يقدم لكم موقع إقرأ أفضل تعبير عن يوم مميز في حياتي بالانجليزي ، و تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير ، و تعبير عن يوم لا انساه في حياتي ، و تعبير عن يوم جميل بالانجليزي ، و عبارات عن يوم مميز في حياتي ، و أجمل يوم في حياتي بالانجليزي ، و ما هو افضل يوم في حياتي؟ ، و كيف اتكلم عن روتيني اليومي بالانجليزي؟ ، فتابعونا.

تعبير عن يوم مميز في حياتي بالانجليزي

الجميع مروا بمواقف وايام تعيسة وسعيدة ولكن لابد ان يكون لديك يوم هو افضل يوم في حياتك وهذا ما سنتعرف عليه هنا في تعبير عن يوم مميز في حياتي بالانجليزي .

تعبير عن يوم مميز في حياتي بالانجليزي
تعبير عن يوم مميز في حياتي بالانجليزي

Our lives are full of many days and events, some days will be happy full of good and joy that will bring joy to our hearts, and remain firmly in the heart forever. The memories of the happy days remain present in the heart and spirit.

And the happiest day is the day of graduation from each stage of study. It is a day full of mixed feelings that can not be explained or separated.

Despite the great joy of success and graduation, the heart feels for a moment the great emptiness that will surround it after the farewell of the friends of study, and at the same time, the joy remains the master of the situation, there is no greater joy than the joy of graduation.

No matter how many happy days in life there is no nicer than the day I get the fruits of fatigue and diligence, Success in study is the basis of the future, the key to life something we are entitled to be proud of because it is an achievement for ourselves, and the realization of many dreams and aspirations, and the transition from one stage to another.

And because it is a happy day we must see the expressions of joy and pleasure on the faces of all friends and family who come to congratulate us on success, But that joy on the faces of parents is the most beautiful and most expensive at all.

قد يهمك :

تعبير عن يوم مميز في حياتي قصير

الأيام المميزة في حياتنا تظل موجودة في ذاكرتنا ولا نستطيع نسيانها مهما مر من الزمن، لذا في الآتي تعبير عن يوم مميز :

في الغالب تكون نظرتي للحياة متفائلة كثيرًا، وذلك في محاولة مني إلى نسيان كل الأوقات الصعبة والآلام الذي لا تُنسى، ولكن بدون هذه الأوقات العصيبة، لن نرى الأوقات الرائعة، لذا في فصل الصيف حدثت اللحظة التي فيها شعرت بالكثير من السعادة، كان جدي البالغ من العمر 76 عامًا، وهو الشخص الأكثر محبة الذي يمكن لأي شخص أن يتعامل معه، وفي الصيف قمت بقضاء أيامًا في السباحة أنا وأبناء عمي، وكان ذلك في مسبح جدي، حيث يعد من أكثر فصول الصيف الدافئة التي مرت منذ أعوام كثيرة.

أرادت ابنة عمي أن نذهب من أجل شراء الآيس كريم، لذا عثرنا على متجر الآيس كريم، ووقفنا جميعًا أمام القائمة للبحث عن شيء مميز لنأكله، وبعد أن قمنا بشراء كافة المثلجات التي أردناها، ذهبنا إلى المنزل مرة أخرى، ومن ثم صل والدينا لأخذنا.

ودعت جدي، وشرحت لأبي كل ما حدث في اليوم أثناء عودتنا إلى المنزل، ولكنه قال فقط، “أنا متيقن من أنه يشعر بالكثير من التعب فقط، أنتم يا أطفال ترهقون الناس”، لذا كان هذا اليوم من أكثر الأيام المميزة التي مرت بي في حياتي.

تعبير عن يوم لا انساه في حياتي

نموذج تعبير عن يوم لا انساه في حياتي :

يعتبر الخامس عشر من ديسمبر يوما لا ينسى في ذاكرتي, لازلت أشعر بالسعادة والإثارة. كان يوم الاثنين. استيقظت صباحا لأنه لم اتمكن من النوم. كنت أعر بالتوتر والفرح. بعد الاستحمام, ذهبت الى المدرسة على الرغم من أن هذا اليوم كان أجازة. لم أتناول الإفطار لأنه لم يكن لدي رغبة في الطعام ، رأيت زملائي في الفصل في المدرسة وذهبت لأقف معهم. كانوا يشعرون بالتوتر مثلي.

بعد دقائق, جاءت معلمة الفصل إلينا. كانت تحمل في يديها ورق النتيجة وكنت حينها أسمع صوت ضربات قلبي تدق سريعا ، نادت المعلمة على اسمي. ابتسمت المعلمة لي. ثم عرضت على ورقة النتيجة ولم أصدق عيني عندما رأيت النتيجة. لقد حصلت على أعلى درجة في الامتحان.

كل الأيام متشابهة لا يوجد بها جديد. ولكن هناك أيام قليلة تعلق في ذاكرتنا وتجعلنا نشعر بالحنين. ومن هذه الايام كان يوم مشروع التخرج الخاص في التاريخ. قمت بجمع مائة هملة من عشر دول مختلفة وقمت بعمل معرض في المدرسة لعرض هذه العملات.

لا أستطيع أن أصف حجم التقدير الذي تلقيته من المعلمين. كان أصدقائي في غاية الاندهاش من مجموعتي. قمت بمشاركة الكثير من المعلومات والتي جعلت اسمي مميزا في المدرسة. كان هذا هو أكثر الأيام فخرا لي ويوم لا ينسى في حياتي.

تعبير عن يوم جميل بالانجليزي

نموذج تعبير عن يوم جميل بالانجليزي :

My best day is Sunday (You can choose the day you like) since it’s an occasion for me

On Sunday, I like to get up somewhat late and will have my morning meal with my folks and more youthful sibling At that point I will play football with my dad inside our home

Now and again he encourages me in doing some fascinating exercises

By this time, my mom will cook my Preferred dishes for me which I appreciate a ton.

After lunch I will take a short rest with my family after a story from my mom. At night, I will observe a few motion pictures or my animation. Night my dad will take us to a recreation center close by or any sea shore.

At times we visit our close by sanctuary. I love to play with my sibling in the recreation center and sea shores. We will go to the market and purchase vegetables and different things.

Sunday’s I will have my supper on schedule and hit the hay early with the goal that I can go to class, following day on schedule. I will get more revived and fiery in my examinations after each Sunday’s. Sunday will consistently be my number one day

عبارات عن يوم مميز في حياتي

فيما يأتي بعض عبارات عن يوم مميز في حياتي وعن الذكريات التي تحمل في طياتها أجمل الأيام :

  • أنا لا يهمني أن تكون حياتي طويلة، بل أن تكون حياتي عميقة بما يرضي الله.. أن أمر أنا بالأيام، لا أن تمر هي بي.
  • لقد كانت حياتي جميلة رأيت فيها من الألم الكثير ومن الجمال الكثير.. كانت رحلة ممتعة ومتنوعة وهذه هي الحياة في النهاية.
  • كل يوم أعيشه هو هدية من الله ولن أضيعه بالقلق من المستقبل أو الحسرة على الماضي.
  • امنح كل يوم الفرصة لأن يكون أجمل أيام حياتك.
  • الذكريات الطيبة ذكريات لا تموت أبداً تكون مثل النجوم في السماء التي تلمع لنا، واللآلئ البراقة التي نفخر بها، والكلمات التي تزيننا بها، والإطار حيث سفينة أحلامنا نبحر ونقطع البحر.
  • الذكريات هي صورة يلتقطها القلب، مما يخلق لحظة خاصة أبدية.
  • تذكرنا الذكريات الجيدة بالطريق الذي سلكناه والأشخاص الذين نحبهم.
  • الذاكرة هي وسيلة للاحتفاظ بالأشياء التي تحبها والأشياء التي لا تحبها والأشياء التي لا تريد أن تفقدها أبدًا.
  • أنا أحب تلك الذكريات العشوائية، بغض النظر عما يحدث في حياتي، هذه الذكريات تجعلني أبتسم.

أجمل يوم في حياتي بالانجليزي

أجمل يوم في حياتي بالانجليزي :

The best day of my life, when I was seven and my father bought me a new bike. I used to play in front of the house with my friends, and found my father returning from work with a glossy blue bike.

I ran over to him and asked him who this beautiful bike was, Dad When he said: This bike is for you, dear, I was thrilled.

I rode the bike and played with it and went to many places. When it broke, my father brought me a bigger bike. But this day will remain the best day of my life.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا