يقدم لكم موقع إقرأ أبرز شركات الشحن في السعودية ، و شركـات الشحن الجوي في السعودية ، و شركـات الشحن الدولي في السعودية ، و شركـات الشحن السريع في السعودية ، و شركـات الشحن في السعودية متى تقفل ، و ارخص شركة شحن في السعودية ، هناك العديد من شركات الشحن في المملكة العربية السعودية ، وقد تختلف الشركات فيما بينها من حيث الخدمات والجودة التي تقدمها للعملاء ، ومن هذا المنطلق فقد أجمعنا لأعزائنا القراء في المملكة قائمة من أفضل شركات الشحن في السعودية طبقا لمكانتها وجودتها العالية التي تقدمها لمواطني ومقيمي المملكة.

شركات الشحن في السعودية

تتعدد شركات الشحن في السعودية ، وتختلف خدمات الشحن التي تقدّمها كل شركة. ولكن من أفضل شركات الشحن داخل السعودية الآتي :

شركات الشحن في السعودية
شركات الشحن في السعودية

شركة سمسا SMSA :

  • واحدة من أفضل مكاتب شحن داخل السعودية وخارجها؛ حيث تعتبر الأفضل في النقل السريع. رقم الهاتف: 920009999 10- البريد السعودي هي المؤسسة المسؤولة عن الخدمات البريدية والبريد الرسمي في السعودية.
  • تحتوي على الخدمات الإلكترونية مثل العنوان البريدي (خدمة واصل) وخدمات العنوان الدولي (واصل العالمي) وخدمات النظم الجغرافية للعناوين البريدية حيث يعتبر العنوان البريدي السعودي من العناوين الأحدث على مستوى العالم، وما يميزهم أنه يتم توصيل الشحنات الى جميع محافظات و مدن وقرى السعودية. رقم الهاتف: 19992

ألما اكسبرس alma :

  • شركة الما اكسبريس واحدة من شركات الشحن السعودية، تقدم خدمات الشحن الداخلي والخارجي أي أنها تصنف كواحدة من شركات الشحن الدولي في السعودية (الما اكسبرس حول العالم)، تضمن شركة الما اكسبرس سرعة التوصيل الداخلي مع ضمان جودة الشحنة المرسلة سواء كانت طرود او بضائع أو مستندات.
  • تقدم الما اكسبرس خدمات توصيل الطرود وخدمات النقل الخاصة وخدمة تتبع الشحنات وكل ذلك بأسعار متوسطة، أيضاً أنها تتيح للعملاء حجز موعد إرسال الشحنة من خلال الموقع الإلكتروني أو الاتصال هاتفياً بالشركة. رقم الهاتف: 8003049444

شركة فاستلو :

  • تعتبر شركة فاستلو خيار مناسب، حيث يتم توصيل الشحنة في نفس اليوم داخل المدينة، وبالنسبة للمدن الرئيسية الأخرى داخل المملكة يتم التوصيل خلال 24 ساعة فقط، أي في اليوم التالي مباشرة.
  • تتميز الشركة أيضًا بتوفير خدمة الشحن والتوصيل من الباب إلى الباب لأي مدينة داخل المملكة يتم إرسال الشحنة لها، أي لن يحتاج العميل إلى زيارة فرع الشركة سواء لتسليم أو استلام الشحنة، بجانب ذلك توفر خدمة الدفع عند الاستلام التي تقدمها لعدد كبير من المدن، مثل: الدمام، مكة، الرياض، جدة، الطائف، المدينة المنورة، خميس مشيط، الخبر، أبها، الجبيل، والعديد من المناطق الأخرى. رقم الهاتف : 920002779

شركة يو بي اس USP :

  • تعتبر يو بس اس من شركات الشحن العالمية أي (شركات شحن دولي)، تختص في شحن الطرود وتسليمها في جميع أنحاء العالم، حيث أنها توزع وتقدم خدماتها في أكثر من 220 دولة، ولدى شركة يو بي اس قاعدة كبيرة من العملاء تزيد عن 6.1 مليون عميل.
  • توفر يو بي اس خدمات البريد السريع وخدمات شحن البضائع والخدمات اللوجستية المختلفة. رقم الهاتف: 920002555

شركة أجنحة الظافر :

  • تقدم شركة اجنحة الظافر خدمات الشحن والتفريغ والنقل البحري والجوي داخل السعودية وخارجها، أيضاً تضمن تسليم الشحنة بجودة عالية كما تم استلامها سواء كانت الشحنة بضائع وأدوات منزلية أو أمتعة شخصية.
  • مقر شركة اجنحة الظافر الرئيسي في جدة ولديها فروع في الرياض والدمام. رقم الهاتف: 26646888

قد يهمك :

شركـات الشحن الجوي في السعودية

  • تكون شركات الشحن الجوي هي المسئولة عن نقل البضائع من السعودية إلى جميع أنحاء العالم، ولا يوجد وزن معين تحدده أغلب الشركات لتتم عملية الشحن، كما أنه يمكن أن تكون البضائع عبارة عن معدات الكترونية، أو أمتعة شخصية.
  • تقدم شركة Saudi Cargo للشحن الجوي في السعودية خدمة مميزة وهي خدمة الشحن السريع، حيث يتم قبول الشحنة قبل إقلاع الطائرة بثلاث ساعات فقط، وتكون محددة بوزن، حوالي 300 كجم للشحنة الواحدة، ويتم الحجز بشكل مبكر عن طريق الموقع الالكتروني.

شركـات الشحن الدولي في السعودية

نماذج شركـات الشحن الدولي في السعودية :

شركة أرامكس Aramex :

  • أرامكس هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الشحن السريع العالمي والنقل الجوي ولديها ما يقرب من 8600 موظف في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تقديم خدمات التسويق الشبكي والخدمات اللوجستية للشحن، كما تقدم خدمات الشحن السريع المحلية والدولية. ت
  • متلك أرامكس العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، موزعة في جميع المحافظات والمناطق والمدن، تقدم خدماتها لجميع مواطني المملكة، مما يجعلها من أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية.
  • مزايا استخدام ارامكس للنقل في المملكة العربية السعودية إنها أسرع شركة شحن في الشحن الدولي ، خدمات النقل الجوي والبحري والبري السريع. خدمة تتبع الشحنات. خدمة التخزين. خدمات البريد السريع والبريد السريع. كن في الوقت المحدد وتأكد من وصول البضائع في الوقت المناسب

شركة ألما اكسبرس للشحن :

  • ألما إكسبريس هي إحدى شركات الشحن السعودية المعروفة والموثوقة التي تقدم خدمات الشحن المحلية والدولية، والتى تلتزم ألما بنقل أنواع مختلفة من البضائع حول العالم، سواء كانت طرودًا أو قطع غيار أو سلعًا أو مستندات ووثائق ، إلخ.
  • تعرف على أفضل 10 شركات لنقل العفش بجدة ووسائل التواصل معها 1443 – 2022 تُعرف شركة ألما إكسبريس بأنها إحدى أفضل شركات نقل البضائع في المملكة العربية السعودية.
  • مزايا الما اكسبريس خدمة توصيل الطرود. إمكانية تحديد تاريخ الشحن من خلال الموقع. سعر تنافسي معتدل. خدمة استيراد البضائع من أي مكان في العالم إلى المملكة.
  • الما السعودية للشحن بالطبع كباقي شركات الشحن يختلف السعر بحسب وزن وطبيعة البضاعة المنقولة لكن سعر الخدمات التي تقدمها ألما في المملكة هو 25 إلى 30 ريالاً للكيلوغرام الواحد.

شركة دي إتش إل DHL :

  • تكون شركة دي إتش إل DHL من أفضل 10 شركات شحن في السعودية 2021 واسمها وحده جلب ثقة كبيرة للعديد من العملاء، لأن الشركة لها تاريخ طويل وإنجازات غنية في مجال الخدمات اللوجستية والشحن العالمية، منذ تأسيس الشركة في عام 1969، كانت أول خدمة توصيل دولية من الباب إلى الباب في ذلك الوقت.
  • فتح التقديم علي وظائف وزارة العدل 1440 للنساء وللرجال عبر بوابة توظيف ، مزايا استخدام الشحن عبر DHL توصيل سريع إلى المحلي و 2-4 أيام دوليًا في اليوم التالي. خدمة عملاء على مدار الساعة ومكاتب فرعية يسهل الوصول إليها.
  • تأمين البضائع القيمة. إمكانية متابعة الطلبات من خلال الموقع. إشعار سريع ومتابعة عبر الرسائل القصيرة قبل التسليم. قادرة على نقل الحمولات الثقيلة التي يصل وزنها إلى 30 كجم وبحد أقصى 150 سم. شركة البريد السريع.

شركـات الشحن السريع في السعودية

نماذج شركـات الشحن السريع في السعودية :

شركة ناقل :

  • ناقل هي شركة شحن داخل المملكة العربية السعودية، تقدم مجموعة من الخدمات المتعلقة بالشحن والتوريد جميع خدماتها يتم تقديمها على نطاق واسع للسادة العملاء، ومزايا واسعة المدى لجميع من يتعاملون معها.
  • مع شركة ناقل سوف تحصل على خدمات توصيل الطرود من الباب إلى الباب بالإضافة إلى توصيل الشحنات في أسرع وقت ممكن وبأسعار مناسبة ، شركة الشحن ناقل تستخدم مواد متعددة ومخصصة فقط لتغليف الطرود بدون ان تطلب منك عزيزي العميل أي مبالغ إضافة على التغليف.
  • تمتلك مجموعة من الموظفين المدربين على أعلى مستوى لتغليف الطرود و توصيل الشحنات إلى الأماكن المطلوبة ، ناقل واحدة من شركات الشحن السعودية التي تتخصص في إيصال الطرود إلى جميع المؤسسات الحكومية لا سيما توصيل الطرود إلى المنازل كنوع من أنواع التجارة الإلكترونية للعميل.
  • إذا رغبت في التعامل مع شركة ناقل للشحن ما عليك سوى اختيار الوسيلة المناسبة لك ومن ثم تابع التواصل مع خدمة العملاء لاستلام أو إرسال شحنتك أو طرودك، حيث تتمثل وسائل التواصل في الآتي : يمكنك الاتصال على الرقم المجاني الموحد 920020505 ، أيضا يمكن الاتصال على جوال هاتف +966 1147 10030

شركة زاجل :

  • واحدة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، كانت ولا زالت تعمل على توسعة خدماتها اللوجستية ومحال خدمات النقل ، تم تأسيس شركة زاجل السعودية في العام 1999 بمنطقة عنيزة بالسعودية، والنثر الرئيسي للشركة في الرياض.
  • شركة Zajil تهتم بالشحن عن طريق النقل البري، حيث نقل البضائع لا سيما البعثات في المملكة ، لازالت هناك خطط توسع تشمل جميع دول مجلس التعاون الخليجي مستقبلا ، زاجل شركة تقوم بتغطية أغلب مناطق المملكة العربية السعودية، حيث توفر 28 فرع تم توزيعها بشكل منظم على المدن المهمة في السعودية.
  • من الشركات المميزة في عمليات الشحن، حيث تعمل على تسهيل وصول الخدمات إلى السادة العملاء من بضائع وطرود ، شركة زاجل حققت المزيد من النجاح داخل السعودية، كما أن أعمالها توسعت أكثر في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث إن لها مكتب خاص في دبي.
  • تستطيعون التواصل مع شركة زاجل للشحن عن طريق الوسائل التالية : رقم : 92 0000 177 ، أيضا متاح الاتصال بالشركة على رقم : 8001000177

شركـات الشحن في السعودية متى تقفل

دشنت شركات الشحن المواعيد التي تعمل بها في شهر رمضان الكريم، والتي تختلف عن المواعيد التي تلتزم بها في باقي الفترات الأخرى، وقد تم تقسيم هذه المواعيد على فترتين، بحيث تكون الفترة الصباحية منطلقة من الساعة الثامنة صباحاً في حين تنطلق الفترة الثانية في تمام السابعة والنصف صباحاً، وفي هذا السياق نتبين متى تقفل شركات الشحن في رمضان بالسعودية 2022 :

  • تم تقسيم العمل في شركات الشحن في شهر رمضان الفضيل على فترتين. كذلك سيكون الدوام في هذه الشركات يومي الخميس والجمعة منطلقاً في الموعد التالي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.
  • بالإضافة لأن العمل في هذه الشركات سيكون مستمراً في المواعيد السابقة منذ بداية شهر رمضان وحتى آخر يوم فيه كذلك سيتم تغيير المواعيد الخاصة بالعمل بعد انتهاء شهر رمضان الفضيل.
  • بالإضافة لتدشين هذه الشركات اجازة عيد الفطر المبارك. كما أكدت شركات الشحن بأنها لن تتوقف عن استقبال الطرود طيلة شهر رمضان المبارك وحتى آخر يومٍ فيه.

ارخص شركة شحـن في السعودية

يلجأ العديد من المواطنين السعوديين إلى خدمة الشحن السريع لإرسال واستلام البضائع والطرود المختلفة وتقدم شركات الشحن المختلفة في السعودية خدمات التوصيل والشحن تتنافس مع بعضها البعض في تقديم أفضل سعر للشحن السريع مع إضافة بعض الخدمات المتميزة مثل التغليف والتعبئة ونستعرض معكم ارخص شركة شحن في السعودية :

  • ارخص شركات الشحن شركة زاجل تعد من أشهر وافضل الشركات المتخصصة في الشحن داخل المملكة العربية السعودية وتقدم العديد من الخدمات المميزة لعملائها، ويبدأ سعر الشحن في شركة زاجل من 10 ريال سعودي، أما خدمة التوصيل السريع تبدأ من 35 ريال سعودي.
  • ويتوفر بالشركة أيضا خدمة التوصيل للشحن الدولي خارج السعودية ويتم تغليف الطرود بشكل مميز حتى لا تتعرض للتلف، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم 92000626 أو من خلال زيارة الفروع المنتشرة في المملكة في الرياض وجده وخميس مشيط.
  • شركه دي اتش ال من أفضل شركات الشحن المتخصصة في توصيل مختلف أنواع البضائع مثل الأوراق وقطع الغيار والمستندات وتوجد في 220 دولة حول العالم، وتوفر خدمة التخليص الجمركي للبضائع كما تقوم بتوصيل الرسائل البريدية والطرود بحالة ممتازة إلى العميل ويمكن التواصل مع شركة دي إتش إل عن طريق الاتصال برقم 8003450000.