تجارب المستخدمين لمحفظة ماتش بتر – كل ما تريد معرفته ، تعتبر محفظة ماتش بتر MuchBetter واحدة من منصات الدفع الإلكترونية الحديثة والتي جاءت بغرض مواكبة العصر التكنولوجي المتقدم وتسهيل المعاملات المالية عبر الإنترنت. في ظل إقبال الكثيرين على الشراء اون لاين واجراء عمليات الشراء في منصات الألعاب الإلكترونية، كانت هذه المحفظة هي أحد الوسائل المميزة التي تساعد مستخدميها للقيام بذلك بشكل آمن ومضمون. لا يقتصر الأمر على ذلك، بل هناك الكثير من الاستخدامات الأخرى التي توفرها muchbetter لمستخدميها. مع ذلك، يرغب المستخدمين الجدد في معرفة تجارب المستخدمين لمحفظة ماتش بتر لمساعدتهم في استخدامها من عدمه. 

ما هي محفظة ماتش بتر؟ 

ماتش بتر هي عبارة عن منصة دفع رقمية تتيح لعملائها استلام وارسال الأموال بشكل سريع وسهل من جميع أنحاء العالم. تعمل المحفظة تحت اشراف ومراقبة من قبل السلطات المالية في المملكة المتحدة وهي FCA، وتستخدم أفضل وسائل الأمان والحماية التي تمنع محاولات القرصنة الإلكترونية وعمليات التتبع. من خلال الدخول على منصة ماتشبتر، يمكن للمستخدمين الجدد الاشتراك والحصول على حساب وبدء التحويلات المالية في خلال دقائق قليلة. تمتلك الشركة أيضًا تطبيق مخصص للهاتف الجوال يسهل عليك عملية الوصول والتحكم في حسابك.

استخدامات المحفظة الإلكترونية ماتش بتر MuchBetter

من المزايا المتنوعة للمحفظة الإلكترونية ماتش بتر هو تعدد الاستخدامات. فبمجرد الحصول على حساب، تتيح لك المحفظة الكثير من الاستخدامات. يمكنك مثلًا تحويل الأموال للأصدقاء وأفراد العائلة عبر نفس التطبيق وبرسوم منخفضة. المحفظة الإلكترونية هذه أيضًا تتيح لك الشراء عبر الإنترنت من خلال الكثير من المتاجر الإلكترونية المتعددة في الدول العربية المختلفة. بالتالي، تستطيع شراء احتياجاتك والدفع خلال دقائق وهو ما يساعد في الحصول على المنتجات الخاصة بك في وقت أقل. ليس مجرد المنتجات الاستهلاكية، فالمحفظة توفر لك إمكانية الدفع عبر الخدمات المختلفة عبر الإنترنت. 

من أهم الاستخدامات الأخرى للمحفظة الإلكترونية Muchbetter هو أنها مقبولة في الكثير من منصات الألعاب عبر الإنترنت. فالترفيه هو أحد الأمور الأساسية في حياتنا، وقد لا يكون لدينا مانع في إنفاق بعض المال على الترفيه والألعاب طالما نشعر بالأمان. ففي مواقع الكازينو اون لاين على سبيل المثال، تعتبر ماتش بتر محفظة الكترونية – MuchBetter متوفرة بشكل كبير ويمكنك استخدامها لتمويل حسابك في منصات الألعاب هذه بشكل سهل وبشكل فوري. ستحصل على مكافأة نقدية عند اتمام أول عملية دفع نقدي في حسابك، ويتيح لك الكازينو عبر الإنترنت سحب الأموال عبر محفظة ماتش بتر أيضًا. هذا يضمن لك أمان التعاملات المالية واتمامها بشكل موثوق. 

يستخدم بعض التجار والشركات الصغيرة ومتناهية الصغر أيضًا المحفظة الإلكترونية muchbetter في أعمالهم. يكون ذلك من خلال دفع رواتب الموظفين، الدفع مقابل الخدمات المتبادلة بين الشركات، الدفع في مقابل المنتجات التي يحصلون عليها للتوزيع إلى جانب أيضًا استلام الأموال. إذن، منصة التعامل المالي الإلكترونية هذه لها الكثير من الاستخدامات وتتيح لك إمكانية الدفع واستلام الأرباح بشكل آمن. 

قد يهمك:

تجارب المستخدمين لمحفظة ماتش بتر MuchBetter

في الواقع، تعرفنا على مجموعة من المستخدمين للمحفظة الإلكترونية ماتشبتر، وقمنا نحن أيضًا بتجربة استخدامها في استقبال وارسال الأموال. مع ذلك، كان رأي المستخدمين الآخرين هو الأكثر مصداقية لقرائنا وهو الذي سنتحدث عنه فيما يلي. 

بالنسبة للمزايا، أشاد مستخدمي منصة التحويل المالية ماتش بتر بدرجة السرعة في المعاملة. ففي حالة استقبال أو ارسال الأموال بين المستخدمين أنفسهم على نفس المحفظة، فالأمر يكون فوري ولا تحتاج للانتظار على الإطلاق. علاوة على ذلك، يكون الأمر مجاني وبدون أي رسوم طالما لم تغادر الأموال المنصة المالية ذاتها. 

تمتلك muchbetter أيضًا موقع سهل الاستخدام وبسيط بدون تعقيدات، ويمكنك الحصول على الدعم والمساعدة بشكل يومي ومجاني. يتوفر أيضًا تطبيق مخصص للمحفظة الإلكترونية ماتش بتر حيث يمكنك تسجيل الدخول لحسابك، استقبال وارسال الأموال، الحصول على الدعم وغير ذلك الكثير من الخدمات من هاتفك الجوال وفي أي وقت وأي مكان. الموقع متوفر أيضًا باللغة العربية مما يسهل عليك الاستخدام أيضًا وتتجنب سوء فهم اللغة الإنجليزية. 

المنصة أيضًا تدعم أكثر من 40 طريقة تعامل أخرى منها التحويلات المصرفية المباشر، بطاقات الائتمان فيزا وماستر كارد، كيوي، ترستلي وغيرها مما يعطيك المزيد من الخيارات للدفع وسحب الأموال من حسابك. من الخدمات الجيدة أيضًا هو أنك تحصل على حساب IBAN دولي لتبادل الأموال عبر الحسابات البنكية في حالة كان أحد عملائك لا يمتلك حساب في muchBetter.

بالنسبة للعيوب التي واجهها المستخدمين في هذه المحفظة الإلكترونية فهي ليست بكثيرة. فالبعض أشار إلى أن رسوم التحويلات لخارج حسابات المحفظة تكون مرتفعة قليلًا مقارنة ببعض المحافظ الإلكترونية ومنصات الدفع الإلكترونية الأخرى. قد تكون هذه الوسيلة أيضًا غير متوفرة في بعض البلدان العربية وهو ما يمنعهم من استخدامها. 

كيفية فتح حساب في محفظة ماتش بتر

إن الاشتراك في منصة Muchbetter مجاني تمامًا ويكون عبر استخدام الموقع الرسمي للمنصة من هنا. بعد الدخول للموقع من خلال أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك الجوال، اختر مفتاح (اشتراك) والذي تجده على أعلى الجانب الأيسر. سيطلب منك الموقع تحميل التطبيق الخاص بالمنصة حيث تستطيع التسجيل من خلال التطبيق فقط. يمكنك أيضًا تحميل التطبيق من خلال متجر التطبيقات على هواتف ايفون واندرويد أو غيرها. 

اختر أيضًا خيار التسجيل أو الاشتراك وقم بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة بدقة مثل الاسم وتاريخ الميلاد ومحل الاقامة، وقم بتفعيل خيارات الأمان. الآن يكون لديك حساب في المحفظة الإلكترونية ماتش بتر ويمكنك استقبال الأموال بشكل سهل وسريع. علاوة على ذلك، يمكنك ربط حسابك في تلك المحفظة ببطاقة الائتمان الخاصة بك أو من خلال حسابك في أحد البنوك المحلية. 

في حالة الدفع عبر منصات الألعاب أو المتاجر الإلكترونية، تحتاج لاستخدام بريدك الإلكترونية وبعض البيانات الأخرى القليلة من أجل الدفع وبهذا ستتمكن من اللعب والتسوق عبر الإنترنت بشكل سهل وسريع وآمن تمامًا. ستحصل أيضًا على إشعارات من التطبيق أو من خلال البريد الإلكتروني حول كافة المعاملات التي تقوم بها من خلال حسابك.