الدولي اسم هذه الشركة جاء اختصاراً لـ United Parcel Service وهي الشركة الأمريكية للشحن الأقدم بين الشركات، حيث تأسست عام 1907 ومقرها كائن في جورجيا، وتعمل في مجال الشحن والتسليم بين جميع الدول. واقتصر عملها حتى الحرب العالمية الثانية على تسليم الطرود والرسائل بين القرى والبلدات حتى تم توسيعها في غصون سنوات، فأصبحت تصل إلى جميع دول العالم، وباتت واحدة من أكبر الشركات بالشحن في العالم.
  • لديها انتشار كبير إلى حد ما في الشرق الأوسط، وعدد موظفينها يبلغ تقريباً 6 ملايين في أكثر من 200 دولة بالعالم. شركة TSI للشحن السريع الدولي تعمل Transit Systems في مجال الشحن والنقل للمستهلكين والشركات الصغيرة منذعام 1989.

قد يهمك:

شركات شحن في الشارقة

إليكم في هذه الفقرة بعض شركات شحن في الشارقة التي إخترناها لكم:

  • شركة ايديل للخدمات
  • شركة سيف واي للنقل الدولي
  • شركة Al Arabia Movers
  • شركة سمارت تراك
  • شركة نجمة السماء للنقل
  • شركة Door To Door Cargo
  • شركة AL KHALEEJIA AL LUBNANIAH CARGO SERVICES
  • شركة Al Massa Movers
  • شركة نور الشمس للنقل
  • شركة الماس موفرز
  • شركة حذيفة لنقل الأثاث الإمارات
  • شركة نقل اثاث فك تغليف وإعادة تركيب كافة أنواع الأثاث

شركات الشحن في أبوظبي

  • شركة الفارس لخدمات الشحن شركة الفارس لخدمات الشحن والتخليص الجمركي كـ شركة شحن في أبوظبي ذات خبرة طويلة الأمد نسعى لدمج خبراتنا في المطارات والموائي البرية والبحرية سعياُ إلى تلبية خدمات الشركات والأفراد إستناداً إلى الخبرات اللوجستية في توفير أرقى و أفضل خدمات الشحن من أبوظبي بما يشمل شحن الأثاث وشحن السيارات بالاضافة الى شحن البضائع وجميع أقسام الشحن الجوي والبحري لجميع أرجاء الشرق الأوسط وحلقة الوصل بين جميع هذه الوجهات من خلال تعدد أماكن الشحن من وإلى جميع مناطق العالم.

شحن دولي رخيص

أصبح العثور على أرخص شركات الشحن دولي يؤثر على الفرق بين هامش الربح والخسارة للعديد من شركات التجارة الإلكترونية التي تعمل في البيع عبر الحدود.

  • شركة USPS تقدم شركة USPS خدمات مختلفة متاحة بناءً على الإطار الزمني للتسليم، وتأخذ في الاعتبار التسعير والوجهة على أساس الوزن، حيث أن شركة USPS لديها قيود صارمة على الوزن والحجم. فمع ارتفاع الأوزان يمكن أن تتجاوز التكلفة 50 دولارًا. كما لديهم أيضًا أسعارًا محددة لبلدان معينة، وتتراوح أوقات الشحن بين 10 و 20 يومًا، اعتمادًا على مستوى الخدمة.
  • شركة SkyPosta تقدم شركة SkyPosta أرخص شحن لعملائها وأفضل خدمات عامة مقارنة بكل من USPS وDHL، حيث يمكن أن توفر شركة SkyPosta من (50 إلى 75)% من تكاليف الشحن لكل طرد مقارنة بشحن DHL’s Express Worldwide، كما أنها لا تفرض رسومًا إضافية عند التسليم.
  • شركة رابيدو كارجو (Rapido Cargo) يقع مقر الشركة في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي شركة مختصة بالشحن والتخليص الجمركي تخدم مختلف الشركات والأفراد وتتميز بدقتها في وقت تسليم الطرود.
  • شركة السنوسي للشحن الدولي تقدم خدمات الشحن الجوي والبري والبحري بأسعار مناسبة من باب التاجر إلى باب المستلم مباشرة، كما أنها تقدم العديد من العروض التي تصل حتى خصم 30% من كلفة نقل الشحنات والطرود.

شركات الشحن العالمية

جمعنا لك 10 من افضل شركات الشحن الدولي في المنطقة، وهي:

شركة أرامكس Aramex
شركة تي إن تي TNT
شركة Ups
شركة فيدكس Fedex
شركة DHL
شركة سمسا أكسبريس
شركة سلاسة
شركة زاجل
شركة ساعي
شركة FDS

شركات شحن دولية في الإمارات

هناك نوعان من شركات الشحن التي تعمل في دولة الامارات، النوع الأول وهو شركات الشحن العالمية والتي تتواجد لها فروع محلية داخل الإمارات من مثل FedEx أو Aramex أو DHL وغيرها من الشركات العالمية التي تتواجد بفروع متعددة حول العالم، إليكم الآن بعض شركات شحن دولية في الإمارات وهي شركات محلية:

  • النجمة المباشرة للشحن الجوي تعتبر من أقدم وأكبر شركات الشحن الموجودة في الإمارات. تتميز بنقل المنتجات سواء عبر البحر أو البر، فهي ليست مخصصة للشحن الجوي فقط. يمكنك التواصل مع تلك الشركة من خلال هذا الرقم 0097142207575.
  • فلاي دبي توفر خدمة نقل المنتجات الثمينة أو القابلة للتلف. تتميز أيضاً بأنها توفر خدمة نقل الطرود بشكل سريع، إلى جانب أنه يمكنك تتبع موقع هذا الطرد عن طريق موقعهم الرسمي. يمكنك التواصل معهم لمعرفة الأسعار والشروط الخاصة بهم ورقم التليفون عبر موقعهم من خلال هذا الرابط.
  • شركة Jnt cargo توجد في مدينة دبي، وتتميز بأنها لها سنوات طويلة من الخبرة في الشحن، بجانب أنها تقوم بنقل المنتجات إلى مختلف دول العالم. للتواصل معهم لمعرفة كافة التفاصيل يرجى الدخول على موقعهم الرسمي عبر هذا الرابط.
  • شركة Project arabia shipping services LLC تتميز هذه الشركة باحترافيتها في نقل المنتجات سواء داخل الدولة او خارجها، كما أنها تستطيع توصيلها في وقت سريع. تستطيع نقل مختلف أنواع المنتجات سواء المواد التجارية أو الصناعية أو الأثاث المنزلي. يمكنك التواصل معهم عبر هذا الرقم +971 6 744 7845 لمعرفة كافة التفاصيل.
  • شركة IAL Logistics Emirates LLC تتيح هذه الشركة نقل المنتجات المختلفة من المواد الصناعية والتجارية. يمكنها توصيل المنتجات كبيرة الحجم، و لديها العديد من الحاويات والبواخر المخصصة لنقل البضائع. يمكنك معرفة كافة التفاصيل عبر الدخول على موقعهم الرسمي من خلال هذا الرابط.

شركات شحن أغراض

  • ارامكس واحد من أفضل مكاتب شحن داخل السعودية وخارجها؛ حيث تقدم خدمة نقل المستندات والطرود داخل السعودية وخارجها إلى جميع دول العالم، ويتم ذلك من خلال الاتفاق على موعد تسليم محددة، وتمتلك الشركة موقع الكتروني يمكن للعميل من خلاله متابعة الشحنة المرسلة، وتتنوع طريقة النقل من البري والبحري في حالة نقل البضائع سواء كبيرة الحجم أو ذات حجم صغير.
    شركة زاجل تقدم الشركة خدمات متنوعة للعملاء تتناسب مع جميع المتطلبات؛ حيث تقدم خدمة النقل داخل المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 10 ريال سعودي، وأيضاً تقدم خدمة شحن الطرود المستعجلة والبضائع الهامة بقيمة تبدأ من 35 ريال سعودي، أيضاً تقوم شركة زاجل بتقديم خدمة توصيل الطرود خارج المملكة العربية السعودية للعديد من دول الخليج، وتقدم الشركة خدمة تأمين الطرود والشحن بتغليف البضائع والتوقيع على ايصالات تسليم واستلام.
  • شركة الما اكسبرس تقدم شركة الما اكسبرس العديد من الخدمات المتنوعة للعملاء بداية من نقل الشحنات والطرود أو نقل المستندات والوثائق وحتى نقل البضائع وقطع الغيار داخل السعودية، ولجميع دول العالم، بالإضافة إلى تقديم خدمة الاستيراد من أي دولة في العالم إلى داخل المملكة العربية السعودية.
  • يمكن للعميل الحجز من خلال الاتصال عبر هاتف الشركة أو الحجز من خلال الموقع الالكتروني، وتوفر الشركة خدمة متابعة الشحنة من خلال الموقع الالكتروني، وتتم عملية التوصيل بكفاءة وسرعة عالية.
  • شركة اجنحة الظافرتقدم شركة أجنحة الظافر خدماتها داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وتقدم خدمات متعددة مثل النقل والشحن والتفريغ وتقدم خدمة النقل بري وجوي وبحري، ويتم تعبئة كافة الطرود وتغليفها بطريقة آمنة تماماً خاصة في حالة كانت أغراض منزلية أو أغراض شخصية.
  • شركة يو بي اس شركة شحن عالمية مقرها الرئيسي يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية، تقدم خدمة الشحن الدولي؛ حيث يصل عدد عملائها إلى 6.1 مليون عميل، وتنتشر في أكثر من 220 دولة، وتقدم العديد من الخدمات خدمة اللوجستية، وخدمة البريد السريع، وشحن البضائع.
  • شركة ناقل للشحن واحدة من أكبر شركات الشحن في الشرق الأوسط، وتعمل على تقديم خدمة النقل اللوجستية بداخل المملكة العربية السعودية، وتقدم العديد من الخدمات نقل البضائع والنقل السريع للشحنات والطرود، خدماتها تصل لأكثر من 4900 مدينة داخل السعودية.
  • شركة ريتيكس يُعد واحداً من أفضل مكاتب شحن داخل السعودية وخارجها؛ حيث يقدم خدمة شحن المنتجات والطرود لأي مدينة داخل المملكة ولأي مكان خارج المملكة العربية السعودية، يقدم أيضاً خدمات الشحن البري والجوي مع تغليف الطرود بطريقة آمنة وبجودة عالية تضمن وصولها سليمة، ويتم توصيل الوثائق خلال عدد ساعات لا يتعدى ال 24 ساعة.