يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي في سوق نايف ، و سوق نايف دبي للالكترونيات ، و سوق نايف دبي للملابس ، و سوق نايف دبي للعطور ، و سوق مرشد للعطور ، تعد دبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وأحد الإمارات السبعة بالدولة، وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي، وتتميز بناطحات السحاب مثل برخ خليفة وبرج العرب وبرج الأميرة وغيرهم، بجانب العديد من المرافق السياحية الأخرى، مما يجعلها خيارا أوليا للعديد من السائحين، وذلك ما نحن بصداه حيث سنتطرق لتجربتي في سوق نايف اجمل سوق لبيع المنتجات المتنوعة ، تابعوا معنا المقال للمزيد من المعلومات.

تجربتي في سوق نايف

يعتبر سوق نايف مكانا رائعا لإيجاد سلع ذات قيمة عالية مثل السلع الجلدية والمنسوجات والإلكترونيات واللباس العربي الطويل، والذي يحظى بشعبية واسعة بين العرب، بفضل تنوعه الثقافي ، اليكم اهم المعلومات عن سوق نايف من خلال تجربتي في سوق نايف .

تجربتي في سوق نايف
تجربتي في سوق نايف
  • سوق نايف هو واحد من أشهر الأسواق التى تتواجد فى إمارة دبى و التى تعد أنها واحدة من الدول التى تتواجد فى دولة الإمارات العربية المتّحدة و هو يتواجد بالتحديد فى منطقة سكة الخيل على أمتداد سوق المرشد و يتواجد فى مركز منطقة الديرة.
  • و قد أطلق عليه هذا الأسم و ذلك نسبة إلى وجود قلعة نايف و التى تتواجد فى منطقة الديرة و قد أطلق عليه العديد من الأسماء الأخرى مثل سوق الصناديق و ذلك بسبب وجود المحلات فى شكل تلاصق و أيضا سوق العنقاء و ذلك بسبب أنه بعد أن تم حرق عدد كبير من المحلات و التى وصلت إلى حوالى 85 محل و الذى سمى بمعجزة العودة للحياة.
  • يعد أنه واحد من أهم الأسواق و ذلك بسبب أنه يبيع العديد من المنتجات المختلفة و التى يمكنك شرائها و يعتمد السوق على المنتجات الصينية و الهندية و الفلبينية بشكل كبير.
  • يعد هذا السوق واحدا من أشهر الأسواق في دبي، ويتكون من سلسلة من المتاجر مع مجموعة واسعة من المنتجات الأصيلة والمتخصصة في الملابس العربية، وهو سوق لبيع الملابس بالجملة في دبي، حيث يقدم للزائرين والسكان المحليين مجموعة من الملابس العربية التقليدية الفريدة لكل من الرجال والنساء وغيرها من الملحقات بأسعار التجزئة والجملة.
  • يمكنك الوصول إلى السوق من خلال النزول فى واحدة من المحطتين التاليتين : حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة Baniyas Square Metro Station و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع. حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و النزول فى محطة Union Metro Station و التى تعد أنها المحطة الأقرب من أجل الوصول بشكل سريع.

قد يهمك :

سوق نايف دبي للالكترونيات

لا شك بأن الأجهزة الإلكترونية تلعب دوراً رئيسياً في حياة الجميع، فهي تسهل علينا القيام بالمهام اليومية والاستمتاع بيومنا بشكل مثالي. بما أن دبي تعرف بكونها جنة المتسوقين، ونظراً لأهمية التكنولوجيا ودورها في تحقيق رؤية دبي المستقبلية ، لذا سنتعرف في هذه الفقرة عن سوق نايف دبي للالكترونيات.

سوق نايف دبي للالكترونيات - تجربتي في سوق نايف
سوق نايف دبي للالكترونيات – تجربتي في سوق نايف
  • يوفر سوق نايف للإلكترونيات العديد من المنصات والمتاجر المتخصصة في بيع الإلكترونيات، بتعدد أنواعها واستخداماتها وماركاتها، كما أن الإلكترونيات في السوق تمتاز بأسعارها المناسبة بالنسبة لأسعارها في بعض المولات التجارية.
  • يمكنك اقتناء العديد من الأجهزة المنزلية، وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأجهزة الإلكترونية من السوق كما تختلف كثيرا نوعيات الأسواق الداخلية التي يحتوي عليها السوق مثل اسواق الأطعمة والسمك الذهب والحرير والملابس و غيرها الكثير ، وهو ما يجعل منه الوجهة الأولى لمن يريد التسوق في إمارة دبي بأسعار زهيدة ومنتجات بجودة متوسطة أو عالية.
  • فهو أكثر الأسواق الشعبية تنوع وابسبب قرب موقع السوق للبحر أصبحت حركة نقل البضائع بين منطقتي بر دبي والديرة ، والجدير بالذكر طبعا أن السوق لم يكن أبدا سوقا حديث العهد بل لاطالما كان أكبر الوجهات السياحية في إمارة دبي بل وكان منذ مدة ليست بالبعيدة أكبر مركز اقتصادي لأكبر إمارة في دولة الإمارات العربية من حيث عدد الزوار والسائحين.

سوق نايف دبي للملابس

تشتهر أسواق الجملة في دبي بشكل واسع بين المقيمين والسياح، حيث يتزايد الإقبال عليها نظراً لفرصة الحصول على أجود البضائع والمنتجات وبالأخص لمن يبحث عن عبايات.

سوق نايف دبي للملابس
سوق نايف دبي للملابس
  • يشتهر السوق بشكل خاص بالعباءات ذات الأسعار المعقولة، والتي تمتلك شعبية كبيرة بين المواطنات ،بينما تستكشف هذا السوق المتميّز يمكنك أن تستفيد من العروض وتنغمس في نفس الوقت في الأجواء التقليدية الأصيلة لمدينة دبي.
  • في المساء، حين تصبح المنطقة مفعمة بالحيويّة، استعد للتجوّل في الشوارع الجانبية في ديرة حيث يمكنك إظهار مهاراتك في المقايضة .
  • بالتالي لمن يريد العبايات ننصحه بالتوجه إلى محلات عبايات سوق نايف في دبي التي تمتاز بجودتها العالية وبأسعارها المعقولة، كما تنتشر العديد من أسواق الجملة الأخرى في أنحاء الإمارة مثل مركز أبو هيل، وفريج المرر للجلابيات وسوق عكاظ وأيضاً سوق مرشد دبي، حيث يُعد سوق نايف دبى أحد أسواق الجملة الأقل سعراً في دبي.

سوق نايف دبي للعطور

سوق نايف دبي للعطور
سوق نايف دبي للعطور
  • يحتوي سوق نايف دبي للعطورعلى تشكيلة من العطور الفريدة،المتميزة بطابعها العربي الأصيل، والتي تختلف في طبيعتها عن العطور الرقيقة والهادئة، فإن كنت من محبي العطور الجريئة ذات الطابع القوي الذي يظل لأطول فترة ممكنة، فإنك حتماً ستجد ما تريده في سوق جملة العطور في دبي
  • يأتيه الوافدين لتجربة عطوره الراقية، كما أنها تختص في صناعة العطور العربية التقليدية المشتقة من العود، ولكن مع إضافة بعض اللمسات العصرية الفنية، وصناعة تركيزات مختلفة من نفس العطر.
  • كما ننصجك بزيارة بعض أشهرمتاجر سوق العطور، والتي توفر لك أرقى العطور العربية والفرنسية، بجميع أشكالها سواء العصى أو الحجر أو الزيوت أو البودرات، وأشهر متاجر سوق العطور هي متاجر أجمل وهو المتاجر المفضلة لسكان دبي المحليين والسياح.

سوق مرشد للعطور

سوق مرشد من ارخص الأسواق بدبي ويعتبر مقصد سياحي لشراء البضائع المتنوعة لاختصاص اغلب المحلات للبيع بالجملة انواع البخور والعطور والعود وكذلك الزعفران.

سوق مرشد للعطور
سوق مرشد للعطور
  • يستقبل سوق مرشد زوّاره بمزيج رائع من روائح العطور والعود والزعفران الفواحة المنبعثة من متاجره، حيث يختلف المزيج تبعاً لأنواع العطور المتوفرة، ممّا يضفي على السوق سمة التفرّد والتميز عن أي سوق شعبي آخر، فيتجوّل الزائر بين المتاجر مستمتعاً باستنشاق العبير المميز المنتشر في كافة زواياه.
  • للعطور أشكال وأنواع عدة، إذ تتنوع تركيبات العطور حسب الغاية والغرض منها، فهنالك عطور للنساء وعطور للرجال، ومنها تلك التي تستخدم لتعطير المنزل، لذلك يحرص سوق مرشد للعطور على توفير أقوى وأشهر العطور العالمية والتركيبات المميزة التي تلبي مختلف الأذواق.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا