يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن رايكم في الجي كلاس ، و جي كلاس 2020، و جي كلاس 2021، و جي كلاس 2022 من الداخل، و مرسيدس جي كلاس 2022، و سعر جي كلاس ٢٠٢٢، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن سيارة مرسيدس الجي كلاس على موسوعة إقرأ.

رايكم في الجي كلاس

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة الجي كلاس، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الجي كلاس
رايكم في الجي كلاس
  • رأي:”اللي فيه تلفون مو 1998 هذا 1999 والله انه سياره جباره واتمنى لو عندي قدرة امتلاك واحد 500 1998 الى 2000 بس الله كريم والله انه سيارة الدفع الرباعي اللي اتمناه من 5 سنوات تقريبا وباذن الله امتلك واحده”.
  • رأي:”انا مجرب الاثنين وعندي القديم والجديد والحمدلله كلها ما زالت جديده من الثمانينات والى الحين ما في اختلاف خصوصا في البر والبدي نفس البدي بس اتغيرت المكاين والداخليات”.
  • رأي:”مركب الشيوخ والملوك ورؤساء الدول هي S class غيره مافي مركب الشيوخ اما الاختيار بين g class والرنج طبعا صوتي ل g class لانه اجدد وافخم واحلى واحدث من ناحية شكل وتقنية”.
  • رأي:”المرسيدس G63 أحد السيارات الي أتمنى شرائها بكل صدق, و للمصادفة انا كذلك املك رنج روفر سبورت حالياً نرجع لموضوع الـ G63 , المرسيدس خصوصاً الـ G معروف بقوة تحمله و أعتماديته, لكن تذكر أنه يبقى مرسيدس G .. يعني ثقل في الوزن و قيادة صلبة نوعاً ما, و هذه شخصياً ما أشوفها عيب لأنه يعتبر من اريح السيارات في فئته, و فئته قليلة جداً.. و صيانته مكلفة.. مشكلة المرسيدس G63 هي أن تصاميمه قديمة نوعا ما, و راح يتغير شكله في 2018″.
  • رأي:”انا انصح في الـ G63 رغم انه قديم تصميمه اعتبره, و لكن لأنه اكثر تميز و لمجرد التغيير, لانك مالك للرنج روفر. و لا تاخذ كلامي عن قدم التصميم بأني شخص اهتم للمظاهر, لا طبعاً .. و الا ما قلت لك شوف اللكزس LX570 على هالسيارتين. لكن والله تصميمه و تقنياته تعتبر قديمة بالنسبة للكزس او الرنج روفر, قديمة يعني فعلاً قديمة, و كانك راكب مرسيدس 2007 بطريقة الازرار و هذا شئ انا شخصياً لا اقبل فيه مقابل سيارة يتجاوز سعرها 250 الف مستعمل و 500 الف جديد , اللكزس مثلاً جداً عملي و قدراته في الاوف رود لا تصدق, يجلس معك سنين بدون خرابات و جودته عالية للغاية, جيب من افضل الجيوب الي ممكن تحصله في السوق الآن ( بغض النظر عن الي يشوهون سمعته مثل بعض الشباب حقين الشيلات و الهولات الله يهديهم ) نرجع للمرسيدس, كل شي مميز فيه و قوته و تحمله و تقنيات الـ Off-Road الي فيه, و اقدر اقولك حضوره بين السيارات المميز, يغطي على هذا العيب بنسبة كبيرة.. و نعم اعتبره عيب لان تصميمه قديم لدرجة الملل لو نظرنا لمنافسيه.. و نعم ان كنت في مكانك و انا قلت لك اني مالك للرنج روفر مثلك, يعني عندي نفس شعورك الي يتمثل في انه ودك تستمر مع رنج روفر لفخامته و تشتري الجديد, و انك ودك تغير شوي و تخرج من اطار رنج روفر و تجرب شي جديد, وش نلقى افضل من G63 كمثال… أنا على هذا الوضع راح اجرب الـ G63 و اختاره على الرنج روفر لمجرد التغيير و التجربة, و فوق هذا لقوته و تميزه يعتبر ايقونة من ايقونات عالم السيارات صراحة”.

جي كلاس 2020

بسعر يبدأ من 502,785 ريال، تتنافس مرسيدس بنز جي-كلاس مع منافسين معروفين مثل بنتلي بينتايغا، تتوفر سيارة ألمانية SUV هذه في 2 نسخها ، حيث تباع أغلى نسخها بسعر 691,994 ريال.

  • يوفر جي-كلاس لمشترين السيارة الجديدة 4.0-cc. تشتهر مرسيدس بنز جي-كلاس بـتقنية، وتأتينا مزودة بميزات مثل: المصابيح الأمامية التكيفية , وكبسة وضعية دوران الدفع الرباعي, ومقبس 12V – أمامي فقط, ونظام كشف حركة مجسم من بنتلي بينتايغا والتي تباع بسعر 1,102,200 ريال.

قد يهمك:

جي كلاس 2021

تُصنف Mercedes G-Class 2021 من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المصممة خصيصياً للطرق الوعرة، ولطالما ارتبطت السيارة بكبار الشخصيات والمشاهير؛ كونها سيارة ترافقها الفخامة الملكية والأناقة الراقية بتصميم يتناغم مع التصميم الفريد الذي يمنح راكبيه اطلالة ساحرة لا مثيل لها. تتوفر السيارة الجديدة من مرسيدس بخيارين للمحركات ذات 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، وهما:

  • المحرك الأول محرك يولّد قوة 422 حصان، وعزم دوران يصل إلى 610 نيوتن/ متر، ويتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، كما يبلغ تسارع السيارة من 0-100 كم/ س في 5.8 ثانية
  • المحرك الثاني محرك يولّد قوة 585 حصان، وعزم دوران يصل إلى 850 نيوتن/ متر، ويتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات، كما يبلغ تسارع السيارة من 0-100 كم/ س في 4.5 ثانية

جي كلاس 2022 من الداخل

تتميز سيارة مرسيدس جي كلاس 2022 من الداخل بالعديد من المزايا وأنظمة الترفيه التي تجعلها الخيار الأفضل كسيارة ألمانية فاخرة، وتشمل الآتي:

  • مقصورة مرسيدس G-Class 2021 فسيحة وفاخرة مع جلد فاخر وخشب أحمر في معظم مناطق الأبواب والمقاعد المدفأة.
  • تتكون داخليه جي كلاس 2022 من 3 صفوف من المقاعد عالية الجودة القابلة للتعديل كهربائيًا.
  • توفر مرسيدس ج كلاسي نظام ترفيهي للمقاعد الخلفية بعدد 2 شاشات 12 بوصة ومعظم وسائل الراحة الأخرى.
  • تتوفر لوحة معلومات ترفيهية مقاس 12 بوصة مع شاشة تعمل باللمس وجهاز تحكم عن بعد بشكل قياسي.
  • وجود نظام تشغيل Apple CarPlay و Android Auto ، بالإضافة إلى نظام ملاحة سهل الاستخدام.
  • تأتي سيارة جيب جي كلاس مع لوحة عدادات رقمية مواجهة للسائق.
  • توفر مكبرات صوت Burmester بإجمالي 15 مكبر صوت استريو بجودة عالية.

مرسيدس جي كلاس 2022

تتميز مرسيدس 2022 جي كلاس بمزيج فاخر من المواصفات المتطورة والتكنولوجيا التي تؤهلها للتنافس مع أرقى سيارات الدفع الرباعي في العالم، لكن مرسيدس تجد أن تصنيع سيارة فاخرة أمرًا منطقيًّا لأنها تُصدر سيارات فاخرة وآمنة كل عام.

  • تعد مرسيدس بنز جي كلاس 2022 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم فاخرة؛ حيث تضم مجموعة واسعة من الميزات والخصائص من مقصورة فسيحة وواسعة، ومواد تصنيع عالية الجودة ومقاعد مريحة مصنوعة من الجلد.
  • زودت مرسيدس سيارة جيب الفئة- G بنظام معلومات ترفيهي متطور، بالإضافة إلى أداء ديناميكي قوي مقارنة بالمنافسين لها مثل سيارات تويوتا هايلاندر ورينج روفر سبورت؛ وذلك بفضل عجلات الألمنيوم التي يبلغ قياسها من 20 إلى 22 بوصة.

سعر جي كلاس ٢٠٢٢

أكد وكلاء مرسيدس-بنز في المملكة العربية السعودية أن سيارتها 2022 G-Class ستأتي بـ 34 لونًا، ولن تكون جميعها بنفس السعر.

  • دفعة 2022 في السعودية. يبدأ سعر سيارة مرسيدس G-Class 2022 من 502،785 ريال سعودي، وتقدم الفئة G الجديدة لمشتري السيارة الجديدة العديد من المواصفات المتميزة والمميزات الرائعة مثل المصابيح الأمامية المتكيفة، ووضع الدفع الرباعي، والمقبس الأمامي فقط 12 فولت، و نظام كشف الحركة بنتلي بنتايجا المجسم، وهناك العديد من السيارات التي تختلف أسعارها حسب مواصفات المحرك وهي كالتالي:
  • سعر سيارة مرسيدس بنز G-Class G500 2022 هو 502،785 ريال، أي حوالي 134،079.54 دولار أمريكي.
  • سعر سيارة مرسيدس بنز جي كلاس 2022 موديل G63 691،994 ريال أي ما يقارب 184،536.60 دولار.