يعرض لكم موقع إقرأ افضل الاماكن للسكن في بوكيت ، و أفضل مكان للسكن في بانكوك للعوائل ، و افضل فندق في بوكيت مع مسبح خاص ، و أفضل فنادق بوكيت للعائلات ، و افضل فنادق بوكيت للشباب ، و شارع العرب في بوكيت ، بوكيت واحدة من اجمل الجزر التايلاندية الساحرة بالمياه الزرقاء الصافية والرمال الذهبية التي تقام عليها افضل الأنشطة الترفيهية التي تنال اعجاب الزوار وتجعلهم يعاودون السياحة في بوكيت مراراً وتكرارا ، و عليه تعرفوا معنا على افضل الاماكن للسكن في بوكيت .

افضل الاماكن للسكن في بوكيت

افضل الاماكن للسكن في بوكيت :

افضل الاماكن للسكن في بوكيت
افضل الاماكن للسكن في بوكيت

مدينة بوكيت

  • توفر مدينة بوكيت تجربة مختلفة عن تجربة الإقامة في شواطئ بوكيت، حيث تتميز بأجواءها الحضرية والثقافية الأصيلة.
  • وعلاوة على ذلك تضم هذه المدينة مبانٍ تقليدية ومعالم تاريخية وثقافية تضفي جوًا تايلانديًا فريدًا. بالإضافة إلى ذلك توجد مطاعم محلية وحوانيت وأسواق تبيع المنتجات المحلية التي تضيف لمسة خاصة إلى تجربة السكن في مدينة بوكيت.
  • وتجد في مدينة بوكيت العديد من الفنادق التي تتميز بطابعها الخاص وتناسب ميزانيات مختلفة حيث توفر المدينة العديد من الفنادق الصغيرة والمباني ذات الطراز المعماري الفريد.
  • تستوحي تصاميمها من التراث الثقافي للمنطقة، بالإضافة إلى ذلك تجد في المدينة مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية حيث تقدم الأطعمة المحلية والحرف اليدوية بأسعار معقولة ومنخفضة.

باتونغ

  • تعد باتونغ من أشهر المناطق السياحية في بوكيت حيث تتميز بشاطئها الجميل والمياه الزرقاء الفاتنة. تحتضن باتونغ العديد من الفنادق والمنتجعات المناسبة للعوائل، بالإضافة إلى المطاعم والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

كامالا

  • إن كامالا هي إحدى المناطق الهادئة والمناسبة للعوائل التي ترغب في الاسترخاء والهدوء حيث تتميز بشاطئها الخلاب والمياه الزرقاء الرائعة. تضم مجموعة من الفنادق والشقق المجهزة المناسبة للعائلات والتي تقدم مرافق وخدمات تلبي احتياجات الأطفال.

شاطئ كاتا

  • هو وجهة رائعة للسكن في بوكيت، وهو مكان مثالي للسكن للعوائل في بوكيت حيث يتميز بجماله الطبيعي الفريد. وهو شاطئ واسع ونقي يمتد على مسافة كبيرة حيث يقدم مناظر خلابة ورمال ناعمة ومياه صافية مما يوفر تجربة ممتعة للعوائل.
  • وعلاوة على ذلك يضم هذا الشاطىء العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للعوائل حيث يمكنك الاستمتاع بالغوص واستكشاف الشعاب المرجانية المدهشة أمام الشاطئ، وأيضًا ألعاب المائية الأخرى.
  • كما يضم عدد كبير من المطاعم الرائعة المتنوعة، وبالإضافة إلى نخبة مميزة من الفنادق الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والخدمات الملائمة للعائلات، بالإضافة إلى فنادق بأسعار معقولة ومريحة.

كارون

  • تعتبر كارون منطقة هادئة ومثالية للعوائل التي تبحث عن جو مريح وهادئ حيث يحتوي شاطئ كارون على رمال ناعمة ومياه هادئة. تتوفر هناك مجموعة من الفنادق والمنتجعات العائلية التي توفر مرافق بالإضافة إلى خدمات ملائمة للاستمتاع بعطلة مثالية. يمكنك متابعة اهم الأماكن السياحية في بوكيت للعوائل

سورين

  • أجمع العديد من السياح على أن سورين إحدى المناطق الراقية في بوكيت كما تعد خيارًا مثاليًا للعوائل التي تبحث عن تجربة سكن فاخرة. وتضم كذلك شاطئ جميل وتضم أيضًا منتجعات فاخرة التي تقدم خدمات ومرافق عالية الجودة للعائلات.

قد يهمك :

أفضل مكان للسكن في بانكوك للعوائل

أفضل مكان للسكن في بانكوك للعوائل :

منطقة سيام

  • هل تفكر حجز الفندق في منطقة سيام، وكيف تتخذ القرار؟ تعتبر منطقة سيام واحدة من أهم مراكز التسوق في العاصمة بانكوك دون أدنى شك إلى جانب أنها من اهم اماكن السكن في بانكوك، فهي تضم أهم المجمعات التجارية وأكثرها اقبالا من قبل السواح، مثل سيام سنتر، وسيام باراجون.
  • هي منطقة محبوبة لدى الطلاب الجامعيين ومحبي الذوق الرفيع بفضل أجوائها المرحة والمريحة. وتتواجد فيها المحطة المركزية لقطار الهواء، مما يجعل التنقل منها واليها سهل جدا.

منطقة براتونام

  • هل تفكر حجز الفندق في منطقة براتونام، وكيف تتخذ القرار؟ منطقة براتونام أول اهم اماكن السكن في بانكوك، حيث تشتهر هذه المنطقة بأسواق الجملة الكبيرة، وتسمى أيضا أسواق باتونام، تقع في وسط البلد، وتعج بالأماكن التجارية والتي تبيع بالجملة والمفرق وتشكيلات كبيرة جدا من الملابس والأغراض وباسعار مناسبة جدا، ستجد هنالك مثلا، ملابس الرياضة، ملابس سهرة، شنط وأحذية واكسسورارات.
  • ستجد هناك بعض المطاعم العربية الجيدة. تتميز بأجوائها الصاخبة وستجد هناك سياح من جميع أنحاء العالم . وتعتبر من المناطق التى يمرها جميع السائحين للشوبينغ سواء كان مقيما بها أو مقيم بمنطقة أخرى داخل العاصمة .

نهر تشاوفيا

  • هل تفكر حجز الفندق في منطقة نهر تشاوفيا ريفرسايد (ضفة النهر)، وكيف تتخذ القرار؟ نهر تشاوفيا الواقع فى قلب بانكوك هو من أشهر الأنهار فى تايلاند، هذه المنطقة تقع على ضفة النهر وهي المركز التاريخي لبانكوك وقلبها التقليدي الساحر.
  • يعج بفنادق الخمس نجوم الفخمة التي تطل على النهر والمعالم السياحية الجميلة والتي تجعها من اهم اماكن السكن في بانكوك، وتتميز بهدوئها النسبي، التاكسي المائي هي وسيلة النقل المفضلة والسريعة في هذه المنطقة.

الحي الصينى

  • هل تفكر حجز الفندق في منطقة تشاينا تاون (الحي الصيني)، وكيف تتخذ القرار؟ الحي الصينى فى بانكوك مثله مثل كل الأحياء الصينية في العالم، يتميز بأجوائه المرحة، العديد من أكشاك الطعام والمطاعم والمعابد، بالإضافة إلى اسواق الذهب.
  • لا تفوتو زيارة هذا المكان الرائع ابدا بعد الغروب، يتحول هذا المكان لجنة لمحبي أكل الشوارع والطعام المحلي والمناظر الغريبة الجميلة.

افضل فندق في بوكيت مع مسبح خاص

نقدم لك افضل فنادق بوكيت مع مسبح خاص والتي تتمتع بخيارات متنوعة من الفيلات ذات إطلالات مميزة على المسبح الخاص بها، مع توفير خدمات فندقية مميزة و مرافق العناية بالصحة بما في ذلك مركز السبا و مركز اللياقة البدنية وغيرها.

منتجع كيمالا فوكيت تايلاند ” Sunprime Kamala Beach”

يوفر منتجع كيمالا بوكيت الذي يقع أمام شاطئ كامالا أماكن اقامة واسعة في حدائق سياحية و 4 حمامات في الهواء الطلق وسهولة الوصول إلى الشاطئ. تقع المتاجر والمواقع المخصصة للوصول إلى منطقة كامالا على بعد 10 دقائق يوميًا ، فهو يعتبر افضل منتجع عائلي في بوكيت.

  • جميع أماكن الإقامة في منتجع كيمالا تايلاند متاحة لمكيفات الهواء، وتلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة، وشرفة خاصة، وألواح خشبية، وديكورات داخلية حديثة، وحمامات، وأبواب وهو احد افضل منتجعات بوكيت مسبح خاص,
  • يقع منتجع Keemala Phuket على بعد 10 دقائق من جزيرة فنتازيا بوكيت و15 دقيقة بالسيارة من مدينة الرسوم المتحركة باتونج. يستغرق مطار بوكيت الدولي 35 دقيقة بالسيارة.

منتجع أمالا غراند بلو ” Amala Grand Bleu Resort Hilltops -“

تفتح جميع غرف الفندق على تراس كبير ومسبح خاص. تحتوي الغرف على تكييف ، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مزودة بقنوات الكابل وحمام خاص ومنطقة جلوس يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية وخيارات من الوجبات الحلال. تتوفر أيضًا خدمات الغرف يتحدث الموظفون الإنجليزية والتايلاندية في مكتب الاستقبال، وسيكون الموظفون الذين يعملون على مدار الساعة سعداء بتقديم المعلومات المفيدة والتوجيه العملي للضيوف في المنطقة.

  • يقع أمالا غراند بلو فوكيت أسفل تلة شديدة الانحدار، ويوفر غرفًا في شاطئ كامالا، كما يبعد حوالي 3.2 كم من فانتازيا بوكيت ، وحوالي 10 دقائق بالسيارة من شاطئ باتونغ. تتميز كل غرفة بإطلالة رائعة على بحر بوكيت أندامان.

منتجع ذل بل بوول فيلا بوكيت تايلاند ” The Bell Pool Villa Resort Phuket”

يعتبر منتجع The Bell Pool Villa Phuket من أفضل منتجعات بوكيت مع مسبح خاص في الهواء الطلق و التي تقع في شاطئ كامالا، ويوفر ملاذًا حصريًا في فيلات مفروشة بشكل جميل . وتحيط به المناظر الطبيعية الاستوائية، ويتميز بعلاجات السبا وخدمة الإقامة داخل الفيلا.

  • تتميز الفيلات بتصميم خارجي تايلاندي تقليدي وتصميمات داخلية عصرية فاخرة، وتطل على الحدائق والجبال. وتحتوي على مطبخ ومنطقة صالة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وحمام مع دش مطري ، مما جعله من أفضل منتجعات بوكيت لشهر العسل.
  • يقع المنتجع على طول بحر أندامان، ويبعد عن شاطئ كامالاا حوالي دقيقتين بالسيارة ، بينما تتوفر خدمات تأجير الدراجات النارية. يقعمطار بوكيت الدولي حوالي 45 دقيقة بالسيارة من مكان الاقامة.

أفضل فنادق بوكيت للعائلات

أفضل فنادق بوكيت للعائلات :

منتجع وسبا دياموند كليف ” Diamond Cliff Resort & Spa”

يعتبر منتجع وسبا Diamond Cliff احلى منتجعات بوكيت ، فهو يقع على مساحة 20 فدانًا من الحدائق الجميلة فوق مدينة باتونج. ويطل على بحر أندامان وشاطئ كاليم، ويضم 3 مطاعم و3 بارات ومسبحين وهو من منتجعات بوكيت مسبح خاص التي تستحق الزيارة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب ترحيبي مجاني وتسوق الفاكهة مجانًا في متجر الفاكهة بالفندق يمكن للضيوف الاستفادة من مركز اللياقة البدنية أو ممارسة مباراة ودية في ملاعب التنس. يتميز سبا Diamond بمجموعة واسعة من علاجات المساج المريحة وعلاجات التجميل.

  • يبعد منتجع وسبا دياموند كليف عن مطار بوكيت الدولي حوالي 45 دقيقة بالسيارة. ويقع مول جانغسيلون الشهير وطريق بنغلا على بعد أقل من كيلومترين.
  • يضم المنتجع 3 مطاعم والتي تقدم خيارات متنوعة من الأطباق العالمية واليابانية والايطالية والتايلاندية ، كما توفر أيضا مناطق جلوس داخلية وفي الهواء الطلق.
  • يمكن الاستمتاع بالمشروبات المنعشة والكوكتيلات المتخصصة في كل من Ocean View Pool SEA Bars، في حين تتوفر الوجبات الخفيفة و البرجر و السندويشات بالإضافة إلى العصائر الطازجة في Waterfall Pool Bar ، مما جعله من أفضل منتجعات بوكيت مع مسبح خاص.

منتجع كاليما فوكيت تايلاند ” Kalima Resort”

يتمتع منتجع Kalima Resort and Spa بموقع مثالي على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من شاطئ باتونج و كامالا. وتحتوي الغرف الأنيقة على تكييف، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي المبنى على تراس مع حوض سباحة ومنتجع صحي مع خدمة المساج. وتتوفر خدمة نقل مجانية إلى شاطئ باتونغ 3 مرات في اليوم ، مما جعله من أفضل فنادق بوكيت باتونج بيتش.

  • يقع مكان الإقامة على بعد 12 دقيقة بالسيارة من مركز تسوق Jungceylon وعلى بعد 50 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي.
  • يحتوي منتجع وسبا بوكيت كاليما على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات غسيل الملابس. كما تتوفر أيضًا مرافق الاجتماعات وملعب داخلي.
  • يقدم Malika Terrace قائمة طعام طوال اليوم تضم المأكولات التايلاندية والأوروبية. يقدم بار Gin teppanyaki and sushi مجموعة مختارة رائعة من الأطباق اليابانية. ويمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات في Lima Rock وبار Trio’s Pool.

افضل فنادق بوكيت للشباب

هنا نرشح لك قائمة من أفضل منتجعات بوكيت للشباب الموصي بها للمسافرين العرب :

  • ذا شور آت كاتاثاني يوفر المنتجع فيلات مكيفة بأرضيات خشبية أنيقة، وإطلالة رائعة على البحر، كما يضم مسبح رئيسي لا متناهي، ومركز سبا، وخدمة واي فاي مجانية.
  • منتجع جراند ميركيور بوكيت باتونج منتجع فخم يلبي احتياجات الشباب والعائلات، ويوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة سواء في الموقع أو بالقرب منه. هناك مسبح كبير في وسط المنتجع، ومركز للياقة البدنية، ومنطقة جولف، وملاعب تنس، والغرف مجهزة بكل وسائل الراحة والترفيه.
  • منتجع آيلاند إسكيب من بوراساري يقع المنتجع على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويضم مطعم ومسبح خارجي وحديقة ومنطقة شاطئية خاصة ونادي للأطفال.
  • منتجع أماتارا ويلنس واحد من أفضل منتجعات بوكيت للشباب ذو الـ5 نجوم، يوفر الاسترخاء والخصوصية، وإطلالة خلاّبة على بحر أندامان. كما يوفر أجنحة وفيلات مفروشة بالكامل مع ديكور حديث، وسبا يقدم برامج علاجية شاملة، وخدمة واي فاي مجانية.

شارع العرب في بوكيت

شارع العرب يضم العديد من المطاعم والمتاجر والفنادق التي تخدم السياح العرب، ومن أشهر هذه الفنادق مايلي :

  • فندق باتونغ بيتش يقع هذا الفندق في شارع العرب بباتونغ حيث يوفر إقامة مريحة ومرافق عائلية. يتميز الفندق بموقعه المركزي بالقرب من الشاطئ حيث يضم عدد كبيرمن المطاعم والمحلات التجارية.
  • فندق ميلينيوم ريزورت باتونغ يتواجد هذا الفندق الفاخر في شارع العرب بباتونغ كما يوفر غرفًا فسيحة ومرافق راقية حيث يحتوي الفندق على مسبح ومطاعم وسبا للاسترخاء.
  • فندق رومانتيك باتونغ يعتبر هذا الفندق خيارًا ميسور التكلفة في شارع العرب بباتونغ حيث يضم الفندق غرفًا مريحة كما يوفر خدمة ممتازة كما يقع بالقرب من الأماكن التجارية والمطاعم.
  • فندق أمارا بوكيت يتميز هذا الفندق الفاخر بموقعه المميزفي شارع العرب بباتونغ حيث يوفر إقامة فاخرة لجميع النزلاء ومرافق حديثة. يحتوي الفندق على مسبح ومطاعم ومركز للياقة البدنية

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا