يقدم لكم موقع اقرأ نموذج إعلان عن دروس خصوصية ، و صيغة اعلان تدريس خصوصي ، و صيغة اعلان عن دروس ، و نماذج اعلانات دروس خصوصية ، و إعلان عن مدرسة خصوصية ، و إعلان عن اعطاء دروس خصوصية ، عزيزي القارئ هل تبحث عن نموذج إعلان عن دروس خصوصية ، فيما يلي نقدم لكم أفضل النماذج الجاهزة ، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم :

نموذج إعلان عن دروس خصوصية

نموذج إعلان عن دروس خصوصية
نموذج إعلان عن دروس خصوصية

الدروس الخصوصية هي كل الحصص التعليمية التي تنجز خارج المدرسة و تكون بمقابل مبلغ مالي. و نموذج إعلان عن دروس خصوصية هو موضوع مقالنا و نقدم لكم عبر فقرات مقالنا نجموعة من النماذج ، تابعوا معنا :

النموذج ١ :

  • أستاذة جامعية مبرزة في الموسيقى الشرقية متخرجة من جامعة القاهرة تقترح دروسا في مادة الموسيقى و العزف على آلة الكمان لمن يهمه الأمر الاتصال بي على هذا الرقم ( أكتب رقمك) أو التواصل معي من خلال انستغرام ( أكتب رقمك) سعر الحصة ( أكتب السعر) مع العلم أن الحصة الواحدة تدوم ساعتين.

النموذج ٢ :

  • أستاذة تعليم ثانوي متخرجة من كلية الفنون الجميلة بتونس تقترح تقديم دروس رسم منهجية لمن يرغب في الاستفادة يرجى الاتصال على هذا الرقم ( أكتب رقمك) أو هذا العنوان ( أكتب عنوان مدرستك) الأسعار مدروسة و الأماكن محدودة.

النموذج ٣ :

  • أستاذ تعليم ثانوي مبرز في مادة الفلسفة يقترح تقديم دروس خاصة لتلاميذ الباكالوريا . سعر الخدمة ( أكتب السعر ) للساعة الواحدة للمزيد من الاستفسار حول تفاصيل الخدمة يرجى التواصل معي من خلال هذا الرقم ( أكتب رقمك ).

قد يهمك :

صيغة اعلان تدريس خصوصي

سوف نتعرف فيما يلي على صيغة اعلان تدريس خصوصي ، حيث سوف نتعرف على كيفية كتابة هذا الإعلان :

  • عند كتابتك للإعلان ،أول شيء  عليك تحديد الفئة التي ستعطيها الدروس الخصوصية ، ووصفها وتخصيصها قدر المستطاع بحيث تكون شريحة واضحة ومحددة ، وكلما كنت محدداً ومخصصاً كنت أقرب أن تجذب طلاب أكثر…فمثلاً إذا تكتب في الإعلان إعطاء دروس خصوصية  لطلاب الصف السابع مادة اللغة العربية في المنهاج المطلوب.
  • الشيء الثاني هو إبراز خبراتك وقيمة دروسك ومدى تميزك في إعطاء هذه الدروس  في الإعلان وكيف أن طريقتك لها أثر أفضل من المدرسة ومن المدرسيين الخصوصيين الآخرين.
  • أخيراً يفضل العمل على تأسيس ثقة بينك وبين الطلاب المستهدفون من خلال دعوتهم في الإعلان إلى درس خصوصي مجاني ليتأكدوا أن لك مميزات في طريقة إعطائك للدروس وبناء ثقة بينك وبين هؤلاء الطلاب.

صيغة اعلان عن دروس

سنستعرض معا مجموعة من نماذج صيغة اعلانات جاهزة عن دروس ستساعدكم بلا شك في ضياغة اعلاناتكم الخاصة ، تابعوا معنا : 

النموج ١ :

  • أستاذ متحصل على شهادة الماجستير في الأدب الألماني جامعة الدار البيضاء ، يقترح دروسا خاصة لمن يريد تعلم اللغة الألمانية . سعر الحصة الواحدة ( أكتب السعر ) مع العلم أن الحصة تدوم ساعتين مواعيد الدروس متاحة كافة الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى السابعة مساء . لمن يهمه الأمر الاتصال على الرقم التالي ( أكتب رقمك).

النموذج ٢ :

  • متخرج من جامعة بغداد كلية العلوم قسم المعلوماتية أرغب في تقديم حصص دعم لتلاميذ الصف الثاني و الثالث ثانوي في مجال البرمجيات و الحوسبة. لمن يهمه الأمر الاتصال بي على الرقم ( أكتب رقمك) أو مراسلتي على البريد الإلكتروني ( أكتب بريدك الإلكتروني). سعر الحصة الواحدة ( أكتب السعر) مع العلم أن الحصة تدوم ساعتين.

نماذج اعلانات دروس خصوصية

عزيزي القارئ هل تبحث عن نماذج اعلانات دروس خصوصية ، أنت في المكان المناسب حيث جمعنا لكم في الآتي مجموعة من النماذج ، تابعوا معنا :

النموذج ١ :

  • إذا كنت من الراغبين في تعلم العزف على آلة العود اتصل بي على الرقم التالي ( أكتب رقمك) . أستاذ موسيقى متحصل على شهادة الماجستير. سعر الحصة ابتداء من ( أكتب السعر) مواقيت العمل كافة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.

النموذج ٢ :

  • إذا كنت من الراغبين في تعلم اللغة الإسبانية أو تطوير قدراتك فيها أتصل بي على الرقم  التالي ( أكتب رقمك) . أستاذ جامعي متحصل على درجة الدكتوراه في الأدب الإسباني المعاصر جامعة بيروت.

إعلان عن مدرسة خصوصية

إعلان عن منتج قصير، نضع بين أيديكم مجموعة من النماذج لإعلانات عن مدرسة خصوصية تروج لمدارسها ، ومنها ما يلي :

النموذج ١ :

  • أستاذة مبرزة في الموسيقى متخرجة من جامعة عمان تقترح تقديم دروس خاصة في العزف على البيانو. إذا كان يهمك الأمر اتصل فورا  على الرقم التالي ( أكتب رقمك) الأسعار مناسبة و مدروسة و مواقيت العمل كامل أيام الأسبوع وفق جدول مضبوط و ممنهج يناسب الطالب .

النموذج ٢ :

  • متخرجة من كلية العلوم بتونس تقدم دروس خصوصية في مادة الفيزياء إلى كافة تلاميذ التعليم الثانوي، سعر الحصة ( أكتب السعر) الحصة تدوم ساعتين للمزيد من التوضيح يرجى الاتصال بي على الرقم التالي ( أكتب رقم هاتفك) أو المراسلة عن طرق البريد الإلكتروني (أكتب بريدك الإلكتروني) كما يمكنكم التواصل معي من خلال صفحتي على الفيسبوك ( ضع رابط صفحتك).

النموذج ٣ :

  • أستاذة تعليم ثانوي ترغب في تقديم دروس خصوصية في مادة الفرنسية إلى كافة المستويات سعر الحصة الواحدة (20دينارا) الحصة تدوم ساعتين و نصف. للمزيد من المعطيات حول جدول الأوقات و مواعيد الدروس يرجى الاتصال على الرقم التالي ( أكتب رقم هاتفك).

إعلان عن اعطاء دروس خصوصية

النموذج ١ :

  • متحصل على الأستاذية في اللغات الحية  جامعة الإسكندرية يقترح تقديم دروس خاصة في اللغة الإيطالية  بأسعار مناسبة و مدروسة لمن يهمه الأمر الاتصال على الرقم التالي (أكتب رقمك هنا) مع العلم أن هذه الدروس موجهة إلى كافة المستويات . يمكن للطالب الاختيار بين تلقي الخدمة في محل إقامته أو التنقل إلى مكان الدرس.

النموذج ٢ :

  • أستاذ مبرز في اللغة و الآداب العربية متخرج من جامعة الجزائر يقدم دروسا معمقة في اللغة العربية إلى كافة تلاميذ المرحلة الثانوية سعر الحصة ابتداء من ( أكتب سعر الحصة بالعملة المحلية) التوقيت من ( أكتب التوقيت بالساعة و اليوم ) مثال: يوم الأحد من العاشرة صباحا حتى الثانية بعد الزوال ومن الساعة الرابعة مساء حتى السابعة. للمزيد من التوضيح، يرجى الاتصال على الرقم التالي ( أكتب رقم هاتفك ).

النموذج ٣ :

  • شاب متخرج من كلية العلوم بالرياض يقدم دروس خصوصية في مادة الرياضات إلى تلاميذ الصف الرابع و الخامس ثانوي. لمن يهمه الأمر الاتصال على الرقم التالي ( أكتب رقم هاتفك) سعر الحصة الواحدة ( أكتب السعر) مع العلم أن الحصة تدوم ساعتين.