يعرض لكم موقع إقرأ افضل دكتور جهاز تنفسي بالكويت ، و دكتور جهاز تنفسي مستشفى السيف ، و دكتور جهاز تنفسي مستشفى المواساة ، و افضل دكتور جهاز تنفسي للاطفال بالكويت ، و افضل دكتور لعلاج الكحة في الكويت ، فتابعونا.

افضل دكتور جهاز تنفسي بالكويت

تعتبر دولة الكويت من الدول المتقدمة في مجال الطب والأطباء في جميع المجالات والتخصصات، حيث تضم الكويت باقة من ألمع الأطباء في الكثير من التخصصات المختلفة، ومنها الأطباء في مجال الجهاز التنفسي، وعليه سنذكر أسماء افضل دكتور جهاز تنفسي بالكويت :

افضل دكتور جهاز تنفسي بالكويت
افضل دكتور جهاز تنفسي بالكويت

دكتور بدر عبدالرزاق الشمالي

يعتبر دكتور بدر عبد الرازق الشمالي من أبرز الأطباء الموجودين في دولة الكويت، وهو متخصص في مجال الأمراض الباطنية والصدرية والتخصص الخاص بأمراض الجهاز التنفسي فهو طبيب متخصص صدر وجهاز تنفسي. ويمكن التواصل مع الدكتور بدر عبد الرازق من خلال الطرق التالية :

  • رقم الهاتف : للتواصل مع الدكتور بدر من خلال الرقم: 0096525327779.

دكتور فهد الرشيدي

يعتبر دكتور فهد الرشيدي من أبرز الأطباء المشهورين والمعروفين في دولة الكويت، وهو متخصص في مجال الصدر والجهاز التنفسي، وهو من الأطباء المتخصصين في مجال الجهاز التنفسي. ويمكن التواصل مع الدكتور فهد الرشيدي، وذلك من خلال الطرق التالية :

  • رقم الهاتف : للتواصل مع الدكتور فهد الرشيدي من خلال الرقم التالي: 009651826666.

دكتور موسى خداده

يعتبر الدكتور موسى خداده من أفضل الأطباء في دولة الكويت، والمختصين في مجال الصدر والجهاز التنفسي، وهو من الأسماء اللامعة في هذا المجال. وللتواصل مع الدكتور موسى خداده للتواصل والحجز والاستعلام، وذلك من خلال ما يلي :

  • رقم هاتف: للتواصل مع الدكتور موسى خداده عبر رقم الهاتف: 0096522666300.

قد يهمك :

دكتور جهاز تنفسي مستشفى السيف

مستشفى السيف هو أحد مستشفيات دولة الكويت ويقع في السالمية _ شارع البلاجات _ الكويت، ويضم مجموعة من الأطباء المتخصصين في العديد من المجالات الطبية.

الدكتور عبد العزيز مقيم

  • الدكتور عبد العزيز مقيم معترف به كواحد من أفضل الأطباء المتخصصين في أمراض الجهاز التنفسي في مستشفى السيف في دولة الكويت وأكثرهم كفاءة وأبرزًا، وهو ليس زميلًا في رويال فحسب، بل أيضًا مستشارًا في أمراض الجهاز التنفسي بالكلية الكندية و الكلية الأمريكية لأمراض الجهاز التنفسي.
  • هذا ممكن مع د. تواصل وتواصل مع عبد العزيز مقيم من خلال التواصل مع مستشفى السيف بدولة الكويت على النحو التالي رقم الهاتف التواصل مع مستشفى السيف والتواصل مع د. يمكن التواصل مع عبد العزيز على الرقم +9651881122.

دكتور جهاز تنفسي مستشفى المواساة

يعتبر مستشفى المواساة الجديد من أفضل المراكز الصحية التي تقدم العديد من الخدمات الطبية والصحية لمواطني دولة الكويت. تم إنشاء المستشفى كأول منشأة صحية. يضم المستشفى في كثير منا العديد من الأطباء المحترمين في المجالات والتخصصات التي نذكر منها الجهاز التنفسي والأطباء وهذا التخصص في مستشفى المواساة

الدكتور راجيني سودهير

  • راجيني سودهير هي إحدى الشخصيات الطبية في مستشفى المواساة، وهي متخصصة في مجال طب الجهاز التنفسي، وتعمل في مستشفى المواساة واستشارية أمراض الصدر.
  • الدكتور يمكن التواصل مع راجيني سودهير عن طريق التواصل مع مستشفى المواساة بأي من الطرق التالية رقم الهاتف تواصل مع مستشفى المواساة على الرقم +9651826666.

افضل دكتور جهاز تنفسي للاطفال بالكويت

هناك العديد من أطباء الجهاز التنفسي للأطفال في الكويت، ولكن هناك بعض الأطباء الذين يتمتعون بسمعة طيبة وكفاءة عالية، وهم :

  • الدكتور محمد عبد العزيز : طبيب متخصص في طب الأطفال والجهاز التنفسي، حاصل على درجة الماجستير في الطب من جامعة الملك سعود.
  • الدكتور أحمد عبد الله : طبيب متخصص في طب الأطفال والجهاز التنفسي، حاصل على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة الكويت.
  • الدكتورة سعاد محمد : طبيبة متخصصة في طب الأطفال والجهاز التنفسي، حاصلة على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة القاهرة.

افضل دكتور لعلاج الكحة في الكويت

افضل دكتور لعلاج الكحة في الكويت :

دكتور. موسى كدادة

دكتور. موسى خدادة اسم معروف في المجال الطبي للاستشارات الطبية متخصص في أمراض الصدر والجهاز التنفسي ، لأسئلتك واستفساراتك د. يمكنك التواصل والتواصل مع موسى خدادة بإحدى الطرق التالية :

  • رقم الهاتف: دكتور. للتواصل والتواصل مع موسى يمكنك التواصل معنا على 0096522666300.

دكتور. محمد بهزاد

يعتبر الدكتور محمد بهزاد من أشهر الأطباء المتخصصين في استشارات الجهاز التنفسي والعناية المركزة.
درجة البكالوريوس في الطب والجراحة دكتور. للتواصل والتواصل مع محمد بهزاد للحجز والاستشارات أو الاستفسارات والأسئلة بإحدى الطرق التالية :

  • رقم الهاتف : دكتور. للتواصل والتواصل مع محمد بهزاد ، يمكنك التواصل معنا على 1808088.

دكتور. احمد الخباز

يعتبر الدكتور أحمد الخباز من أشهر الأطباء في دولة الكويت في علاج مشاكل السعال والحساسية والسعال ، ويقدم الاستشارات لكل من البالغين والأطفال دكتور. يمكن التواصل والتواصل مع احمد الخباز للحجز او الاستفسار او الاستفسار عن اي حاله من خلال الطرق التالية :

  • رقم الهاتف: من خلال الاتصال على الرقم 96590094424+ د. للتواصل والتواصل مع احمد.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا