يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع جل دريفا ، و جل ديفرين للتصبغات ، و جل ديفرين لحب الشباب ، و كريم ديفرين للكلف ، و متى تظهر نتائج الدفرين ، و طريقة استخدام جل ديفرين ، يحتوي جل دريفا على مركبي كليندامايسين و أدابالين، و يستخدم لعلاج حب الشباب، والرؤوس السوداء والبثور. يعرف كليندامايسين بأنه مضاد حيوي يمنع نمو البكتيريا المسببة للبثور، ويقلل من التورم، ويمنع تكوين الشوائب بسبب تراكم الزيت والأوساخ ، لذا فهو يمنع تكوين البثور الصغيرة والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء على الجلد ، فيما يلي سنتعرف على تجربتي مع جل دريفا تابعوها معنا.

تجربتي مع جل دريفا

يستخدم جل مائي ديريفا في العلاج والوقاية من اثار الحبوب ، وتحسين البشرة سواء خفيفة الى معتدلة من حب الشباب اوحب الشباب الشديد ، ونظرا لأهمية جل دريفا سنتعرف على مزاياه الكثيرة من خلال التجارب التالية.

  • التجربة الاولى : تقول استخدمه يوميا وقت النوم ضروري ينغسل الويه عدل و ينظف من اي كريمات او مكياج عليه بعد ما أغسله احط الكريم على مكان الأثر و مكان الحبة و اخليه لين ينشف و اغسله لما اقوم من النوم ضروري ما تطلعون بالشمس و الكريم موجود على ويهكم يعني غسلوه عدل و الحمدلله كل شي تمام و حب الشباب بدا يخف و ترووح الآثار و بعدها حسيت بحساسية صوب العين – الجفن التحتي – و احمرار يعني اي شي يحوش هالمكان أحس جنه فيها فلفل = تحرقني فرحت للجلدية و قلت القصة للدكتورة و إني أعالج بجل دريفا فقالت هجل دريفا ممتاز لحب الشباب و فحصت بشرتي و قالت ( بشرتج زينة ما شاء الله ).
  • التجربة الثانية : انا وصفت لي الدكتور دريفا جل رهيييب خفف الاثارمرره وانا ما استمر عليه لو استمر عليه بتروح ويقشر الوجه ويخليه يلمع لكن اهم شي واقي شمس وترطيب اول ثلاث اسابيع مره في اليوم وبعدها مرتين في الصبح او بعد الظهر او اي وقت بس فوقه واقي شمس وقبل النوم اذا كان وجهك مره ينشف حطي عليه بعد ماينشف على الوجه طبقه ثانيه من مرطب طبي خالي من العطور.
  • التجربة الثالثة : الدواء سهل الاستخدام. يمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا استخدامه تحت إشراف الكبار. يجب تطبيق جل دريفاعلى بشرة نظيفة وجافة بطبقة رقيقة فقط على الطفح الجلدي. استخدم مرة واحدة في اليوم. من المستحسن تطبيقه بين عشية وضحاها من أجل تحقيق أقصى تأثير من العلاج مع هذا الدواء. رد فعل الجسم عند استخدام علاج مكافحة حب الشباب للمراهقين والبالغين ، يجب ألا نخاف إذا كان هناك تفاقم للطفح الجلدي حب الشباب في البداية. ويرجع ذلك إلى تأثير المواد الفعالة على الآفات التي كانت غير مرئية في السابق. في أي حال ، عند الكشف عن تفاعل مماثل من الكائن الحي إلى دواء جديد ، يجب أن لا تتوقف عن استخدام جل دريفا سعر هذا الدواء كبير نوعا ما ، لكن الشيء الأكثر أهمية هو كفاءته العالية. يمكن للطبيب ذو الخبرة فقط تحديد مدة دورة العلاج بشكل صحيح وتعديلها حسب الضرورة يشير العديد من المرضى إلى أنه من الأفضل الحصول على أداة واقعية من محاولة استخدام نظراء رخيصين لا يحصى ولا يساعدون على التعامل مع المشكلة بسرعة وبسهولة.

قد يهمك :

جل ديفرين للتصبغات

جل ديفرين للتصبغات
جل ديفرين للتصبغات
  • يعمل ديفرين كريم علي تقليل معدل انتاج صبغة الميلانين بالبشرة، والتي تنتج خلال التعرض المستمر اليومي للآشعة الفوق بنفسجية الضارة المنبعثة من الشمس في الأوقات غير الصحية أو ناتج عن بعض الأمراض الجلدية حيث زيادة افراز هذه الصبغة يسبب فرط في تصبغ البشرة واصابتها بالاسمرار.
  • يعمل كخطوة تأهيلية لتجهيز البشرة التي تعاني من التصبغات و الاسمرار والكلف والتباين اللون والبقع الداكنة لاستخدام مستحضرات التفتيح العلاجية بعد ذلك، كما يعمل استعادة توازن البشرة واستعادة لونها الطبيعي.
  • عند إستخدام الديفرين يتم تجربة الكريم أولاً على منطقة صغيرة من البشرة و الإنتظار 24 ساعة للتأكد من عدم وجود حساسية تجاه الكريم يجب إستخدام كريم مرطب 3 مرات يومياً طوال فترة إستخدام كريم ديفرين لمنع إلتهاب البشرة ينصح بتنظيف البشرة بغسول مناسب لها قبل وضع ديفرين كريم يستخدم كريم ديفرين بكمية صغيرة لتجنب حدوث إلتهاب بالبشرة
  • يجب أولا استشارة الطبيب المختص ثم يستخدم الكريم وفقا لإرشادات الطبيب، فيقوم الطبيب بتحديد طريقة العلاج والفترة المقررة يسمح باستخدام كريم ديفرين للبقع للبالغين فقط، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 عاما إلى ما فوق غالباً يستخدم كريم ديفرين للبقع ليلاً قبل النوم، ويستمر العلاج لمدة 12 أسبوع أو حسب إرشادات الطبيب.
  • يجب اختبار الكريم أولاً قبل استخدامه لمعرفة إن كان المريض يعاني من الحساسية لاستخدام هذا الكريم أم لا، وفي حال كانت هناك حساسية لهذا الكريم يفضل مراجعة الطبيب المختص والذي غالبا يطلب إيقاف استخدام الكريم أو أن يستخدم بكميات ضئيلة وبجرعات معينة تجنباً لتحسس الجلد منه.

جل ديفرين لحب الشباب

جل ديفرين لحب الشباب
جل ديفرين لحب الشباب
  • يستخدم كعلاج موضعي لحب الشباب مرة كل يوم يعد المصدر الأولي لعلاج حب الشباب حيث يتغلل بعمق في المسام . يساهم في التخلص من حب الشباب بطريقة سريعة عن أي علاح آخر . يمنع تشكيل حب الشباب من جديد يستعيد لون البشرة وملمسها وإشراقتها عن طريق تنظيف حب الشباب يفتح المسام المسدودة أو الضيقة .
  • يعزز صحة الجلد والبشرة ويجعلها أكثر إشراقا حيث يقضي على آثار حب الشباب يساعد في تقليل خطر التندب وفرط التصبغ عن طريق علاج حب الشباب يحتوي على أدابالين، وهو خاص في علاج الأمراض الجلدية erm ينصح باستخدام الريتينويد لإزالة حب الشباب
  • يحتوي دهان ديفرين على المادة الفعالة أدابالين التي تنتمي إلى فئة الأدوية رتينويدات، ويستخدم في حالات حب الشباب، والبثور، والرؤوس السوداء، وغيرها من مشاكل الجلد الدهني. كريم ديفرين للبقع لأن ديفرين يساعد على تجديد الخلايا ويقلل احتمالية نمو خلية قد تغلق مساماتها، ولأنه من مشتقات فيتامين أ، فإنه يعمل على فتح المسامات المغلقة وأحد أنواع الغدد العرقية الموجودة في الجلد مما يسبب إغلاقها ومنع ظهور الحبوب والرؤوس السوداء في الجلد.
  • وقد تلاحظ أن الحبوب خلال الأسابيع القليلة من استخدام جل ديفرين تبدو أسوأ مما كانت عليه لأن الدواء يستغرق من 8 – 12 أسابيع حتى يقوم بمفعولة ولا تستخدم كميات كبيرة للحصول على استفادة أكبر إذ ممكن ألا يساعد ذلك على تحسين بشرتك. وبالطبع عليك قراءة مكونات الدواء قبل استخدامه لمعرفة إذا كنت تعاني من حساسية من أي المكونات.

كريم ديفرين للكلف

تجربتي مع جل دريفا - كريم ديفرين للكلف
كريم ديفرين للكلف
  • يستخدم كريم ديفرين للبقع والكلف وذلك بسبب احتواء الكريم علي مادة الادابالين الفعالة والتي لها دور كبير في تجديد الخلايا وتحفيزها علي سرعة الانقسام حتي يتم تقشيرها والتخلص من تصبغات الكلف تقوم المادة الفعالة بالتحكم في الانزيمات المسؤولة عن صبغة الميلانين المسؤولة عن الاسمرار وتكوين الكلف والتصبغات الجلدية.
  • قدرة ديفرين على تقشير البشرة لذلك يستعمل الى جانب علاجات تفتيح البشرة والتخلص من التصبغات والبقع الداكنة كعلاج مساعد من أجل تبييض البشرة واستعادة لونها الطبيعي، حيث يعمل على توازن معدل إفراز الميلانين المسؤولة عن لون البشرة وبالتالي تصحيح لون البشرة وتعزيز توهجها.
  • يمنع استخدام كريم ديفرين في حالة وجود حساسية مفرطة تجاه مكونات الهواء. لا يُستخدم من قِبل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا. يُمنع مصابين الإكزيما أو الصدفية من استخدام الكريم. يحذر استخدامه من قِبل الأشخاص المصابين بالتهابات جلدية. يجب على الحوامل والمرضعات استشارة الطبيب المختص في استخدام الكريم لمعرفة هل هو آمن على صحتهن أم لا.

متى تظهر نتائج الدفرين

متى تظهر نتائج الدفرين
متى تظهر نتائج الدفرين
  • يبدأ الكريم في تقشير البشرة من 3 إلى 7 أيام، أما في حالة حب الشباب فإن نتائجه تظهر بعد أسبوعين من تطبيقه حيث تبدأ الحبوب في الاختفاء تدريجياً وفي حال كنت تستعمليه لعلاج حب الشباب فنتيجته ستظهر بعد اسبوعين.
  • هناك العديد من الأجوبة التي تم نشرها من قبل بعض المستخدمين الذين جربوا جلديفرين، وكانت الخلاصة بأن الديفرين يكافؤ فقط أولئك الذي يتحلون بالصبر ويلتزمون بالانتظام.
  • لكن عموما سوف تتحسن بشرتك في الأسبوع الثالث وسوف تلاحظين تحسن ملحوظ للبشرة. كما سوف تشاهدي الكثير من البقع القديمة والتصبغات قد خفت بنسبة30% بالمائه وهذا ممتاز. الروتين سوف يستمر لمدة 3 أشهر وسوف تلاحظين تبيض البشرة بنسبة 1 – 2 درجة. رجاءَ أنتبهي من نسيان وضع كريم واقي الشمس والمرطب فهو مهم جداً لكِ

طريقة استخدام جل ديفرين

تجربتي مع جل دريفا - طريقة استخدام جل ديفرين
تجربتي مع جل دريفا – طريقة استخدام جل ديفرين
  • عادة ما يتم استخدام جل ديفرين مرة واحدة يوميًا عند النوم. فقبل استخدامه، قم بتنظيف البشرة المصابة برفق بغسول أو بدون واتركها حتى تجف.
  • إذا كنت تستخدم الجل أو الكريم أو المستحضر، اغسل يديك قبل وبعد تطبيق هذا الدواء.
  • استخدم أطراف أصابعك لتطبيق كمية صغيرة من الدواء في طبقة رقيقة. وإذا كنت تستخدم العبوة الدوائية ، فقم بفك المسحة وتطبيق طبقة رقيقة على المناطق المتأثرة.
  • إذا وصل هذا الدواء إلى عينيك فقم بغسله بالماء فورا .
  • استخدم جل ديفرين على البشرة فقط. مع تجنب وصول هذا الدواء في عينيك أو على شفتيك. لا تنطبق على منطقة الشفاه الداخلية أو داخل الأنف / الفم.
  • اتصل بطبيبك إذا تطور تهيج العين. مع ضرورة تجنب وصول الجل على المناطق المقطوعة أو المكسوة بالحروق أو التي تتعرض لحروق الشمس ، أو على الجلد المصاب بالإكزيما .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا