موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتضمن رايكم في التشارجر ، و رايكم في تشارجر 2019، و وش رايكم في الدودج، و عيوب دودج تشارجر 2020، وعيوب التشارجر 2015، و عيوب تشارجر RT، و عيوب دودج تشارجر 2016، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن سيارة التشارجرعلى موسوعة إقرأ.

رايكم في التشارجر

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض مستخدمي سيارة التشارجر، الايجابية والسلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في التشارجر
رايكم في التشارجر
  • “عندي تشارجر رود اند تراك موديل 2014 المميزات عزم جبار ورساوه ممتازه في اللفات وصوت القزوز حلو مواصفات وتجهيزات كثيره مثل التشغيل عن بعد تهويه المقاعد الاماميه وتبريد وتسخين الاكواب ورادار امامي العيوب طويله وعريضه كانك تسوق جمس وجنط 20 مزعج مع الحفر والشوارع المكسره واصوات الديكور الخرابات خرب عندي حساس ضغط الزيت وغيرته على الضمان والحساس لم يؤثر على السياره بتاتا مجرد لمبه زيت وقراءة خاطئة لضغط زيت المكينه حاليا الكيف جهه السائق بارد وجهه الراكب اقل بروده اتوقع تهريب فريون من الثلاجه بالنسبة لقطع الغيار غيرت زجاج امامي ب1850 ريال وانتضرت 10 ايام الى ان وفروه لي فلتر هوا وزيت ومكيف رخيصه لا اذكر بكم الصيانات ايضا رخيصه أغلى صيانه ب 1300 وعليها لكن دفعت حول ال900 ريال وفروع الصيانه زحمه لابد من حجز مسبق”.
  • “ممتازه وحلوه وسعرها جيد جدا مقابل قوة مكينتها ودفعها الخلفي الشيء اللي ينرفزني فيها ألوان الداخليه ( يا اسود يا احمر )”.
  • “الامريكي تلقا فيه القوه والرساوه والفخامة والراحه.. لاكن الاعتماديه ضعيفة جدا.. اتجه للياباني تلقا خيارات كثيره واعتماديه عاااليه”.
  • “عندي تشارجر srt8 2013 العزم والرساوه ما عليهم كلام الداخليه مريحه بس فيها اصوات وقت تشغيل المكيف وتروح بعد دقائق الصيانه زيت وفلاتر تكلف 600 خارج الوكاله القطع مبالغ فيها لهذي الفئه مقارنه باسعار امريكا مثلا الفحمات في الوكاله بعد الخصم 3800 ومن امريكا مع الشحن ب 1200 طرمبه البنزين كلفت مع شغل اليد بالوكاله 2800 غيرتها مرتين بسبب الوكاله ركبو وحده مكسوره وبعدها احترقت الاسلاك وصارت ريحه البنزين تدخل على المكيف وبدلوها على حسابهم صدام امامي ب 3000 عيب الوكاله الزحمه وفروع الصيانه قليله على عدد السيارات الموجود”.

رايكم في تشارجر 2019

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض مستخدمي سيارة تشارجر 2019، الايجابية والسلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجاءت كالتالي:

  • “التشارجر الستة سرندل يصرف بنزين اكثر من 8 علمتك لان وزن السيارة كبيرة والمكينة صغيرة وقومتها ضعيفة مقارنة بالمنافسين”.
  • “معي تشارجر RT والديكورات تطقطق لو يرجع فيني الزمن اخذت ماكسيما واشتريت سيارة رياضية بعدين لكن الرساوة والراحة ممتازين ما فيها كلام والمكيف يبرد وواسعة “.
  • “وزن السياره زي الجنسس تقريباً وبالعكس عزمها ممتاز وصرفيتها اقل من ال8 وكلامي عن تجربه لل6 وال8 ال8 تشرب بنزين شرب عكس السته اللي صرفيتها الافضل من المنافسين هذا اذا استخدامك في المدينه اما سفر وخطوط نفس الصرفيه تبي تتأكد خش موقع ارامكو او المواقع الاجنبية وأسأل براحتك وبالنسبه للايكو في ال8 مايشتغل الى اذا دعستك ثابته وهادئه واذا افترضنا ان كلامك صحيح في ال6 مايشيل السياره بسبب وزنها اجل ال8 اذا اشتغل ال4 سلندر مايشيل السياره ويصرف اكثر واكثر باختصار يا اخوي انا مستخدم للتشارجر RT 2012 ال8 سلندر وحالياً معي تشارجر 2016 ال 6 سلندر رالي بالامانة السياره بشكل عام انت وحضك بعض السيارات فيه مشاكل في الديكور اصوات ويتفكك وبعضها لا بسبب جودة الديكور لكن السياره بشكل عام ممتازه جدا انا اسبوعياً امسك خط عزلها ممتاز وراسيه وصرفيتها ممتازه ودام انك منت راعي مقاومات انصحك فيها”.

قد يهمك:

وش رايكم في الدودج

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض مستخدمي سيارة الدودج، الايجابية والسلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجاءت كالتالي:

  • “سيارات الدودج أنت وحظك ،، ممكن تشتري سيارة خالية من العيوب والخرابات وتخدمك ١٠ سنين.. ممكن تشتري سيارة فيها عيب مصنعي وتبدأ مراجعات الوكالة بعد أول شهر من الإستخدام وتغيير قطعة ألف وقطعة باء وتبدأ تسب السيارة والوكيل والشركة المصنعة”.
  • “والله انا اعشق واقدر الدوج واكره سياره عندي الفورد باستثناء المونديو جباره صناعه المانيه ومن تجارب الدورانجو قوي والدوج كله قوي ما تشوف الشيروكي من اقوى الجيوب لكن نمشي على اراء الغير وقناعتهم ومافيه الا تويوتا وفورد وباقي السيارات مظلومه مثل ما قال الاخ سكوربيون فيه طريقه تطلع اخطاء سيارت الدوج والكرايسلر والجيب بدون ما تروح وينصبون عليك وتعرف شنو تغير تشتري القطعه وتقوله بدلها وشوف كيف يطلع التصليح رخيص انا فاتتني ما اعلمكم فيها ناسيها ولا هي موجوده عندي:.

عيوب دودج تشارجر 2020

عيوب دودج تشارجر 2020

  • الاقتصاد في استهلاك الوقود من المتوسط إلى السيئ
  • خط السقف المنحدر يعيق الرؤية والوصول إلى المقعد الخلفي
  • أغلب الأجزاء الداخلية من البلاستيك الثقيل

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

عيوب التشارجر 2015

عيوب دودج تشارجر 2015

  • يعيب هذه السيارة أن زيت المحرك يتسرب للخارج بشكل بسيط، ويؤدي فقدان كمية كبيرة من الزيت إلى ضعف عزم السيارة وتلف بعض أجزاء المحرك. 
  • تعاني السيارة أيضاً من حدوث الارتجاجات عند توقفها وهي وضعية التشغيل. 
  • توجد بعض المشاكل في علبة التروس خاصة عند الانتقال إلى الغيار الثالث، وعند توقف السيارة. 
  • توجد بعض المشاكل في بطارية السيارة مما يؤثر على الدينامو وعلى أداء السيارة.

عيوب تشارجر RT

من بين أهم عيوب تشارجر RT:

  • لا يوجد نظام البروجكتر
  • الاستبنه حجمها صغير
  • كفرات وجنوط السياره غاليه لكن اتوقع الكفرات الي عليها نفس الي على الكماروZ1 عشان كذا لازم الحذر من المطبات والحفر لان الجنط كل ماكبر كل ماكان عرضه للكسر على فكره قيمة الكفر الواحد1500
  • بعض اجزاء الطبلون مصنوعه من البلاستيك على المدى البعيد ممكن تطلع اصوات
  • ناقل الحركه يعتبر قديم من خمس نسب رغم انه نفس قير المرسيدس E كنت اتمنى انو يخلوه مثل 6سلندر من 8نسب نفس حق الاودي

عيوب دودج تشارجر 2016

فيما يلي بعض عيوب سيارة جارجر 2016 التي قد تمنعك من شرائها:

  • المقاعد الأمامية غير مريحة للرحلات الطويلة يمكن أن تتسع سيارة دودج تشارجر 2016 لخمسة أشخاص على مقاعد منجّدة من القماش أو الجلد، حيث توجد مدفأة للمقاعد الأمامية والخلفية، كما أن المقاعد في الأمام فسيحة، ولكن تصميم المقاعد الرياضية لا يوفر دعمًا كافيًا، مما يجعل الرحلات الطويلة فيها غير مريحة إلى حدٍ ما.
  • مواد الديكورات السفلية ذات جودة قليلة على الرغم من وجود أدوات متعة وترفيه مميزة داخل مقصورة سيارة دودج تشارجر 2016 مثل؛ النظام الصوتي الفاخر، وأنظمة المعلومات المتطورة الممزوجة بشكل رائع مع جودة المواد العالية، ولكن في الجزء السفلي من المقصورة فإن بعض الحواف مكونة من البلاستيك القاسي ذي الجودة الأقل.
  • مساحة المقاعد الخلفية محدودة توفر تشارجر 2016 مساحة كبيرة للأكتاف، إذ إن المقاعد الأمامية فسيحة كما هو متوقع من سيارة سيدان كبيرة الحجم ومصنوعة من مزيج من الجلود والأقمشة، كما يتمتع الركاب الجالسون في الخلف أيضًا بوفرة من مساحة الورك والأكتاف، ولكن المساحة الخلفية للأقدام تتأثر من وجود المساحة المخصصة لعمود القيادة الموصول مع العجلات الخلفية، كما يمكن أن تكون مساحة الرأس أيضًا ضيقة للأشخاص طوال القامة.