يعرض لكم موقع إقرأ افضل دكتور بروستات في الرياض ، و افضل دكتور مسالك بولية في الرياض ، و افضل دكتور بروستات في الدمام ، و أفضل المستشفيات لعلاج البروستاتا ، و افضل دكتور لعلاج البروستاتا في جدة ، و افضل دكتور مسالك بولية بالرياض للنساء ، إذا كنت تبحث عن دكتور بروستات في الرياض ففي هذا المقال قمنا بعمل قائمة تضم افضل دكتور بروستات في الرياض تابعوها معنا.

افضل دكتور بروستات في الرياض

هل تبحث عن طبيب متخصص من ذوي الخبرة في المجال الطبي تضخم البروستاتا؟ سوف تجد في الفقرة التالية حصرياً افضل دكتور بروستات في الرياض متخصصة في مجالهم المهني :

افضل دكتور بروستات في الرياض
افضل دكتور بروستات في الرياض
  • دكتور ناصر هوارين مستشفى رعاية الوطني افضل دكتور بروستات في الرياض من اشهر اطباء المسالك البولية بالرياض، عمل في العديد من المستشفيات المرموقة في المملكة العربية السعودية، حاصل على بكالوريوس طب عام ماجستير جراحة الكلى والمسالك البولية، يعمل حاليا في مستشفى رعاية الوطني الكشف 250 ريال.
  • عنوان مستشفى رعاية الوطني طريق عمر بن عبدالعزيز، الزهراء، الرياض.
  • رقم هاتف مستشفى رعاية الوطني ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 04585‬‏
  • الموقع الالكتروني اضغط هنا
  • دكتور محمد بديع المصري أستر سند افضل طبيب في الرياض خبرات علمية وعملية اكثر من ١٩ سنة في مجال الطب وجراحة المسالك البولية، عضو في الجمعية الاوربية لجراحه المسالك البولية، يعمل في مستشفى أستر سند الكشف 150 ريال
  • عنوان مستشفى أستر سند – Aster Sanad Hospital الشرق، طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، حي الحمراء، ، مخرج ٩، شمال، الرياض.
  • رقم هاتف مستشفى أستر سند ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 04417‬‏
  • الموقع الالكتروني اضغط هنا

قد يهمك :

افضل دكتور مسالك بولية في الرياض

افضل دكتور مسالك بولية في الرياض ، سوف تتمكن من التخلص من الالتهاب او الامراض التي تصيب المسالك البولية، وسوف نخوض هذه الفقرة أهم دكتور مسالك بولية في الرياض :

  • دكتور علي عبيد – مجمع عيادات الموعد الطبي استشاري جراحة المسالك البولية الجنسية: سعودي 5 انضم حديثاً دكتور مسالك بولية متخصص في مسالك بولية كبار ، مسالك بولية اطفال الرياض، الورود، شارع عبد الله العنقري.
  • دكتور امجد محمد النادي – مركز نبراس الطبي اخصائي جراحة مسالك بولية الجنسية مصري 5 انضم حديثاً دكتور مسالك بولية متخصص في مسالك بولية كبار ، جراحة مسالك بولية كبار الرياض، اليرموك، شارع النجاح.
  • دكتور محمد القاضي – مجمع العالمي الطبي اخصائي مسالك بولية الجنسية مصري 5 انضم حديثاً دكتور مسالك بولية متخصص في مسالك بولية كبار ، مسالك بولية اطفال ، الرياض، العقيق، طريق الامام سعود بن فيصل.

افضل دكتور بروستات في الدمام

افضل دكتور بروستات في الدمام هناك :

  • دكتور محمد نور كزكز هو أخصائي طب المسالك البولية والذكورة بمستشفى دار الشفاء. والذي أثبت جدارته في التشخيص المبكر لحالات السرطان المبكر في الجهاز البولي والأعضاء التناسلية. كما يختص في علاج التشوهات الخلقية لدى الأطفال وعلاج الحصوات التي تتواجد في المسالك البولية. ومتخصص في فحص الكلى بتحليل الكلى المباشر العالمي بالإضافة إلى زراعة الأطراف الصناعية.
  • دكتور محمد عبد اللطيف هو رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى دار الشفاء بالكويت. ومتخصص في علاج جميع أمراض الجهاز البولي عند الإنسان وعلاج العقم وحالات ضعف الانتصاب لدى الذكور. فلدكتور محمد عبد اللطيف مهارة كبيرة في تشخيص المرضى وعلاج حصوات الحالب بالمنظار.
  • بالإضافة إلى تفتيت حصوات الكلى عن طريق جلد الحصوات خارج الجسم كما يعمل بمهارة كبيرة. في تشخيص الحالات السرطانية والكشف عن خلايا الورم سواء كانت خبيئة أو حميدة كما يعمل على علاج الدوالي للرجال والنساء وإدخال الطرف الصناعي للقضيب ويمكنكم زيارة الطبيب وحجز موعد من خلال زيارة الموقع الرسمي لمستشفى دار الشفاء بالكويت.
  • دكتور أحمد العنيزي ويعتبر من مجموعة افضل دكتور مسالك بولية في الكويت فهو استشاري طب المسالك البولية في مستشفى دار الشفاء بالكويت فهو متخصص في علاج حالات ، تضخم البروستاتا الحميد، وعلاج حالات الضعف الجنسي الذكوي وسرطان المسالك البولية والكشف عن حصى الكلى والحالب وعلاج حالات ضيق الحالب والتهابات الجهاز البولي وما يميز دكتور أحمد العنيزي هو محاولته قدر المستطاع العلاج بالأدوية بدلًا من التدخل الجراحي.

أفضل المستشفيات لعلاج البروستاتا

البروستات له دور كبير في الخصوبة عند الرجل حيثُ انها تقوم بافراز السائل المنوي كما انها تعمل على تقليل لزوجة السائل مما يسهل حركة الحيوانات المنو وتقلل من حموضة السائل المنوي، ولمعرفة أفضل المستشفيات لعلاج البروستاتا تابعوا معنا الاتي :

  • مركز فيفانتس لعلاج البروستات في مستشفى أم أوربان برلين صور أخرى مركز فيفانتس لعلاج البروستات في مستشفى “كلينيكوم أم أوربان” المُحاضر الدكتور شتيفان هينتز والبروفيسور الدكتور أحمد مغيلي أطباء متخصصون في معالجة سرطان البروستات البرلينية ، ألمانيا.
  • مستشفى فيفانتيس آم أوربان قسم جراحة المسالك البولية ومركز فيفانتس لعلاج البروستات برلين كرويتزبيرغ.
  • للتواصل عبر الهاتف +49 30 264 79 178 أو +49 30 130 22 6306
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب نوفر لك أفضل وأمن التقنيات لعلاج تضخم البروستاتا الحميد، يرجى الاتصال على 044297777.

افضل دكتور لعلاج البروستاتا في جدة

كل ما يتعلق بأمراض البروستاتا يعنى به طبيب المسالك البولية فبداية من الاحتقان البسيط، والتهاب البروستاتا الحاد، وحتى التهاب البروستاتا المزمن يختص به افضل دكتور لعلاج البروستاتا في جدة :

  • دكتور محمد أشرف – عيادات اندلسية – فرع سنابل أخصائي المسالك البولية وأمراض الذكورة بعيادات أندلسية سنابل وفواز الجنسية: مصري 4.5 من 18 حجزوا عند الدكتور دكتور مسالك بولية متخصص في التهاب البروستاتا, امراض ذكورة جدة، السنابل، حي السنابل- جنوب جدة 22434 شارع السنابل العام
  • دكتور محمد نصار – عيادات اندلسية – فرع الامير فواز أخصائي أمراض الذكورة و العقم و الانجاب و المسالك البولية بعيادات أندلسية سنابل والجنسية: مصري 4.6 من 30 حجزوا عند الدكتور دكتور ذكورة وعقم متخصص في التهاب البروستاتا ، امراض ذكورة جدة، الأمير فواز، حي الأمير فواز- جنوب جدة 22441 شارع سيد الشهداء، الامير فواز الجنوبي.
  • عيادة المسالك البولية والذكورة – عيادات اندلسية – فرع الامير فواز أخصائي جراحة المسالك البولية الجنسية: مصري 5 انضم حديثاً دكتور جراحة مسالك بولية كبار متخصص في التهاب البروستاتا, جراحة مسالك بولية كبار جدة، الأمير فواز، حي الأمير فواز- جنوب جدة 22441 شارع سيد الشهداء، الامير فواز الجنوبي.
  • دكتور يوسف فودة استشاري مسالك بولية و امراض ذكورة الجنسية: روسي 4.3 من 18 حجزوا عند الدكتور دكتور ذكورة وعقم متخصص في التهاب البروستاتا, مسالك بولية كبار … جدة، الخالدية، مسستشفى دكتور خالد ادريس حي العمارية.

افضل دكتور مسالك بولية بالرياض للنساء

افضل دكتور مسالك بولية بالرياض للنساء نجد الاسماء التالية :

  • دكتور ابراهيم سيد عامر من اشهر الأطباء المصريين المسالك البولية، حصل علي بكالوريوس الطب من جامعة عين شمس بالقاهرة، كما حصل علي ماجستير من جامعة الازهر، عين نائب اول جراحة مسالك بولية وأمراض الذكورة بمشغي دار الشفاء، يبلغ قيمة الكشف الخاص به 79 ريال سعودي.
  • التخصص متخصص في جراحة مسالك بولية بالغين عنوان مستشفي دار الشفاء طريق الملك فهد، الوشام، الرياض و رقم هاتف مستشفي دار الشفاء ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 08843‬‏
  • دكتور ايهاب جلال استشاري جراحة المسالك البولية، معالجة جميع أمراض الذكورة، التهابات وحصي وعلاج العقم ومشاكل الانجاب، معالجة الضعف الجنسي، قيمة الكشف 300 ريال. التخصص استشاري جراحة المسالك البولية متخصص في امراض ذكورة مسالك بولية بالغين جراحة مسالك بولية بالغين و امراض ذكورة.
  • عنوان مركز دار تالا شارع وادي الزرقاء، الندى، شارع وادي الزرقاء،, الرياض رقم هاتف مركز دار تالا ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 14848‬‏
  • دكتورسعد الرشيدي استشاري مشارك جراحة الكلى والمسالك البولية، حاصل علي البورد السعودي والاردني في المسالك البوليه وامراض الذكورة والعقم، خبرات متعددة في مجال العمل، قيمة الكشف 175 ريال.
  • التخصص متخصص في امراض ذكورة مسالك بولية بالغين جراحة مسالك بولية بالغين و امراض ذكورة عنوان مركز تداو الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، غرناطة، الرياض رقم هاتف مركز تداو الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد ‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 53 433 3637‬‏