في بعض الأحيان قد يحتاج المرء لأن يكون على دراية بأسعار صرف العُملات الأجنبية المختلفة مقابل عملته المحلية، والتي قد تتغير بشكلٍ يومي، قبل الإقدام على معاملة مصرفية أو شرائية تنطوي على دفع أو تلقي الأموال من الخارج، أو قبل السفر إلى دولة أخرى هناك بعض برامج الهواتف الذكية التي يمكن أن تفيد في أداء هذه المهمة ، و سوف نستعرض في السطور التالية عددًا من افضل برنامج تحويل عملات .

افضل برنامج تحويل عملات

نحتاج في بعض الأوقات معرفة أسعار العملات عند السفر أو لشراء أغراض، وتتوفر في متاجر الهواتف الآيفون والأندرويد تطبيقات مفيدة لذلك الأمر، لذا تعرفوا معنا فيما يلي افضل برنامج تحويل عملات :

افضل برنامج تحويل عملات
افضل برنامج تحويل عملات

تطبيق Easy Currency Converter

  • من أفضل تطبيقات تحويل العملات حول العالم، ويمكنه تحويل 180 عملة مختلفة من أنحاء العالم، مع توفير أسعار صرف لحظية live exchange rates، ويمكن استخدامه في حال عدم الاتصال بالإنترنت. وهو متاح مجانًا على متاجر الأندرويد و”آي أو إس”.

تطبيق World Currency Converter

  • يتيح تحويل العملات لنحو 160 عملة مختلفة، مع توفير أسعار صرف لحظية، ويدعم اتجاهات العملة والرسوم البيانية Currency Trends & Charts وهو متاح مجانًا على متاجر الأندرويد و”آي أو إس”.

تطبيق XE Currency

  • يدعم جميع عملات العالم ويقوم بتحديث الأسعار بشكل فوري، وتصميمه المحدّث يجعل التطبيق أكثر جاذبية، ومن الممكن أيضاً إرسال الأموال من خلاله، ولكنك ستحتاج إلى التسجيل لاستخدام هذه الميزة، وهو متاح مجانًا على متاجر الأندرويد و”آي أو إس”.

برنامج تحويل العملات بدون انترنت

إذا كنت ترغب في تحويل العملات أثناء السفر أو عندما تكون خارج المنزل بدون اتصال بالإنترنت فإليك هذا التطبيق الرائع جدًا والذي يعتبر أفضل تطبيق تحويل العملات بدون انترنت كما يدعم هذا البرنامج الكثير من المميزات الأخرى المفيدة جدًا في تحويل العملات وإليك فيما يلي بعضًا من أهم المزايا التي يتمتع بها التطبيق.
مميزات تطبيق تحويل العملات بدون انترنت :

  • يتيح لك البرنامج تحويل أسعار جميع العملات العالمية سواء العربية أو الأجنبية.
  • يحتوي على ميزة البحث الذكي عن العملات والتي تتيح لك الوصول إلى عملات معينة بسرعة، كما يمكنك البحث باستخدام أثناء البلدان أيضًا.
  • يتضمن البرنامج آلة حاسبة تتيح من أجل مساعدتك في تحويل العملات والتي تتضمن العمليات الحسابية الأساسية بما في ذلك الجمع والطرح والضرب والقسمة.
  • يتميز البرنامج بتصميم جميل وواجهة بسيطة ومنظمة والتي تجعل استخدام البرنامج أفضل وأسهل بكثير.
  • لتحميل التطبيق : للاندرويد اضغط هنا.

قد يهمك :

تطبيق تحويل العملات للاندرويد

تطبيق تحويل العملات للاندرويد : برنامج Currency Converter

  • برنامج Currency Converter يعتبر من أشهر برامج تحويل العملات نظرًا للمميزات الكثيرة التي يوفرها، ولحسن الحظ لا يوفر لك هذا البرنامج حساب أسعار العملات الأجنبية فحسب ولكنه يوضح لك الأسعار التاريخية وكيف تغيرت أسعار العملات على مدار السنوات الماضية.
  • كما أنه يدعم العملات الخاصة بجميع بلدان العالم ، يوفر لك البرنامج أسعار العملات مباشر في الوقت الفعلي وبشكل دقيق جدًا كما أنه يتيح لك التحويل بينها بسهولة.
  • يتم تحديث البيانات المتوفرة في هذا التطبيق كل 60 ثانية وهو ما يضمن دقة التطبيق وموثوقيته ، يعمل البرنامج في وضع عدم الاتصال بدون إنترنت حيث أنه يعتمد على آخر بيانات تم الحصول عليها.
  • يحتوي على آلة حاسبة مدمجة تتيح لك إجراء العمليات الحسابية بسهولة وتحويل العملات بشكل سلس.

تحويل عملات دولار

موقع التالي يقدم أداة تحويل العملات من الدولار الى الدرهم المغربي (USD/MAD) ليمكنكم من معرفة كم تبلغ قيمة سعر صرف عملة الدولار مقابل الدرهم المغربي. كل ما عليكم فعله هو ادخال المبلغ الذي تشاؤن تحويله. بامكانكم ايضا التحويل الى اي عملة اخرى ترغبونها ، الاسعار في تحديث دائم على مدار الساعة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا