يقدم لكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه رايكم في الجراند شيروكي ، و رايكم جيب شيروكي 2011، و وش رايكم في جيب ليبرتي، و جراند شيروكي بالبر، و أفضل موديل شيروكي، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن سيارة الجراند شيروكي على موسوعة إقرأ.

رايكم في الجراند شيروكي

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة الجراند شيروكي، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الجراند شيروكي
رايكم في الجراند شيروكي
  • رأي:”انا معي دودج دورانجو 2015 ولد عم الشيروكي ومن تجربة اقدر اقول لك انه من اجمل المواتر وخدمني كثير بطل ولا لاحظت كثرة الخرابات اللي يتكلمون عنها الناس بالعكس صبور جداً ويكرف لكن فعلاً القطع ماهي متوفرة دائم مثل التويوتا والهونداي لكن برضه ماهي ذيك النادرة فيه عدة محلات بدأت تنتشر ارخص من الوكالة وعندك المواقع ايضا اذا انت مجدول الصيانة الدورية عندك وحاسب لها ميزانية تطلب قطعها من المواقع من بدري وتحطها عندك لأن لاحظت ايضا ان قطعه اغلى نسبيا لو تقارن مع التاهو مثلا كراسي المكينة اخذتها 850 ريال وزميلي معه تاهو اخذها ب 400 فالمسألة اختلاف اذواق شخصية بالنسبة لي مرتاح معه وعاجبني الموتر والوكالة فعلا سيئة أسوأ من المعدل يعني شوي تعاملهم سيء وقطعهم وخدماتهم غالية اكثر من اغلب الوكلاء لكن باذن الله ماتحتاجهم بعد الضمان ابحث لك عن ورشة متخصصة خل صيانتك عندهم وانشب لهم يعطونك خصم والقطع اطلبها من برى ولا من المحلات نجم الرمال واجزاء العربة وغيرهم وتمشي امورك باذن الله”.
  • رأي:”انا عندي جراند شيروكي 2015 و طلع عندي نفس المشكلة صوت في الطبلون”.
  • رأي:”قطع غيار السيارة غالية كمثال شمعة لاريدو 2015 كان سعرها 7000 والاكيد ان الموديلات الجديدة نفس السعر او اكثر بتعتمد على مواقع الانترنت للحصول على قطع غيار او صيانه لانك بتلقى الاصلي موبار مع الشحن اقل من الاسعار هنا بالاضافة لشركات اخرى جودتها عاليه باسعار اقل بكثير و امريكي . الصيانه لها فروع منتشره احجز موعد والمواعيد عادة متاحة ورح في موعدك ساعه و تستلم سيارتك كاستخدام “نظيف” السيارة عملية ممتع قيادتها عمليه ما انصحك ب 8 سلندر اذا سواقتك هادية لتوفير الوقود انصحك ب لاريدو فل بفتحة و تقتدر تجيب لها اكسسورات خاصة بالموديل”.

رايكم جيب شيروكي 2011

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة جيب شيروكي 2011، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي:”بصراحة ماقد جربت اليوكن والتاهو في حياتي فما اقدر احكم هل سيارتي اريح او لا لكن انا مرتاح جداً معه مع العلم اللي عندي مراتب جلد 8 سلندر وبرضه انا كارف الموتر بشكل غير طبيعي لان مطار نجران مقفل واسافر عليه كثير ومعدل مشيي في الشهر 5000 كيلو السيارة حاليا ماشية 200 الف كيلو
  • بالنسبة للعزل اول ماشريته كان فيه صوت في الطبلون على سرعة فوق 120 كليومتر/ ساعة وصلحتها عالضمان وحاليا ما الاحظ مافيه اي مشكلة ولله الحمد.
  • ايضا واجهني عطل في حساس الدبل يوم كان ماشي 40 الف وصلحتها عالضمان مادفعت ولا ريال بس جلست السيارة 10 ايام في الوكالة ولا اعطوني سيارة بديلة وعموما زي ماقلت اول الوكيل سيء واسوأ من المعدل لكن صلحتها مجانا الحمد لله ومن بعدها ماواجهت اي عطل لحد الان.
    فقط الصيانة الدورية اخر صيانة غيرت كراسي مكينة ومساعدات واذرعة وبواجي واشياء اخرى كلفتني والله حوالي 4000 ريال مع شغل اليد واكيد ناس تشوف هالمبلغ كثير على صيانة دورية بس انا اشوفه معقول مقارنة بالكرف والاستعمال اللي تواجهه السيارة.
  • صرفية البنزين حسب الشاشة عندي المعدل 13 لتر لكل 100 كيلومتر مع العلم اني مشغل زر الايكو دائما ما اطفيه واكيد 6 سلندر بيكون صرفيته اقل.
  • بشكل عام انا حسب احتياجي وحسب استخدامي راضي جدا ومقتنع بالسيارة خدمتني كثير وماقصرت والحمد لله ربي ساترها علي لاحوادث ولا اعطال والله يديم ستره وفضله علينا وعليك وعلى كل من يقرأ باذن الله تستفيد من مختصر تجربتي والقرار اكيد لك جرب السيارة واستخر وبالتوفيق للجميع”.

قد يهمك:

وش رايكم في جيب ليبرتي

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة جيب ليبرتي، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي:”صراحه هذا الجيب عاجبني مرره وداخل راسي من ناحية شكل وحجم وقوه .. حبيت اسأل الشباب اش رايكم في جيب ليبرتي موديل 2002 بودي بلد كم تعطونه من سعر .. وكيف هي قطع غياره سمعت انها ماهي غاليه لكن الناس تحكم على شيروكي القديم انه قطع غاليه وفيه عيوب لكن هالحين تغيرت الشركه”.
  • رأي:”انا كنت ادور جيب ولحد الان انتظر السوزوكي الربع الجيب الشروكي اللبرتي 2012 سئلت عنه وبحثت عنه فكل مكان اغلب اللي يشتكون من اعطاله ومشاكله تلقاهم لاعنين سابع جده ومعدلين عليه يعني لاتستغرب اذا لقيتهم يشتكون من اعطاله ولقيت ناس مستخدمينه سنين وماعمرهم شكو منهم يعني مثله مثل اي سياره لكن المشكله اللي وصلت لها الوكيل … الكل يشتكي من الوكيل فالصيانه وقطع الغيار لدرجة انه واحد انكسر عليه مثلث القزاز الخلفي وانتظر شهر وماجابوه طلبيه !! وايضا تعامل الموظفين فين الصاله سيئ الى ابعد الحدود فكيف تعاملهم بيكون بعد البيع … انتبه من هذي النقطه ولا انا كنت ناوي عليه وتراه منخفض من قدام شوي والشروكي والشروكي فالقوه مايحتاج”.
  • رأي:”عندي واحد مطلعه من الوكاله طراز سبورت ابيض ب81049 ريال السياره ماعليها كلام قوية وثابتة ع الخط (صناعه امريكيه 100%) مواصفاتها مثبت سرعة – مكيف الكتروني – تسخين المرايات لازاله الرطوبة – شاشه معلومات بالطبلون – نظام مراقبه ضغط الاطارات عشان تتاكد راجع اليوتيوب JEEP LIBRETY 2012″.

جراند شيروكي بالبر

إليكم في هذه الفقرة فيديو عن جراند شيروكي بالبر:

جراند شيروكي بالبر

أفضل موديل شيروكي

إليكم فيما يلي قائمة فيها أفضل موديل شيروكي:

  • جيب كومباس: تمتاز هذه السيارة بهيكل انسيابي ومقصورة داخلية مترفة، وهي السيارة المثالية لأجواء العمل. وتوفّر هذه السيارة الرياضية المتعدّدة الاستخدامات ميزة تشغيل الهاتف المحمول لكي تستطيع إجراء اتصالات العمل وأنت تقود في شوارع المدينة بأسلوب فريد. وتُعدّ هذه السيارة الخيار المناسب إذا كنت تبحث عن التصميم الأنيق ومزايا سيارات الدفع الرباعي مع ميزة توفير الوقود لكي تستمتع بأجمل المغامرات بتكلفة مقبولة.
  • جيب شيروكي: تمّ تصميم سيارة جيب شيروكي الجديدة للمغامر العصري الذي يبحث عن سيارة دفع رباعي أنيقة وقويّة ومريحة. تحتوي هذه السيارة على محرك سعته 3.2 لتر من 6 أسطوانات على شكل “V” وعلبة سرعة من 9 سرعات لتمنحك فرصاً لا تنتهي للمغامرة والاستكشاف، والاستمتاع مع العائلة برحلاتٍ مميزة في سيارة رياضية متعددة الأغراض وقادرة على تجاوز جميع التضاريس.
  • جيب جراند شيروكي: تقدّم سيارة جيب جراند شيروكي تجربة قيادة شاملة وتوفّر الخيار المثالي للباحثين عن الفخامة والراحة والقوّة في سيارة دفع رباعي عائلية متعدّدة الاستخدامات. وتتوفّر هذه السيارة الرائعة بمحركات سعة 3.6 لترات و5.7 لترات و6.4 لترات قويّ ومحرّك الشحن الخارق فائق الأداء بسعة 6.2 لتر. وتحتوي السيارة أيضاً على نظام التعليق الهوائي “كوادرا-ليفت” وسقف شمسي مزدوج، وهي تفرض حضورها القويّ والجذاب كسيارة دفع رباعي من الطراز الرفيع، وتمنحك الراحة والأناقة في التنقلات اليومية والرحلات الطويلة. وتمتلك هذه السيارة جميع الميزات التي تجعلها الخيار المثالي للعائلة العصرية، من المحرّكات القوية إلى نظام التعليق الفريد والانتقال السهل إلى نمط القيادة الاوتوماتيكي ونظام إدارة قوّة الجرّ حسب التضاريس وغيرها من الميزات التي تجعلها من أكثر سيارات الدفع الرباعي قوّة وفخامة.
  • جيب رانجلر: صمّمت الشركة طراز جيب رانجلر لعشاق المغامرات بمساحة تخزين واسعة وهيكل متين وميزات الدفع الرباعي القوية والأنيقة معاً، لتقدم سيارة أسطورية قادرة على خوض أصعب المغامرات.
  • تتوفّر سيارة رانجلر الجديدة بطرازين من بابين وأربعة أبواب وهي سيارة الدفع الرباعي الوحيدة المكشوفة ذات الأداء الموثوق على جميع التضاريس بين طرازات جيب. ويحتوي هذا الطراز على تقنيات فائقة الحداثة وميزات تواصل مبتكرة وأداء محسّن لتوفير تجربة قيادة مريحة وسلسلة على الطرق المعبدة والتضاريس الوعرة. ويُعدّ هذا الطراز الخيار المثالي إذا كنت تبحث عن سيارة مغامرات فريدة من نوعها وتناسب في الوقت نفسه التنقّل داخل المدن براحة وسهولة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا