يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن رايكم في المعهد البريطاني ، و المعهد البريطاني السفارات الرياض، و المعهد البريطاني بالرياض، و كورسات المعهد البريطاني، و أسعار الدورات في المعهد البريطاني، و أسعار المعهد البريطاني بالرياض، و هل شهادة المعهد البريطاني معتمد، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن المعهد البريطاني على موسوعة إقرأ.

رايكم في المعهد البريطاني

نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن المعهد البريطاني، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في المعهد البريطاني
رايكم في المعهد البريطاني
  • رأي أول:”انا مسجله في البرتش كانسيل المجلس البريطاني.. واخذت دبلوم اليمنتري..يعني ابتدائي …ثلاث مستويات..وللحين ما اقدر اسوي محادثه.. لسببين… المعهد مايركز على المحادثه ابد..مركزين على القواعد والدروس الي فيه..وساعتين في اليوم.. ثاني سبب..الانجليزي يبي له وحده مجتهده تذاكره اول باول ..وانا بصراحه ما اذاكر زين.. يعني يبي له الموضوع اجتهاد…وممارسه…حطي الف خط على ممارسه…والا المذاكره مالها اي معنى اذا مامارستي بالنسبه للنت عندك موقع انجلش فور عرب ممتاز جدا جدا ممكن يساعدك كثير ..وبالتوفيق”.
  • رأي ثاني:”السعر تقريبا حوالي 2300 ريال والدورة مدتها شهر وشوي انا اخذت عندهم 3 مستويات وبصراحة استفدت ولله الحمد بس هي في النهاية تعتمد عليك انت مو على المعهد وبعد عدة تجارب في معاهد الغة الانجليزي صار عندي قناعة ان تقدر تتعلم الغة في البيت عن طريق الاونلاين اوفر وتقريبا نفس العائد وبخصوص الطلاب الطلاب عرب بشكل عام من سعوديين وغيره والمدرسين اجانب اول مستوى اخذته عندهم حسيت عندهم اسلوب غير في التعليم عن طريق انشطة نسويها وبعدها صارو عادي حالهم حال المعاهد الثانية مع مراعة الاسعار ومثل ما قلت تعتمد عليك انت في النهاية”.
  • رأي ثالث:”أنا حاليا ادرس بالمعهد .. مبدئيا احس اني استفدت ومرررره ممتع ,, ومواعيد دورة اللغة الانجليزية القادمة مواعيد التسجيل وتحديد المستوى من 18 الى 22 ذو الحجه 1430ه مواعيد بدء الدوره من 25 ذو الحجه 1430هـ الى 11 صفر 1431هـ أوقات التسجيل وتحديد المستوى … من الساعه 9.30 صباحا الى 12 ظهرا ومن 4 مساء الى 7.30 مساء جميع الدورات لمدة 7 أسابيع (40 ساعه) رسوم الدورة 2200 ريال سعودي رسوم تحديد المستوى 50 ريال غير قابله للاسترجاع .. وهذا رقم المعهد 6576200″.

المعهد البريطاني السفارات الرياض

يعمل المعهد البريطاني المتخصص في مدينة الرياض على تقديم جميع مستويات اللغة الإنجليزية وبأسعار تتناسب مع كافة فئات المجتمع.

  • مما يساهم في زيادة أعداد الراغبين في تعلم اللغة، ويتم التعليم في المعهد تحت مسمى “لجنة الشرائح”، حيث يهدف إلى إتمام مهمة تدريس اللغة على لجنة مستويات.
  • ويتلقى الطالب في كل مستوى مجموعة من القواعد الخاصة باستعمال وإجادة اللغة، وفي نهاية كل مستوى أو شريحة يتم اختبار الطلاب.

قد يهمك:

المعهد البريطاني بالرياض

أصبح تعلم اللغة الإنجليزية في عصرنا هذا مهم وأساسي،تساعد للتواصل مع الأشخاص الذين لا يشاركونهم في نفس اللغة ،و تعتبر اللغة الأولى في معظم البلدان ،كما إن سوق العمل يحتاج إلى أشخاص يتقنون اللغة بشكل جيد .

  • و يقدم ” المجلس الثقافي البريطاني” مساعدة للطلاب حول العالم لتعلم اللغة الإنجليزية، وذلك عن طريق تقديم وتوفير الأدوات والمعلومات والنصائح والتوجيهات التي يحتاجها الطالب ليحسنون من مستواهم في اللغة الإنجليزية.
  • ويعمل “المجلس الثقافي البريطاني” في أكثر من 100 دولة وقد تواصل بشكل مباشر مع ما يزيد عن 80 مليون شخص بين عامي 2019 و2020، وتواصل مع ما يزيد عن 791 مليون شخص بشكل عام عن طريق الإنترنت .

كورسات المعهد البريطاني

يقع هذا المعهد في (الحي الدبلوماسي بالسفارة) وفيه كادر تدريسي من ايطاليا، أمّا عن مدّة الدراسية فهي عبارة عن (5) أيَّام بالأسبوع وتتم وفق برامج متميّزة وبتقنية عالية.

  • ويمكن التواصل معه عبر الآتي:
  • العنوان: Al Fazary Square, C14 office 1st floor، مدينة الرياض.
  • ساعات العمل: ينتهي الدوام في الساعة (5:30) مساءً.
  • الهاتف: +966920003668

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

أسعار الدورات في المعهد البريطاني

  • الرسوم للتسجيل في كورس اللغة الإنجليزية: 2,570 ريال سعودي غير شامل للضريبة.
  • رسوم إختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية الخاص بك: 50 ريال سعوديغير شامل للضريبة.
  • ويتيح المجلس الثقافي البريطاني التقسيط بفائدة 0% لحاملي بطاقة ائتمان البنك السعودي البريطاني.

أسعار المعهد البريطاني بالرياض

  • رسوم اختبار تحديد المستوى قبل الالتحاق بالمركز هي 50 ريال سعودي (غير شامل الضريبة)
  • رسوم الالتحاق بالمركز الثقافي البريطاني هي 50 ريال سعودي ( غير شاملة الضريبة).

هل شهادة المعهد البريطاني معتمد

أعلن “المركز الثقافي البريطاني”، عن تقديم دورة تدريبية مجانية (عن بعد)، في اللغة الإنجليزية، تستهدف كافة فئات المجتمع من الرجال والنساء، مع فرصة الحصول على (شهادات معتمدة) من المركز بعد الإنتهاء من الدورة.