يعرض لكم موقع إقرأ وش رايكم بمعهد وول ستريت ، و معهد وول ستريت كم الرسوم ، و هل شهادة وول ستريت معتمدة ، و كم مستوى في معهد وول ستريت ، و خصائص معهد وول ستريت ، و معهد وول ستريت انجلش في جازان ، معهد وول ستريت هو من بين أكبر المعاهد لتعليم اللغة الإنجليزية للكبار في جميع أنحاء العالم. تأسس معهد وول ستريت في عام 1972 في إيطاليا وللمعهد 450 فرعا في 28 دولة في شمال إفريقيا وشرق آسيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

وش رايكم بمعهد وول ستريت

وش رايكم بمعهد وول ستريت ، تعمل الشركة الآن باسم وول ستريت انجليش ، وتم تصميم برنامج معهد وول ستريت لجميع مستويات المتعلمين. ولديهم 20 مستوى مختلف من دورات اللغة الإنجليزية تتراوح من المبتدئين إلى المتقدمين.

وش رايكم بمعهد وول ستريت
وش رايكم بمعهد وول ستريت
  • الرأي الاول : المعهد ممتاز أن دخلته 3 شهور بس يبيله واحد ما يستحي يتكلم انجليزي مع المدربين حتى لو كان مكسر أنا كنت أدرس فيه وكان فيه 3 معلمين لي واحد بريطاني مسلم والثاني أمريكي مسلم والثالث برضه بريطاني مسلم وواحد هندي يتكلم العربية بطلاقة زيد على هذا اللي يبي يتعلم بسرعة ما يكون تعليمه الإنجليزية فقط في المعهد حاول تزاول اللغة في البيت مع نفسك تستمع إلى شريط تعليم الإنجليزية كمان مواقع الإنترنت مليانه لا تقتصر على المعهد فقط كثير ناس درسوا سنة أو 9 شهور وما استفادوا إلا 40% من اللغة والسبب مايزاولون اللغة خارج نطاق المعهد ولجل تعرف صدق كلامي كم من واحد تخرج من الجامعة لغة إنجليزية وما يعرف يتحدث 3 جمل على بعض وكم من واحد اختلط بالأجانب في شركة أو مستشفى لمدة 6 شهور وصار يتكلم إنجليزي.
  • الرأي الثاني : انا سجلت في تخصص لغه انجليزيه وكانت اللغه تقريبا في مستوى المبتدئ يعني احفظ بعض الكلمات وليست بالطريقه الصحيحه المهم بعد تسجيلي رحت لوول ستريت وسجلت عندهم لمدة سته اشهر بمبلغ 7900 ريال طريق دراستهم تكون بشكل مفرد انتي والجهاز تبعك تجي يوميا لمدة ساعه على الاقل وتاخذي الدرس وهو متنوع مابين استماع وتحدث وكتابه بعد كل ثلاثه دروس يكون فيه جلسه مع الدكتور الامريكي وهو يقيم مدى الاستفاده من اللي اخذتيه المهم بالنسبه لي بعد الاربعه الاشهر الاول استطعت اني اجتاز الرايتنق واللسننق والريدنق بكل سهوله وسويت اختبار عندهم وصلت للمستوى الخامس حسب تقييمهم والان انا في المستوى السابع من الجامعه الخلاصه اذا بتتعبي على نفسك وتشتغلي ترى الشهر عندهم يعادل الثلاثه اشهر عند اي معهد ثاني.

قد يهمك :

معهد وول ستريت كم الرسوم

رسوم معهد وول ستريت الموجودة ادناة تشمل تكاليف الدراسة ، رسم تأشيرة الطالب ، رسم التأمين الصحي ، اختبار تحديد المستوى، قيمة الكتب و التوصيل من المطار.

  • شهر 850 دولار
  • شهرين 1625 دولار
  • 3 اشهر 2250 دولار
  • 4 اشهر 3525 دولار
  • 5 اشهر3950 دولار
  • 6 اشهر 4475 دولار

هل شهادة وول ستريت معتمدة

هناك العديد من تلك التساؤلات التي تطرح من قبل الأفراد حول الدراسة في مثل هذا المعهد، لاسيما أن بعض من المعاهد التي تكون هي مجرد أسماء فقط، وفي هذا السياق سوف نتعرف هل شهادة وول ستريت معتمدة :

  • تم الافتتاح لهذا المعهد في العام 2001 في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. ويعتبر هو من أكثر المعاهد التي استحوذت على اهتمام الطلبة، وهذا ما جعلهم يتسارعون من أجل بدء الدراسة به علاوة على ذلك أن الدراسة في هذا المعهد تعتبر هي معتمدة وكذلك الأمر أن الحصول على شهادتها معتمدة.
  • كما أن الشهادة التي يتم الحصول عليها من هذا المعهد تعتبر هي من أفضل الشهادات التي من الممكن أن يتم الحصول عليها على المستوى العالمي.
  • ولا يوجد أفضل من الفروع لهذا المعهد من أجل الحصول على الشهادة المعتمدة كما وأنه يتواجد أكثر من 450 فرع من فروع وول ستريت في مختلف أنحاء دول العالم سواء كان العربي أو الغربي.

كم مستوى في معهد وول ستريت

تنقسم مستويات الإطار الأوروبي المرجعي المشترك للغات إلى ستة مستويات – A1 وA2 وB1 وB2 وC1 وC2. من خلال تلك المستويات، يمكن تقييم مهارات الكتابة والاستماع والقراءة التحدث والنطق.

  • ما قبل A1: يستطيع الشخص في هذا المستوى القيام بما يلي مهارة الاستماع: يستطيع فهم الاجابات القصيرة مثل اجوبة تاريخ اليوم اذا تحدث الشخص ببطء ، شديد القراءة: يمكن فهم الكلمات الشائعة والعبارات القصيرة واللافتات ، التحدث: يمكن المشاركة بمحادثة اذا كان الشخص الاخر يتحدث ببطء شديد وكلمات بسيطة الكتابة: يمكن كتابة المعلومات الاساسية
  • مستوى (A1) (3-5) الاستماع: يستطيع الشخص فهم العبارات القصيرة اذا تحدث الشخص الاخر ببطء ، القراءة: يستطيع الشخص فهم العبارات الاساسية الموجودة في الاعلانات وما الى ذلك ، التحدث: يمكن ان يتحدث الشخص في مواضيع اساسية مثل الاستفسار عن الاتجاهات في الشارع والسؤال عن البضائع ، الكتابة: يمكن كتابة رسالة بسيطة مثل رسالة بريد الكتروني وملء الاستمارات بالبيانات الشخصية
  • مستوى (2A) (6-9) الاستماع: يمكن ان يفهم الشخص المعلومات الاساسية مثل اجتماع اونلاين مع متحدثين باللغة الانجليزية ، القراءة: يمكن قراءة نصوص بسيطة ورسائل البريد الالكتروني ، التحدث: يمكن التواصل بشكل بسيط مثل التحدث عن الخطط المستقبلية في العمل وتبادل المعلومات مع الطرف الاخر ، الكتابة: يمكن كتابة الرسائل والملاحظات والملخصات
  • مستوى (B1) (10-13) الاستماع: يمكن ان يفهم الشخص النقاط الاساسية في موضوع مألوف مثل برنامج تلفزيوني ، القراءة: يمكن ان يقرأ الشخص النصوص الطويلة المتعلقة بمواضيع مألوفة مثل الانشطة اليومية ، التحدث: يمكن التحدث حول مواضيع مشتركة، وفهم ما يقوله الناس ، الكتابة: يمكن كتابة الرسائل والملخصات بمواضيع مألوفة بالنسبة للشخص
  • مستوى (2B) (14-17) الاستماع: يستطيع الشخص فهم المحادثات في بيئة العمل والحياة الشخصية ، القراءة: يمكن فهم النصوص الطويلة، واستيعاب وجهات المظر المخالفة ، التحدث: يمكن التواصل بثقة مع الاخرين في محادثات العمل، والتعبير عن وجهة نظرك بسهولة ، الكتابة: يمكن كتابة نصوص واضحة حول موضوعات مختلفة، وابداء رايك الشخصي بسهولة
  • مستوى (C1) (18-20) الاستماع: يمكن فهم الخطب الطويلة وحتى اذا كانت في المواضيع الجديدة غير المألوفة ، القراءة: يمكن فهم الكتب والنصوص الطويلة دون بذل الكثير من الجهد ، التحدث: يمكن التحدث بطلاقة واستعمال اللغة الانجليزية بسهولة ، الكتابة: يمكن كتابة نصوص منظمة في مواضيع معقدة ومتنوعة.

خصائص معهد وول ستريت

حصل معهد وول ستريت على جائزة افضل منصة تعليمية من جوائز Asia Education Investor Awards (2019)، وتم التصويت لمعهد وول ستريت في فرنسا على انه افضل شركة تدريب لغوي في فرنسا في استطلاع أجرته Le Point بالاشتراك مع Statista.

  • يتميز معهد وول ستريت بخصائص متميزة عديدة، وهو يحوي مدربين شخصيين، يقدموا الدعم والتعليم للشخص اذا احتاج للمساعدة، ومدرسوا اللغة الانجليزية في معهد وول ستريت مدربين بشكل عالي وعلى مستوى عالي من التأهيل.
  • بحيث يمكنوا المتعلم من البقاء على المسار الصحيح طوال تجربته التعليمية ويمكن ان يختار الشخص الاسلوب التعليمي الذي يفضله في وول ستريت، اما وجهًا لوجه او اونلاين، او يختار تجربة تفاعلية في داخل المركز او كلا الامرين.
  • ومن الخصائص المتميزة الاخرى لمعهد وول ستريت تكنولوجيا حائزة على جوائز عالمية ضمان التقدم ونجاح عملية التعلم اسلوب تعليمي مرن وسهل، وجهًا لوجه او اونلاين معلمون اكفاء قادرون على ايصال المعلومة بسهولة ويسر.

معهد وول ستريت انجلش في جازان

  • معهد وول ستريت هي أحدى أشهر معاهد لتعليم اللغة الانجليزية حيث تتواجد في أكثر من 27 دولة حول العالم وتملك في المملكة العديد من الفروع والمراكز للاطلاع أكثر عن مجال الشركة يمكنك زيارة موقع الشركة الالكتروني من هنا
  • ملاحظة مهمة جدا : ننصح عند التقديم بالبريد الالكتروني : ذكر اسم الوظيفة متبوعا باسم مدينتك ثم اسمك حتى تسهل فرز السير الذاتية لمسؤولي التوظيف وبإمكانك الاطلاع على الطريقة الصحيحة لإرسال الايميلات للتقديم على الوظائف.
  • التقديم : من خلال ارسال السيرة الذاتية على ايميل التوظيف في الشركة : اضغط هنا للتقديم.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا