يعرض لكم موقع إقرأ أفضل تعبير عن يوم مميز في حياتي ، و تعبير عن يوم لا انساه في حياتي ، و تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير بالفرنسية ، و تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير بالانجليزي ، و تعبير عن يوم سعيد في حياتي ، و من المواقف التي اثرت فيني؟ ، و واقعة حدثت لشخص ما؟ ، عندما تختبر تجربة جميلة في حياتك مثل تجربة النجاح والانتقال من مرحلة الى مرحلة وانت كلك فخر بما حققته وانجزته وما تجنيه في هذا اليوم من ثمار تعبك وجهدك ، كل ذلك سنتعرف عليه هنا في نموذج تعبير عن يوم مميز في حياتي

تعبير عن يوم مميز في حياتي

الأيام المميزة في حياتنا تظل موجودة في ذاكرتنا ولا نستطيع نسيانها مهما مر من الزمن، لذا في الآتي تعبير عن يوم مميز في حياتي :

تعبير عن يوم مميز في حياتي
تعبير عن يوم مميز في حياتي

في الغالب تكون نظرتي للحياة متفائلة كثيرًا، وذلك في محاولة مني إلى نسيان كل الأوقات الصعبة والآلام الذي لا تُنسى، ولكن بدون هذه الأوقات العصيبة، لن نرى الأوقات الرائعة، لذا في فصل الصيف حدثت اللحظة التي فيها شعرت بالكثير من السعادة.

كان جدي البالغ من العمر 76 عامًا، وهو الشخص الأكثر محبة الذي يمكن لأي شخص أن يتعامل معه، وفي الصيف قمت بقضاء أيامًا في السباحة أنا وأبناء عمي، وكان ذلك في مسبح جدي، حيث يعد من أكثر فصول الصيف الدافئة التي مرت منذ أعوام كثيرة.

أرادت ابنة عمي أن نذهب من أجل شراء الآيس كريم، لذا عثرنا على متجر الآيس كريم، ووقفنا جميعًا أمام القائمة للبحث عن شيء مميز لنأكله، وبعد أن قمنا بشراء كافة المثلجات التي أردناها، ذهبنا إلى المنزل مرة أخرى، ومن ثم صل والدينا لأخذنا.

ودعت جدي، وشرحت لأبي كل ما حدث في اليوم أثناء عودتنا إلى المنزل، ولكنه قال فقط، “أنا متيقن من أنه يشعر بالكثير من التعب فقط، أنتم يا أطفال ترهقون الناس”، لذا كان هذا اليوم من أكثر الأيام المميزة التي مرت بي في حياتي.

قد يهمك :

تعبير عن يوم لا انساه في حياتي

نموذج تعبير عن يوم لا انساه في حياتي :

يعتبر الخامس عشر من ديسمبر يوما لا ينسى في ذاكرتي, لازلت أشعر بالسعادة والإثارة. كان يوم الاثنين. استيقظت صباحا لأنه لم اتمكن من النوم. كنت أعر بالتوتر والفرح. بعد الاستحمام, ذهبت الى المدرسة على الرغم من أن هذا اليوم كان أجازة. لم أتناول الإفطار لأنه لم يكن لدي رغبة في الطعام.

رأيت زملائي في الفصل في المدرسة وذهبت لأقف معهم. كانوا يشعرون بالتوتر مثلي بعد دقائق, جاءت معلمة الفصل إلينا. كانت تحمل في يديها ورق النتيجة وكنت حينها أسمع صوت ضربات قلبي تدق سريعا.

نادت المعلمة على اسمي. ابتسمت المعلمة لي. ثم عرضت على ورقة النتيجة ولم أصدق عيني عندما رأيت النتيجة. لقد حصلت على أعلى درجة في الامتحان.

كل الأيام متشابهة لا يوجد بها جديد. ولكن هناك أيام قليلة تعلق في ذاكرتنا وتجعلنا نشعر بالحنين. ومن هذه الايام كان يوم مشروع التخرج الخاص في التاريخ. قمت بجمع مائة هملة من عشر دول مختلفة وقمت بعمل معرض في المدرسة لعرض هذه العملات.

لا أستطيع أن أصف حجم التقدير الذي تلقيته من المعلمين. كان أصدقائي في غاية الاندهاش من مجموعتي. قمت بمشاركة الكثير من المعلومات والتي جعلت اسمي مميزا في المدرسة. كان هذا هو أكثر الأيام فخرا لي ويوم لا ينسى في حياتي.

تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير بالفرنسية

نموذج تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير بالفرنسية :

Le plus beau jour de ma vie est le jour où j’ai obtenu mon diplôme universitaire Malgré la grande joie de ma réussite, mon cœur ressent un instant le grand vide qui l’entourera après les adieux de mes amis d’études. Vraiment, il n’y a pas de plus grand joie que la joie de l’obtention du diplôme.

la réussite dans les études est la base de l’avenir et la clé de la vie quelque chose dont nous avons le droit d’être fiers ; parce que c’est un accomplissement pour nous-mêmes, et la réalisation de nombreux rêves et aspirations et la transition d’une étape à une autre.

Peu importe le nombre de jours heureux dans la vie, il n’y a rien de plus beau que le jour où j’ai eu un travail. C’ est une joie exceptionnel! Ce travail crée mon identité dans la société, il donne un sens à ma vie, je me sens productif et utile.

Mon plus beau jour de ma vie c’est le jour de mon mariage, c’est incontestablement l’un des plus grands événement de toute une vie.

C’est un immense bonheur et parce que c’est un jour heureux nous devons voir les expressions de joie et de plaisir sur les visages de tous les amis et la famille qui viennent nous féliciter; cette joie c’est la plus belle et la plus chère du tout.

تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير بالانجليزي

الجميع مروا بمواقف وايام تعيسة وسعيدة ولكن لابد ان يكون لديك يوم هو افضل يوم في حياتك وهذا ما سنتعرف عليه هنا في تعبير عن افضل تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير بالانجليزي .

Our lives are full of many days and events, some days will be happy full of good and joy that will bring joy to our hearts, and remain firmly in the heart forever. The memories of the happy days remain present in the heart and spirit.

And the happiest day is the day of graduation from each stage of study. It is a day full of mixed feelings that can not be explained or separated.

Despite the great joy of success and graduation, the heart feels for a moment the great emptiness that will surround it after the farewell of the friends of study, and at the same time, the joy remains the master of the situation, there is no greater joy than the joy of graduation.

No matter how many happy days in life there is no nicer than the day I get the fruits of fatigue and diligence, Success in study is the basis of the future, the key to life, something we are entitled to be proud of; because it is an achievement for ourselves, and the realization of many dreams and aspirations, and the transition from one stage to another.

And because it is a happy day we must see the expressions of joy and pleasure on the faces of all friends and family who come to congratulate us on success, But that joy on the faces of parents is the most beautiful and most expensive at all.

تعبير عن يوم سعيد في حياتي

نموذج تعبير عن يوم سعيد في حياتي :

لقد مر بي أيا سعيدة كثيرة ولكن أفضل يوم هو عندما ذهبنا أنا وأخوتي وأمي للشاطئ. لقد كانت رحلة مع الأصدقاء . ركبنا السيارة وأنطلقنا. في السيارة كان الجميع سعيدا وكنا نغنى الأغاني المهجة انطلقنا في منتصف الليل ووصلنا الشاطئ في الصباح الباكر. لقد كان شعورا رائعا عندما نزلنا المياه في الصباح الباكر لقد كانت رحلة جميلة ولعبنا مع أصدقاءنا واستمتعنا كثيرا. وللذكرى التقطنا بعض الصور التذكاية مع أصدقاءنا وأحتفظنا بها حتى اليوم.

أسعد يوم في حياتي عندما نجحت في الشهادة الإبتدائية. لقد كنت طالب مجتهد وكنت أذاكر يوميا. وعندما ذهبت للإختبار كنت أحاول أن أبذل قصارى جهدي. لقد كانت بعض الإختبارات صعبة جدا، والبعض الإخر سهل. عندما انتهت الاختبارات كنت أنتظر النتيجة بفارغ الصبر. وذات يوم دخل أبي من الباب ومعه ورقه وهدية. عندما شاهدت الهدية عرفت أنها لي وأنيي قد نجحت في الاختبارات. أعطاني أبي الهدية وقال أنيي قد نجحت بتفوق. لقد كان أسعد يوم في حياتي.

من المواقف التي اثرت فيني؟

على الفرد الاستفادة والتعلم من المواقف التي يتعرض لها خلال حياته، حيث أن الحياة مليئة بالمواقف الجميلة والسيئة، ونعرض لكم موضوع تعبير عن موقف اثر فيك.

في يوم من الأيام، وذلك أثناء قطع الطريق شاهدت رجل عاجز عن عبور الشارع. قمت بمساعدته، وأخذت بيده وساعدته لعبور الطريق والسير. كما أنه بعد الانتهاء، طلب الرجل أنه أوصله غلى بيته، وذلك لأنه يعيش في البيت بمفرده، ولا يجد اي شخص يساعده.

وقمت بعدها بمساعدته للوصول إلى منزله، وتناولت معه بعض الحديث أثناء السير. كذلك بدأ يسرد لي عن قصته، وأنه فقد أولاده وكيف فقدهم خلال حادث سير أليم وذلك عند خروجهم في نزهة حيث أنهم اعتادوا على ذلك. وعند وصولنا غلى البيت فتح باب بيته، وطلب مني الدخول.

كما أنني أجبت طلبه ودخلت، ووجدت المنزل يخلو من السكان والعجوز يسكن لوحده. انتابي حينها الشعور بضعف الإنسان، وأنه حدث صغير يقلب حياة الإنسان رأس على عقب بالإضافة إلى أني دعوت الله أن يديم علي نعمة الصحة والعافية، ويرزقني أبناء صالحين، ويجعل ذريتي نافعة للدين والأمة أجمع.

واقعة حدثت لشخص ما

لا أنسى ذلك اليوم الذي اعتدى فيه عليّ بالضرب أحد طلاب المرحلة الإعدادية، كنتُ حينها في المرحلة الابتدائية، صغيرًا ضعيفًا لا أقوى على الدفاع عن نفسي أمام الكبار، كما كنت أخشى الشكوى خشية الملامة أو يضحك طلاب الصف علي، تغيرت حياتي بعد ذلك وأصبحتُ خائفًا مترددًا أخشى السير وحدي في الطرقات، ولا أعود إلى المنزل إلّا بصحبة مجموعة كبيرة من الطلاب.

اسودت الدنيا في عيوني، خاصةً أنّني كنت يومها وحيدًا خائفًا لا أعلم ماذا أفعل وكيف أتصرف، كما أصبحتُ أُعاني وقتها من التعثر الدراسي، وتراجعتُ كثيرًا، حتى إنّ شكاوى المدرسين لوالدي كانت تزداد كل يوم. لم يعد لدي ثقةٌ في أحد وأصبح لي القليل من الأصدقاء.

إذ أصبحتُ انطوائيًا لا أطيقُ الحديث إلى زملائي في الصف، خاصةً أنّني بدأت أتعرض للمضايقات منهم، وكثرة معايرتهم لي ولومي على كل ما حصل، وأصبحوا يُلقبونني بالخائف الجبان، فقد كنت أهم بالهروب كلما رأيتُ طلابًا أكبر مني يمشون نحوي، فيُخيلُ لي أنّهم قادمون لضربي.

وفي المنزل ازدادت شكاوى أمي لأبي من عدم قيامي بالواجبات المدرسية، وبسبب عدم مغادرتي لغرفتي إلا للضرورة القصوى، حتى إنّ أولاد الجيران نسوا أمري وملوا من كثرة طرق ورفضي اللعب معهم، لم تتردد أمي في استشارة أخصائي أسري، ولكني أرفض أيّة مساعدة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا