يعرض لكم موقع إقرأ شحن شدات ببجي مجانا ، و كيفية شحن شدات ببجي مجانا للكمبيوتر، و اكواد شحن شدات ببجي مجانا ، و شحن UC ببجي مجانا ، و شحن شدات ببجي مجانا 2020 بدون برنامج ، و شحن شدات ببجي مجانا الموسم 17 ، تعاني من الشحن كل مرة، ترى أن الكثير من اللاعبين يملكون قدرات قتالية غير عادية، يفوزون بالمعارك بسهولة ويقضون على الخصوم بضربة واحدة، الأكيد أن بعض هؤلاء اللاعبين يستعملون طرق مجانية للحصول على قدرات غير عادية في لعبة ببجي ، اليوم سنحاول تقديم طريقة شحن شدات ببجي مجانا لأننا نعلم كم هو مزعج دفع مقابل الحصول على شدات ببجي كل مرة، خاصة وأن أغلب اللاعبين لا يملكون المال لأنهم أطفال.

شحن شدات ببجي مجانا

لعبة ببجي موبايل تعتمد بشكل كبير على عملة إفتراضية لشراء بعض موارد و أغراض اللعبة. فهذه العملة مشهورة بإسم الشدات و بلغة الإنجليزية Unknown Cash مختصر UC لأن عن طريق الشدات يمكن شراء ملزمات اللعبة, مثل شراء السكنات الأسلحة (M4 الثلجي..) و سكنات الخاصة بالشخصيات و فتح بكجات و كما يمكنك شحن السيزون الجديد و تفجير السيزون الى أخر مستوى ، اليكم طريقة شحن شدات ببجي مجانا .

شحن شدات ببجي مجانا
شحن شدات ببجي مجانا
  • شحن شدات ببجي مجانا من الموقع التالي ، الطريقة نجحت مع العديد ما عدى الأشخاص اللذين لم يكملوا الأسئلة المطلوبة، أما بالنسبة لمن أتم كل الخطوات فقد تحصل على شدات و كذلك عدة هدايا أخرى ،
  • في المرحلة الأولى و قبل كل شيء قم بفتح لعبة ببجي على الجهاز سواء كان جهاز اندرويد او آيفون أو جهاز لوحي و حتى على الحاسوب يمكن ذلك بعد فتح اللعبة قم بفتح موقع ربح شدات ببجي مجانا عبر النقر على الزر.
  • أما في المرحلة الثانية قم بالتوجه للعبة و نسخ الأيدي الخاص بك أو وضع الايميل للبدأ داخل الخانة المطلوبة.
  • بعد عمل هذه الخطوة اختر عدد الشدات التي تريد التحصل عليها و النقر على زر استخراج شدات ببجي موبايل بعد ذلك سيعرض عليك الموقع أربع استطلاعات للرأي للإجابة عنها يمكنك اختيار العرض السهل الذي يمكن إكماله حتى الأخير.
  • بعد عمل كل هذه الخطوات المطلوبة من المستحيل قول أنه لم يتم شحن حسابك على لعبة ببجي سواء كانت النسخة لايت أو موبايل، فالعديد من الاشخاص قاموا بشحن ببجي بهذه الطريقة المضمونة و الفعالة أنت كذلك يمكنك شحن رصيدك فيي اللعبة وشراء كل ما تحتاج في ببجي.

قد يهمك :

كيفية شحن شدات ببجي مجانا للكمبيوتر

كيفية شحن شدات ببجي مجانا للكمبيوتر
كيفية شحن شدات ببجي مجانا للكمبيوتر
  • كيفية شحن شدات ببجي مجانا للكمبيوتر الحصول على نقطة لشحن شدات بيجي مجانا من خلال الدخول لموقع الذي سنذكره لاحقا، من خلال اتمام، بعض المهام، التي يطلبها منك الموقع اذ يعتمد الكثير من الأشخاص على هذا الموقع، لشحن شدات ببجي، أيضا لشحن جواهر فري فاير، وشحن مجموعة من الألعاب الأخرى، عن طريق ID.
  • لشحن شدات ببجي موبايل، عن طريق الآيدي، من الموقع ، يجب عليك اتباع، هذه الخطوات التالية: يجب عليك الدخول للموقع عن طريق كتابة هذا الرابط [ ihackgames.com ]. ثم قم بالضغط هلى لعبة ببجي موبايل.بعدها قم بالضغط على زر “بدأ تهكير الآن !” ثم قم بالضغط مرة أخرى على زر “بدأ تهكير الآن !” عندها قم بتحديد مستواك في اللعبة هل هو أعلى من 20 أم أقل. بعدها قم بإدخال ID الخاص بك أو Username بمعنى إسم المستخدم حتى يتم ربط حسابك باللعبة.
  • بعدها مرر للأسفل ثم قم بالضغط على زر “عملية التحقق!” ستظهر لك صفحة التحقق كما في الصورة بالأسفل. قم بالضغط على “اضغط هنا من أجل اكمال التحقق” ، بعدها انتظر قليلا ليتم ربط حسابك بنجاح ، وعندها ستظهر لك بعض المهام باللغة العربية وباللغة الإنجليزية أيضا. يجب عليك الإجابة عليها لاكمال عملية التحقق الأخيرة. بعدها قم بإدخال حساب الجيميل الخاص بك/ ورقم هاتفك. ثم قم بالآجابة على الأسئلة المطلوبة منك.
  • توجد طريقة اخرى للحصول على شدات ببجي مجانا بكل سهولة دون الحاجة إلى استخدام طرق الدفع الإلكترونية مثل الفيزا، حيث تحتال بعض المواقع المزيفة باسم لعبة ببجي على اللاعبين للحصول على شدات لعبة ببجي المجانية. ولكن تبقى الطريقة الوحيدة المجانية التي تتيحها الشركة المطورة للعبة لشحن شدات ببجي مجانا هي عن طريق الإعلانات، كل ما عليك هو مشاهدة الإعلانات الموجودة داخل اللعبة والتي تعطيك شدات دون الحاجة إلى دفع الأموال.

اكواد شحن شدات ببجي مجانا

اكواد شحن شدات ببجي مجانا
اكواد شحن شدات ببجي مجانا

لكل بطاقة جوجل بلاي هناك رمز او كود خاص به يحتوي على قيمة هذه البطاقة والتي نستطيع استردادها من خلال متجر بلاي واجراء عمليات الشراء داخل الالعاب والتطبيقات التي تريد شراء من داخلها ولكن الاهم من ذلك وهي اننا نستطيع الحصول على هذا الاكواد والرموز الخاصة ببطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني وطريقة استخدام الاكواد في الحصول على شدات وهدايا في لعبة ببجي مجاناً من الموقع الرسمي للعبة وبطريقة شرعية 100% هي كالتالي :

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لـ لعبة ببجي عبر الضغط على هذا الرابط https://www.pubgmobile.com/act/a20180515iggamepc/
  • بعد أن تدخل إلى الموقع ستظهر لك الواجهة الرئيسية اذهب إلى أسفلها ثم قم بكتابة رقم الـ id الخاص بحسابك في اللعبة ثم قم بإدخال أحد الأكواد الآتية في مكانها المخصص Redeem Code.
  • GPBZGJLHJZG3GF
  • GPBZGJLJLZET3X
  • GPBZGJLFEZJTMP
  • قم بإدخال كود التحقق Verification Code اضغط على كلمة REDEEM حتى يتم البدء في جلب الهدايا وإعطائها لك.

وفيما يلي مجموعة لـ أكواد بطاقات جوجل بلاي.

  • S4GM-CTKF-8NKN-D8F5- SFMM
  • M69Y- HBYX -XF8V-KNN9-CM89
  • Z9WK-F47D-F6SH-5LPY- 6NTQ
  • 6BJP- FKWF -YEXM-F8LF-UDSW
  • SHL7-UA6Q-FRLT- S4GM -GHM8
  • 2NCW- 5M64 -BNYM-3RRR-JTYB
  • 2RTG-ZKFD-ZUAX-QXMJ- JYFS
  • 322E- Y587 -DJ3C-ARHM-C27L
  • 9VV9-SEEB-HTRC- QTBM -Z55G

شحن UC ببجي مجانا

شحن UC ببجي مجانا
شحن UC ببجي مجانا

شدات ببجي موبايل هي عملة داخل اللعبة تحمل رمز الـ UC يمكنك من خلالها الاشتراك بالموسم الذي تريده وتمنحك شدات ببجي العديد من المميزات، ومنها القدرة على اجتياز المراحل المختلفة داخل اللعبة وجمع األسلحة، تساعد الشدات داخل لعبة ببجي للفوز والوصول للمراحل النهائية وعند تنفيذ جميع المهمات بنجاح، تحصل على العديد من النقاط داخل اللعبة والتي تمنحك جوائز مميزة ومتنوعة من بينها ثكنات أسلحة ومركبات وقنابل وأطقم مالبس وغيرها من األشياء العديدة الخاصة باللعبة ومن طرق شحن UC ببجي مجانا :

  • الطريقة الاولى : من خلال الكثير من الطرق السهلة أول «بطاقات ببجي» حيث يعمل اللاعب على شراء بطاقة ببجي وشحنها على حسابه الشخصي في اللعبة وهذه البطاقات يمكن شراءها من بعض المواقع المتخصصة في ذلك والشهيرة وخاصة في السعودية. وبعد شراء بطاقة ببجي، سيأتي رسالة لك على البريد الإلكتورني تحتوي على كود التفعيل، حينها يمكن الدخول على موقع لعبة ببجي وكتابة الاسم الخاص بك في ببجي أي الـ id، وبعد ذلك كتابة كود التفعيل ثم الضغط على كلمة REDEEM.
  • الطريقة الثانية : لشحن شدات ببجي 2021، لأصحاب الهواتف التي تستخدم نظان الأندرويد، من خلال استخدام بطاقات شحن متجر جوجل بلاي يمكنك شحن شدات ببجي، من خلال الحصول على بطاقات Google Play، التي تتوفر على رصيد، يمكنك من خلالها، شحن شدات ببجي موبايل، وأيضا جواهر فري فاير، وشراء أي تطبيق مدفوع، بل وأكثر من ذلك، يمكنك من خلال بطاقات جوجل بلاي، الحصول على حساب Nitflex مجانا، لمشاهدة جميع الأفلام، والمسلسلات، التي تحبها كما يمكنك أيضا الحصول، على بطاقات مجانية، لمختلف المتاجر، كبطاقات iTunes، وبطاقات Amazon، وبطاقات Nitflex، وجميع بطاقات ستور، الخاصة بجميع المتاجر، والتي من خلالها، يمكنك شحن شدات ببجي موبايل.
  • الطريقة الثالثة : طريقة خاصة لأصحاب الهواتف الذكية خاصة الايفون والايباد، وهي طريقة شراء بطاقة أيتوينز. استخدام الرصيد الموجود في حساب ID وهو رصيد خاص لمن يمتلك هاتف ايفون. يتم شحن الشدات باستخدام رصيد هذا الحساب ذلك من خلال خطوة فتح لعبة ببجي باستخدام بطاقة أيتوينز يتم تسجيل الدخول تتم عملية شحن الشدات على حسب الرغبة وايضا اعتمادها على رصيد حساب ID .

شحن شدات ببجي مجانا 2020 بدون برنامج

هناك بعض التطبيقات التي توفر لكم هدايا مجانية ومن بين أكبر تلك البرامج هي برنامج mGamer – Win Free Diamonds, UC, Royal Pass & Cash والذي يتميز بالآتي: سهولة التحميل فإنه متوفر على منصات التحميل في كل من أيفون أو أندرويد لكن ليس جميعها حقيقية حيث توجد تطبيقات كثيرة كاذبة وغير حقيقية ، لذلك ستجد في هذه الفقرة الفيديو التالي الذي يشرح طريقة شحن شدات ببجي من اللعبة نفسها اليكم الطريقة.

شحن شدات ببجي مجانا 2020 بدون برنامج

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 17

شحن شدات ببجي مجانا الموسم 17
شحن شدات ببجي مجانا الموسم 17

أفضل طريقة للحصول على الكثير من الشدات المجانية للموسم 17 والتي يهتم بالحصول عليها كل لاعب محترف في اللعبة، وذلك لكي يستطيع استكمال مسيرته والوصول إلى أعلي المستويات، حيث أنه يمكن شحن شدات ببجي موبايل، من خلال الايدي الخاص بك، ويأتي ذلك عن طريق موقع خاص بشحن شدات ببجي Midasbuy، أو عن طريق الشحن المدفوع بالكرديت خاصتك.

  • يمكنكم الآن وبكل سهولة إتمام عملية تحميل اللعبة محل الحديث، عن طريق إتباع الطرق التقليدية المتبعة لتثبيت التطبيقات، والتي تتمثل فى : يتم الدخول على المتجر الإليكتروني الخاص بهاتفك، سواء متجر بلاي أو آب ستور ، إستخدام خانة البحث، ومن ثم كتابة إسم اللعبة باللغة الإنجليزية ، ومن ثم الضغط على خيار تثبيت الظاهر أمامك.
  • وأخيراً الإنتظار للإنتهاء من عملية التثبيت، والتأكد من وجود مساحة كافية نظراً لكبر سعة اللعبة، حيث تتعدي 1 جيجا بايت، وبعد التثبيت يمكنك الآن ضبطت إلاعدات الخاصة باللعبة، من جودة الصورة ودقتها والجرافيك وخلافه، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع باللعب أنت وأصدقائه.
  • ويمكن شحن شدات ببجي عن طريق آيتونز يتم شحن uc للعبة ببجي باستعمال بطاقات آيتونز من الأتي: يتم شحن مخزون في متجر Apple Id ثم فتح لعبة ببجس على حسابك المرغوب إضافة شدات ببجي به الدخول على شكل الشدات المراد شراؤها ثم القيام بشراءها وتحدد كيفية الدفع من خلال بطاقة آيتونز Apple Id.