يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على افضل شركة صينية للكفرات ، و افضل كفرات صينية 2022، و افضل كفرات صينيه للكامري، و افضل كفرات 2022، و افضل كفرات صينية في السعودية، و عيوب الإطارات الصينية، و كفرات A3 الصينية، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

افضل شركة صينية للكفرات

يوجد العديد من المصانع الضخمة في دولة الصين التي تقوم بإنتاج عشرات الملايين من الإطارات سنويًا، والجدير بالذكر يعتبر قطاع السوق الخاص بالسيارات هو من أكثر القطاعات تطورًا، ولقد أصبح أصحاب مصانع السيارات يصنعون السيارات الحديثة بمهارة عالية، مما يتطلب إطارات عالية للغاية، ومن هذا المنطلق نقدم لكم افضل شركة صينية للكفرات :

افضل شركة صينية للكفرات
افضل شركة صينية للكفرات
  • Zhongce Rubber Group Co الشركة المصنعة وراء العلامات التجارية Westlake و Chaoyang و Arisun و Goodride و Trazano يبلغ حجم مبيعاتها 4.5 مليار دولار.
  • وتباع إطاراتها أكثر من 10000 شركة في 120 دولة
  • شركة جيتي للإطارات (الصين) للاستثمار المحدودة الشركة المصنعة لإطارات جيتي يوجد لها 70 ألف نقطة بيع في أكثر من 130 دولة لديها مبيعات تزيد عن 3.5 مليار دولار أنشأت جنرال موتورز شراكة طويلة الأمد مع جيتي.
  • Sailun Jinyu Group هي شركة نتجت من اندماج بين مصنعي إطارات Sailun و Jinyu تصنع هذه المجموعة أكثر من 35 مليون إطار للسيارات وتحمل 140 براءة اختراع تكنولوجية و 70 شهادة مطابقة في جميع أنحاء العالم وتبيع في أكثر من 80 دولة.

افضل كفرات صينية 2022

تعمل العديد من شركات الإطارات العالمية على إطلاق كافة أنواع الإطارات التي تتناسب مع جميع الفئات في الأسواق المحلية والعالمية، حيث عملت الشركات الصينية على المنافسة بقوة في مجال كفرات السيارات على المستوى العربي والعالمي، من خلال توفير كفرات مناسبة لكافة الأنواع.

  • Giti Tires: قامت شركة Giti Tires بأول غزواتها في صناعة الإطارات في منتصف الخمسينيات من القرن الماضي. في الوقت الحالي، تتجاوز عائداتها 3 مليارات دولار وهي تقوم بتوريد الإطارات إلى أكثر من 130 دولة عبر 70.000 نقطة بيع. تتمتع Giti Tyres ببصمة تصنيع عالمية مع أكثر من 6 مصانع في الصين وحدها إلى جانب مصانع أخرى في الولايات المتحدة وإندونيسيا وألمانيا.
  • Doublestar Group Co: هي شركة عمرها ما يقرب من قرن وقد اعتمد على اللوجيستيات الصناعية الذكية، والمعدات الذكية، والاستخدام الدوري الذكي لجميع المطاط المهدور والمنتجات المرتبطة به كما وتعرف الشركة بأنها رائدة “صناعة الإطارات الذكية الصينية.” أكبر 10 منتجين للإطارات كذلك.
  • Xingyuan Tyres Group: تقع مجموعة Xingyuan Tyres Group في Guangrao ، Dongyingon، الصين. وقد تأسست في عام 1994 ومنذ وقت إنشائها، تركز الشركة على تسخير قوة التكنولوجيا الحديثة للسعي لتحقيق التنمية المستمرة والمستدامة في صناعتها، كما أنها حاصلة على شهادة ECE الأوروبية وشهادة وزارة النقل الأمريكية من بين الكثير من الشهادات الأخرى من جميع أنحاء العالم.
  • Triangle Tire Co: تأسست الشركة عام 1976، ولديها ما يقرب من 45 عامًا من الخبرة في صنع وبيع الإطارات العالية الجودة لعملائها في جميع أنحاء العالم. لقد سعت الشركة دائمًا للعمل مع أحدث التقنيات لضمان أنها تقدم لعملائها الحلول الأكثر تقدمًا الممكنة. إن تركيز الشركة على البحث والتطوير قد أتاح لها ليس فقط تلبية متطلبات قاعدة عملائهم العالمية ولكن أيضًا إسعادهم بأحدث ابتكاراتهم. تنتج مجموعة Triangle أكثر من 900 نوع مختلف من الإطارات في ما يقرب من 300 مقاس مع إنتاج سنوي يزيد عن 14 مليون وحدة.
  • Double Coin: تتميز ماركة الإطارات Double Coin بأدائها وجودتها وأمانها وقيمتها الاستثنائية مقابل المال. تقدم الشركة خط إنتاج مبتكر للغاية لإطارات TBR و OTR. لديها شبكة دعم قوية للغاية وتقدم ضمانًا لمدة سبع سنوات لجميع منتجاتهم.

قد يهمك:

افضل كفرات صينيه للكامري

هناك العديد من الكفرات التي يمكن أن تكون أفضل كفرات صينية للكامري، وعلى الرغم من قلة أنواعها إلا أنها من الأنواع المطلوبة في الأسواق، إذًا يمكن التعرف عليها عبر النقاط التالية:

  • كفرات جالوبرو YC 01.
  • إطارات جالوبروYH 12.
  • نوع كفرات جالوبرو مولتيزيسون.

افضل كفرات 2022

نورد لكم في هذه الفقرة بعض من افضل كفرات 2022 وهي كالتالي:

  • اطارات بيريللي تتميز إطارات بيريللي بالجودة العالية، ويتوفر منه إطارات لأنواع المركبات المختلفة الصغيرة منها والكبيرة، كما يتوفر منه للدراجات النارية، وللشاحنات وسيارات الدفع الرباعي وتتجه شركة بيريللي لانتاج إطارات خاصة بالطائرات.
  • بريدجستون من أقوى الاطارات وأعلاها جودة وأكثرها تطورا حيث الأجيال المتعاقبة من هذا الاطار الملائم لدرجات الحرارة العالية وهذا سبب انتشاره بالأسواق الخليجية والعربية، وتناسب الكثير من فئات السيارات خاصة فئة الدفع الرباعي.
  • ميشلان من أشهر واقدم الماركات العالمية ويتمتع بثقة كبيرة بالأسواق العربية، حيث تمتاز هذه النوعية بالدقة في التصميم مما يضفي المزيد من الثبات للسيارة، وتنتج الشركة أنواع مختلفة من الإطارات لتناسب الأحجام المختلفة من السيارات.
  • هانكوك أهم ما يميز اطار هانكوك السرعة والهدوء وعدم إصدار أي أصوات مزعجة، يوجد منه مقاسات تتناسب مع جميع أنواع السيارات، ويمتاز بالدقة في التصميم.
  • كونتيننتال تتميز بعدم إصدار اي ضوضاء اثناء القيادة، وتتحمل الحرارة والظروف الصعبة الأخرى.
  • جوديير من افخم انواع الإطارات بالأسواق، توفر اطارات جوديير القيادة المريحة على الطرقات، من الممكن أن يخدم طويلا دون أن يتضرر من الطرقات وعوامل الجو المختلفة، ومعه ضمان لمدة ست سنوات.

افضل كفرات صينية في السعودية

تعتبر اطارات سايلون من أفضل الاطارات الصينية 2022 ، والتي تحترم معايير التصنيع الدولية بتقنية مصممة للعمل في جميع أنواع السيارات بما فيها السيدان والكوبيه والكروس أوفر.

  • تم تحسين التحكم الجاف في الإطار من خلال توفير فتحات كتف جانبية مربعة الشكل من الخارج ، أما التجعدات ثلاثية الأبعاد تساهم في تحسين الأداء طول مدة عمر الكفرات ، أما النمط غير المتماثل للتشكيلات يجعل من الاطار صالح للسير في كل الفصول بما فيها الأرضيات الثلجية والمبللة والجافة.

عيوب الإطارات الصينية

فيما يخص عيوب الإطارات الصينية لم نجد عنها شيء ولكن هناك العديد من النصائح يمكن من خلالها التعرف على النوع المناسب من أنواع الإطارات السابق ذكرها مع السيارة، ونوضحها تفصيليًا عبر السطور الآتية:

  • يوجد بكل سيارة كتيب مخصص للتعليمات التي تساعد في التعامل مع السيارة.
  • يمكن تفريق المقاس الخاص بالسيارة من خلال الرمز المدون على السيارة الخاصة والموجود بكل لوحات السيارات.
  • تفاصيل الإطارات المناسبة للسيارة الخاصة يظهر في التعليمات المتواجدة بشكل دائم على باب السائق، وتكون مكتوبة باللغة العربية أو الإنجليزية.
  • يوجد به صفحة مخصصة للإطارات المناسبة بالسيارة للتعرف من خلاله على المقاس المناسب لإصدار السيارة.

كفرات A3 الصينية

  • حازت كفرات A3 على اهتمام كبير لما تقدمه من سرعة ومرونة لسيارة اللاف جي فهي تساعد في السير على الطرق الوعرة، والقيادة سريعًا على الطرق، وتحمل الكفرات ضمان يصل إلى خمس سنوات وبأسعار مناسبة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا