موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تحتوي على افضل شركة زبدة الفول السوداني ، و أفضل أنواع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن، و أفضل زبدة فول سوداني صحية، و الفرق بين زبدة الفول السوداني الناعمة والخشنة، و أنواع زبدة الفول السوداني واسعارها، و تجربتي مع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

افضل شركة زبدة الفول السوداني

توفر زبدة الفول السوداني البروتينات التي تعمل على بناء العضلات والألياف التي تساعد على تنظيم الجهاز الهضمي ومن ثم امتلاء المعدة، كما تحتوي أيضًا على الدهون الغير مشبعة الضرورية لصحة القلب، وفيما يلي من السطور سنتعرف على افضل شركة زبدة الفول السوداني:

افضل شركة زبدة الفول السوداني
افضل شركة زبدة الفول السوداني
  • المؤسسة KTRACO, هي تاجر الجملة, تأسست في 2022, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, فاكهة وخضروات, بطاطا حلوة, فلفل حر, مُصدر شكة حارة, طماطم, صويا, مكسرات الكاشو, و أناناس. ومقرها في Paris, فرنسا.
  • المؤسسة KNK INTERNATIONAL TRADE & CONSULTANCY CO. LTD., هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع سماد طبيعي. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون عضوي بكر اكسترا, فول سوداني, و أقنعة للاستعمال الواحد. ومقرها في Izmir, Turkey, تركيا.
  • المؤسسة BIO TRADING SRL, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 2004, وتعمل في قطاع زيتيات. كما تعمل في قطاعات فول سوداني. ومقرها في Chisinau, مالدوفيا.
  • المؤسسة BIO TRADING SRL, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 2004, وتعمل في قطاع زيتيات. كما تعمل في قطاعات فول سوداني. ومقرها في Chisinau, مالدوفيا.

أفضل أنواع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن

توجد العديد من أنواع الفول السوداني لزيادة الوزن ولكن من أفضل هذه الأنواع ما يلي:

  • إسكايبي نتشورال: من أفضل الأنواع لأنها تحتوي على المزيد من الدهون المغذية للجسم وتتميز بأنها تحتوي على المزيد من السعرات الحرارية، والقليل من الألياف والسكريات، وتتكون من فول سوداني وسكر وزيت وملح.
  • لينو: وتحتوي على المزيد من الدهون التي تعمل على زيادة الوزن وتحتوي على نسبة عالية من البروتين.
  • بيتر مان كرنشي: من الأنواع التي تعمل على زيادة الوزن إذا تناولها الأفراد على الريق قبل الإفطار، لأنه يحتوي على العديد من الدهون والسعرات الحرارية التي تعمل على زيادة الوزن والسكر.

قد يهمك:

أفضل زبدة فول سوداني صحية

إليكم في هذه القرة أفضل زبدة فول سوداني صحية:

  • زبدة الفول السوداني بيتر بان من افضل انواع زبدة الفول السوداني ، تتوفر زبدة الفول بيتر بان بعدة احجام واشكال مختلفة ، عبوة زبدة الفول بيتر بان ناعم بالعسل ، عبوة زبدة الفول بيتر بان ناعم سادة ، عبوة زبدة الفول بيتر بان خشن سادة ، عبوة زبدة الفول بيتر بان منخفض الدهون ، تتوفر زبدة الفول السوادني بيتر بان في الاسواق .
  • تعد زبدة الفول السوداني العثيم واحدة من أفضل انواع زبدة الفول السوداني ، تتوفر زبدة الفول السوداني العثيم بعدة احجام مختلفة منها عبوة زبدة الفول العثيم ناعم وخشن وزن 340 جرام ، عبوة زبدة الفول العثيم ناعم وخشن وزن 510 جرام ، عبوة زبدة الفول العثيم ناعم وخشن وزن 794 جرام ، متوفرة في الاسواق السعودية .

الفرق بين زبدة الفول السوداني الناعمة والخشنة

تختلف زبدة الفول السوداني الناعمة عن الزبدة من خلال المكونات الخاصة بكلا منهما، ويمكن توضيح الفرق بينهما كالتالي:

  • زبدة الفول السوداني الناعمة تتكون الزبدة الناعمة من فول سوداني جاف تم تحميصه مع قصب السكر، وزيت النخيل و دبس السكر، وكمية قليلة من الملح يتم فيها فصل الزيت عن الزبدة لصنعها من مكونات طبيعية تكون خالية من أي مواد حافظة أو مواد صناعية، ودهون مهدرجة ويتم حفظ زبدة الفول السوداني الناعمة بعيدًا عن درجات الحرارة العالية، وفي مكان جاف.
  • زبدة الفول السوداني الخشنة هي زبدة لم يتم تعديلها وراثيًا. تحتوي على 7 سبع جرامات من البروتين خالية من مادة الكوليسترول، والزيوت المهدرجة خالية من عصير الذرة الذي يحتوي على الفركتوز لا تحتوي على الجيلاتين من المنتجات النباتية تم صنعها من حبوب الفول السوداني في أمريكا تتكون من زيت النخيل، وقصب السكر، وبعض الملح.

أنواع زبدة الفول السوداني واسعارها

نورد لكم في هذه الفقرة بعض من أنواع زبدة الفول السوداني واسعارها:

  • زبدة الفول السوداني لونا تتوفر زبدة الفول السوداني لونا بأكثر من حجم يناسب متطلبات واحتياجات الشخص المستهلك، فهي متوفرة بحجم 340 جم ناعم بسعر 8.95 ريال سعودي، كما تتوفر بحجم 510 جم خشن بسعر 11.95 ريال سعودي.
  • زبدة الفول السوداني بيب هذا النوع من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني المتوفرة بأحجام وأشكال عديدة حسب وزن العبوة، فيوجد منها زبدة الفول السوداني ناعم وزن 227 جم بسعر 5 ريال سعودي، كما يوجد عبوة وزن 227 خشن بنفس السعر 5 ريال سعودي وغيرها الكثير بالأسواق السعودية.
  • زبدة الفول السوداني Goody تتوفر زبدة الفول السوداني جودي في عبوات مختلفة في الحجم والطعم، فمنها السادة ومنها المضاف إليه حبوب الكتان، وعبوات مضاف إليها حبوب الشيا بسعر 12 ريال سعودي.
  • زبدة الفول السوداني هارمونيكا تعد أفضل أنواع زبدة الفول السوداني العضوية والمكونة من زبدة فول سوداني بدون إضافة سكر أو ملح، ويتوفر منها الناعم والخشن بسعر 78.63 ريال سعودي، كما يمكن شراؤها من المتاجر الإلكترونية إذا لم تتوفر في الأسواق مُباشرة.

تجربتي مع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن

تجربتي مع زبدة الفول السوداني لزيادة الوزن، الذي يعاني من النحافة يمكنه إجراء تجربة زبدة الفول السوداني من أجل التخلص من النحافة وزيادة الوزن، وذلك من خلال تناول ملعقة كل ساعتين من زبدة الفول السوداني، كما أنه يمكن أن يتم إدخالها في الكثير من الأطعمة وخصوصًا في فترة الصباح وقبل النوم أيضًا، فيمكنها أن تمد الجسم بالطاقة وتعطيه حاجته من العناصر الغذائية المختلفة وخصوصًا الأحماض الدهنية أيضًا.

  • نشرت احدى رائدات مواقع التواصل الاجتماعي عن وصفة لتكبير المؤخرة و ذلك باستعمال زبده الفول السوداني و كانت تصر على فعالية و نجاح الوصفة بالنسبة لها لذلك و قبل نشر الوصفة التي اعتمدت عليها قررت ان اجرب زبده الفول السوداني لتكبير المؤخره لكي اتحقق من صدق و فعالية الوصفة فاستعنت بوصفتها التي قالت عنها سحرية و داومت عليها لمدة 20 يوما تقريبا و حقيقة لاحظت ان الوصفة صحيح انها تزيد من حجم المؤخرة و لكن هذا لانها تزيد من وزن الحجم باكمله و ليس المؤخرة فقط لذلك قررت التوقف عن استعمال الوصفة فورا لانه لا رغبة لي في زيادة الوزن.
  • و بعد بحث طويل عن مكونات زبدة السوداني توصلت ان ملعقة منها فقط تحتوي على 100 سعرة حرارية و هذا ما يجعلها فعالة لكل من تريد في زيادة وزنها و ليس المؤخرة فقط لذلك يمكنني القول ان زبده الفول السوداني تعمل على زيادة الوزن بشكل كلي و ليس موضعي اي لا يمكننا القول انها تزيد من حجم المؤخرة فقط ! فاذا كنت ترغبين في زيادة وزنك بما فيها المؤخرة يمكنك الاستعانة بها لهذا الغرض و لكن لا تستعمليها ان كنت ترغبين زيادة حجم المؤخره فقط.