يقدم لكم موقع اقرأ نموذج إعلان تسجيل روضة ، و تصميم اعلان روضة أطفال فارغ ، و نموذج إعلان عن افتتاح روضة اطفال ، و نموذج اعلان حضانة أطفال ، و نموذج إعلان عن افتتاح روضة أطفال ، و تصميم اعلان روضة أطفال ، عزيزي القارئ هل تبحث عن نموذج إعلان تسجيل روضة ، فيما يلي نقدم لكم أفضل النماذج الجاهزة ، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم :

نموذج إعلان تسجيل روضة

نموذج إعلان تسجيل روضة هو موضوع مقالنا لليوم و يسعدنا أن نقدم لكم من خلال فقرات مقالنا مجموعة من النماذج ، تابعوا معنا :

  • النموذج ١ :

تعلن إدارة روضة

الملاك الصغير

عن بدء التسجيل للروضة للعام الدراسي الجديد
2014/ 2015

وذلك في مقر الروضة الكائن في اكتابا يومياً

أو الاتصال على جوال (0598131507)

علماً بأن أسعارنا تتماشى مع الأوضاع الاقتصادية الحالية

الروضة تستقبل الأطفال 

من عمر ثلاث سنوات و نصف

إلى عمر خمس سنوات 

والله ولي التوفيق

  • النموذج ٢ :

تعلن ادارة روضة قرية الاطفال SOS العقبة عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019/2018 لمواليد (2013 + 2014) (KG1+KG2) على من يرغب بالتسجيل وحجز مقعد لابنه مراجعه مبنى روضة او الاستفسار على رقم الروضة 2016581( اهداف المدرسة )تدريس المناهج باستخدام استراتيجيات التعلم عن طريق اللعب .استخدام التعليم المدمج .تنمية شخصية الطالب والقدرات الابداعية.غرس القيم الاسلاميه وتحفيظ القرآن .

قد يهمك :

تصميم اعلان روضة أطفال فارغ

تصميم اعلان روضة أطفال فارغ ، عزيزي القارئ في حال كنت تبحث عن نموذج تصميم اعلان روضة أطفال فارغ ، أنت في المكان المناسب حيث سوف نتعرف فيما يلي على أجمل هذه التصاميم الجاهزة ، ومنها:

  • النموذج ١ :
تصميم اعلان روضة أطفال فارغ ١
تصميم اعلان روضة أطفال فارغ ١
  • النموذج ٢ :
تصميم اعلان روضة أطفال فارغ ٢
تصميم اعلان روضة أطفال فارغ ٢

نموذج إعلان عن افتتاح روضة اطفال

تسلسلا مع ما نقدمه في هذا المقال نواصل عرضنا لنماذج إعلان تسجيل روضة ، وفيما يلي نعرض لكم نموذج إعلان عن افتتاح روضة اطفال جاهز ، تابعوا معنا :

  • النموذج :

يسرنا في روضة الوئام النموذجية الإعلان عن افتتاح روضة الوئام النموذجية شرق مدينة الشيخ زايد للعام 2020-2021م للمرحلتين (البستان – التمهيدي)

موقع الروضة مميز وبعيد عن الضوضاء والشوارع العامة المكتظة بالسيارات، وهي مجهزة على أفضل مستوى إنشائي.

معلماتنا ذوات خبرة مميزة في تعليم ورعاية الأطفال.

لدينا حديقة خضراء على مساحة 300 م2، مزودة بأحدث الألعاب الترفيهية.

الفصول الدراسية واسعة ومجهزة بأجود وأحدث أنواع الأثاث.

الروضة مجهزة بغرفة لتكنلوجيا المعلومات والحاسوب وأدوات العرض المرئي والمسموع.

الروضة مجهزة بغرفة للألعاب، ومنشطة متخصصة في الدعم النفسي والاجتماعي.

لدينا إمكانية توفير مواصلات للمناطق البعيدة بأسعار مناسبة.

يفتح باب التسجيل من 1/7/2020 وحتى 20/8/2020، فعلى الراغبين بتسجيل أبنائهم الحضور إلى مبنى المكاتب، بجوار مسجد الشيخ زايد-مكتب رقم 40 أعلى سوبر ماركت نور الحياة (فلفل)، وإحضار التالي:

  • صورة عن شهادة الميلاد.
  • صورتين شخصيتين للطفل.
  • صورة عن هوية ولي الأمر.

نموذج اعلان حضانة أطفال

تعرفوا فيما يلي على من على منصتنا اقرأ نموذج اعلان حضانة أطفال جاهز حيث يتم صياغته بالطريقة التالية :

النموذج ١ :

  • تعلن روضة المملكة عن فتح باب تسجيل الأطفال للالتحاق بالروضة للعام الدراسي المقبل 33-1434 هـ بمشيئة الله تعالى. وسوف يستمر التسجيل حتى نهاية شهر رجب. آملين ممن لديهم الرغبة في تسجيل أبنائهم زيارة الإدارة بمقر الروضة (الحلقة الشرقية – الطائف) في الفترة الصباحية .
  • فسارعوا بتسجيل أطفالكم لحجز المقاعد. للاتصال / هاتف الروضة: 7501491 جوال الروضة: 0559497756

النموذج ٢ :

نموذج اعلان حضانة أطفال
نموذج اعلان حضانة أطفال

نموذج إعلان عن افتتاح روضة أطفال

في هذه الفقرة سوف تجد عزيزي القارئ نموذج إعلان عن افتتاح روضة أطفال يمكنك تحميله الآن و تغييره مع ما يناسبك ، تابعوا معنا :

  • النموذج :

بمناسبة اقتراب الموسم الدراسي، يستعد مركز “النور” الخاص بالمرأة والطفل ، لفتح أبواب التسجيل في روض وحضانة الأطفال يوم 01 شتنبر القادم للموسم الدراسي 2020-2021

وتتمثل الخدمات التي يقدمها روض وحضانة مركز “النور” الخاص بالمرأة والطفل ، في تقديم التعليم الأولي، إضافة الى تعليم الأطفال للغتين الفرنسية والعربية والرياضيات أيضا، الى جانب توفره على فضاء للألعاب والترفيه، قصد توفير كل سبل الراحة للأطفال. 

مركز “النور” الخاص بالمرأة والطفل، يعتبر الأول من نوعه على صعيد الإقليم من حيث الخدمات والعروض التي يقدمها، حيث يتوفر أيضا على صالون للحلاقة والتجميل بالإضافة إلى التدليك وكذلك العناية بالوجه والأظافر مع حمام تركي، وتوفره أيضا على نادي نور للرياضة البدنية (الأيروبيك والجمناستك) وسونا. 

كل هذا يقدمه مركز “النور” بالإضافة إلى خدمات أخرى، لا شك أنها ستنال رضى وإعجاب رواد مثل هذه المرافق.. بأثمنة جد مناسبة وفي متناول الجميع.

ولكل من أراد الاستفادة من هذه الخدمات المتميزة لمركز “النور” يرجى الاتصال بالبيانات التالية، أو التوجه إلى مقره الكائن بشارع النعمة، رقم 83 أولاد ميمون – الناظور.

  • 06.66.86.18.02
  • 06.66.86.12.03
  • 05.36.33.35.57
  • 06.66.86.01.58 

تصميم اعلان روضة أطفال

نموذج طلب ترخيص ، بهذا نكمون قد وصلنا الى ختام مقالنا و يسعدنا أن نواصل طرحنا لمختلف نماذج تصميم اعلان روضة أطفال ، وفي الآتي نقدم لكم لعضا من هذه النماذج الجاهزة ، تابعوا معنا :

  • النموذج ١ :
تصميم اعلان روضة أطفال ١
تصميم اعلان روضة أطفال ١
  • النموذج ٢ :
تصميم اعلان روضة أطفال
تصميم اعلان روضة أطفال

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا