يقدم لكم موقع إقرأ افضل بنك في الامارات للتمويل العقاري ، و شروط التمويل العقاري في الإمارات ، و كم تبلغ نسبة البنوك في التمويل العقاري ، و حاسبة التمويل العقاري الإمارات ، و شركات التمويل العقاري في دبي ، و تمويل سكني بدون تحويل راتب ، كثيراً ما يبحث الأفراد أو المستثمرون عن أفضل تمويل عقاري يتناسب مع وضعهم المالي ونظراً لتعدد البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعدد العروض التي تقدمها على قروض الرهن العقاري، فقد جمعنا لكم لائحة من افضل بنك في الامارات للتمويل العقاري لنمكنكم من العثور على أفضل تمويل عقاري في الإمارات يتناسب مع احتياجاتكم.

افضل بنك في الامارات للتمويل العقاري

سنقدم لكم افضل بنك في الامارات للتمويل العقاري وهي على الشكل التالي :

افضل بنك في الامارات للتمويل العقاري
افضل بنك في الامارات للتمويل العقاري
  • البنك التجاري في دبي Commercial Bank of Dubai بنك دبي التجاري يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية الحصرية للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يقدم بنك دبي التجاري قروضا عقارية ممتازة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها، مع توفر كل من الخيارات التقليدية والإسلامية مثل: التمويل العقاري للمواطنين في دولة الإمارات ، التمويل العقاري للوافدين الى دولة الإمارات ، التمويل بنظام الإجارة المنتهية بالتمليك للمواطنين ، التمويل بنظام الإجارة المنتهية بالتمليك للوافدين.
  • Abu Dhabi Commercial Bank البنك التجاري أبو ظبي يعتبر بنك أبوظبي التجاري من أبرز البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم أفضل قرض عقاري بمميزات لا مثيل لها ، يسعى بنك أبوظبي التجاري إلى تحقيق أعلى مستويات الكفاءة المتعلقة بالخدمات المصرفية لضمان قدرته على تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء من حيث التسهيلات المصرفية والقروض، بما في ذلك تمويل الإسكان العقاري.
  • ميزاته: يقدم 85٪ من قيمة العقار لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة و 80٪ من قيمة العقار للمقيمين. يقدم بنك أبوظبي التجاري معدلات فائدة تنافسية للغاية على القروض العقارية، تبدأ من 2.99٪ ، يتكون نموذج الفائدة المتعددة من فائدة ثابتة للسنوات القليلة الأولى من القرض، متبوعة بفائدة متغيرة.
  • يتم احتساب الفائدة المتغيرة على أساس معدل IBOR index إضافة الى هامش الفائدة ، تمتلك 25 عام لسداد القرض ، يمكنك سداد مدفوعات جزئية في أي وقت خلال مدة القرض ، الحد الأقصى لمبلغ قرض الرهن العقاري 24 مليون درهم.

قد يهمك :

شروط التمويل العقاري في الإمارات

قد تختلف الوثائق والشروط لمنح القرض العقاري من بنك لآخر ، و أهم ما يجب النظر فيه هو النسبة الأولية والنسب اللاحقة والتكاليف الأولية وأي بنود تتعلّق بالتسوية الجزئية للدفع مقدماً.

  • تستغرق عملية الحصول على قرض التمويل العقاري للوافدين في الإمارات ما بين 3 إلى 4 أيام عمل للحصول على الموافقة الأولية، بالإضافة إلى فترة تتراوح بين 4 إلى 5 أيام عمل من أجل حصول العميل على العرض النهائي للقرض، في حال تم تلبية الشروط المحدّدة
  • الحد الأدنى للدفعة الأولى من أجل قروض الوافدين في الإمارات هو 25% من قيمة القرض، بالإضافة إلى تكاليف شراء إضافية تصل إلى 6 أو7% تقريباً
  • تقتطع بنوك الإمارات 50% من إجمالي الدخل الشهري للعميل كحد أقصى مطروحاً منه أي التزامات مسبقة
  • يمكن للوافدين الحصول على قرض عقاري لشراء عقار لا يزال قيد الإنشاء، ولكن قد تختلف نسبة تمويل البنك للعقار الذي لا يزال قيد الإنشاء
  • في حال تخلّف العميل عن سداد الدفعات الشهرية، يتم منحه فترة 30 يوماً لتوفير الأقساط الشهرية، لتفادي فرض أي غرامات على بطاقة الائتمان الخاصة به، ولتجنب أي ملاحقات قانونية
  • قد تختلف شروط الحصول على القرض بناءً على جنسية العميل، وقد يتم تخفيض قيمة القرض لجنسيات محدّدة ، تتيح بعض البنوك إمكانية تمويل عقاري بدون دفعة أولى

كم تبلغ نسبة البنوك في التمويل العقاري

  • تتراوح النسبة من بنك إلى آخر، وعلى حسب نوع نسبة الفائدة، فإما أن تكون فائدة ثابتة تتراوح بين 1.99% إلى 3.45% طوال فترة التمويل، أو أن تكون نسبة متناقصة تبدأ من معدلات 6.25% أو النموذج المتعدد الذي يشمل فوائد ثابتة خلال السنوات الأولى، ومن ثم فائدة متغيرة، فضلا عن أن بعض البنوك تتبنى نظام الفائدة المتغيرة كل 6 أشهر وفقا للتغيرات التي تطرأ على مؤشر “إيبور”.
  • تكون هنالك بعض الاختلافات في نسب الفائدة من بنك لآخر، فبعضها يفرض مثلا معدلات فائدة أقل على المواطنين الإماراتيين، إضافة إلى أن تلك النسب تختلف وفقاً للدفعة الأولى من قرض التمويل العقاري.

حاسبة التمويل العقاري الإمارات

حاسبة القرض العقاري لمعرفة اذا الرهون العقارية الأخرى مناسبة لك، تفضل بزيارة حاسبة الرهن العقاري الخاصة بنا للتحقق من المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه وتفاصيل الأقساط الشهرية.

  • استخدم حاسبة القرض العقاري الإمارات اضغط هنا.

شركات التمويل العقاري في دبي

أفضل شركات التمويل العقاري في دبي نجد بنك أبوظبي التجاري احصل على أفضل قرض عقاري بميزات لا مثيل لها من بنك أبوظبي التجاري، إذ يعتبر بنك أبوظبي التجاري من أبرز البنوك على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • بنك أبوظبي التجاري يسعى بشكلٍ واضح إلى تحقيق أعلى درجات الكفاءة المتعلّقة بالخدمات المصرفية بما يضمن توفير مختلف احتياجات العملاء من حيث التسهيلات البنكية والقروض المختلفة، ومنها التمويل السكني.
  • مزايا التمويل العقاري من بنك أبوظبي التجاري يقدّم البنك أفضل عروض التمويل العقاري للوافدين كما لمواطني دولة الإمارات العربية ، فيصل إلى 85% من قيمة العقار لمواطني دولة الإمارات وإلى 80% من قيمة العقار للمقيمين.
  • هذا وتُعتبر نسبة فائدة القرض العقاري في بنك أبوظبي التجاري تنافسية جدًا وتبدأ من 2.99% وتنقسم إلى نوعين: النموذج المتعدد للفائدة والذي يشمل فائدة ثابتة للسنوات الأولى من القرض ومن ثم فائدة متغيرة.
  • تُحتسب الفائدة المتغيرة على أساس سعر الفائدة إيبور + هامش الفائدة المطبق. تصل مدة السداد إلى 25 سنة.
  • تتوفر إمكانية السداد الجزئي في أي وقت خلال فترة القرض. يبلغ الحد الأقصى لمبلغ قرض التمويل العقاري 24 مليون درهم إماراتي.

تمويل سكني بدون تحويل راتب

  • أن تكون مالك منزلك أصبح الآن أقرب من أي وقت مضى تم تصميم حلول “منزلي” لتمويل المنازل لجعل امتلاك منزلك حقيقة واقعة.
  • ويستند هذا التمويل على مبادئ الشريعة الإسلامية وصمم ليتناسب مع قدراتك المالية وإحتياجات الشخصية.
  • اختر حل “إجارة المنزل” إذا كنت تبحث عن تمويل لعقار مكتمل أو اختر حل “مشاركة إجارة المنزل”و الذي سيمكنك من الحصول على تمويل نقدي للعقار المكتمل الإنشاء.
  • اضغط هنا للاطلاع على بيان الحقائق الرئيسية وجدول الرسوم وغيرها من المعلومات الهامة عن هذا المنتج.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا