يعرض لكم موقع إقرأ كيفية استخدام waircut ، و اختراق الويفي عن طريق Waircut ، و طريقة تحميل برنامج waircut ، و Waircut v2 1 تحميل وتثبيت اخر نسخة من برنامج مع اختراق الوايفاي أمام اعينكم ، فبرنامج واير كت هو برنامج لمعرفة كلمات سر شبكات الوايفاي القريبة منك يشتغل هذا البرنامج على الكمبيوتر أي اصدار ويندوز و يساعد على اختراق شبكات الويفي القريبة منك ، و للتعرف على كيفية استخدام waircut ، تابعوا معنا السطور القادمة.

كيفية استخدام waircut

الأداة تسمح لك بالكشف عن شبكات الواي فاي ذات نمط WPS مفتوح، ثم تقوم بإستعراض مجموعة من الـ PIN المحتملة للشبكة، للأداة بعض الخواص الأخرى مثل تجربة هذه الـ PIN مباشرة الى جانب إستخراج معلومات الشبكة كاملة مثل الـ ESSID و إسم الراوتر خواصه ، إليكم كيفية استخدام waircut :

كيفية استخدام waircut
كيفية استخدام waircut
  • عند تحميل برنامج waircut للكمبيوتر سوف تجد أنه يكشف لك كافة الشبكات التي تعتبر حمايتها ضعيفة ثم يبدأ البرنامج بعد ذلك باستعراض أكثر من PIN لتجربته على الشبكة. وبالطبع يكون هناك محاولة لمعرفة جميع بيانات الشبكة مثل الاسم ونوع الراوتر وخواصه.
  • هذا البرنامج هو أداة شبكة مصممة للإختراق شبكة الواي فاي عندما تحتاج إلى التأكد من أن اتصالك بالإنترنت اللاسلكي لا يتركك عرضة للخطر و يمكن لهذا التطبيق أن يساعدك. يمكنه اختبار جهاز التوجيه الخاص بك للبحث عن دبابيس WPFS العامة ونقاط ضعف القوة الغاشمة.

قد يهمك :

اختراق الويفي عن طريق Waircut

  • اختراق الويفي عن طريق Waircut جاءت تحت اسم Waircut V1.8 هذه النسخة جد خطيرة عن سابقتها حيث تجمع بين البرنامج الشهير JUMPA START والأداة الشهيرة التي تشتغل في توزيعة ويفي سلاكس AUTO PIXI لاستهذاف عدد أكبر من الراوترات.
  • وتضم أيضا مجموعة كبيرة من السكريبتات التي لم يسبق استخدامها، وهو ما يجعل اختراق بعض شبكات الواي فاي في ثواني ، واجهة البرنامج هي جد سهلة في الاستخدام بحيث حتى إن كنت ليست لك أي دراية بالاختراق سوف تستخدمها بسهولة.
  • أما طريقة اختراق الشبكات عن طريق هذا البرنامج أولا يجب عليك أن تقوم بالضغط على SCAN لكي تقوم بالبحث عن الشبكات المراد اختراقها ، بعد أن تقوم بالبحث عن الشبكات ، قم بالضغط على الشبكة التي تريد اختراقها وقم بالضغط على PIXIE DUST لكي تبدأ عملية الاختراق وبعد الانتظار قليلا مبروك عليك كلمة سر الواي فاي .

طريقة تحميل برنامج waircut

يستهدف تحميل برنامج Waircut مستخدمي نظام ويندوز على وجه التحديد، ويمكن القول بإنه مجرد واجهة رسومية لـ PixieWPS على سبيل المثال، إن أردت تجربة الأداة على نظام Linux، فأنت لست بحاجة إلى تحميل برنامج Waircut على الإطلاق. تستطيع تحميل واستخدام PixieWPS أو Reaver مباشرة من خلال Terminal واستخدامهما لنفس الغرض، والآن نترككم مع روابط التحميل.

Waircut v2 1 تحميل وتثبيت اخر نسخة من برنامج مع اختراق الوايفاي أمام اعينكم

بعد التعرف على برنامج WairCut لاختراق الواي فاي بدون باسوورد ، لابد انك الان تريد تحميل برنامج WairCut لاختراق الواي فاي بدون باسوورد ما يجب عليك معرفته انك تحتاج تحميل البرنامج ومعه ادوات اخرى، أداة مايكروسوفت نت ان لم تكن تتوفر عليها وكذا أداة Jumpstart المساعدة ، وستجد جميع روابط التحميل المباشرة الرسمية.

  • اضغط هنا من اجل تحميل برنامج WairCut لاختراق الواي فاي اخر نسخة بدون باسوورد