يعرض موقع إقرأ عليكم مقالة تجدون فيها تجربتي مع شركة appen ، وما هي شركة Appen، واختبارات appen، ووظائف Appen في مصر، وLionbridge شركة، وLionbridge شرح، وشرح موقع ليب فورس ، وفيما يخص شركة Appen فهي عبارة عن شركة خدمات تقنية مميزة مخصصة للربح من الإنترنت، يقع مقر هذه الشركة الرئيسي في دولة أستراليا…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع على إقرأ.

تجربتي مع شركة appen

يذكر أن هناك العديد من الشركات التي تقدم وظائف أون لاين للشباب بشروط وضوابط معينة من بينها شركة appen والتي سنقدم لكم معلومات عنها، وفيما يلي بعض الأمور التي يجب أن تعرفها في حالة ما إذا كنت تريد التقدم للحصول على فرصة العمل في هذه الشركة:

تجربتي مع شركة appen
تجربتي مع شركة appen
  • قبل أن تتقدم إلى أي شركة من الشركات سواء على أرض الواقع أو على الإنترنت فلا بد أولًا أن تكتسب مجموعة من المهارات وعلى رأس تلك المهارات أن تقوم بتعلم اللغة الإنجليزية، وتعلم مهارات الكمبيوتر المختلفة، وتعلم أيضًا طريقة استخدام الإنترنت فتعتبر هذه المهارات من أهم المهارات التي لابد من اكتسابها.
  • وفي مصر وفي الوطن العربي ككل تقوم شركة appen بطلب العديد من الشباب من أجل العمل ويذكر أن هذه الشركة واحدة من الشركات التقنية المشهورة والتي تم تأسيسها منذ سنوات وتعمل في مجال عرض الإعلانات ومجال الترجمة أيضًا ومجالات التفريغ الصوتي ككل، وغيرها من الأعمال التي يمكن تقديمها بسهولة عبر الإنترنت.
  • وهناك الكثير من العملاء لشركة أبن وعلى رأسهم موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، وأيضًا شركة جوجل أيضًا، وغيرها من الشركات المشهورة حول العالم.
  • طبيعة العمل مع شركة أبن لا تختلف كثيرًا عن العمل مع أي شركة، فلا بد أن تتعاقد مع الشركة أون لاين، ولا بد أن تقوم بتقديم السيرة الذاتية الخاصة بك، ثم بعد ذلك سيتم طرح بعض المهام إليك، ولا بد أن تقوم بعمل تلك المهام المنسوبة إليك سواء في يوم أو في أسبوع على حسب الوقت الذي تم الاتفاق عليه، ولكن ينبغي العلم أنه لا ينبغي أن يتم تخطي الوقت الذي تم الاتفاق عليه.

قد يهمك:

ما هي شركة Appen

  • تقدم شركة Appen العديد من الوظائف عن بعد في العديد من المجالات مثل الترجمة, تقييم النتائج في محركات البحث, تحويل المقاطع الصوتية إلى نصوص أو القيام بمهام صغيرة Micro Tasks مثل زيارة موقع معين وتقييم تصميم الموقع.
  • من الوظائف السهلة والكثيرة التي تقدمها الشركة, ولكن قد تكون عملية القبول صعبة بعض الشيء وتحتاج بعض الوقت لكي تتواصل معك الشركة في حال تم اختيارك.
  • بعد نجاح التسجيل, سوف يكون بإمكانك تصفح المشاريع التي تعمل عليها الشركة, والتقدم إلى المتاح منها, حيث أن هذه المشاريع مطروحة من قبل Bing Facebook Google مثلاً. وبعدها سيكون من المطلوب النجاح في فحص القبول بعض التحضير من الكتيبات (الكتب الصغيرة) التي سوف ترسلها لك الشركة.
  • بعد النجاح في الفحوصات, سوف يكون بإمكانك الدخول إلى البرنامج والبدء بالعمل ل 5 ساعات أسبوعياً فقط, وبعد شهر تقريباً, سوف يتم إعطاؤك 10 ساعات أسبوعياً, وبعد شهر أيضاً سوف تزيد الساعات إلى 20, وأحياناً قد تزيد إلى 40.
  • تدفع الشركة 8 – 12 دولار تقريباً لكل ساعة عمل.
  • المطلوب هو كمبيوتر شخصي, اتصال جيد بالانترنت, وهاتف محمول أندرويد أو iOS.

اختبارات appen

فيما يخص اختبارات appen يمكن لكم الدخول إلى للتعرف عليها أكثر من خلا هذا الرابط من هنا .

وظائف Appen في مصر

  • تمتلك Appen بعض الشهرة علي الصعيد العربي وذلك لتوافر وظائف ومشاريع عمل عن بعد فيها في الدول العربية وتحديدا مصر، ولإمكانية عمل هذه المشاريع والقيام بالوظائف باللغة العربية.
  • معظم مشروعات Appen تكون Social Media Evaluation.
  • تصفحي وظائف Appen من هنا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

Lionbridge شركة

Lionbridge شركة
Lionbridge شركة
  • يقع مقر الشركة في Waltham ، MA وتأسست عام 1996 ، ويعمل بها أكثر من 4000 شخص وتدير مواقع في أكثر من 26 دولة. بالإضافة إلى ذلك ، يوظف قسم Lionbridge Enterprise Crowdsourcing شبكة تضم 100000 مقاول مستقل يعمل في المنزل لتوفير إدارة البيانات والترجمة وتقييم البحث والاختبار عبر منصة التعهيد الجماعي.
  • في عام 2012 ، استحوذت شركة Lionbridge على Virtual Solutions ، صاحب موقع إدخال البيانات الجماعي VirtualBee (المعروف سابقًا باسم KeyforCash). لمعرفة المزيد حول التقدم إلى مواقعها المنزلية ، راجع ملف التعريف الخاص بـ VirtualBee.
  • توفر الشركة خدمات الترجمة والتعريب لعملاء الأعمال الدوليين. يتضمن ذلك تطوير منتجات مثل البرامج ومواقع الويب ومواد التسويق والوثائق والوسائط المتعددة ومنتجات التعليم الإلكتروني والتدريب. بالإضافة إلى ذلك ، توفر Lionbridge “حلول التعهيد الجماعي العالمية للعملاء مع محركات البحث الدولية ومبادرات التسويق عبر الإنترنت.” توجد وظائف هذا القسم على الإنترنت (مثل وظائف معدل جودة إعلانات Google).

Lionbridge شرح

  • توفر الشركة عدد من المجالات التي يمكنك العمل بها معهم والحصول على الربح الذي ترغب به ومن منزلك، مثل ما يلي: الهندسة وظائف بنكيةوظائف تمويلية ألعاب تسويق عالمي سيارات ذكاء اصطناعي اختبارات الترجمة فالعمل في مجال الترجمة هو الأكثر شيوعاً بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون العمل أون لاين لدى شركة Lionbridge.
  • وبناء على النمو المتطور الذي تشهده الأسواق العالمية فيوجد احتياج صريح نحو الرغبة في الوصول لعدد أكبر من العملاء وإجراء تفاعلات معهم بعدد هائل من اللغات المحلية، لذلك تسعى دوماً هذه الشركة إلى توظيف ما يزيد عن مائة ألف خبير لغة، يعملون لدى 15 صناعة متنوعة.
  • فهذا مثال واضح عن احتياج الشركة لموظفين يعملون في الترجمة باستمرار، ولكن بصفة عامة فإن الشركة تعمل مع نصف مليون فرد بـ 26 دولة حول العالم، فمعظم هؤلاء الأشخاص يعملون عن بعد ومن منازلهم.
  • فنظام الربح من خلالها بالعمل شبيه إلى حد كبير بنظام عمل شركة Appen، حيث يوجد احتمالية ضخمة نحو العثور على وظيفة مناسبة لك معهم وبامكانك الاختيار في أن تكون هذه الوظيفة بدوام جزئي أو كامل كيفما تريد.

شرح موقع ليب فورس

  • هناك بعض المؤسسات التي تطلب مستوظفين للعمل من البيت. إذا كنت تريد الشغل لشخص آخر، يلزم عليك تحديد جدول مواعيد زمنى للعمل واختيار موضع مريح للعمل من البيت، وهنا سوف تجد بعض المؤسسات التي تتيح لك اعمال المنزل على نحو دائم منها:
  • Leap Force هي إحدى الطرق التي تقيم بها جوجل مواقع الانترنت لترتيب محركات البحث. من خلال هذا العمل يمكنك ربح (عادة أكثر من 11$ / ساعة)، نعم 11 دولار للساعة يمكنك انشاء جدول زمني لهذا العمل، لا استطيع ان اصف لكم كم هي ممتعة جدا ان تقوم بتقييم المواقع وكم تستحق للظهور فى نتائج محركات البحث.