يعرض لكم موقع إقرأ افضل حبوب تخسيس في الصيدليات النهدي ، و حبوب بران صيدلية النهدي ، و حبوب خل التفاح النهدي ، و حبوب ابل لايت النهدي ، و حبوب الجارسينيا النهدي ، و حبوب phenq ، من افضل الصيدليات على مستوى المملكة في عام 2022، حصلت على جائزة “أفضل علامة تجارية” من مهرجان لندن الدولي ، لديها عدد كبير من الفروع في المملكة العربية السعودية، تغطي أكثر من 125 قرية وبلدة في المملكة ، و للتعرف على افضل حبوب تخسيس في الصيدليات النهدي ، تابعوا معنا السطور التالية.

افضل حبوب تخسيس في الصيدليات النهدي

تعرفي على افضل حبوب تخسيس في الصيدليات النهدي بدون اثار جانبية :

افضل حبوب تخسيس في الصيدليات النهدي
افضل حبوب تخسيس في الصيدليات النهدي
  • حبوب فورمولاين ل 112 تعتبر حبوب فورمولاين لـ 112 النهدي من أكثر الحبوب استخداما على الاطلاق، حيث انها مكونة من ألياف طبيعية مثل الجلوكوزامين، تعمل على سد الشهية وإذابة أي دهون تتواجد في جميع الوجبات. تساهم هذه الحبوب في رفع معدلات الحرق، وتقليل نسبة السعرات الحرارية التي يتم تناولها، كما أنها تساعد على خفض نسبة الكوليسترول الضار بالدم، لذلك فهي امنة تماما على مرضى السكر والضغط المرتفع.
  • حبوب بيو فايبر Bio Fiber تعد هذه الحبوب مكمل غذائي طبيعي للجسم، حيث تتميز هذه الحبوب بقدرتها الفعالة على التخلص من الوزن الزائد بالجسم، وذلك لاحتوائها على الألياف الطبيعية النباتية المستخلصة من السكر والبنجر وبكتين التفاح، وكذلك بعض المواد المضادة للتكتل وبعض المواد التي تعمل على تعزيز عملية الإخراج في الجسم، اضافة الى بعض المكونات القابلة للذوبان، الأمر الذي يزيد من معدلات حرق السعرات الحرارية الدهنية بالجسم، وبالتالي فقدان الوزن الزائد بشكل سريع.
  • حبوب سيتريماكس النهدي تعمل حبوب سوبر سيتريماكس النهدي على التحكم بالوزن والحد من معدل السعرات والدهون التي تتراكم بالجسم، وذلك بشكل طبيعي وآمن وصحي، حيث انها حبوب طبيعية تعمل على سد الشهية وإنقاص الكثير من الوزن الزائد بالجسم، بجانب القدرة على تحفيز السعرات الحرارية على انتاج الكولاجين بدلا من الدهون دون أن يتم تحفيز الجهاز العصبي.

قد يهمك :

حبوب بران صيدلية النهدي

حبوب بران صيدلية النهدي
حبوب بران صيدلية النهدي
  • حبوب بران صيدلية النهدي مكمل غذائي يساعد في أنقاص الوزن والأحساس بالشبع. مكمل غذائي يعالج مشاكل الجهاز الهضمي.
  • يستخدم هذا المكمل للحالات التي تعاني من اضطرابات القناة الهضمية والقولون و يستخدم بران في تنظيم حركة الأمعاء الطبيعية ، يعمل بران على نقص مستوى الكولسترول في الدم.
  • يعمل الدواء على علاج الإمساك الناتج عن الحمية الغذائية. أيضًا، يعمل على سد الشهية الأشخاص الذين يعانون من السمنة.
  • يستخدم مع الحالات التي تعاني من انتفاخ البطن وزيادة الغازات فيه ، يعمل كملين في الحالات التي تعاني من الأمساك.
  • اسعار الدواء في الصيدليات يكون سعر Bran بران في الأسواق المصرية للصيدليات هو 8 جنية مصري بناءً على تسعيرته الحالية.
  • الجرعة وطريقة الاستخدام تؤخذ كبسولة أو كبسولتين 3 مرات يوميًا وقد تؤخذ من كبسولتين إلى ثلاثة كبسولات 3 مرات يوميًا وذلك حسب استخدام كل حالة وأتباع أوامر الطبيب الخاص.

حبوب خل التفاح النهدي

كبسولات خل التفاح هي عبارة عن حبوب لها شكل الدواء ويتم تصنيعها بالمصانع الخاصة بالأدوية وتتوفر بكثرة في جميع الصيدليات ومنها صيدلية النهدي وتحمل الكثير من أسماء الشركات المصنعة للأدوية.

حبوب خل التفاح النهدي
حبوب خل التفاح النهدي
  • يتم تصنيع تلك الحبوب من خل التفاح المركز وهو عبارة عن حمض ألخليك ويتم تخفيفه بالمصانع المتخصصة، ويتم صناعته عن طريق عملية التخمير للكثير من الفواكه، ولكن الأفضل والأشهر على الإطلاق هو خل التفاح، ويضاف له الكثير من المواد الأخرى والفيتامينات المتعددة وذلك لزيادة نسبة الفوائد داخلها.
  • وبفضل العناصر الغذائية والمكونات التي تحملها حبوب خل التفاح تجعل لها دور كبير في زيادة نشاط الجسم عن طريق تنشيط الدورة الدموية بشكل حيوي وفعال.
  • بكتين التفاح والكاروتين المتواجدان في حبوب خل التفاح لهم دور كبير على تعزيز وتقوية جهاز المناعة حيث إنهما من أفضل مضادات الأكسدة التي تساعد بشكل كبير على محاربة عدوى الفيروسات.
  • وتحمل كبسولات خل التفاح للتنحيف كذلك مواد تتشابه في تأثيرها مع مضادات الالتهابات أو المضاد الحيوي الطبيعي لذلك يمكن استخدامها في علاج التهابات المفاصل والعظام والمساهمة في قلة الآلام الناتجة عنها.
  • وفي بعض الحالات يتم استعمال حبوب خل التفاح النهدي في الوقاية والحماية من الإصابة بأنواع السرطانات المتعددة، خاصة سرطان القولون والمعدة.
  • أقراص خل التفاح من النهدي تكلف حوالي 130 جنيه مصري ويمكن شراؤها بسهولة في المملكة العربية السعودية مقابل 168 ريال سعودي تهتم صيدلية النهدي بتوفير هذا المنتج الفعال والفريد من نوعه في جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.

حبوب ابل لايت النهدي

تعتبر حبوب ابل فيت الشهيرة والرائدة في سد الشهية ومساعدة الأشخاص للتخلص من أوزانهم الزائدة بصورة فعالة وذلك بفضل مكوناتها الطبيعة والفعالة والآمنة في الوقت نفسه.

حبوب ابل لايت النهدي
حبوب ابل لايت النهدي
  • تعمل حبوب ابل لايت علي كبح جماح الشهية وذلك عن طريق الشعور بالشبع بعد تناول القرص وبالتالي إنقاص الوزن ومن أهم فوائدها ما يلي: تساعد حبوب ابل لايت بصورة أساسية في تنظيم مستويات السكر في الدم وبذلك تمنع تحول السكر إلى دهون في الجسم.
  • تعمل حبوب ابل لايت علي منع مرور الدهون من المعدة إلى الأمعاء وبالتالي تعطيل أمتصاص الدهون في الجسم تمتزج المادة الفعالة في حبوب ابل لايت مع الدهون في المعدة لتأخذها إلى طريقها خارج الجسم.
  • دواء ابل لايت هو دواء أمن تماما حيث يتكون من مكونات طبيعية جعلت منه الوجهة الأولي للباحثات عن التخسيس. تمنع حبوب ابل لايت امتصاص كل السكريات وبالتالي يقلل من كمية السعرات الحرارية في الجسم والتي تتحول إلى دهون.
  • حبوب ابل فيت كم سعرها في الدول العربية ؟ ، فيما يلي توضيح كم سعر حبوب ابل فيت في مصر والسعودية سعر حبوب ابل فيت في السعودية ابيل فيت بلس 60 كبسولة ٢٦٥ ريال سعودي .
  • سعر حبوب ابل فيت في مصر غير محدد ، سعر حبوب ابل فيت من النهدي ٢٦٥ ريال سعودي .

حبوب الجارسينيا النهدي

تعتبر من أفضل حبوب التخسيس التي يمكنك الاعتماد عليها في التخلص من مشكلة الوزن الزائد في أقل من 3 أشهر حيث تساعد على تقليل الشهية والشعور بالشبع وبالتالي التمكن من خسارة الوزن بسرعة أكبر، ويبلغ سعره الحبوب في المملكة ما بين 120 إلى 140 ريال سعودي.

حبوب الجارسينيا النهدي
حبوب الجارسينيا النهدي
  • مكونات حبوب جارسينيا كامبوجيا المادة الفعالة لحبوب جارسينيا هي حمض هيدروكسي ستريك اسيد الموجود في قشرة فاكهة الجارسينيا والذي يقوم بتثبيط عملية تحويل السكر إلى دهون في الجسم والذي يوجد بنسبة 1000 مليجرام.
  • تحتوي على البوتاسيوم، الكروميوم، والكالسيوم كربونات بنسبة 50 جرام، 200 ميكروجرام، 50 مليجرام على الترتيب ، تحتوي على جيلاتين نباتي وسيليكون دايوكسيد ماغنسيوم سيترات.
  • حبوب الجارسينيا النهدي مميزاته تندرج حبوب الجارسينيا كامبوجيا ضمن الأدوية الفعالة في إنقاص الوزن، وهو مكمل غذائي مستخلص من فاكهة الجارسينيا التي تساعد على حرق الدهون.
  • يحتوي هذا المكمل على المادة الفعالة هيدروكسي السيتريك الذي يساعد على التحكم في نشاط إنزيم الدهون. يعزز من حساسية الإنسولين يعمل على خفض نسبة الكوليسترول في الجسم. يعزز من سرعة حرق الدهون في الجسم.
  • الجرعات تبلغ الجرعة اليومية من هذا المكمل الغذائي في المتوسط 3 أقراص مقسمة على ثلاث وجبات، حيث يتم تناول القرص الواحد قبل بدء الوجبة بنحو 30 دقيقة ، تختلف طريقة الاستخدام من نوع إلى آخر، حيث يجب قبل الاستعمال قراءة النشرة الداخلية للمنتج. سعر المنتج: 253 ريال.

حبوب phenq

مكمل PhenQ أو حبوب فين كيو هي حبوب تخسيس مصنوعة من مكونات طبيعية. المكمل مناسب للرجال و النساء و النباتيين على حد سواء. شركة Wolfson Berg Limited قامت بتصميم حبوب فين كيو كخلاصة لخمس مكملات تخسيس لإعطاء أفضل النتائج بدون آثار جانبية.

حبوب phenq
حبوب phenq
  • صُمم المكمل بحيث يعمل كحارق للدهون و محفز للطاقة و مُثبط للشهية. الشركة المُصنعة تدعي أنها ساعدت ما يزيد عن 190 ألف شخص لفقد الوزن و الوصول للوزن المثالي بواسطة PhenQ. لذلك سنقوم بعمل تحليل كامل للمكمل للتأكد من صحة هذه الادعاءات.
  • يعتبر هذا الدواء من الأدوية التي يتم استعمالها في الحالات الآتية: من أكثر الأدوية الشهيرة لعلاج حالات السمنة المفرطة يساعد استخدام الدواء على حرق كمية كبيرة من الدهون و يزيد تناول دواء فين كيو من عملية الأيض الغذائي وبالتالي يزيد من طاقة الجسم.
  • دواء فين كيو من الأدوية الكابحة للشهية وبالتالي يساعد في فقدان كمية كبيرة من الوزن. يقلل استخدام الدواء من تحويل الكربوهيدرات إلى دهون مخزنة بالجسم. يحسن الدواء من الحالة المزاجية للفرد.
  • كانت حبوب PhenQ واحدة من أنواع حبوب التخسيس الذي يوصي بها جميع الأطباء ومن بين الفوائد التي تحصل ن عليها من تناول الحبوب ما يلي: التخلص من الوزن الزائد خلال أسابيع قليلة تحسين مظهر وتناسق الجسم نتيجة التخلص من الدهون والترهلات من البطن والخصر.
  • علاج للسمنة كبديل عن الحميات الشاقة والتمارين الرياضية الصعبة ، تعمل على سد الشهية والشعور بالشبع لفترة طويلة قد تصل نحو 8 ساعات.