يقدم لكم موقع إقرأ أفضل طرق إزالة لاق فري فاير ، و تطبيق ازالة اللاق من فري فاير 2021 ، و تنزيل برنامج تسريع فري فاير ، و ملف ازالة الاق ، و تسريع فري فاير للاجهزة الضعيفة ، لاق فري فاير يتواجد بشكل أكبر في الهواتف المحمولة ، نظرًا لأنه اعتمادًا على الهاتف الذي لديك ، اللعبة يمكن أن تستهلك المزيد من الموارد وإذا أضفنا هذا إلى إنترنت ضعيف ، فسيحدث بالتأكيد اللاق في اللعبة و في هذا المقال سوف نتعمق أكثر في كيفية إزالة لاق فري فاير بسرعة وسهولة.

إزالة لاق فري فاير

حل مشكلة اللاق لعبة فري فاير من الهواتف الضعيفة بالطريقة التالية :

إزالة لاق فري فاير
إزالة لاق فري فاير
  • استبدال بعض ملفات واضافة ملفات اخرى داخل اللعبة حجمها صغير والتي تمكن من الهواتف الضعيفة التحكم في اللعبة بشكل افضل.
  • ستقوم بتحميل ذالك الملفات فري فاير سوف تحتاج تطبيق zarchiver لكي تفك عنه الضغط حتى تحصل على الملف المراد من ثم سوف تقوم بنسخه وتتوجه الي اندرويد من ثم الي ملف اسمه data.
  • وسوف تقوم بلصق ذالك الملف داخل من ثم قم بإطفاء الهاتف واعد تشغيله من جديد وستعمل مع طريقة بدون اي مشاكل.

قد يهمك :

تطبيق ازالة اللاق من فري فاير 2021

  • التطبيق يقوم بالتقليل في جودة الصورة عبر خاصية FPS .يقوم بالتقليل في عرض الصورة التوضيحية للعبة لكي تظهر أقل وضوحا وتساعد على تسريع اللعبة ، يقوم بإضعاف الرسومات ك open gl لكي يسمح بتسريع اللعبة اكثر من ذي قبل ، و التطبيق ما زال قيد التطوير ربما لن يكون متوافق مع جميع الاجهزة. لتحميل البرنامج أضغط هنا
  • تطبيق تسريع الهاتف والانترنت باحترافية هو تطبيق Android مجاني متاح على متجر جوجل بلاي والذي يعمل على تحسين الجهاز وتسريعه قبل تشغيل Free Fire. وعندما تفتح اللعبة سيقوم التطبيق بمسح استخدام ذاكرة الوصول العشوائي وهذا يحسن تجربة اللعبة بشكل كبير ويحل مشكلة بطئ لعبة فري فاير وتسريع لعبة Free Fire بشكل ملحوظ و لتحميل الرنامج اضغط هنا.

تنزيل برنامج تسريع فري فاير

تعد لعبة فري فاير من بين أهم الالعاب الموجودة على مستوى العالم ويحظى اللاعبون بتجربة أداء تفوق الخيال داخل اللعبة ويعاني اللاعبين من عدة مشاكل داخل لعبة ببجي موبايل تعيق عملية تسريع لعبة فري فاير وسوف نقوم بشرح بعض طرق تنزيل برنامج تسريع فري فاير.

  • تطبيق Gfx Free Fire يمكن للتطبيق ان يقوم بتقليل جودة جودة الصورة قليلا عبر خاصية fps التي تعطي مساحة للمعالج في العمل. يمكن للتطبيق ايضا بتقليل في عرض الصورة التوضيحية للعبة حيت يمكن ان تظهر بشكل اقل وضوحا وتساعدك في تسريع اللعبة وتصبح سلسة جدا.
  • لتحميل البرنامج اضغط هنا.
  • استخدم تطب اي تطلب Game Booster هو تطبيق Android مجاني متاح على متجر Google Plays tore والذي يعمل على تحسين الجهاز قبل إطلاق Free Fire عندما تفتح اللعبة ، سيقوم التطبيق بمسح استخدام ذاكرة الوصول العشوائي وهذا يحسن تجربة اللعبة بشكل كبير.
  • لتحميل تطبيق تسريع فري فاير : اضغط هنا

ملف ازالة الاق

  • سنقوم بتحميل ملف أزاله الاق لفك الضغط عن الملف ورابط التحميل من هنا ، راح تلاقي في الاسفل ثم الدخول الي الملف ازاله الاق ثم الدخول الي ملف تسريع الفتح ثم نسخه ثم الرجوع الي ذاكره الجهاز ثم دخول الي Android ثم data ثم البحث علي ملف لعبه ببجي ثم files ثمUE4Game ثم الدخول الي Shadow Tracker Extra ثم الدخول مره ثانيه اليShadowTrackerExtra
  • ثم الذهاب الي Saved ثم PAKS ثم تقوم بالصق الملف ثم الرجوع الي ذاكره الجهاز ثم دخول الي ملف ازاله الاق ثم نسخ ملف تصحيح الرسومات ثم الرجوع الي ذاكره الجهاز ثم دخول الي Android ثم data ثم البحث علي ملف لعبه ببجي ثم files ثمUE4Game ثم الدخول الي Shadow Tracker Extra
  • ثم الدخول مره ثانيه اليShadowTrackerExtraثم الذهاب الي Saved ثم Config ثم الرجوع الي ذاكره الجهاز ثم دخول الي ملف ازاله الاق ثم نسخ ملفات تعزيز الاداء المناسبه لي جهازك ثم الرجوع الي ذاكره الجهاز ثم دخول الي Android ثم data.
  • ثم البحث علي ملف لعبه ببجي ثم files ثمUE4Game ثم الدخول الي Shadow Tracker Extra ثم الدخول مره ثانيه اليShadowTrackerExtraثم الذهاب الي Saved ثم الدخول الي Save Games ثم تقوم بالصق الملف.

تسريع فري فاير للاجهزة الضعيفة

اللاق في لعبة فري فاير أو غيرها من الألعاب هو مجرد أخطاء وضغط على الهاتف بسبب حجم اللعبة الكبير او يمكن أن يسببه ضعف صبيب الأنترنت ، لهذا نعرض لكم فيما يلي طرق تسريع فري فاير للاجهزة الضعيفة.

الطريقة الاولى :

حذف الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت من الهاتف. الملفات غير المستخدمة التي لا تتطلب مساحة كبيرة في ذاكرة الجهاز لذلك ، ستكون إزالته حلاً لمشكلة إطلاق النار بدون تأخير هناك العديد من التطبيقات في متجر Play تقوم بهذه الخدمة لكننا نوصيك بمتابعة الفيديو أدناه في حال لم تكن متأكدًا من الفيديو الذي تختاره.

الطريقة الثانية :

قم بإيقاف تشغيل التحديثات على متجر Play لتسريع اللعبة. يمكنك القيام بهذه الخطوة في تطبيق Play Store الخاص بك وفي حالة عدم معرفتك كيف يمكنك مشاهدة الفيديو للحصول على شرح مفصل.

الطريقة الثالثة :

لإصلاح مشكلة Lag Free Fire: تعتمد هذه الطريقة على توفير مساحة أكبر في ذاكرة الجهاز وإزالة التطبيقات غير المستخدمة التي تؤدي فقط إلى إبطاء الهاتف. وبالتالي ، فإن إزالته ستكون خطوتنا الأولى لتسريع لعبة Free Fire.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا