موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تحتوي على برزنتيشن عن الجيش الابيض ، و تعبير عن وظيفة احلامك بالانجليزي، و تعبير عن العسكر، و تعبير بالانجليزي عن وظيفة الضابط، و تعبير بالانجليزي عن وظيفة العسكري، و من هم جيش الابيض؟، و لماذا سمي الجيش الأحمر بهذا الاسم؟، و من هو أقوى جيش في التاريخ؟، و كم عدد الروس الذين قتلوا في الحرب العالمية الثانية؟، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن برزنتيشن عن الجيش الابيض على موسوعة إقرأ.

برزنتيشن عن الجيش الابيض

برزنتيشن عن الجيش الابيض ، مقدمة مرحبا بكم زملائي الاعزاء، سوف اقدم برزنتيشن عن الجيش الابيض، مما لا شك فيه اننا لم نسمع عن الجيش الابيض الا من خلال انتشار وباء كورونا ( كوفيد_ 19)، ويرجع ذلك لما قدمه العاملون في المجال الصحي من تضحيات كبيرة.

برزنتيشن عن الجيش الابيض
برزنتيشن عن الجيش الابيض
  • من هم الجيش الابيض ان هذا المصطلح اطلق على الاطباء والممرضين وجميع من يعمل بالمجال الطبي، ويرجع ذلك لانهم كانوا يعملون بكل جدية وقت انتشار وباء كورونا ( كوفيد_ 19) ولم يخافوا الموت.
  • واجبنا نحو الجيش الابيض
  • نحن ممتنين لهم كثيرا وسوف نظل نعترف بفضلهم طوال حياتنا، فهم كانوا سببا في انقاذ حياة كثير من الناس، وعرضوا انفسهم للخطر من اجل الآخرين.
  • الخاتمة في نهاية برزنتيشن عن الجيش الابيض اعترف ان لهم فضل كبير علي انا شخصيا، لانني اصبت بذلك الفيروس وتم علاجي في المستشفى، وهناك رايت المجهود الكبير الذي يبذلونه من اجل علاج المرضى دون ان يخافوا من انتقال المرض اليهم.

Who are the White Army? This term was applied to doctors, nurses, and everyone working in the medical field, and this is due to the fact that they were working very seriously at the time of the spread of the Corona epidemic (Covid_19) and were not afraid of death.
Our duty towards the white army
We are very grateful to them and we will continue to acknowledge their gratitude throughout our lives, as they were the reason for saving the lives of many people, and they put themselves at risk for the sake of others.
Conclusion At the end of the presentation on the White Army, I admit that they have a great credit for me personally, because I was infected with that virus and was treated in the hospital, and there I saw the great effort they made to treat patients without fear of transmitting the disease to them.

تعبير عن وظيفة احلامك بالانجليزي

نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير عن وظيفة احلامك بالانجليزي :

  • أنا احلم أن أعمل في المستقبل محامياً، إنّها وظيفةُ أحلامي، لأنّ أبي يعمل محامياً ولديه مكتبُ محاماةٍ كبيرٍ، ويعمل معه عددٌ كبيرٌ من المحاميّن حديثيّ التّخرّج، في العطلة أذهب إلى مكتب والدي، وأستمع إليه وهو يتحدّث مع المحاميّن الشّباب عن القضايا المختلفة، إن هذه المهنة تحتاج الى الأمانة والصّدق، فالدّفاع عن المتّهم يجب أن يقوم على حقائقٍ.
  • I dream that in the future I will work as a lawyer, it is my dream job. My father works as a lawyer, he has a large law firm, and a large number of newly graduated lawyers work with him. On vacation, I go to my father’s office, and listen to him as he talks with young lawyers about the various cases. This profession needs honesty. The defense of the accused must be based on facts.

تعبير عن العسكر

إن كل الأطفال يحلمون بحماية بلدهم من الأعداء، وحينما يسمع الصغار كلمة “عسكري” فنجد أنهم يقلدون الأفعال التي يشاهدونها في التلفاز، ولكن العمل في العسكرية مُحاط بالمخاطر، ولا ينصح به لغير المستعدين أن يضحوا بحياتهم من أجل وطنهم، كما يجب أن تكون الأسرة كذلك مُهيئة نفسيًا قبل إرسال أبنائها إلى الجيش.

  • ولكن حتى لو كان العسكري وأسرته مستعدين لذلك، فسوف يظل السيء في الذهاب إلى الخدمة العسكرية هو أن العساكر في الكثير من الأوقات يكونون بعيدين عن أسرهم، ولا يمكنهم قضاء الكثير من الوقت معهم، إلى جانب أنه في العديد من البلاد تكون الأجور التي يحصلون عليها منخفضة مقارنة بالوظائف المدنية.
  • وفي الكثير من البلاد نجد أن الشباب يكون عليهم واجب تأدية الخدمة العسكرية بعد الانتهاء من دراستهم، وفي تلك الفترة يتم تدريبهم على أحدث المعدات الحربية التي تمتلكها الدولة، وكذلك أحدث المروحيات، الدبابات الحربية، الطائرات و كذلك الذخيرة وكل هذا حتى يتم تعزيز القوات.
  • وسوف يكون من دواعي فخري أن أصبح عسكريًا لأخدم وطني وأن أكون مسؤولًا عن حياة الملايين من الشعب، ويجب العلم بأن من يعمل في تلك الوظيفة يجب أن يمتلك قلبًا شجاعًا، ولذا إذا كنت تحب خدمة بلدك فاعمل بإحدى المهن العسكرية.

قد يهمك:

تعبير بالانجليزي عن وظيفة الضابط

نعرض عليكم في هذه الفقرة تعبير بالانجليزي عن وظيفة الضابط وهو كالتالي:

  • الشرطة ، هيئة ضباط يمثلون السلطة المدنية للحكومة. عادة ما تكون الشرطة مسؤولة عن الحفاظ على النظام العام والسلامة العامة ، وإنفاذ القانون ، ومنع الأنشطة الإجرامية وكشفها والتحقيق فيها. تُعرف هذه الوظائف باسم الشرطة. غالبًا ما يُعهد إلى الشرطة أيضًا بمختلف الأنشطة التنظيمية والتراخيصية.
  • Police, body of officers representing the civil authority of government. Police typically are responsible for maintaining public order and safety, enforcing the law, and preventing, detecting, and investigating criminal activities. These functions are known as policing. Police are often also entrusted with various licensing and regulatory activities.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة العسكري

سوف نستعرض معكم في الفقرة التالية نموذج تعبير بالانجليزي عن وظيفة العسكري نتمنى بأن تكون هذة النماذج مفيدة لكم وان تكونو قادرين على كتابة تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل.

Soldiers lead a very strict and disciplined life, and from the period of their training to the time of their enlistment in active duty, they must remain ready to withstand any danger at any time, so they must be well trained in the use of weapons and emergency situations.

The soldier should be ready to go anywhere and any country within a very short time, and also a large number of them are sent to serve in perilous places such as desert, mountains, forests and other areas, and this is for several months in a row, and of course the soldiers cannot take their families With them, it may be difficult for them to be away from their loved ones.

Now the soldiers are not only fighting external enemies, but internal enemies as well. They are always ready to confront terrorism in different parts of the country. They also help their compatriots in times of conflict or natural disasters. That is, the soldiers’ lives are full of pride and dignity, and therefore the soldier is in the middle His family and neighbors are highly respected as well as the leader responsible for him.

من هم جيش الابيض؟

  • الجيش الأبيض، هم هؤلاء الأطقم الطبية أبطال المعركة مع وباء كوفيد – 19 وهم يحاربون وباء العصر، في الصفوف الأمامية، حيث ضحى بحياتهم المئات من الأطباء والممرضين والمسعفين.

لماذا سمي الجيش الأحمر بهذا الاسم؟

  • مصطلح الجيش الأبيض ظهر مع جائحة «كورونا»، نسبة للمعطف الطبي الأبيض، الذي اعتادت الطواقم الطبية ارتداءه في المستشفيات، والذي كان في الماضي أسود اللون، كما ظهر في لوحة التشريح لتوماس إيكنز رسام المدرسة الواقعية، عام 1875 قبل أن يستبدل الأبيض به درءاً لما كان يمثله اللون الأسود من حزن وكآبة.

من هو أقوى جيش في التاريخ؟

  • ذكر الكاتبان زاكاري كيك وأخيليش بيلالاماري أن الجيش الروماني احتلّ العالم الغربي على مدار مئات الأعوام. ولفتا إلى أن الجيش الروماني تميز بالمثابرة وقدرته على الكر بعد الفر مرارًا وتكرارًا حتى في مواجهة الهزيمة المطلقة، وهو ما أظهره الرومان -حسب قولهما- خلال الحروب البونيقية. فعلى الرغم من قلة المعرفة والموارد، إلا أنهم تمكنوا من هزيمة القرطاجيين باستخدام تكتيكات مبنية على عنصر المفاجأة.

كم عدد الروس الذين قتلوا في الحرب العالمية الثانية؟

  • تُقدّر خسائر الاتحاد السوفيتي في الحرب العالمية الثانية بأكثر من 20,000,000 قتيل ما بين عسكري ومدني على الرغم من تباين الإحصائيات بصورة كبيرة، ومع ذلك يُقدّر التعداد الحالي لعدد الضحايا وفق الإحصاء الأخير من جانب الحكومة الروسية بقرابة 26.6 مليون قتيل ما بين مدني وعسكري منهم 8.7 مليون من العسكريين.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا