موقع إقرأ يقدم لكم في هذا الموضوع أفضل برنامج تنزيل فيديوهات ، و برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة، وبرنامج تحميل فيديو من أي موقع، وبرنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب، وبرنامج تنزيل أغاني من اليوتيوب، وبرنامج تنزيل أغاني، وبرنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر، وتحميل برنامج Vidame القديم، وهذه البرامج هي عبارة عن برمجيات لتسهيل التحكم في تنزيل مقاطع الفيديو عادة…تابعوا معنا للمزيد عن أفضل برنامج تنزيل فيديوهات على إقرأ.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات

كثيراً ما نشاهد فيديوهات على فيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ونرغب بالاحتفاظ بها على جوالاتنا لمشاركتها في مواقع أخرى أو لمجرد الاحتفاظ بها، ولكن الكثير منا يجهل كيفية تحميل أو تنزيل الفيديوهات من المواقع المختلفة، ونحن هنا بصدد تقديم موضوع عن أفضل برنامج تنزيل فيديوهات على اقرأ فتابوا معنا.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات
أفضل برنامج تنزيل فيديوهات
  • برنامج videoed : من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات الإنترنت المختلفة حيث يتيح لك مجموعة من الخيارات المتقدمة من ضمنها فصل الصوت عن الفيديو بطريقة احترافية واستخلاص الملف الصوتي بشكل منفصل بالإضافة لسهولة البحث عن الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ثم تنزيلها على جوالك.
  • برنامج tube mate: يعتبر برنامج tube mat من أقدم وأفضل برنامج تنزيل فيديوهات من موقع اليوتيوب ومواقع الإنترنت الأخرى حي يقدم للمستخدم مزايا متعددة متمثلة في خاصية البحث عن الفيديوهات عبر واجهة التطبيق بالإضافة لإمكانية اختيار جودة العرض الخاصة بالفيديو أثناء العرض أو التنزيل، وهنا يعمل البرنامج على تخزين الفيديوهات مباشرةً على ذاكرة الهاتف الخارجية مع إمكانية تغيير مكان التخزين.
  • Vide Oder: يعد تشغيل هذا التطبيق ضمن الأسهل من بين تطبيقات تحميل الفيديوهات المتوفرة لأجهزة الأندر ويد. فأنت لا تستطيع فقط أن تقوم بتحميل الفيديوهات سريعا من على الانترنت، وإنما تستطيع أيضا ان تشاركهم خلال كل الأنواع من الشبكات. من الممكن ان يكون هذا مثالي لمن لديه قناة دعائية على اليوتيوب او صفحة شهيرة على فيسبوك.
  • فكل ما تحتاج الى فعله من أجل اعادة نشر او حفظ الفيديوهات هو أن تجد المقطع الذي تريده من على اليوتيوب ثم تضغط بإصبعك للحظات على الفيديو من أجل تفعيل خاصية التحميل. يمكنك ان ترى كل الفيديوهات التي تقوم بتحميلها موجودة في قائمة في مدير الملفات على الجانب الأخر من الشاشة. العيب الوحيد لهذا التطبيق هو انه لا يعمل بشكل جيد عندما تقوم بالإيقاف المؤقت لتحميل الملفات ثم استكمال التحميل.
  • قام مصنعي البرنامج بحل بعض مشكلات الاتصال بالإضافة الى التأكد من أن كل البيانات التي تحاول ان تحفظها لن يتم فقدها. يعد Videoed بمثابة طريقة رائعة لحفظ فيدي وهاتك ولنشرهم بسرعة على الانترنت ولكن من المهم أن تخطط بالقيام بكل التحميل الذي تريد في مرة واحدة بدلا من ايقاف التحميل ثم استكماله لاحقا.

قد يهمك:

برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة

هناك العديد من الـ مواقع المختلفة كثيرة على الإنترنت ومتعددة للتحميل فانا من الاشخاص الذين يريدون الاحتفاظ ببعض فيديوهات اليوتيوب لمشاهدتها مره اخري من هاتفي او من على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بي في اي وقت.

برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة
برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة
  • موقع Savefrom.net: يتميز هذا موقع بإمكانية تحميل فيديوهات اليوتيوب بسهولةٍ وبجودةٍ عاليةٍ ويعتبر من أفضل مواقع التنزيل من اليوتيوب حيث يمكنك البدء بعملية تنزيل مقاطع الفيديو بكتابة الحرفين so بشريط عنوان URL الفيديو فقط، وهناك طريقتان للتحميل بواسطة هذا الموقع.
  • طريقة التنزيل من اليوتيوب باستخدام موقع Savefrom.net
  • اذهب إلى شريط عنوان URL لفيديو اليوتيوب الذي تريد تحميله ثم قم بحذف (.WWW) مع النقطة من العنوان واستبدالها بالحرفين SS لفتح الموقع والبدء بالتحميل.
  • بعد الاستبدال اضغط مفتاح Enter.
  • سيتم فتح موقع Save rom. اختر من الموقع جودة الفيديو بالإضافة إلى الصيغة المراد تنزيله بها.
  • اضغط على زر Downloade ليبدأ التنزيل من اليوتيوب مباشرةً.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

الجدير بالذكر أن أغلب مواقع الإنترنت لا تسمح بتنزيل الفيديوهات التي تقوم باستضافتها، وذلك يعد من الأمور المحبطة للمستخدم، لذلك إذا كنت تريد مشاهدة الفيديو العديد من المرات وبدون الاتصال بالأنترنت ومشاهدة الفيديو العديد من الحالات فمن الأفضل أن يكون المستخدم متصلاً بالأنترنت.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع
برنامج تحميل فيديو من أي موقع
  • يعتبر برنامج Fast video Downloader من أسرع البرامج التي تستخدم في تحميل الفيديوهات من أي موقع كما أنه يضم متصفح فيديو اليوتيوب والعديد من مواقع الانترنت المتنوعة، حتى تستطيع البحث عن الفيديوهات من شبكة الانترنت ومشاهدتها وتنزيلها على جهازك بدون أن تحتاج إلى تثبيت متصفح انترنت على الجهاز الخاص بك.
  • كما أنه يسمح للمستخدم بكتابة عبارة البحث داخل البرنامج لكي يستطيع العثور على الفيديوهات المتعلقة بالبحث الذي يبحث عنه بطريقة مباشرة، كما أنه يتيح تنزيل الفيديو بطريقة مباشرة من الانترنت إلى الكمبيوتر وبدون أن يحتاج المستخدم إلى نسخ الرابط من المتصفح.
  • ويتيح أيضًا إمكانية تشغيل الفيديوهات بطريقة مباشرة بعد الانتهاء من عملية التحميل على جهازك الكمبيوتر عن طريق مشغل الفيديو من نفس الشركة وبطريقة مجانية.
  • وتكمن ميزة هذا البرنامج في أنه داعم لأكثر من 1000 موقع من مواقع الإنترنت الشهيرة مثل الفاسبوك واليوتيوب وبيمو والكثير من المواقع الأخرى، وذلك عن طريق تنزيل برنامج Fast video Downloader مجانًا وهو برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب إلى الكمبيوتر بسرعة من كل مواقع الانترنت.
  • كما أنه يتيح للمستخدم إمكانية تنزيل الفيديوهات من جميع مواقع شبكة الإنترنت والكثير من مواقع مشاهدة الفيديوهات أون لاين على الانترنت أيضًا، لذلك يعتبر برنامج Fast video Downloader هو أسرع وأفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اي موقع على الانترنت و بجودة عالية للكمبيوتر، ولتحميل البرنامج اضغط هنا.

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

في هذه الفقرة قمنا باختبار منبرنامج من البرامج التي أصدرت، واخترناه لأسباب معينة تجدونها في الأسفل.

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب
برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب
  • SnapDownloader: البرنامج الأفضل لتنزيل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 8K من 900 موقع ويب بما في ذلك YouTube وFacebook وTwitter وVimeo.
  • أسعار برنامج Snap Downloader: يمكن تنزيله مجانًا مع فترة تجريبية مدتها 24 ساعة تمنحك الوصول الكامل إلى جميع الميزات. ويتم خصم الإصدار المتميز والمدفوع حاليًا بنسبة 33 ٪ ويكلف 19.99 دولارًا للحصول على ترخيص مدى الحياة والذي يأتي أيضًا مع دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وترقيات مجانية مدى الحياة.
  • Snap Downloader هو أحد أفضل برامج تنزيل الفيديو لنظامي التشغيل ويندوز Windows وماك macros ، حيث يتيح لك تنزيل وتحميل مقاطع الفيديو بأفضل جودة بسهولة. ويدعم أكثر من 900 موقع ويب ويمكنه تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة عالية.
  • باستخدام Snap Downloader، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 8K و4K و1080 p HD و720 بكسل والعديد من الدقة وتحويلها إلى تنسيق MP4 أو MP3 دون أي متاعب تقريبا. وأفضل شيء في هذا البرنامج هو أنه سهل الاستخدام للغاية وغير معقد.
  • Sature : من حيث الجودة والثبات والمميزات، فقط عدد قليل من تطبيقات تحميل فيديو اليوتيوب تضاهي Snap tube. أُطلق Snap tube لأول مرة في عام 2014، ثم تطور بسرعة ليصبح واحداً من أكثر تطبيقات تحميل فيديوهات يوتيوب شعبية على أند رويد. Snap tube هو واحد من تطبيقات تحميل فيديوهات اليوتيوب القليلة التي دُفع فيها استثمارات للتأكد من تقديم أفضل تجربة مشاهدة للمستخدم.
  • ويُمّكن Snap tube مستخدميه من تنزيل ملفات الفيديو والموسيقي من مواقع مختلفة، بما في ذلك Instagram، فيس بوك، YouTube، Vimeo، Dailymotion.com و Metacafe.com. يمكن للمستخدمين أيضاً تحميل ملفات الفيديو بجودة مختلفة، أو ملفات موسيقي MP3مباشرة، والبحث عن أشرطة الفيديو باستخدام الكلمات الرئيسية، وحتى إدارة التنزيلات داخل التطبيق دون الحاجة إلى الذهاب إلى متصفح الملفات الأصلي لهاتفك.

برنامج تنزيل أغاني من اليوتيوب

في العصر الذي نحيى فيه، يتم إنتاج العديد من مقاطع الموسيقى والفيديوهات التي نود لو أن بإمكاننا أن نحتفظ بها على هواتفنا الأندر ويد. وكما تعلم أنه من الصعب تحميل مقاطع MP3 من اليوتيوب إذا لم تكن تمتلك الأداة الصحيحة. يمكنك اختيار استخدام أدوات أونلاين، ولكن هذا لا يقارن باحترافية استخدام تطبيق تنزيل mp3.

برنامج تنزيل أغاني من اليوتيوب
برنامج تنزيل أغاني من اليوتيوب
  • في الواقع Snap tube هو أحدث تطبيق لتحميل مقاطع MP3 من يوتيوب للأندر ويد، والذي يسمح لك بتحميل ملفات MP3 إلى هاتفك الأندر ويد على الفور. يمكنك تنزيل ملفات MP3 ليس فقط من على اليوتيوب ولكن من مواقع أخرى مثل فيس بوك، Instagram، Dailymotion، Sound Cloud، Funny، Vimeo، Korean show وغيرهم الكثير. هو أيضا سهل وسريع عندما يتعلق الأمر بتحميل ملفات من المواقع المعتمدة. وقد تم إنشاء هذا التطبيق الخفيف مع العديد من المميزات المذكورة بالأسفل.
  • ابحث عن مقاطع الموسيقى والفيديوهات على العديد من المواقع المدعومة باستخدام الكلمات الانفتاحين
  • يدعم الكثير من مواقع الفيديو مثل YouTube، Instagram، Korean Show، Sound Cloud، SongsLelo وDailymotion.
  • يمكن إنشاء قائمة تشغيل من الملفات التي تم تحميلها أو من ذاكرة هاتفك وتحديثها باستمرار.
  • يستهلك 7.3 ميجابايت فقط من مساحة هاتف الأندر ويد
  • يمكن تنزيل الملفات بمختلف درجات الجودة بما في ذلك 2K و4K.
  • استكشاف أجدد وأفضل مقاطع الفيديو التي يمكن تحميلها مباشرة إلى هاتفك
  • يكتشف الروابط بشكل تلقائي ويسمح لك بتحميلها

برنامج تنزيل أغاني

سنتحدث عن مجموعة من أبرز التطبيقات المستخدمة في جوالات الأندر ويد والشيفون، والتي تستخدم لتحميل الأغاني، وكل تطبيق يمثل تجربة مختلفة ومزايا متعددة.

برنامج تنزيل أغاني
برنامج تنزيل أغاني
  • تطبيق تحميل الأغاني من يوتيوب لأندرو يد YouTube MP3 :يمكنك تحميل نغمات من يوتيوب بصيغة mp3 لتتمكن من استخدامها والاستماع لها بحرية تامة كما تستطيع تخصيصها كنغمات رنين، والمميز في هذا التطبيق إمكانية تحميل النغمات الموجودة على الفيديوهات المختلفة حيث يمكنك كتابة الفيديو الذي ترغب به في محرك البحث ليتم تحميل الصوت الموجود عليه.
  • تطبيق Free Music Downloade- Mp3 Downloader: أيضًا تستطيع تحميل تطبيق Free Music Downloade- Mp3 Downloade المجاني، والذي تستطيع من خلاله تحميل النغمات الخاصة من مواقع الإنترنت المختلفة كما يمكنك تحميل الفيديوهات والنصوص الصوتية وكل ما يلزمك من نغمات وبصيغ مختلفة.
  • تطبيق My Cloud Player: وهذا التطبيق مخصص لجوالات الأندر ويد حيث يمكنك من خلاله تحميل الأغاني التي تريدها من موقع sound cloud، وهو موقع أغاني متميز يستخدمه الكثيرون حول العالم، تستطيع م خلاله الاستماع لأي أغنية ثم تحميلها بسهولة تامة بسبب تقسيم النغمات على شكل مسارات وقوائم ليسهل الوصول إليها.

برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر

يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة وذلك ليتمكنوا من الحصول على الكثير من الأفلام والفيديوهات بدلاً من استخدام برامج التحميل الغير مضمونة، حيث يبحث المستخدم عن برنامج متميز يتيح التحميل من أي موقع بدون أي عوائق

برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر
برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر
  • إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة فإليك برنامج Fast Video Downloader المجاني والذي سوف نتعرف على طريقة تحميله من خلال الخطوات التالية بالإضافة إلي طريقة تثبتيه واستخدامه لتتمكن من تحميل أي عدد من الفيديوهات من اي موقع بشكل مجاني وسريع للغاية:
  • لتنزيل برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجاني برابط مباشر قم بالضغط هنا ليتم تحميل البرنامج على جهازك فوراً .
  • بعد تحميل البرنامج على جهازك استخدام برنامج فك الضغط لتتمكن من البدء في تثبيت البرنامج على جهازك .
  • بعد الانتهاء من تحميل برنامج Fast Video Downloader وفك الضغط عن الملف قم بالضغط على ملف exe للبدء في عملية التثبيت فوراً.
  • في نافذة التثبيت الأولي قم بالضغط على Next.
  • في النافذة التالية يمكنك تغيير مكان تثبيت البرنامج إذا كنت لا ترغب في تثبيته على بارتان الـ C حيث يمكنك الضغط على Browse واختيار بارتان أخر.
  • بعد ذلك قم بالضغط على Next ثم انتظر حتى يتم تثبيت ملفات البرنامج على جهازك.
  • عند الانتهاء من عملية التثبيت قم بالضغط على أيقونة البرنامج والتي ستجدها على سطح المكتب.
  • بمجرد تشغيل البرنامج لأول مرة سوف يقوم بالبحث عن أي تحديثات متوفرة ليتم تثبيتها بشكل تلقائي.
  • انتظر حتى يتم تثبيت التحديثات المتوفرة.
  • تستطيع تحميل أي فيديو باستخدام برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة وذلك عن طريق الخطوات التالية:
  • في البداية قم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.
  • بعد نسخ الرابط الخاص بالفيديو قم بلصقه داخل الخانة المخصصة في البرنامج.
  • تستطيع تحديد جودة الفيديو قبل البدء في التحميل، حيث تتوافر مجموعة كبيرة من المجودات التي يمكنك الاختيار منها.
  • لتحميل الفيديو على جهازك قم بالضغط على Download للبدء في تحميل الفيديو فوراً.
  • يمكنك تكرار الخطوات السابقة في تحميل المزيد من الفيديوهات في نفس الوقت.
  • للاطلاع على قائمة التحملات قم بالضغط على تبويب Download List.

تحميل برنامج Vidame القديم

يعد فيدمي 2021 Vidame HD Vidéo Music Downloader أحد برامج Android الأكثر شعبية وقوية لتنزيل الفيديو والموسيقى من الخدمات عبر الإنترنت. قد تشاهد أيضًا مقطع فيديو جميلًا من YouTube أو Instagram أو تستمع إلى أغنية جميلة على Sand Castle وتحرص على حفظها على هاتفك المحمول.

تحميل برنامج Vidame القديم
تحميل برنامج Vidame القديم
  • لكن كما نعلم أن سياسات وقوانين حقوق النشر الخاصة بالعديد من الخدمات الخارجية عبر الإنترنت مثل YouTube وInstagram وغيرها لا تسمح لك بتنزيل الملف وستتمكن فقط من استخدامه عبر الإنترنت. هذا التطبيق هو أحد أفضل التنزيلات من YouTube والتنزيلات من Instagram بالإضافة إلى بعض خدمات الفيديو والموسيقى الأخرى عبر الإنترنت.
  • أهم مميزات تطبيق فيد ميت Vidame نذكرها باختصار:
  • القدرة على تنزيل الفيديو والموسيقى من خدمات الموسيقى والفيديو عبر الإنترنت.
  • تقديم الدعم للعديد من الخدمات الشهيرة عبر الإنترنت على Instagram وSand Castle وVimeu والمزيد.
  • سهولة تنزيل مقاطع فيديو YouTube.
  • تحميل أفلام الإنترنت + الموسيقا
  • ميزة دعم موقع YouTube
  • القدرة على دعم معظم خدمات الخدمات مثل Instagram …….
  • لا يوجد خطأ عند تنزيل مقاطع الفيديو أو الموسيقى
  • حجم مناسب
  • لا حاجة إلى الجذر
  • لا حاجة البيانات على الانترنت قم بتنزيل موسيقى أو أفلام غير محدودة” من هنا“.