يعرض لكم موقع إقرأ أقوى نموذج طلب بطاقة بنكية ، و نموذج طلب تحويل بنكي ، و نموذج طلب الحصول على شهادة بنكية ، و طلب بطاقة بنكية جديدة CIH ، و نموذج طلب خطي للبنك الشعبي ، و نموذج وكالة سحب بطاقة بنكية ، إننا في عصر تسير فيه عجلة الحداثة والتقدم بأقصى سرعتها، وأصبح التقدم التكنلوجي يزداد تطورا يوما بعد يوم؛ منعكسا ذلك التقدم على شتى المجالات وعلى مختلف الأصعدة والشركات العالمية بمختلف تخصصها وإنتاجها، بما في ذلك البنوك المصرفية، و في المقال التالي تابعوا معنا أقوى نموذج طلب بطاقة بنكية .

نموذج طلب بطاقة بنكية

يتم تعبئة الاستمارة الخاصة بالبنك، التي تحتوي على بعض النقاط الخاصة ببيانات ذلك الشخص العميل مع البنك وبعد أن يتم تجهيز البطاقة البنكية يذهب إلى مقر إدارة البنك أو الفرع الذي قدم إليه ذلك الطلب، من أجل استلامها ، و جميع خطوات طلب بطاقة بنكية بالتفصيل تجدونها في الفيديو التالي :

نموذج طلب بطاقة بنكية

قد يهمك :

نموذج طلب تحويل بنكي

ومن هذه الوسائل الحديثة التي شكلت نقلة نوعية فريدا في المجال المصرفي هي “البطائق البنكية” التي يحظى الحاصل عليها على عدة مميزات مصرفية. كما أنها لا تخرج عن كونها قطعة بلاستيكية النوع، ومستطيلة الشكل، تعطيها الشركة المصرفية لعملائها؛ لما لها من فوائد كثيرة؛ التي من شأنها تسهيل حركة سير الحياة لتعدد استخدامها.

نموذج طلب الحصول على شهادة بنكية

خطوات كتابة نموذج طلب الحصول على شهادة بنكية هي كالتالي :

  • كتابة سعادة مدير بنك (ثم تذكر اسم البنك) المحترم ـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية طيبة وبعد: ثم تعبر عن بالغ سرورك في تقديم هذا الخطاب في حدود سطرين او أقل من ذلك.
  • تكتب الموضوع/ طلب بطاقة بنكية، وتعمل على تنسيقه بحيث يكون في وسط السطر بخط مميز مع ووضع تحته خط.
  • تقوم بكتابة بياناتك الشخصية (الاسم الكامل ـ رقم الهوية)، حيث وأن هذه البيانات تكون في مقدمة الطلب بخط مظلل مع وضع تحته خط.
  • كتابة العنوان؛ وذلك من خلال كتابة عنوان مدينتك وسكنك؛ برقم الشارع والعمارة والشقة، مع وضع أرقام للتواصل بك، إضافة إلى إضافة البريد الالكتروني.
  • تصيغ طلبك بعبارات مناسبا وجملا هادفة؛ مضمونها حاجة الماسة لحصولك على البطاقة البنكية؛ لكثرة تعاملاتك.

طلب بطاقة بنكية جديدة CIH

يمكنكم زيادة تأمين معاملاتكم التجارية عبر الانترنيت في المغرب بفضل CIH أمان، وهي خدمة مجانية بالكامل ل CIH ONLINE التي تحد من مخاطر الاحتيال على بطاقتكم البنكية.

  • تقوم CIH SECURE بتعزيز أمن مشترياتكم على مواقع الانترنيت المغربية: عند كل معاملة بنكية، أدخلوا معلومات البطاقة بالإضافة إلى رمز إضافي مطابق لرمز CIH ONLINE الخاص بكم.
  • يتم تفعيل CIH SECURE أوتوماتيكيا عند التسجيل في خدمة CIH ONLINE مجانا رمز التوثيق CIH SECURE من أجل المعاملات البنكية عبر الانترنيت على المستوى المحلي هو نفس رمز الولوج إلى فضاء CIH ONLINE ستكون مطالبين بإدخاله عند جميع معاملاتكم البنكية عبر الانترنيت على المستوى المحلي.

نموذج طلب خطي للبنك الشعبي

قد يحصل أن تفقد وظيفيتك أو غير ذلك من الأسباب التي ستدفعك لطلب قرض نظرا لما يتطلبه من مصاريف ، إليكم نموذج طلب خطي للبنك الشعبي :

البيضاء بتاريخ 14/12/2017
من السيد ………….
الساكن …………
الحامل لبطاقة التعريف الوطنية عدد ………………
الى السيد مدير البنك الشعبي
الموضوع : طلب الحصول على قرض بنكي
يشرفني سيدي المدير آن أتقدم بطلبي هذا قصد الحصول على قرض بنكي وقدره اربعون الف درهم (40.000,00 درهم ) وفي انتظار قبول طلبي تفضلوا
سيدي المدير بقبول فائق الاحترام والتقدير
الامضاء

نموذج وكالة سحب بطاقة بنكية

نموذج وصيغة وكالة خاصة لشخص :

أنا الموقع أسفله :
السيد: الاسم الكامل الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم : رقم بطاقة الوطنية الساكن ب: العنوان.
أشهد و أصرح و أنا بكامل قواي العقلية و الصحية و تحت جميع الضمانات العادية و الفعلية و القانونية أنني أوكل عني السيد: الاسم الكامل الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم: رقم بطاقة الوطنية الساكن ب: العنوان .
وذلك في أن يقوم مقامي وينوب عني ويمثلني في موضوع الوكالة .
وله الحق في التوقيع عني على كافة الأوراق والمعاملات المتعلقة بهذا الخصوص , وتمثيلي أمام جميع الإدارات العمومية و شبه العمومية و الخاصة.
وقد سلمت له هذا التوكيل للإدلاء به عند الاقتضاء بالحاجة وأشهد بهذا عن نفسي بتوقيعي وصحة إمضائي.
حرر ب : المدينة في اليوم / الشهر / السنة
الإمضاء

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا