يقدم لكم موقع اقرأ مقال جديد تحت عنوان موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن وقت الفراغ ، و تعبير عن الوقت بالانجليزي قصير جدا ، و تعبير عن وقت الفراغ قصير ، و تعبير عن free time بالانجليزي قصير مترجم ، و عبارات عن وقت الفراغ بالانجليزي ، و سلبيات وقت الفراغ بالانجليزي ، يبحث العديد من الطلاب على موضوعات تعبيرية جاهزة بالانجليزي ، لذلك خصصنا مقال هذا اليوم لنعرض لكم نموذج لموضوع تعبير باللغة الانجليزية عن وقت الفراغ ، تابعوا القراءة .

موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن وقت الفراغ

موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن وقت الفراغ
موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن وقت الفراغ

يمكن أن يطلب منك في أحد الواجبات المدرسية أن تكتب موضوع تتحدث فيه عن كيف تقضي وقت الفراغ ، لذلك خصصنا هذا النموذج حتى تتمكن من استخلاص الافكار و الجمل التي ستفيدك في بناء موضوعك التعبيري.

Leisure time is simply a free time when we don’t have any specific things to do. But we still can do lots of things to make our time better. Some of us might watch TV or go out to hang out with friends in leisure time. But there are lots of productive things that we can do.

Leisure time doesn’t mean time to waste or spend without any good reason. When we take a break from our work or study then we get lots of leisure time to spend. But we need to be aware that we must do something in those times that help us in the future. I am a book lover personally and I read lots of books.

Leisure means free time with no particular activities. People usually spend their leisure doing recreational actives. But these actives vary from person to person, society to society and country to country. The village people spend their leisure by gossiping, swimming, fishing, etc.

ترجمة :

يعتبر وقت الفراغ هو الوقت الحر الذي لا نتقيد بالقيام فيه بأشياء معينة. ولكن يمكننا القيام بأشياء كثيرة نستغل بها وقتنا بشكل أفضل. يقوم البعض منا بمشاهدة التليفزيون أو الخروج للتسكع مع الأصدقاء في وقت الفراغ. ولكن هناك الكثير من الأشياء المثمرة التي يمكننا القيام بها.

لا يعني وقت الفراغ تضييع الوقت أو القيام بأشياء لا قيمة لها. عندما نأخذ فاصل من عملنا أو دراستنا نحصل حينها على كثير من وقت الفراغ. ولكننا نحتاج الى أن نكون أكثر وعيا بالأشياء التي يجب القيام بها في هذه الأوقات والتي ستساعدنا في المستقبل. فأنا محب للكتاب بشكل شخصي وأقرأ الكتب كثيرا.

يشير وقت الفراغ الى الى وقت بدون أنشطة محددة. عادة ما يقضي الناس أوقات فراغهم في القيام بأنشطة ترفيهية. ولكن تتنوع هذه الأنشطة من شخص لآخر, من مجتمع لآخر ومن دولة لأخرى. يقضي سكان القرى وقت فراغهم في النميمة, السباحة, الصيد .. الخ.

قد يهمك :

تعبير عن الوقت بالانجليزي قصير جدا

 تعبير عن الوقت بالانجليزي قصير جدا
تعبير عن الوقت بالانجليزي قصير جدا

لكل من يبحث عن نماذج جاهزة باللغة الانجليزية تساعده في كتابة موضوعه ، يسعدنا أن نقدمه لك في هذه الفقرة نموذج جاهز لموضوع تعبيري يتحدث عنعن الوقت بالانجليزي، نتمنى أن ينال اعجابكم .

In my spare time, the first thing I do is contact my friends and set a date for going to parks or sports centers. This is what I like to do in my spare time.  I try to get ride of the negative energy inside me and renew my activity so that I can return to my school with activity to can understand the lesson well and any difficult issues. It helps me a lot.

ترجمة :

في وقت الفراغ أول شيء أفعله هو الاتصال بأصدقائي وتحديد موعد للخروج والتنزه في الحدائق أو المراكز الرياضية فهذا ما أحب فعله في وقت فراغي أحاول اخراج الطاقة السلبية التي بداخلي وأجدد نشاطي حتى أستطيع العودة إلى مدرستي بحيوية ونشاط. حتى أكون صافي البال وأستطيع فهم دروسي جيدا واحتمال أي مسائل صعبه. فذلك يساعدني كثيرا.

تعبير عن وقت الفراغ قصير

 تعبير عن وقت الفراغ قصير
تعبير عن وقت الفراغ قصير

لكتابة موضوع ما ينبغي عليك أولا أن تقوم ملم بجميع جوانب الموضوع ، وفيما يلي سنقدم لك في هذه الفقرة نموذج موضوع يتحدث عن وقت الفراغ بالانجليزي ، اذا كان موضوعك يتحدث عن وقت الفراغ قم بادراج ما سنقدمه لك في موضوعك الخاص .

The leisure time I spend every day is very regular because I am a person who likes to know the goals and organize his time so that I can achieve my dreams easily.

When I study, I arrange my appointments very well and do not mix my schedules with each other. At the time of my study, I always devote time to conducting new research on my curriculum so that I can strengthen my information and do not take too long to understand it, so that I have gained a longer leisure time in the future.  Then I practice the sport I like such as drawing or fishing; I can do it and I feel great happiness. Therefore, my time is regular and well defined and I know my goals very well.

ترجمة :

إن وقت الفراغ الذي أقضية يوميا هو أمر منتظم جدا لأنني شخص يحب معرفة أهدافه وتنظيم وقته حتى يستطيع تحقيق أحلامه بسهولة.

فعند أوقات الدراسة أنا أرتب مواعيدي بشكل جيد جدا ولا أخلط بين جداولي ومواعيدي. وعند وقت فراغي أخصص وقت دائما لإجراء أبحاث جديدة عن منهاجي الدراسية حتى أقوي نفسي بها ولا تستغرق مني وقت طويل في استيعابها حتي اكتسب وقت فراغ أطول في المستقبل. وبعد ذلك أمارس الرياضة أو الهواية التي أفضلها مثل الرسم أو صيد السمك. يمكنني القيام بها وأنا أشعر بسعادة كبيرة . لذلك وقت فراغي منتظم ومحدد تماما وأعرف أهدافه.

تعبير عن free time بالانجليزي قصير مترجم

 تعبير عن free time بالانجليزي قصير مترجم
تعبير عن free time بالانجليزي قصير مترجم

قد يطلب منك معلم الانحليزية أن تكتب موضوعا تعبيريا عن free time وكيف تقوم بقضائه ، لذلك أنت في حاجة لنماذج جاهزة تساعدك في كتابة موضوعك الخاص ، وهذا ما سنورده لكم في هذه الفقرة من مقالنا، تابعوا القراءة .

In my leisure time ,I have a rest and take a break without taking part in any activity; at the beginning in the evening I can follow some news on the websites and learn some new things that happen. I can also follow the English language lessons and try to develop my skills so that I can benefit from them in my future life. I can also spend time in my grandmother’s house and enjoy the stories and their experiences that I like to take advise from it.

ترجمة :

في وقت الفراغ استريح وآخذ قسط من الراحة بدون الاشتراك في أي نشاط في بدايته وعند المساء يمكن أن اتابع بعض الأخبار على مواقع التواصل ومعرفة بعض الأمور الجديدة التي تحدث. ويمكنني أيضا متابعة بعد الدروس التعليمية في اللغة الانجليزية وأحاول أن أطور من مهارتي حتى استفيد منها في حياتي المستقبلية. كما يمكنني قضاء الوقت في بيت جدتي والاستمتاع بالقصص والتجارب التي يحبون نصحي بها وارشادي من خلالها.

عبارات عن وقت الفراغ بالانجليزي

 عبارات عن وقت الفراغ بالانجليزي
عبارات عن وقت الفراغ بالانجليزي

لكتابة موضوع مقالي يجب أن تكون مطلع على حقل المصطلحات و العبارات الخاصة بالموضوع الذي تتحدث عنه ، و باعتبار أن موضوعك يتحدث عن عن وقت الفراغ فأنت في حاجة الى معرفة جميع العبارات الخاص بهذا الأخير ، وهذا ما سنعرضه لكم في هذه الفقرة .

  • It’s surprising how much free time and productivity you gain when you lose the busyness in your mind

من المفاجئ كم من وقت الفراغ والإنتاجية التي تكتسبها عندما تفقد الانشغال في عقلك

  • If something has to be done, one might as well do it when one has a lot of free time

إذا كان يجب عليك القيام بشيء ما  فقد يفعله المرء عندما يكون هناك الكثير من وقت الفراغ.

  • The problem with idleness and satisfaction to own skill-set & knowledge is similar to waiting under a tree for the fruit to fall, rather than utilizing the spare time in learning to climb the tree

إن مشكلة الكسل والرضا عن امتلاك مجموعة من المهارات والمعرفة تشبه الانتظار تحت شجرة حتى تسقط الفاكهة بدلاً من استغلال وقت الفراغ في تعلم تسلق الشجرة.

  • In high school she even had time for herself, to draw and read, to write down quotes, to be inside her own head without an agenda

في المدرسة الثانوية يجب أن يكون لديك الوقت لنفسك، للرسم وقراءة وللكتابة والاقتباس.

سلبيات وقت الفراغ بالانجليزي

 سلبيات وقت الفراغ بالانجليزي
سلبيات وقت الفراغ بالانجليزي

وقت الفراغ هو الوقت الذي لا يكون للإنسان فيه ملزم بعمل شيء مثل الدراسة أو أداء مهنة، واذا لم يحسن المرأ اشتغلال هذا الوقت ، سيعاني في جياته ، لذلك يسعدنا أن نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا مجموعة من سلبيات وقت الفراغ بالانجليزي ، وهي كالتالي :

The emptiness is a scourge that destroys the integrity of a person’s thought and causes a state of psychological imbalance to spend his time quietly, as chains of positive thoughts take from him to replace them with their negatives, thus eroding his energy and heading towards living in the valleys of laziness and refraction.

The free time, if it continues for a relatively long period, will lead to many mental illnesses, disorders and depression. As the English proverb said, the devil opens doors from its doors to the unemployed, especially the youth, so the young man sometimes resorted to doing negative things to eliminate the free time, such as hanging out In the streets, standing in front of the girls ’school and opposing them, or accompanying bad friends, which leads to deviation.

Free time his owner acquires some bad habits such as smoking … under the pretext that he wants to forget what he suffers from in free time. Free time leads to quarrels and unrest between family members, or between neighbors, and that is because there is no serious and important work filling this time.

ترجمة :

الفراغ تلك الآفة التي تقضي على سلامة الفكر لدى الانسان وتسبب حالة من الخلل النفسي في قضاء وقته بهدوء، حيث تأخذ منه سلاسل الأفكار الايجابية لتحل محلها سلبياتها ، فيؤدي ذلك تآكل طاقته والتوجه نحو العيش في وديان الكسل والإنكسار .

وقت الفراغ إن استمر لفترة طويلة نسبياً، فإنه سيؤدي إلى الكثير من الأمراض النفسية والاضطرابات والإصابة بالإكتئاب .فكما قال المثل الانجليزي، إن الشيطان يفتح أبواباً من أبوابه للعاطلين عن العمل، خاصة الشباب، فيلجأ الشاب أحياناً إلى عمل أشياء سلبية للقضاء على وقت الفراغ، كالتسكّع بالشوارع أو الوقوف أمام مدرسة البنات ومعاكستهن، أو مرافقة أصدقاء السوء مما يؤدي إلى الإنحراف . 

وقت الفراغ يكسب صاحبه بعضاً من العادات السيئة كالتدخين … بحجة إنه يريد أن ينسى ما يعاني منه في وقت الفراغ . يؤدي وقت الفراغ إلى المشاحنات والاضطرابات بين أفراد العائلة، أو بين الجيران، و ذلك بسبب عدم وجود عمل جدي و مهم يملأ هذا الوقت .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا