الهواتف المحمولة في الوقت الحاضر تعمل دورا حيويا في حياتنا العملية الدراسية. يجد الناس أنه من الأفضل تحرير ومشاركة ملفات PDF على أجهزتهم المحمولة نظرًا لهذه الرغبة، نعرض لكم في هذا المقال افضل برنامج تحويل الصور الى pdf .

افضل برنامج تحويل الصور الى pdf

إليكم افضل برنامج تحويل الصور الى pdf :

افضل برنامج تحويل الصور الى pdf
افضل برنامج تحويل الصور الى pdf

تطبيق PDF Photos

من أحسن التطبيقات التي تقدم خدمة تحويل الصور إلى ملفات بي دي إف، فهو يتميز بسهولته وبراعته في تحويل الصور إلى ملفات PDF بكل براعة حيث يتميز تطبيق PDF Photos بواجهة السهلة والسلسلة في الاستخدام لتجد ما تريده بكل سهولة عند استخدامه، فستتمكن من إيجاد الخيار الخاص بتحميل الصور وتحويلها بكل سهولة إلى ملف PDF.

  • للتنزيل لهواتف الاندرويد قم بزيارة هذا الرابط : من هنا

تطبيق Abel2Extract PDF Converter

من أسهل التطبيقات التي تقوم بتحويل الصور إلى PDF، فهو يوفر لك واجهة سهلة لمعرفة التعليمات بكل سهولة وإضافة الصور بطريقة سهلة لتحويلها إلى ملف بي دي إف بكل سهولة فهو متوفر بشكل مجاني تماما كما ستتمكن من العمل عليه بدون انترنت لتقوم بتنفيذ مهامك في كل وقت وأي مكان، فعبر استخدام زر معين سيقوم تطبيق Abel2Extract PDF Converter بعرض الصور التي توجد على جهازك المحمول وستقوم بتحديد الصور التي تريدها وترك التطبيق يقوم بتحويلها إلى ملف PDF بكل سهولة.

  • يمكنكم تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد من خلال هذا الرابط : من هنا

تطبيق Cam Scanner App

يتميز تطبيق Cam Scanner App بكونه تطبيقا سهل الاستخدام وعديد المهارات والاستخدام أيضا، فهو متوفر لك بشكل مجاني لتتمكن من العثور عليه واستخدامه كيفما تريد فهو يقوم بتحويل الصور أيا نوعا من الصور إلى ملفات PDF بكل ثبات وسرعة، كما يقوم أيضا بتحويل المستندات الخاصة بالصور أو الملفات التي تحتوي على الصور إلي ملفات PDF بكل سهولة.

  • لتنزيله قم بزيارة هذا الرابط : من هنا

تطبيق Doc to PDF Converter

على الرغم من أن اسم هذا التطبيق قد يوحي بأن مهامه محددة في مهمة واحدة فقط، إلا أنه يقوم بالعديد من المهام وتنفيذ العديد من الوظائف المختلفة أيضا بكل سهولة. حيث يمكنك استعمال تطبيق Doc to PDF Converter بكل سهولة وفهم ماذا يوجد به أيضا بشكل سلس وسهل.

  • ولتنزيله على هواتف الاندرويد اضغط على هذا الرابط : من هنا

أفضل برنامج تحويل الصور إلى PDF مجانًا

أفضل برنامج تحويل الصور إلى PDF مجانًا PDF element :

  • يوفر PDF element لأنظمة iOS تحويلاً سهلاً لصورك إلى صيغة PDF على أجهزة iOS الخاصة بك. حيث يمكنك التقاط الصور أو تحديدها من ألبومك ثم تحويلها إلى PDF.
  • يمكن أن نعتبر PDFelement لنظام iOS هو أفضل تطبيق iOS لتحويل صيغ المستندات والصور الخاصة بك إنه أكثر من مجرد تطبيق لتحويل الصور إلى صيغة PDF ولن يقوم بتحويل صورك إلى تنسيق PDF فحسب، بل يمكن أن يساعدك أيضاً فى قراءة مستندات PDF المختلفة وتحريرها وكتابة التعليقات بها.
  • علاوة على ذلك، يسمح التطبيق أيضاً بتحويل ملفات PDF إلى وورد و إكسل و بوربوينت و 6 صيغ أخرى (HTML و RTF و بيجس و XML و ePub و TXT). وعند التحدث تحديداً عن ميزات التطبيق المتعلقة بتحويل الصور، فإن التطبيق قادر على تحويل صيغ الصور التقليدية إلى PDF وغيرها من الصيغ.
  • أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يوفر المشاركة السحابية بين أنظمة التشغيل ويندوز و ماك و iOS و أندرويد، تحت حساب واحد، حيث يمكنك بسهولة مشاركة مستند PDF وتحريره بأفضل طريقة ممكنة.
  • وأفضل جزء فى التوقيع على ملفات PDF هو أنه يمكنك رسم التوقيع على قطعة من الورق ويمكن مسحها ضوئياً باستخدام تطبيق الكاميرا حتى تتمكن في النهاية من استخدامه فى ملف PDF.

برنامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر

أفضل برنامج تحويل الصور إلى PDF للكمبيوتر :

برنامج A power soft لتحويل JPG الى PDF

  • إذا كنت تعتقد أن جميع الخيارات السابقة ليست الأفضل لاستخداماتك فدعني أقدم لك برنامج A power soft Image to PDF Converter للأسف اسمه طويل للغاية ولكن صدقني لو قلت لك أن هذا الاسم يعكس مدى تطوير وتفوق البرنامج على العديد من البرامج المنافسة في عملية ووظيفة تحويل الصور إلى ملفات بتنسيق PDF فهذا البرنامج يمتاز بواجهة نظيفة وبديهية تتيح لأي شخص القدرة على تحويل الصور إلى مستندات PDF بنقرة زر واحدة.
  • الميزة الاستثنائية التي ينفرد بها وحده دون أي برنامج أخر هي ميزة القدرة على إضافة عناوين وروابط URL بشكل مباشر داخل واجهة البرنامج وتحويلها مباشرة إلى ملف بتنسيق PDF ولكن لاحظ أنك ستكون مقيد بالروابط الخاصة بأنظمة التخزين السحابي فقط مثل جوجل درايف و Dropbox وغيرها من الخدمات السحابية الأخرى.
  • أيضاً يمكنك تحويل الصور إلى ملفات بتنسيق PDF بشكل فردي أو تحويل مجموعة كبيرة من الصور دفعة واحدة، من خلال تجربتنا للبرنامج نستطيع التأكيد على أنه لا يوجد العديد من القيود الأخرى فعلى سبيل المثال يمكنك تحويل أي عدد من الصور في نفس الوقت والأفضل من ذلك أن أداء البرنامج سريع للغاية.

برنامج Ice cream PDF Converter بجودة عالية بدون نت

  • ربما الكثير منا استخدم بالفعل برنامج Ice cream PDF Converter نظراً لسهولته وواجهته الرئيسية النظيفة والبسيطة والخالية من التعقيد والتي لا تتطلب أي خبرة مُسبقة في التعامل مع البرامج لتحويل JPG الى PDF
  • فهذا البرنامج بمثابة ضع صورتك أو بالطبع أي عدد من الصور ثم قم بالنقر على زر التحويل ثم شاهد السحر يتدفق أمام عينك في لمح البصر وفي غضون ثوانِ معدودة ستحصل على جميع هذه الصور على هيئة تنسيق PDF الذي تحتاجه لعملك، يمكنك الاستفادة أيضاً من الميزات المتقدمة بشكل مجاني مثل تحويل دفعات كبيرة من الصور في المرة الواحدة ثم مسحها وإضافة دفعة جديدة تالية بعدها.
  • نظراً لكونه تطبيق احترافي فهو يتيح لك القدرة على التعديل على ملفات PDF قبل عملية تصديرها النهائية، مثل إضافة عناوين أو معلومات عن حقوق الطبع والنشر أو حتى تعيين كلمة مرور لها لكي لا يتمكن أي شخص من فتحها إلا الموكل لهم بذلك فقط.

قد يهمك :

أفضل برنامج تحويل الصور إلى PDF للايفون

أفضل برنامج تحويل الصور إلى PDF للايفون : برنامج PDF Photos

  • برنامج PDF Photos من التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها واستخدامه دون تعقيد , التطبيق خاص بأجهزة الآيفون ويحتوى على الكثير من المميزات الرائعة والمفيدة .
  • تستطيع من خلال البرنامج تحويل عدد كبير من الصور الى ملف PDF في وقت واحد , كما يحتوى على ميزات المسح الضوئي لكل اناع الملفات والصور بما فيها المكتوبة بخط اليد .
  • يتيح البرنامج أيضا ميزة التحكم في جودة الصور قبل تحويلها الى PDF , وأيضا مشاركتها على كل مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة ويسر .
  • يمكنك من خلال التطبيق إضافة شعار او غلاف خاص بك كعلامة تجارية وهذه ميزه رائعة للمصممين وأصحاب الاعمال الحرة , كما يوفر البرنامج ميزة الاحتفاظ بالملفات على مواقع التخزين السحابية مثل Dropbox او Google Drive او مثل iCloud Drive وغيرها .
  • العيب الوحيد في التطبيق ان النسخة المجانية تحتوى على ميزات معدودة جدا , لكن تتوفر أكثر من خطة دفع للاشتراك في النسخة المدفوعة قد تتناسب مع بعض المستخدمين .

تحويل الصور إلى PDF للاندرويد

هنا سنستعرض أفضل برامج تحويل الصور إلى PDF والتي يمكنك استخدامها مجانًا ، تحويل الصور إلى PDF للاندرويد توفر واجهات سهلة الاستخدام وميزات متعددة لتلبية احتياجاتك.

Image to PDF Converter :

  • تحويل الصور إلى PDF للاندرويد يسمح لك بتحويل صورك إلى ملفات PDF بسهولة. يدعم تنسيقات الصور المختلفة ويتميز بسرعة التحويل.

PDF Converter Ultimate :

  • هذا التطبيق يدعم تحويل الصور من مختلف الصيغ إلى ملفات PDF ، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وسرعة التحويل.

Adobe Scan :

  • تحويل الصور إلى PDF للاندرويد من Adobe يسمح لك بتحويل الصور إلى ملفات PDF عالية الجودة. يتميز بإمكانية التعرف على النصوص والتحسين التلقائي للصور. كما يتيح لك حفظ الملفات على الهاتف أو رفعها إلى السحابة.

كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF بدون برامج

كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF بدون برامج :

  • ارفع صورتك أو مستندك.
  • اختار “استخدام التعرّف على النصوص”، إذا أردت استخراج النص من الصورة (اختياري).
  • اختار اللغة (اختياري).
  • اضغط على “البدء”.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا